منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

سيارات للبيع في جدة

اذهب الى الأسفل

سيارات للبيع في جدة

مُساهمة من طرف ارينسن في الخميس مايو 03, 2018 8:29 pm

سيارات مستعملة بالتقسيط
يقدم موقع  أتومكس العثور على سيارة مستعملة خالية من المتاعب لا علاقة لها بحظ كل شيء للقيام بتطبيق البحث الجيد ومهارات التحقيق. معرفة كيفية اكتشاف المشاكل المحتملة وتحديد مدى موثوقية السيارة المستعملة يمكن أن يوفر لك من صداع السيارات باهظة الثمن على الطريق. يمكن أن تساعدك النصائح التالية على تجنب الليمون وإيجاد قيمة جيدة.
واجب منزلي

لتقليل مخاطر شراء سيارة معرضة للخلل ، قم بتحديد النماذج ذات سجل الموثوقية الجيد قبل البدء بالتسوق. يوفر استطلاع المشترك السنوي "تقارير المستهلك" معلومات موثوقية حصرية في العالم الحقيقي يمكن أن تساعدك على تضييق اختياراتك. انظر قائمتنا من أفضل وأسوأ السيارات المستعملة. اقرأ أيضًا المخططات المتعلقة بتاريخ الموثوقية المصاحبة لمعظم صفحات طرازات السيارة للحصول على عرض أكثر تفصيلاً حول كيفية وقوف السيارات المحددة في 17 مكانًا من المشاكل ، وكذلك بشكل عام. إذا كانت السيارة التي تهتم بها معروفة بوجود نقاط توتر معينة ، فأنت تعلم أنها تولي اهتماما خاصا لتلك المكونات أثناء الفحص.
سيارات للبيع في جدة
يقدم موقع  أتوماكس
تطلب لجنة التجارة من التجار نشر دليل المشتري في كل سيارة مستعملة معروضة للبيع. عادة ما تعلق على نافذة ، يجب أن تحتوي على بعض المعلومات ، بما في ذلك ما إذا كان يتم بيع السيارة "كما هي" أو مع ضمان ، وما هي النسبة المئوية لتكاليف الإصلاح (إن وجدت) التي يلتزم التاجر بدفعها. تتجاوز معلومات الدليل أي أحكام مخالفة في عقد البيع الخاص بك. وبعبارة أخرى ، إذا ذكر الدليل أن السيارة مشمولة بضمان ، يجب على الوكيل أن يفي بهذا الضمان. إذا تم التفاوض على أي تغييرات في التغطية ، يجب تغيير الدليل ليعكسها قبل البيع.

إذا تم تحديد عملية بيع "كما هي" ، فهذا يعني أن التاجر لا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بحالة السيارة ، لذلك فإن أية مشكلات تنشأ بعد إجراء عملية الشراء ستكون مسئوليتك. لا تسمح العديد من الولايات باعتماد مبيعات السيارات التي تباع بأكثر من سعر معين.

ارينسن

انثى تاريخ التسجيل : 31/03/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى