منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

فزت ورب الكعبة

اذهب الى الأسفل

فزت  ورب الكعبة Empty فزت ورب الكعبة

مُساهمة من طرف sun في السبت يوليو 19, 2014 10:38 am




بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وانصرنا بقائمهم وثبتنا على ولائهم وارزقنا شفاعتهم

ليلة غاب فيها القمر .. وتوارت النجوم نحو أفق مهيب ..


عمت الكون الظلمات .. وكيف لا تعم الظلمة وقد أُغمد سيف الغدر والخيانة

في جبين ولي الله ..أبن عم الرسول.. وزوج البتول..

لتضج السماء بهتافات الملائكة ..

لكن هيهات أن ينتصر الغدر.. لقد علت الأصوات لتعلن فوز الإمام..

أي والله ( فزت ورب الكعبة )

نعزي انفسنا واياكم والامه الاسلاميه والمراجع العظام بذكرى استشهاد سيف الله الغالب امير المؤمنين عليا عليه افضل الصلاه والسلام

عظم الله لكم الأجر في وفاته .. وأحسن لكم العزاء ..


تهدمت والله أركان الهدى




فزت  ورب الكعبة 1344345580393



فزت  ورب الكعبة 1344345580508



فزت  ورب الكعبة 1344345580539



فزت  ورب الكعبة 13443455808510

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فزت  ورب الكعبة Empty رد: فزت ورب الكعبة

مُساهمة من طرف sun في السبت يوليو 19, 2014 10:43 am




فزت  ورب الكعبة 21_ram10

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فزت  ورب الكعبة Empty رد: فزت ورب الكعبة

مُساهمة من طرف خادم الحسين في السبت يوليو 11, 2015 6:26 am



ما قاله الرسولٍ صلوات الله عليه وعلى آله في حق الإمام عليٍ (ع) منهـٍـٍـــٍــٍـٍــٍـٍــٍـٍـٍـٍـا:



1- (عنوان صحيفة المؤمن حب علي)

2- (لا سيف إلا ذو الفقار و لا فتى إلا علي)

3- (حامل لوائي في الدنيا و الآخرة علي)

4- (أمرني ربي بسد الأبواب إلا باب علي)

5- (الصدّيقون ثلاثة مؤمن آل ياسين و مؤمن آل فرعون و أفضلهم علي)

6- (من سره أن يحيا حياتي و يموت مماتي فليتول من بعدي علي)

7- (نادى المنادي يوم القيام يا محمد نعم الأب أبوك ابراهيم و نعم الأخ علي)
8- (لكل نبي وصي و وارث و وصيي و وارثي علي)
9- (اللهم لا تمتني حتى تريني وجه علي)
10- (خلقت من شجرة واحدة أنا و علي)
11- (أعلم أمتي من بعدي علي)

12-(زينوا مجالسكم بذكر علي)

13- (أقضى أمتي علي)

14- (براءة من النار حب علي)
15- (من كنت مولاه فمولاه علي)
16- (لم يكن لفاطمة كفؤ لو لم يخلق الله علي)
17- (أوصي من آمن بي و صدقني بولاية علي)
18- (أولكم ورودا علي الحوض أولكم إسلاما و هو علي)

19-(لا يجوز على الصراط أحد إلا مؤمن بولاية علي)

20- (أشقى الأولين و الآخرين قاتل علي)

21- (أنا المنذر و الهادي من بعدي علي)

22- (علي الصديق الأكبر)
23- (علي الفاروق بين الحق و الباطل)
24- (علي كفه و كفي في العدل سواء)
25- (علي أخي في الدنيا و الآخرة)
26- (علي خير البشر فمن أبى فقد كفر)
27- (علي باب حطّة من دخله كان مؤمنا)
28- (علي إمام البررة و قاتل الفجرة منصور من نصره و مخذول من خذله )
29- (علي إمام المتقين و أمير المؤمنين و قائد الغر المحجلين)

30- (علي منزلتة مني كمنزلة هارون من موسى الا انه لا نبي بعدي )

31- (علي حقه على الأمة كحق الوالد على ولده)

32- (علي مع القرآن و القرآن مع علي)

33- (علي و شيعته هم الفائزون)
34- (علي باب علمي و مبين لأمتي ما أرسلت له)
35- (علي حبه إيمان و بغضه كفر)
36- (علي قسيم الجنة والنار)
37- (علي مثله في الناس كمثل قل هو الله أحد في القرآن)
38- (علي حبيب بين خليلين بيني و بين ابراهيم)
39- (علي من فارقه فقد فارقني و من فارقني فارق الله)
40- (علي مني و أنا منه و هو ولي كل مؤمن من بعدي)
41- (علي أحب خلق الله إلى الله و رسوله)
42- (علي حبه حسنة و لا تضر معها سيئة)

43- (علي ذكره عبادة و النظر في وجهه عبادة)

44- (علي بمنزلة الكعبة)

45- (علي مني مثل رأسي من بدني)


سلام الله عليك يا امير المؤمنين يا علي يا وصي الهادي (ع)
علي الدُرُّ والذهب المصفى

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فزت  ورب الكعبة Empty رد: فزت ورب الكعبة

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الجمعة يونيو 16, 2017 6:27 am

كتب احمد عبد السادة

احمد عبد السادة

علي وحكاية التشيع في العراق وإيران.


(عن الإمام العادل الذي أسس دين التعايش الاجتماعي).

تراودني منذ مدة فكرة الكتابة عن جذور نشوء التشيع في العراق وإيران لأنني أزعم بأنني امتلك قراءة خاصة لهذا النشوء الذي أرى أنه يستند إلى جذور اجتماعية وسياسية واقتصادية وليست فقهية!. وبما ان هناك جدلا اشتعل مؤخرا في الفيس بوك بشأن شخصية مؤسس التشيع وإمام الشيعة الأول علي بن ابي طالب، فإنني رأيت أن الوقت الان اصبح مناسبا لطرح هذه القراءة والرؤية.


لم يكن هناك شيء اسمه التشيع قبل أن يقرر علي نقل مركز الخلافة إلى الكوفة، ذلك القرار الجريء الذي كان أساس نشوء التشيع.


قبل هذا القرار كان ينظر لعلي سابقا في العراق وبلاد فارس بأنه فرد من الاسرة القرشية الارستقراطية السلطوية التي ترى في العراق (بستان قريش) وتتعامل مع العراقيين (الموالي) والعجم كمواطنين من الدرجة الثالثة. ولم تتغير هذه النظرة إلا عندما قرر علي أن ينقل مركز الخلافة من المدينة الى الكوفة ليكسر بذلك رمزيتين صلدتين، الأولى رمزية المكان، والثانية رمزية التقاليد والسياقات السلطوية القرشية الفوقية. استلم العراقيون رسالة علي بسرعة فالتفوا حوله بسرعة أيضا لأنه - بخطوته تلك - أشعرهم بأنه واحد منهم وبأنه دخل من أجلهم في معركة ضد المؤسسة السياسية القرشية ليؤسس لهم جمهورية الفقراء، وليضعهم في مرتبة واحدة مع من كانوا يظنون أنفسهم بأنهم سادة العرب والعجم ولهذا لم تسامحه أبدا تلك المؤسسة وستبقى تنظر له بأنه الشخص الذي أهدر سلطتها وسطوتها لصالح فقراء العراق وإيران، ولهذا ستخوض تلك المؤسسة ضد علي مستقبلا معارك عديدة لاسترداد السلطة بوجهها الفوقي القديم، كمعركتي (الجمل) و(صفين)، وهي معارك تشبه في توجهها المعارك التي خاضها ولا يزال يخوضها ضدنا (البعثيون/ العروبيون/ التكفيريون) من أجل استرداد السلطة الاستبدادية القديمة بأي ثمن، رغم اختلاف المعطيات بين المرحلتين.
لقد سحر علي العراقيين وخطف قلوبهم ليس لأنه اختار الكوفة العراقية عاصمة لخلافته فقط، بل لأنه جاء إليهم وهو يحمل في جيبه شريعة اخلاقية وإنسانية مرنة وليست شريعة فقهية متصلبة. لقد جاء إلى العراق وهو يسحب خلفه قافلة من الحقوق الاجتماعية والسياسية والاقتصادية لفقراء العراق العطاشى لفكرة (العدالة الاجتماعية)، وبالتالي فهو جاء من أجل أن يحمي العراقيين وغيرهم من التمييز الاجتماعي والإقصاء السياسي والاستلاب الاقتصادي.



إن فكرة (العدالة الاجتماعية) هي الفكرة التي أسست التشيع، وطبعته لاحقا بطابع الثورة على الظلم والتمييز، وهي البوصلة التي حددت المسار الشيعي في المستقبل، الأمر الذي يفسر التفاف فقراء العراق الشيعة لاحقا حول عبد الكريم قاسم رغم أنه كان (سنيا) حسب التوصيف المذهبي الحالي، وذلك لأنهم وجدوا فيه لمحة من ظلال علي، فهو ايضا متواضع وواضح وصريح ونزيه ومتسامح ورحوم وأخلاقي. لا يجيد حيل السياسة، ولا يغدر في معركة، ولا يعلي القانون فوق الرحمة، وفوق كل هذا هو جاءهم بنفس النبتة التي سحرهم بها علي: العدالة الاجتماعية. وهو أمر يؤكد بأن شيعة العراق كانوا يبحثون دائماً عن (عدالة) الحاكم لا عن (هويته)، كما يؤكد أن فكرة (العدالة الاجتماعية) هي الهاجس التاريخي للشيعة عموما ولشيعة العراق تحديدا.


ان الجذر الاجتماعي - الثوري للتشيع هو الذي منح التشيع ميزة التعايش السلمي مع المكونات الأخرى، وهو الذي حماه من الوقوع في فخ (العنف الفقهي) الذي وقعت فيه المذاهب الأخرى، وذلك لأن التشيع بالنهاية هو (دين اجتماعي وثوري) وليس (دينا فقهيا متصلبا) كالدين السني!..


يقول غيث التميمي بأن عليا لم يمنح الشيعة ما يميزهم ثقافيا وحضاريا وأخلاقيا!.


وردا على هذا الكلام أقول:

يكفي ان عليا ترك لشيعته إرث التسامح والسلام والتعايش، وهو إرث يعد برأيي الكنز الحضاري والثقافي والأخلاقي والإنساني الأعظم في ظل موجة التوحش التكفيرية التسونامية التي تضرب البشرية والتي يتبناها الكثيرون بوصفها واحدة من المسلمات (الفقهية)!!.

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فزت  ورب الكعبة Empty رد: فزت ورب الكعبة

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الجمعة يونيو 01, 2018 5:25 am




إلا أهل العراق كل الأمم تكره الحروب المتتاليه إلا أهل العراق وأن أرادوا الحرب لنصرة نهج الحسين فنحن لها ...خاطبهم

معاويه لأهل العراق قال لما يا أهل العراق لم تطأطئوا لي ماذا فعل لكم علي ابن ابي طالب لتبايعوه هذه المبايعه ...

اما صلح الإمام الحسن جعل من أهل الشام الذين كانوا يقولون علي لايصلي .

. يعلمون من هو الإمام علي ابن ابي طالب



خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فزت  ورب الكعبة Empty رد: فزت ورب الكعبة

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الثلاثاء مايو 28, 2019 6:30 am



** شبيه الشئ منجذب إليه .. !!!

"""""""""""""""""""""


** السعودي الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، يمتدح عبد الرحمن بن مجلم، ويصفه من التابعين، ومن قراء القرآن، ومن المجاهدين في سبيل الله،

ثم إنه أجتهد في قتله لعلي بن آبی طالب، وهو ان شاء الله من أهل الجنة !!!


** لا نقول الا لعنة الله عليك وعلى سيدك ابن ملجم، يا نطفة الحرام
.

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فزت  ورب الكعبة Empty رد: فزت ورب الكعبة

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الثلاثاء مايو 28, 2019 6:43 am




البحث عن الحادي والعشرين من علي الكريم
وجيه عباس
————



اليوم هو الحادي والعشرون من جوعنا الأزلي الذي صمنا فيه عن علي بن ابي طالب،وبقينا منذ 1350 خيبة نبحث عن هلالِ علي لنفطر على كسرة خبز وملح وإدام،مازلنا نبحث حتى الان عن الحادي والعشرين الذي أخذ علياً ولم يعد حتى الآن.


الحادي والعشرون،إسراء لعلي نحو خالقه،في تلك الليلة أنام عليٌّ أيتام الأمة وأبقى عينيه مفتوحتين ليبصر قاتله،لم يشأ أن يجد القاتل غير علي فيقتله،عليٌ يخاف على أيتامه،لهذا يتحمل ضنك العيش وحرمان الراحة وأن يتذوق سيف الكفر وحيداً ليهتف: فزت ورب الكعبة.


قبل 1350 ليلة،يغمض علي مقلتين لينطفأ العالم من بعده،أغمض الإسلام عينيه فتوالدت الإسلامات التي ليس لها علاقة بإسلام محمد الغريب صلى الله عليه واله،ليس أولها إسلام معاوية ولا آخرها إسلام إبن لادين.


اليد التي قتلت علياً في محراب الكوفة كانت يد ميليشياوية تعود لحزب الخوارج الذين كفّروا المسلمين عداهم،تماما كما يفعل الوهابية،لهذا تناسلت الميليشيات لتبحث عن علي آخر في الحادي والعشرين من رمضان.



عليٌ وجه آخر لعراق يبحث عن وجه يفطر ايتامه بقطرة ضوء،أوكسرة خبز يوم توزع دم نفطهم بين القبائل،يوم أودعوه وودّعوه هناك غريباً في خيمة سفوان يتنازل عن ثيابه قطعة قطعة حتى لم يبق سوى علم يتيم انزله من ساريته ليتستر به.


الحادي والعشرون من رمضان وجه آخر لدفن سري يحمل تابوت علي فيه ملائكة الرحمن،المحمول على نعش كوفي حمل ذات يوم بيديه نعشا آخر في اول دفن سري لتواري الارض وجه فاطمة.

لماذا يُدفن الصالحون ليلاً في الحادي والعشرين من ايام الله؟


قبل 1350 دمعة،وقف الموت غريباً فوق الذكوات البيض في النجف الأنزف ليجد قبرا محفورا ذخره رسول الله نوح لعلي بن ابي طالب،هدايا الانبياء


كتب سماوية ومدامع وقبور محفورة في جديد الأرض يحفرها الأسباط ليواروا صرخة أبيهم وهو مخضوب اللحية بدم الهامة،علي الذي لم يخضب لحيته منذ الزهراء عاد ليخضبها بتراب العراق.


١٢٤١٢٤

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فزت  ورب الكعبة Empty رد: فزت ورب الكعبة

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الثلاثاء مايو 28, 2019 6:45 am




رسالة الى جرح علي ع


وجيه عباس

————


أردت أن أقول جرح علي،فصرخ الف جرح في جسدك النبي،أردت أن أشير بأصبعي الى جرح بعينه فوقف الف جرح يقول أنا جرح علي،عجبت كيف يمكن لجسد أن يحمل ألف جرح ومازال يسجد للان في محراب الكوفة.


مدن من الجراح التي تفيض بالدم العلوي،مازال هناك نضح على تراب بدر وأُحُد والخندق وحُنين،كلما سقطت قطرة الى الارض كبّر التراب لها،كانت يدا فاطمة الزهراء تمد يدها الى كل جرح فيستكين،كيف لجرح الاّ يستكين ويدا فاطمة الزهراء تمد جناح الشفاء تحت كفيها الشريفتين له،وحده الجرح الذي لم يجد يد فاطمة الزهراء تمرد على الشفاء ليلة التاسع عشر من رمضان.


لماذا انتظرت لحظة السجود لتقول لعلي:أنا هنا؟هل جبنت أن تواجه وجه علي بحضورك فأتيته وهو يناجي ربه؟أعلم أن كل الجراحات التي ترسم في الظهر آثار هروبها جبانة وأعلم ان الجروح قصاص،لهذا تبقى ايها الجرح راية غدر لمن جاء بك الى مصلى علي وهو ساجد في ملكوت الله.


كان يرقب النجوم ويقول انها الليلة التي وُعدت بها،والله ماكذبتُ ولا كُذَبت،كان يبصر افواج الملائكة ينتظرون اذان جبرائيل فيهم،حتى الطيور التي صاحت بوجهه كانت تقرأ رسالة الجرح الذي تفوح منه رائحة الدم العلوي،كعادته علي لم يلتفت اليها وذهب الى الباب،وللباب حكاية كسرت ضلع علي،لهذا أمسك الباب بالمئزر فحلَّه،فأعاد شده وأغلق الباب عينيه على مرآى عابد يسير الى محراب صلاته ليولد هناك.... جرح.



جراحات علي تولد مرتين،مرة على ارض الخندق،ومرة على محراب الكوفة،الوليد الذي فتح عينيه داخل الكعبة التي وُلدت فيه،خط بإصبعه طريقه الى محراب الكوفة،علي جهات اربع لكل محرابين يضمان جسده،بينما روحه تتعلق بالملأ الأعلى،هذا الاعرابي الذي يلبس الخشن ويأكل الجشب أعطى للعالم مالم يعطه كل العالم له،القلب الذي جمع العوالم كلها عجزت العوالم ان يجمعن قلبه الطفل الذي يبكي ليتيم فقد أباه.



ايها الغريب...ياصاحب جرح الليلة التاسعة عشرة من رمضان،صيامك ايها العزيز لم يقض،وأنت هناك تشخب بدمك على المحراب،صلاتك لم تكن ركعة واحدة وسجدتين،لكن الجماعة قتلوك بسيف خارجي لانك لست منهم،هم السالمة رؤوسهم الا من غراب يعشعش فيهم،بينما نسرك القديم طار بك الى حيث أنت...وحيدا الا من جرح يشخب من هامتك ليخضب كريمتك وانت تبحث عن يد فاطمة في البقيع لتوقف نزيف الدم
.

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فزت  ورب الكعبة Empty رد: فزت ورب الكعبة

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الثلاثاء مايو 28, 2019 6:47 am



ودم ٌوضوؤك ياعلي
وجيه عباس

"إلى مسيح المسلمين...علي بن ابي طالب رحمنا الله به"



-----------------------



وافيت يســبقني البيان وأتبـعُ
وعصاك والتقوى يدان وإصبعُ
حملاك لي كونا، فقمت وبيننا
دنيا نفضت بها الـتراب وأربـُعُ
من رحمهاخرجت يداك وفيهما
إشتبكت خطاك بـوجهها والاذرعُ
ولها حملت، وتبعثـن وانما
منها خلقت وفي الثرى لك موضعُ
مابين مهدك.. بين لحدك ميتةٌ
وحياة موتك فيهما يتمنعُ
تلد الحياة السائرين على الثرى
والواقفون على قفـاهـم هجّعُ
وُلِدوا فماتوا في الحياة كأنهم
إبل أجاع بها الحداة وأشـبعوا
تطأ الترابَ جـباهُهم وكأنهم
مما بهم لايفقـهون إذا دُعوا
مشت القبورُ بهم، فهم في جوفها
يتفرقون، فان دعوت تجمـعوا
سجد الترابُ على الوجوه فلم تبن
ورأيت وجهك من ترابك يطلـعُ
أرأيت كيف ولدت من رحم الثرى
رجلا له كل الفواطم مرضـعُ
إذ كان مجدُك سجدتين وركعةً
قصرت بها الدنيا وظلك يركـع
***********
ماكان ربك في قريش سوقه
إلا بأن عصا الرسول المطـمع
منهم أضاع يد النبي وآله
ورأى بأن عصاه حق أمنـع
ورأى بان عصاه أكرم بضعة
من ضلع فاطمة بها إذ يجدع
ماجاء أحمد بالخلاف وانما
أخذ الخلاف بهم هناك وأوسعوا
ذهب النصارى يحملون صليبهم
فعدت على الناقوس كف تقـرع
ماقال مالك أوتقوّل حنبل
وأبو حنيفة إذ يقيس ويصنع
والشافعي وماأباح لسـانه
أوقال جعفر والبطين الانـزع
الكل يبحث عن إله وجـــوده
ووجوده في دين أحمد أفـرع
ماضر دين محمد لوأنهم
ماتوا على دين اليهود وضيّـعوا
لكن خلقا شاء ربك خلقهم
جاءوا فما وجدوا اليقين فأسرعـوا
حملت كتاب الله كف نبيهم
وأرتهم أن الولاية مفزع
**********
ودم وضوؤك ياعلي وحسبـه
ان الزمان بنضح جرحك مترعُ
نامت محاريب التقاة ولم تزل
للان تسجد في المكان وتركـعُ
ياألف مئذنة كأن بلالها
شفة لصوتك،والصدى لك مسمـعُ
وكأن أردية الحروف إذامشت
لغة تكاد لها العمائم تهطـعُ
طرقتك فانتبذت سواك وانما
هزّت بجذعك فاستوى بك مطلعُ
واساقطتك على المنابر آية
تتلى، وموعظة هناك لمن وعـوا
ودم وضوؤك ياعلي صيامه
لم يقض، والايتام حولك ركـع
ذبحوا الصلاة فلم نكبر حينها
ومشت بلاخجل إليك الادمـعُ
**************
مابين محرابين تبتديء الخطى
وعليّ بينهما جهات أربـعُ
وعليّ وجه محمد وترابـه
ودم على المحراب فيه مضيّعُ
قلب تجمعت العوالم عـنده
ووجدنه إذ جئنه لايجمعُ
وعلي ثأر للرقاب فإن ابـى
ستظل تسكنه الرماح وترفـعُ
وعليّ خاصرة المآذن كلما
تليت لووا أعناقهم وتمنّـعوا
وعليّ نافذة العقوق لانهم
أخذوا أباه بذنبه وتنطـعوا
ورضيت لوجاورت عبد منافه
بجهنّم لوأنزلوه وشيّعوا
وعلي خبز لليتامى كلّـما
ذكروه أنحى الظالمون وجوّعـوا
وعلي أبغض للحلال فمذ رمى
وجه الدنا بطلاقه لايرجـع
وعلي شق عصا الجماعة مذ بغى
وأرادها لله حين تجمّعـوا
وعلي أشقى الاخرين لانه
خدع إبن ملجم، وإبن ملجم يخدع
ويدا علي في القصاص خلافة
بدم على أبواب مكّة تُخلعُ
ويدا علي باب خيبر كلما
ذكرت رأيت الجاهلية ترجعُ
ويدا علي علي رزء دهرك كلّه
ومتى رأيت الدهر يوما يقنع!
ويدا علي رأس كل مصيبة
وأنا الضمين بأن رأسك أصلعُ
ويداه أورثت المنابر لعنة
فكأن شتم أبي تراب مطمـعُ
باب سيعثر بالصدورومهجة
لابي محمد دونها تتقطـع
رمح سينضح بالحسين، وعبرة
لحجاب زينب في القصور سيرفـع
شفة تخضّب بالاكف ودونها
جسد بجنب العلقمي مقطّـع
ومجزرون بكربلاء ودونهم
تحدو سياط الواترين وتوجـع
ان الذين سروا بنعشك أسرفوا
إذ انهم ساروا ولم يتطلّـعوا
غالوا، فما في النعش غير عدالة
قبرت، وحق بين جنبك أودعـوا



خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فزت  ورب الكعبة Empty رد: فزت ورب الكعبة

مُساهمة من طرف sun في الجمعة مايو 31, 2019 8:56 pm

هل كان علي بن ابي طالب ع يُصلًي


ام لا ؟؟؟!!!


-------------------------



قد يبدو السؤال غريبا ولكنه مطروح بالفعل وليس افتراضي ، حيث ان خبر الاستشهاد عندما انتشر في الكوفة ووصل الى

اهل الشام تسائل الكثير منهم وهل ان عليا كان يصلي بالفعل ، حيث ان الماكنة الاعلامية لمعاوية بن ابي سفيان صورت


الامام بأنه طالب سلطة وجاه وبعيد عن الورع والتقوى !!! ، بينما في الواقع الامر عكس ذلك تمام فالامام كان مصلح


حقيقي وقد اصلح مايمكن اصلاحه رغم وقوف الكثيرة ، وسبه على المنابر لعشرات السنين وفق مبدأ رخيص وهو محاولة

اسقاط الخصم عند عامة الناس وتضليلهم وتجهيل مفاهيهمهم وهذا الامر مستمر الى اليوم ،


اعظم الله لكم الاجر بذكرى استشهاده

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى