منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

جواسيس وخونة

اذهب الى الأسفل

جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الأحد أكتوبر 22, 2017 3:51 am

قص[size=24]ة الجاسوس يهوذا فاضل، الشيخ الديني الجاسوس لإسرائيـل. كتبه: محمد الفاتح – المرجع: كتاب جواسيس وخونة لـ إبراهيم العربي:



فقد هاجر من اليمن إلى فلسطين عام 1946. وجندته المخابرات الصهيونـية لحسابها هناك تمهيدا للحرب التي كان يعد لها الصهاينة تمهيدا لتأسيس الكيان الصهيوني عام 1948. واتخذ الإسلام ستارا لعمله لحساب الموساد وحفظ القرآن الكريم كاملا بتفسيره وعلومه.


وليس هذا فحسب بل كان يؤم المصلين في المسجد الأقصى. وفي جامع خان يونس كان يقضي فاضل معظم أوقاته يرتل القرآن ويقيم الصلاة ويعظ الناس ويشرح لهم امور دينهم ودنياهم فأحبه الناس ووثقوا به والتفوا حوله من كل صوب. من ناحية أخرى، أظهر فاضل تأييدا قويا للمجاهدين في فلسطين فكان يحفزهم ويدعوا لهم بالنصر، وقد اعرب عن نقافه المحكم حين دخلت قوات الشهيد احمد عبدالعزيز الى خان يونس في سنة 1948، فراح يرتل القرآن ويدعوا لهم بالنصر وراح يردد االله اكبر الله اكبر.



وعندما بدأت الحرب العربية الصهيونية في مايو 1948، اتصل بالقوات المصرية التي شاركت في الحرب هناك واقترب من قيادة قائدها البطل أحمد عبد العزيز ونائبه البطل كمال الدين حسين أحد أعضاء الضباط الاحرار بعد ذلك وأحد من شارك في حركة 23 يوليو 1952. وبدأت المخابرات العسكرية المصرية المصاحبة للقوات المصرية في مدينة خان يونس تراقبه خاصة بعد اختفائه عدة ساعات كل يوم عند منتصف الليل. وبمراقبته اكتشفت أنه يتسلل من معسكرات الفدائيين المصريين إلى معسكرات العصابات الصهيونية. وذات يوم وخلال الهدنة التي عقدت بين الصهاينة والمصريين هناك.



طلبت القوات الصهيونية من القوات المصرية بعض الأدوات الهامة واالعاجلة لعلاج الضابط الصهيوني التي كانت اصابته خطيرة من جرح نافذ في رقبته وهذا عرف مقبول في الحروب. ووافقت القوات المصرية وارسلت احد الأطباء من الضباط المصريين الى معسكر الصهاينة حاملا الدواء المطلوب لعلاج الضابط الصهيوني وفي الحقيقة كانت مهمة الضابط الأخرى هي جمع معلومات سريعة من مشاهداته داخل معسكر العدو.


ولسوء حظ فاضل يهوذا أنه كان في نوبته الليلية لنقل المعلومات عن القوات المصرية إلى العصابات الصهيونية.


فرآه الطبيب المصري … وتجاهله .. وعند عودة الطبيب إلى المعسكر أخبر زملائه المصريين بوجود فاضل يهوذا في المعسكر الصهيوني. وكانت الشكوك قد حامت حول فاضل بأنه جاسوس صهيوني في المعسكر المصري. وإختفى فاضل.

ولم يعد يتردد على المعسكر ليؤم الجنود والضباط المصريين الصلاة. وتطوع أحد الضباط المصريين لخطف فاضل يهوذا وتسلل مع أحد الجنود الى معسكر الصهاينة. وتمكنا من خطف فاضل وتكميم فمه حتى لا يصيح وينبه الصهاينة عن قدوم الضابط المصري ومساعده.


وحوكم أمام لجنة عسكرية مصرية من 3 ضباط وصدر الحكم بإعدامه رميا بالرصاص ونفذ فيه الحكم عقب صدوره فورا. وقام الضابط المصري الذي خطفه بحمل جثته ليلا وتسلل إلى قرب المعسكر الصهيوني ووضع جثة الخائن فاضل عبد الله يهوذا يهودي الديانة والذي كان يدعي الإسلام ويتلو القرآن ويؤم المسلمين في الصلاة في المسجد الأقصى. فكم يهوذا اليوم بيننا يتلو القرآن ويؤم المسلمين للصلاة ونعده نحن عالم ونتأسى به وهو في الحقيقة ليس إلا فاضل يهوذا
جديد؟[/size]

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف sun في الإثنين أكتوبر 23, 2017 7:08 am



أعزكم الله ..


يحكي أن حماراً كان ماشيا في الغابة فوجد جلد سبع كان الصيادون قد بسطوه على الارض ليجف فأخذه الحمار ولبسه ليكون في مثل هيئة السبع ثم مشي يتبختر بزيه الجديد حتي وصل الى القرية فلما ابصره الناس خافوا وارتعبوا وظنوه سبعأ حقيقياً
وجروا في كل وجهةٍ ليتواروا منه
ابتهج الحمار كثيرا لما راى ذلك وبلغ منه السرور مبلغاً عظيماً
فأخذ يتنقل بين المزارع معجباً بنفسه ، مباهياً بقوته
يأكل كل ما يقابله من طعام دون أن يعترض عليه أحد
خوفاً من قوته وبطشه .
وفي غمرة الأعجاب بنفسه حلا له أن ينهق فرحة بقوته وغروراً بمنصبه وثوبه الجديد....
لأنه وجد في النهيق لذة ، فلم يكد يرتفع صوته حتي عرف الناس أنه حمار فأطمأنوا بعد خوف وأقتربوا بعد أبتعاد
ثم لم يلبث صاحبه أن عرفه حين دقق النظر إليه
فجره من رقبته واهوى عليه ضرباً بعصاه
لانه كان سبب في انزعاج القرية وخوف اهلها اياماً طويلة..فلا بد للحق أن ينجلي والحمار أن يعود لوكره.وزريبته ولو بعد حين .
ثم قاده الى الزريبة وهو يقول له في استهزاء :
لقد ساء ظنك ايها الحمار !!!!
كم من حمير تلبس جلد السباع
ثم لا تكاد تنهق حتي ينكشف عنها ثوب الخداع.
فكم من حمار في زماننا هذا لبس ثوب السبا
ع

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الخميس نوفمبر 16, 2017 10:33 am


ااااااااوووووف !!!!!!!!!!
،،،،؛،،،؛؛؛ ،،،،،،،،،،،،،،،،،




وصلت منذ أيام مجموعة إعلامية عراقية إلى لبنان للاطلاع على آخر المستجدات في ما يتعلق بقضية توقيف وزير التجارة الأسبق عبد الفلاح السوداني. وتشير معلومات هذه المجموعة إلى أن تحرير اللبنانيين الثلاثة المخطوفين في العراق وهم كل من رجل الأعمال عماد الخطيب، (يحمل الجنسية البريطانية)، ومستشاره نادر حمادة، ومحاميه جورج بتروني تم مقابل نقل وزير التجارة العراقي الاسبق عبد الفلاح السوداني الموقوف داخل سجن في بيروت إلى شقة فخمة وسط بيروت، يسكن فيها بإقامة جبرية، إلى حين تسليمه إلى العراق.
وأكد هؤلاء أن السلطات اللبنانية تمكنت في 9 أيلول الماضي، من اعتقال السوداني، في مطار بيروت الدولي على خلفية مذكرة القاء قبض صادرة عن الانتربول الدولي بتهمة نهب اموال الدولة بقيمة 2 مليار دولار وأخرى عرفت باسم "قضية الزيت".
والمخطوفون الثلاثة تم استدراجهم من لندن، العاصمة التي جاء منها السوداني الى بيروت. وخالد عباس صويلح وهو أحد الخاطفين اتصل بالخطيب، مدعياً أنه مقرب من وزير النفط السابق حسين الشهرستاني، وطلب منه العمل سوية في قطاع النفط، وفقاً للمجموعة الاعلامية ذاتها، وجاء الخطيب، وهو شخصية نافذة ومقرب من رئيس حكومة لبناني، مع مستشاره ومحاميه الى بغداد، واستقلوا تاكسي من المطار، بحسب الاتفاق، لتنتظرهم سيارات خاصة عند ساحة عباس ابن فرناس، مدخل المطار، وانقطع الاتصال بهم.
ولفتت المجموعة الاعلامية أن السلطات اللبنانية تعرضت لضغوط من قبل أطراف عراقية رفيعة المستوى لإطلاق سراح السوداني، إلا انها فشلت في تحقيق هذا الامر، بسبب منع الانتربول السلطات اللبنانية القيام بذلك.
وينتمي السوداني (يحمل الجنسية البريطانية) إلى حزب الدعوة الذي يترأسه نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي. وقد سجن في العراق وخرج بعد سنوات بكفالة، وغادر البلاد وبحوزته نسخ عن ملفات تورط قيادات حزبية في معظم الاتهامات التي وجهت اليه، وهو ما جعل المسؤولون العراقيون يسعون لإخراجه من لبنان.

ليبانون ديبايت


حسن كريم الراضي
‏4 نوفمبر‏، الساعة ‏12:44 ص‏ ·

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف sun في الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 9:56 pm



اصبح ستالين رمزا لمرحلة مفصلية في تاريخ الاتحاد السوفييتي السابق وهي مرحلة الغزو النازي الذي اجتاح مدنا كبيرة وبلدات وقرى ومساحات واسعة من الارض .
تبع ذلك الغزو استنهاض عارم للمقاومة التي انخرط فيها مئات الملايين من السوفييت كل من موقعه وحرب دامت اربع سنوات انتهت باخراج الغزاة وملاحقتهم حتى برلين.


دارت تلك الملحمة تحت شعار "من اجل الوطن من اجل ستالين"


اتضح بعد ذلك ان هذا (الرمز) كان وراء مذبحة كبرى بطش فيها برفاق حزبه وبمفكرين ومثقفين وقادة عسكريين اضافة الى عامة الناس.
الفكرة من ايراد هذه الواقعة التاريخية هي ان القادة السياسيين والحكام منهم على وجه الخصوص لا يصلحون ان يصبحوا رموزا لشعوبهم.

الحاكم الفرد تتملكه شهوة السلطة وتنتابه هواجس الخوف من فقدانها.

من يستحق حقا ان يكون رمزا هم اولئك الذين كانوا بؤر تنوير في مجتمعاتهم.

في ذهني الان نموذجان لبؤر التنوير:

1- نزيهة الدليمي، وليس لانها كانت شيوعية فهناك آلاف من الشيوعيين لم ينجزوا شيئا، بل لأنها اسست اول منظمة نسوية حقيقية وهي رابطة الدفاع عن المرأة.
كل ما قبلها كان جمعيات خيرية تديرها زوجات المسؤولين وسيدات مرفهات وهي جمعيات محدودة العضوية ليس من بين اهدافها حقوق المرأة.
كانت نزيهة الدليمي ايضا وراء قانون الاحوال الشخصية الذي عد في ذلك الزمن اكثر القوانين انصافا للمرأة في المنطقة بأسرها.



2- حفصة خان النقيب (او كما يسميها الكرد حبسة خان). اسست في السليمانية جمعية نساء الكرد في 1930 اي انها سبقت نزيهة الدليمي بأكثر من عشرين عاما.

كانت هذه السيدة الجليلة ملاذ المرأة الكردية في زمن لا يعترف بحقوقها فتحكم في قضايا النزاع الاسري ويستجيب لأحكامها الرجال قبل النساء احتراما لمكانتها الاجتماعية، شيىء شبيه بالعارفة لدى العرب.


كرست حفصة خان حياتها للدفاع عن حق المرأة في التعليم وافتتحت في بيتها مدرسة كانت هي نفسها احدى طالباتها.
بؤر التنوير هذه وغيرها هي التي تستحق ان تلقب بتيجان الرؤوس.

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف sun في الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 9:59 pm

ما قام به ستالين حتى ان الشعب السوفيتي له نكات على ظلم ستالين


يقال ان ستالين ضيع غليونه فخابر بريا لقد سرق غليوني وكان دايم التدخين فخابره بريا بعد نصف ساعة قايلا له سيدي

اعطني نصف ساعة فقط لقد اعترف اربعين شخص بسرقة غليونك دعني اعرف من هو الحقيقي قال له ستالين لا تتعب نفسك لقد رايته تحت رجلي وقد وقع من الم
يز

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف sun في الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 6:40 pm


عندما تم القبض علي تشي جيفارا في مخبئه بوشاية من راعي أغنام ...!!!


سأل أحدهم الراعي لماذا وشيت عن رجل قضى حياته في الدفاع عنكم و عن حقوقكم ؟


فأجاب الراعي : كانت حروبه مع الجنود تروع أغنامي ...!!!!
.
بعد مقاومة(محمد كريم) في مصر للحملة الفرنسية بقيادة نابليون


تم الحكم بالإعدام على محمد كريم


إلا أن نابليون أرسل إليه وأحضره وقال له ...


يعز على أن أعدم رجلا دافع عن بلاده ببسالتك ولا أريد أن يذكرنى التاريخ بأننى أعدم أبطالا يدافعون عن أوطانهم
ولذلك عفوت عنك مقابل عشرة آلاف قطعة من الذهب تعويضا عن من قتل من جنودي..

فقال له محمد كريم:

ليس معى ما يكفي من المال ولكن أدين التجار بأكثر من مائة ألف قطعة من الذهب ...

فقال له نابليون سأسمح لك بمهلة لتحصيل أموالك فما كان من كريم إلا أن ذهب الى السوق كل يوم وهو مسلسل فى أغلال ومحاط بجنود المحتل الفرنسى ولكن يحدوه الأمل فيمن ضحى من أجلهم من أبناء وطنه فلم يستجب تاجر واحد بل اتهموه أنه كان سببا فى دمار الأسكندرية وسببا فى تدهور الأحوال الاقتصادية ...


فعاد إلى نابليون خالى الوفاض
فقال له نابليون ليس أمامي إلا اعدامك
ليس لأنك قاومتنا وقتلت جنودنا ولكن لأنك دفعت بحياتك مقابل أناس جبناء تشغلهم تجارتهم عن حرية الأوطان..
.
يقول محمد رشيد رضا :

"-الثائر_لأجل_مجتمع_جاهل_هو_شخص_أضرم_النيران_ ---

-بجسده_كي_يضيء_الطريق_لشخص_ضرير.


sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف sun في الخميس مايو 03, 2018 7:55 am



قال موقع "واللا" الإسرائيلي، إن تل أبيب كانت تسعى قبل سنوات لاغتيال البروفيسور الإيراني محسن فخرزاده مهابادي، الذي تصفه بالعقل الذي يدير البرنامج النووي لطهران.

الموقع العبري، ذكر مساء الثلاثاء 1 مايو/أيار 2018، أنه حصل على تلك المعلومات من مسؤولين سابقين في أجهزة استخبارات أجنبية، لم يذكر أسماءها.

وأفاد أن عدداً من العلماء الإيرانيين الذين تعرَّضوا لعمليات أو محاولات اغتيال قبل عدة سنوات، قُتلوا أو أصيبوا على يد عناصر من الموساد، كانوا يقودون دراجات نارية، ويلصقون عبوات ناسفة على سيارات هؤلاء العلماء.

ونَسَبَ "واللا" إلى المسؤولين الاستخباريين الأجانب قولَهم، إن "فخرزاده" كان على قائمة المستهدفين من قبل إسرائيل، دون ذكر أسباب عدم المضي قدماً في ذلك المخطط.

و"فخرزاده" هو بروفيسور في الفيزياء، وهو الشخص الوحيد الذي ذكره رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في مؤتمره الصحفي قبل يومين، الذي كشف فيه عن وثائق قال إنها الأرشيف الذي يُثبت أن طهران واصلت تطوير قدراتها النووية العسكرية، رغم توقيعها الاتفاقَ مع الدول الكبرى قبل ثلاث سنوات.

والإثنين، قال نتنياهو في المؤتمر الذي تخلَّله عرضُ ملفات وأقراص مدمجة، إن فخرزاده كان يترأّس برنامج "عماد" النووي، الذي يهدف لمواصلة إيران تطوير سلاح نووي تحت مسميات علمية، على حد تعبيره.

جدير بالذكر، أنه على مدى عقود تم توجيه اتهامات مباشرة لجهاز "الموساد" باغتيال علماء مسلمين في ظروف غامضة، وأحياناً بشكل سافر ومُبرمج، دون أن تتبنَّى أو تنفي تل أبيب ذلك بشكل صريح.

وفي الفترة ما بين 2007 إلى 2012، تم التركيز على استهداف علماء نوويين إيرانيين، حيث اغتيل 5 كفاءات نووية

في 2007، وتلتها عدة عمليات أخرى، إما عن طريق تفجيرات أو قنابل مغناطيسية لاصقة، يحملها دراجون ملثمون

يضعونها في سيارات العلماء أثناء سيرها لتفجيرها في الطريق.

ودفع ذلك السلطات الإيرانية إلى تشديد الحراسة على علمائها، خاصة النوويين منهم، وإلقاء القبض على عدد ممن

تعتبرهم عملاء "للموساد"، وتنفيذ أحكام بالإعدام بحقهم.

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الجمعة مايو 04, 2018 6:52 am





#حداد #على #أرواح #الشهداء #العراق

( .................................... )

قصة قصيره عن شعب خأن نفسه بأسم الطائفيه!!!!

#أنا_سني أريد حاكم سني لكي تنتصر #طائفتي !!

#أنا_شيعي اريد حاكم شيعي لكي تنتصر #طائفتي !!

#أنا_كردي أريد حاكم كردي لكي تنتصر #قوميتي !!

الشعب يعلم من يسكن المنطقة الخضراء هم لصوص ومجرمون وقطاع طرق وأشخاص جائعون جنسيا متعطشون لهتك الأعراض وسفك الدماء ، ولاكن يعشقونهم !!

والسبب ؟؟


كل منا يعتقد انهم ينصرون طائفته ينصرون قوميته ينتصرون لأسلامنا السياسي !! حتى لو كان الثمن سفك دمائنا ودماء أهلنا وسلب براءة أطفالنا ..... الى متى ياشعب كل يوم نعلن حداد متى تصحو ضمائركم !!! اذا منغير ونصلح البلد بنفسنا لاننتظر الاصلاح والتغير من الاخرين لا أعلام ايران ولا أعلام السعوديه تنفعنا ... اذا بقينه على هذا الحال لازم نتحمل نتيجة طائفيتكم وانتظروا سنوات اخرى، وحينها سوف تأتي دولة عظمى جديدة لتغيرهم وهكذا يستمر المسلسل

الدرامي الذي يدمي القلب، الخلل ليس بالحجاج ولا بنوري السعيد ولا عبد الكريم ولا صدام ولا امريكا ولا ايران ولا تركيا ولا المالكي ولا النجيفي، الخلل بالشعب الذي لا يعشق تراب ارضه

انتم سبب خراب البلد لم ولن يرحمكم التاريخ بأنكم اسوء من جاء على هذه الارض عبر التاريخ جميعكم بسنتكم

وشيعتكم وكردكم مزقتم بلدكم من اجل قوميتكم وطائفيتكم ..وهكذا نبقى ويبقى العراق. ....قصة دمويه وتبقى الطائفيه

عنوانكم لأنكم انتم كشعب لم تبحثوا عن الحقيقه يوماً ولم تحاولوا أن تكونوا أخوة يوماً. ...


سلاما ع الضمائر التي فقدتموها منذ سنين !!!!

تحياتي وعذرا على الاطاله....

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الجمعة مايو 04, 2018 6:54 am

يا موت الم تكتفي منا ..


أصبحت ظلاً في كل مكان ملازمنا ..

ماهو السر وراء ذلك أخبرنا ..


لعلّنا نعرف السبب أجبنا ..

أقسم لك من الحياة قد سئمنا ..

ضاعت أحلامنا و قد ضاعت أمانينا ..

كل يومٌ موت وقتل ودمار وتهجير يكفينا ..

أصبحنا نخاف غداً ان نفجع بفقد باقينا ..

لا ألومك أيها الموت فالعيب فينا ..

نحن من ضيعنا وطننا واحبتنا بايدينا ..

وجعلنا من النكرات والسراق والقاتلين حاكمينا..

وسلطنا على رقابنا السفهاء الظالمينا ..

يتسترون على قبيح اعمالهم بالدينا ..


وأمسى وطننا ارض يتخاصم بها اعادينا..

أرواح تزهق هنا وهناك بأيدي قاتلينا ..

كفى يا شعبٌ من هذا السبات والتشتت المستبد فينا ..

ألم تتعض يا شعب طوال هذه السنينا ..

الى متى يا عراق الصابرينا..

الى الله المشتكى ونبيه هادينا ..

رحم الله شهدائنا والهم الصبر والسلوان لأهالينا ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوح
ة‏‏

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الجمعة مايو 04, 2018 6:55 am

موطني موطني
الحطام والدموع والشهيد في علاك
موطني موطني
الارامل تصرخو والبريئ يذبحو في هواك
موطني موطني
...............



وين الگال
جديد الوطن راح يصير
ونحمل فرح بسلال
وين الگال
ساتر من جثث منصوب
وعلى كل رگبه كومه احبال
وين الگال
جديدك يا وطن هيهات
كل لحظه نودع اجيال
كبل ذكر الفواتح صيت
هسه الفاتحه بكل حال
اضن نصب الشهيد انساه
هسه بكل ركن تمثال
وين الگال
جيبو الگال
اريد الگال
انعل لا تضل بقواس
شرونه اعلى حبل الموت
لابو الفقر لابو المال
الي ما يعرف الجاه
لا يوگف بسد اجبال
وين الگال
وطنه من الذهب مصيوغ
وانه ادري الذهب ينشال
كذب كلمن يگول اوياك
متربي بحضن دجال
وين الگال
اوصفك يا وطن وانته افهم المقصود
نثيه وتمشي بين ارجال

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف sun في السبت مايو 05, 2018 3:25 am




كان #العبيد في أميركا ينقسمون إلى قسمين "عبيد المنازل " و "عبيد الحقل"


عبيد الحقل يعيشون في قهر شديد وإذلال وكبت حريات، بينما كان عبيد المنازل يعتبرون أنفسهم من طبقة العبيد المرفهة،

فكانوا يأكلون بقايا طعام أسيادهم ويلبسون ملابسهم القديمة، وكان كلما يجتمع العبيد لتحرير أنفسهم من العبودية يخالفهم


عبيد المنازل المنتفعين، وكانوا ينقلون أخبار ترتيبات الثورة لأسيادهم فيقوموا بتعذيب عبيد الحقل ويفشلون حلمهم، إنهم

يفعلون ذلك ليس لهدف أو لحكمة؛ بل لأن بقايا طعام والملابس أغلى عندهم من الحرية.

عبيد ومتملقي المرشحين بالعافيه عليكم بقايا طعامهم وملابسهم القديمه...صوتك امانه لاتعطيهه لمن لم يلتفت اليك في ايام المعناة الحقيقيه
.

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف sun في السبت مايو 05, 2018 4:01 am





Nermeen Al Mufti



‏28 أبريل‏، الساعة ‏10:33 ص‏ ·


هل حقا كان عزت الشابندر لا يعلم ؟



عندما اصبح الغزو الامريكي واقعا لا مفر منها رغم دخول فرق التفتيش مرة اخرى الى العراق في تشرين اول ٢٠٠٢، اصدر ١٥٠عراقيا مغتربا بينهم ناشطون و أكاديميون، غالبيتهم من المعارضة بيانا تحت عنوان ( ليس باسمنا ) يرفضون الغزو و السبب انهم كانوا على يقين ان يحدث في العراق ما حدث و الذي يؤكد الشابندر انه لم يكن ( يعلم ) .. و اصدر ملايين من مختلف أنحاء العالم بيانا تحت العنوان نفسه ( not in our name ) بعد ان اجتاحت المظاهرات ضد الغزو عواصم عربية و اوربية و مدن امريكية لعلمهم المسبق بما سيحدث في العراق.


و أكد زميل كندي صحفي من شبكة عالمية كان مكلفا بمتابعة ملف المعارضة العراقية انه و من خلال استماعه الى بعض الشخصيات العراقية شاركت في مؤتمر لندن ( ٢٠٠٢) فان ما سيجري في العراق سيكون تماما غير متوافقا مع بيان المؤتمر الذي أكد على التسامح و اعادة الحقوق و المحافظة على الموارد و العلاقات الإقليمية المتوازنة و ان العراق سيكون دولة مواطنة بعض النظر عن الدين و العرق و الجنس و المذهب..


داخليا، كان العراق يغلي، و رغم وحشية النظام، الا ان الجميع طالبوا المطالبين بالغزو ان يفرقوا بين النظام و العراق الوطن و العراق الدولة..


في كتابه ( my year in iraq ) يؤكد المخرب في العراق باسم بوش بريمر ، ان ما حدث من تخريب لمؤسسات الدولة بقرارات منه انما كان بطلبات من شخصيات سبق و ان شاركت في مؤتمر لندن و يشير الى الاسماء..



عزت الشابندر ليس اول من يقول انه كان لا يعلم بالذي سيحدث و لن يكون الاخير و كانوا يعلمون..و هذه الاعترافات ليس اعتذارا و لن تعيد الى العراق ملياراته التي نهبت و مؤسساته التي خربت و لن تعيد الشهداء الذين كانوا في غالبيتهم بعمر الورد و لن تعمر المدن التي تهدمت و لن تعيد الاموال الى محافظات الوسط و الجنوب و التي تعاني من نسبة فقر عالية جدا و لن تعيد اطفال الشوارع الى المدارس و لن تجعل الجرح العميق الذي احدثته الطائفية ان تلتئم بوقت قريب ولن تضع الرجل المناسب في المكان المناسب
..

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف sun في السبت مايو 05, 2018 4:30 am





Nermeen Al Mufti
‏12 أبريل‏، الساعة ‏12:28 م‏ ·



في مناقشات مجلس الامن بشأن سوريا و سلاحها الكيمياوي، في مثل هذا اليوم من العام الماضي كما ذكرني الفيس

بمنشوري، اشار ممثل سوريا الى معلومة مؤلمة لنا و العراق، اذ قال ان مجلس الامن و بعد ان اعلنت امريكا رسميا

عدم العثور على اسلحة التدمير الشامل في العراق و التي كانت ذريعة غزو العراق، اتخذ قرارا بحفظ الوثائق الخاصة

باسلحة التدمير الشامل العراقية في مكان محصن على ان يحتفظ الامين العام بالمفاتيح عنده و لن تكشف للرأي العام

الا بعد 80 سنة..
اية فضائح تحويها هذه الوثائق ليتم ابعادها عن الرأي العام؟


قطعا فيها ( شهادات ) رافد الجنابي و الذي اعنرف قبل سنة ان كل شهاداته عن المختبرات السيارة كانت ملفقة..

و قطعا فيها ( وثائق ) خضر حمزة الذي كان يقدم نغسه كعالم ذرة عراقي تمكن من الهروب الى خارج العراق

و كان ضيفا دائما على الفضائيات الامريكية و البيت الابيض يجمع ( الوثائق ) لاستخدامها ذريعة لغزو العراق
..

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف sun في السبت مايو 05, 2018 4:35 am




Nermeen Al Mufti
‏9 أبريل‏، الساعة ‏09:25 م‏ ·



و بريمر يتخذ قرار تحويل العراق الى مكب للسيارات الخارجة عن الخدمة لأي سبب كان و يصدر قرار بالسماح بإدخال السيارات الى العراق دون كمرك،و العراقي كان بحسرة سيارة حتى لو ربع عمر بعد سنوات الحصار و الضنك، و لم يصدق نفسه و بدأت آلاف السيارات تدخل الى العراق دون فحص جودة ، دون انشاء شارع جديد او توسيع الشوارع الموجودة،كان هذا القرار ضمن اخرى لادخال البلد في فوضى..


في الفترة ذاتها بدأت فضائية الحرية بثها التجريبي و كانت تشير قرب لوغو القناة اثناء البث الى انها ( test) و بدأ الشاب متباهيًا بسيارته المانيفست يسوق بسرعة جنونية في المحلة، أوقفته و لمته على رعونته و بأنه قد يتسبب بكارثة و كان جوابه " انت ما عليچ،هذا زمن الحرية تيست "! سألته عن معني ( تيست ) و كان جوابه " حرية بالإنكليزي
)!

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الجمعة يونيو 01, 2018 5:07 am






** أوجه التشابه
بين قصة كريستوفر كولومبوس .. الخرافة التي ما زالت مستمرة

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جواسيس وخونة

مُساهمة من طرف sun في الخميس يونيو 28, 2018 10:12 pm




قصة صورة


الغدر في ابهى صورة ...في الصورة الابن حمد أل ثاني يودع أبيه خليفة بن حمد أمير قطر السابق قبل سفره الى لندن للاستجمام في صباح 26 يونيو عام 1995 .

بعد وداعه لابيه و فور ركوب الأب خليفة للطائرة و عبورها لأجواء قطر , اعطى الابن حمد اوامره لقوات الحرس الاميري التى يقودها بمحاصرة الديوان والقصر الاميري في الدوحة و توجه هو بسيارته الى مبنى التلفزيون القطري ليعلن من هناك انقلابه على ابيه و تنصيب نفسه اميرا للبلاد .

و بعد اذاعة خطاب انقلابه أذاع التلفزيون القطري اجتماع قديم لحمد ال ثاني مع شيوخ القبائل و اعيان البلد و أظهره على انهم يؤيدون انقلابه على أبيه .

حدث كل ذلك و الاب خليفة لا يزال معلقا في الجو لا يعرف شيئا عن ما فعله ابنه به ,, حيث امتنع الطيار الانجليزي و مساعده ( والذين تم تجنيدهم مسبقا عبر الموساد الاسرائيلي ) عن ابلاغه عن ما ورد لهم من برج المراقبة عن الانقلاب .

في المساء من نفس اليوم وصل الاب خليفة الى مطار هيثرو بلندن ليتفاجئ أنه لا احد في إستقباله ( بخلاف المعتاد ) حاول الاتصال بالسفارة القطرية لكنه اكتشف ان هاتفه اللاسلكي تم تبديله ولا يعمل !!

غضب خليفة غضب شديدا على السفير القطري و اعتقد أنه ربما لا يعرف بموعد وصوله ولهذا لم يقم بإستقباله ,فقام حراسه و مرافقيه بصعوبة بالغة بتأمين عدد من السيارات الفخمة من احد وكالات تأجير السيارات لعدم حملهم أي اموال (فكل اموال الامير في البنوك ) .

اتجه خليفة الى مبنى السفارة غاضبا و في نيته طرد السفير و عزله من منصبه و لكن فور وصوله منع من دخول السفارة و تعرض حراسه للاعتقال من الشرطة البريطانية و جرى طرده هو ليكتشف عبر شاشات الاخبار أنه تم الانقلاب عليه من إبنه الذي ودعه قبل 7 ساعات .

في خضم ذلك وفي صبيحة اليوم التالي قام حمد بإعتقال كل أشقائه و ابناء عمومته والمقربين من ابيه و اودعهم السجن او الاقامة الجبرية و عندما رفضت أمه انقلابه قام بإعتقالها هي ايضا و نفيها على متن الطائرة التالية الى بريطانيا .

رفض شيوخ قبيلة ال مرة القطرية افعال الابن حمد و احتجوا على المعاملة المهينة التى تعرضوا لها من قوات المغاوير بالجيش القطري ( المشكلة من المرتزقة الاجانب المجنسين ) .

فتم اعتقالهم و اسقاط الجنسية على كل افراد القبيلة رجالا ونساءا واطفالا و مصادرة اموالهم و تهجير كامل القبيلة البالغة 12,000 نسمة ( يشكلون 7% من السكان ) الى الحدود مع السعودية ...فأضطر باقي شيوخ القبائل الى القبول بالانقلاب بعدما اصبح امر واقع خاصة بعد تأييد السفير الامريكي (الأمر الناهي في الدوحة ) للانقلاب .

اما في لندن فالاب خليفة ظل هائما على وجهه بعد طرده و الحجز على منزله و تجميد امواله و اعتقال مساعديه وحراسه .. فركب سيارة تاكسي و اتجه للسفارة السعودية وهو منهار للغاية ,,و رغم العداء المسبق مع السعودية الا انه تم استقباله ثم ادخاله للمستشفى على حساب السفارة السعودية بعد تدهور حالته الصحية .

بعد نجاح الانقلاب بـ شهر واحد زار شيمون بيريز (رئيس الحكومة الصهيونية ) الدوحة و عزف النشيد الوطنى الاسرائيلي لاول مرة في الخليج و لتصبح قطر بذلك ثالث دولة عربية تقيم علاقات دبلوماسية علنية مع الكيان الصهيوني في مقابل تخطيطها للانقلاب ومساعدتها للعاق حمد ال ثاني للوصول للحكم .

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى