منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة Empty بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الأربعاء يوليو 20, 2011 1:37 pm

لقد بين اهل السنة من خلال كتبهم ان بيعة ابا بكر باطلة . والدليل ان نضرتم الى احداث السقيفة وما نجم منها الاذعنتم ان خلافتة باطلة وما كانت بموافقت الجميع من اهل الحل والعقد .ولم يحصل الاجماع عليها .وهناك بعض المضللين من يقول انها حصلة بالاجماع وهو كذب.ونحنو نعلم والكل يعلم ان كلمة الاجماع تاتي بان الجميع يوافق بدون استثناء. وقد ذكر (العسقلاني) و (البلاذري)في تاريخة و (محمد خاوندشاة) و(ابن عبد البر في الاستيعاب) وغيرهم ان سعد ابن عبادة وطائفة من الخزرج وجماعة من قريش لم يبايعو ابا بكر. والجدير بالذكر والطامة الكبرى ان من كبار الصحابة رفضو المبايعة ايضا وهم تسعة عشر هم 1_علي ابن ابي طالب 2_سلمان الفارسي 3_ابو ذر الغفاري 4_المقداد ابن الاسود الكندي 5_ابي ابن كعب 6_عمار ابن ياسر 7_خالد بن سعيد بن العاص 8 بريدة الاسلمي 9_خزيمة بن ثابتة ذو الشهادتين 10_ابوالهيثم بن السيهان 11_سهل بن حنيف 12_عثمان بن حنيف 13_ابو ايوب الانصاري 14_جابر بن عبد اللة الانصاري 15_حذيفة بن اليمان 16_سعد ابن عبادة 17_قيس ابن سعد 18_عبداللة بن عباس 19 _رقيم الكندي .علما ان هولا هم صفوة رسول اللة والمقربين الية والمكرمين لدية فلماذا لم يشاوروهم؟
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة Empty رد: بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف خطاب السنه الأربعاء يوليو 20, 2011 6:52 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد لله وكفى وصلاه وسلاما على رسوله الذي اجتبى

وكما هي عادته حفظه الله دكتور مهدي يرمي بالشبهات ويولي هاربا مانعا التواصل معاه .. كيف لا وهو لم يترك لنا لا سندا ولا اي شئ نستدل به من كتبنا .. ويقول أن هذا من كتبكم طيب يا أخي الغالي المحترم ائتني بالسند طلب بسيط ا‘طني سند فقط

سند فقط واضح ان هذا الحديث من كتبنا بسند فلان عن فلان

وصدقا ساأجاوبك ولن أفعل مثل ماتفعل على بعض المواضايع الذي رميت بشبهتك فيها ثم وليت هاربا ولم ترد ببنت شفهـ.. طرحت موضوعا فاثبت وناقش اما ان تنير لي الطريق واما ان انير لك

تقول أبو بكر وبيعته ... فخذ فعندما انتقل رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الرفيق الأعلى اجتمع الأنصار في سقيفة بني ساعدة لينصبوا خليفة منهم ظنا منهم أن أمر الإمامة فيهم فالتحق بهذا التجمع المهاجرون وتناقشوا في الأمر وبعد أخذ ورد اتفق جميع من حضر على مبايعة أبابكر رضي الله عنه
الشاهد في هذه الحادثة لو كان هناك نص صريح في الولاية لعلي لما اجتمع الأنصار لينصبوا واحدا منهم ...!إذا كانت حادثة غدير خم نصت على الوصية للإمام علي كرم الله وجهه كما تقولون فلما بايع الأنصار أبابكر وماهي مصلحتهم في ذلك وقد خرج الأمر منهم ...!ولو كانوا بايعوا عليا قبل ذلك لما يجتمعون أصلا لبحث مسألة الخلافة


أمرك غريب يادكتور ولكني اقول لك ان علي بن ابي طالب رضي الله عنه والزبير ابن العوام بايعا ابا بكر ايضا ولكنهما تاخرا في اليوم الثاني وليس هذت تباطؤ منهما بل لان علي كان منشغلا بتكفين رسول الله صلى الله عليه وسلم وتسهيل امر دفنه ..

بما معناه يادكتور أن علي بن ابي طالب بايعه فهل البيعه باطله وقد بايعه الصحابي علي رضي الله عنه وهو عندكم من الأئمه المعصومون ...؟ فكيف يخطي ويبايعه ..؟

ولا تقل لي مثل ماقال معمميك انها درء للفتنه فلو انه احق بالخلافه لما تواتى سيدنا علي ولا ابو بكر في تنصيب علي ..

خذ هذا الحديث لعله يشفي غليلك

وقد بايع الزّبير بن العوّام وعليّ بن أبي طالب رضي الله عنهما أبا بكر رضي الله عنه فــــــــــي اليـــــــــــوم التّالي لوفــــــــــــاة الرّسول صلّى الله عليه وسلّم , وهو يوم الثّلاثاء , قال أبو سعيد الخدري : لمّا صعد أبو بكر المنبر نظر في وجوه القوم فلم يرَ الزّبير بن العوّام فدعا بالزّبير فجاء , فقال له أبو بكر : يا ابن عمّة رسول الله صلّى الله عليه وسلّم وحواريّه , أتُريد أن تشقّ عصا المسلمين ؟
فقال الزّبير : لا تثريب عليك يا خليفة رسول الله , فقام الزّبير فبــــــايع أبــــا بكر رضي الله عنه , ثمّ نظر أبا بكر في وجوه القوم , فلم يرَ علي بن أبي طالب رضي الله عنه , فدعا بعلي فجاءه , فقال له أبو بكر : يا ابن عمّ رسول الله صلّى الله عليه وسلّم وختنه على ابنته , أتريد أن تشُقّ عصا المُسلمين ؟
فقال علي : لا تثريب عليك يا خليفة رسول الله صلّى الله عليه وسلّم , فقام علي فبــــــــــــايع أبا بكر (3) .

ومّما يدلّ على أهمّية هذا الحديث هو أنّ الإمام مسلم
ـــ صاحب كتاب صحيح مسلم أصحّ الكتب الحديثيّة بعد البخاري ـــ ذهب إلى شيخه محمّد بن إسحق بن خزيمة ـــ صاحب صحيح ابن خزيمة ـــ فسأله عن هذا الحديث فكتب له ابن خزيمة الحديث وقرأه عليه فقال مسلم لشيخه ابن خزيمة : هذا الحديث يساوي بَـــدَنة (4)
فقال ابن خزيمة : هذا الحديث لا يساوي بدنة فقط , بل يساوي بَـــــدَرة (5) .
وعلّق على هذا الحديث ابن كثير ـــ رحمه الله ـــ فقال : هذا إسنــــــــاد صحــــــــــــــــيح محفــــــــــــــــــوظ وفيه فائدة جليلة وهي مبــــــايعة علي بن أبي طالب إمّا في أوّل يوم أو في اليوم الثّاني من الوفاة وهذا حقّ , فإنّ علي بن أبي طالب لم يفارق الصّديق في وقت من الأوقات ولم ينقطع في صلاة من الصّلوات خلفه (1) .

وفي رواية حبيب بن أبي ثابت , حيث قال : كان علي بن أبي طالب في بيته , فأتاه رجل , فقال له : قد جلس أبو بكر للبيعة فخرج علي إلى المسجد في قميص له ما عليه إزار ولا رداء وهو مُتعجّل , كراه أن يبطئ عن البيعة .
فبـــــــــايع أبا بكر , ثمّ جلس وبعث إلى ردائه فجاؤوه به , فلبسه فوق قميصه (2) وقد سأل عمرو بن حريث سعيد بن زيد رضي الله عنه , فقال له : أشَهدّت وفاة رسول الله صلّى الله عليه وسلّم ؟
قال : نعم
قال له : متى بويع أبا بكر ؟
قال سعيد : يوم مات رسول الله صلّى الله عليه وسلّم , كره المسلمون أن يبقوا بعض يوم وليسوا في جماعة .
قال هل خالف أحد أبا بكر ؟
قال سعيد : لا , لم يُخالفه إلّا مُرتدّ أو كاد أن يرتد , وقد أنقذ الله الأنصار فجمعهم وبايعوه
قال :هل قعد أحد من المهاجرين عن بيعته ؟
قال سعيد : لا , لقد تتابع المهاجرون على بيعته (3) .

وأمّا علي رضي الله عنه فلم يُفارق الصّـــدّيق رضي الله عنه في وقت من الأوقات ولم ينقطع عنه في جماعة من الجماعات , وكان يُشاركه في المشورة , وفي تدبير أمور المُسلمين (4) .
ويرى ابن كثير وكثير من أهل العلم أنّ عليًا جدّد بيعته بعد ستّــة أشهر من البيعة الأولى أي بعد وفاة فاطمة رضي الله عنها , وجائت في هذه البيعة روايات صحيحة (5) .


أتمنى أنك اقتنعت أنا الامام عندكم بايع ابا بكر اذن البيعه صحيحه .. وليست باطله

لانك أن قلت باطله نسفت عقيدتك بكون علي معصوم ؟؟

وان قلت بايع على كره فمعناه انك طعنت في علي بن ابي طالب رضي الله عنه وانه لم يستطع ان يفصح عن احقيته بالخلافه


ونحتكم انا وانت في اقوال علي بن ابي طالب رضي الله عنه..


نحن نَحتَكم نحن والرافضة إلى أقوال الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه .وقد نصّ الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه على إمامة أبي بكر وعُمر ، وعلى فضل أبي بكر وعُمر .

قال ذلك عليّ رضي الله عنه بِقوله وبِفعله .

أما قوله فمن ذلك :إن نبيكم نبي الرحمة لم يُقْتَل قتلاً ولم يَمُتْ فجأة ، مرض ليالي وأياما يأتيه بلال فيؤذنه بالصلاة ، وهو يرى مكاني فيقول : ائت أبا بكر فليُصَلِّ بالناس ، فلما قُبِضَ رسول الله نَظَرتُ في أمري فإذا الصلاة عظم الإسلام وقوام الدين ، فرضينا لدنيانا من رضيه رسول الله لديننا ، بايعنا أبا بكر . رواه ابن سعد في الطبقات الكبرى وابن عبد البر في التمهيد وابن عساكر في تاريخ دمشق .

وفي رواية : لقد أمر النبي أبا بكر أن يصلي بالناس وإني لشاهد ما أنا بغائب ، ولا في مرض ، فرضينا لدنيانا ما رضي به النبي لديننا .فنحن نرضى بمن رضي به أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه .

وروى البخاري من طريق محمد بن الحنفية قال : قلت لأبي [ يعني عليّ بن أبي طالب رضي الله عنه ] : أي الناس خير بعد رسول الله ؟ قال : أبو بكر . قلت : ثم من ؟ قال : ثم عمر ، وخشيت أن يقول عثمان ، قلت : ثم أنت ؟ قال : ما أنا إلا رجل من المسلمين .

وأخرج الدارقطني في الأفراد من طريق أبي إسحاق عن أبي يحيى قال : لا أحصي كم سمعت علياً يقول على المنبر : إن الله عز وجل سَمَّى أبا بكر على لسان نبيه صِدِّيقاً . ذكره ابن حجر في الإصابة .

وأما فِعله فـ :عَدم منازعة أبي بكر في أمر الخلافة . قبوله لأحكام أبي بكر رضي الله عنه ، ولو كان عليّ رضي الله عنه يَرى أن أبا بكر ليس هو الخليفة ، أو يرى أنه غاصب لحق آل محمد – كما تقول الرافضة – لم يُمضِ أحكامه .

ومن أظهر الأحكام التي أمضاها قبوله لِسَبي أبي بكر ، فإن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أخذ جارية من سَبي بني حنيفة ، فإن أم محمد بن الحنفية من سَبْي بني حنيفة ، ومحمد بن علي يُنسب إلى أمِّـه فيُقال : محمد بن الحنفية .

فلو كان علياً رضي الله عنه لا يَرى خلافة أبي بكر أكان يأخذ سبيّة من سبايا حَرب سيّرها وأمَر بها الصدِّيق رضي الله عنه ؟

أبعد هذا التوضيح تريد توضيحا آخر ..؟

مو مشكله أوضلح أمرا آخرا

عائشة في حديث قالت : وكان لعلي من الناس وجه حياة فاطمة ، فلما توفيت استنكر علي وجوه الناس ، فالتمس مصالحة أبي بكر ومبايعته ، ولم يكن يبايع تلك الأشهر . . .. صحيح البخاري

فهذا الحديث يصرح بأن علي رضي الله عنه بايع ..

ثم إن علي رضي الله عنه بايع أول الأمر ثم بايع بعد ستة أشهر ...

وعلى العموم ..
حتى لو لم يبايع علي رضي الله عنه فلا ضير ..
لأنه إن كان الإجماع عندكم حجة فالإجماع على أبي بكر قد حصل فلم يتخلف عن بيعة أبي بكر أحد سواء علي أو غير علي رضي الله عنه ولو أن من المئة ألف تخلف عشرة أو عشرين لا يضر ذلك بالإجماع ..
وإن كان بالنص .. فإن هؤلاء الذين ذكرتهم لم يقول أحد منهم أن الخلافة لعلي رضي الله عنه ولم يقل ذلك أحد من أهل العلم بالحديث وحتى في السقيفة لم يقل أحد أن الخلافة لعلي رضي الله عنه ...

افهمت الآن .؟


دكتور أنت تحفر لنفسك قبرا وتريد ان تنسف عقيدتك بموضوعاتك ..

أنظر ماذا يقول علي بن ابي طالب ومن كتبكم

من نهج البلاغه ..

واقرأ قول علي بن أبي طالب رضي الله عنه في كتابكم الذي تقدسونه (نهج البلاغة):
[ومن كتاب له عليه السلام إلى معاوية]:إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه، فلم يكن للشاهد أن يختار، ولا للغائب أن يرد، وإنما الشورى للمهاجرين والأنصار، فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلك لله رِضى، فإن خرج من أمرهم خارج بطعن أو بدعة ردُّوه إلى ما خرج منه ، فإن أبى قاتلوه على اتباع غير سبيل المؤمنين ، وولاّه الله ما تولى...[نهج البلاغة:ج3ص7خطبة6].
قوله [كانت لله رضى] دليل على أن تسمية أبي بكر إماماً من قِبَل المهاجرين والأنصار فيها لله تعالى رضى وهذه أيضاً تنسف دينك بالكامل .. افهمت الآن

أفهمت الآن يقول بايعني الناس الذين بايعوا ابا بكر وعمر وعثمان .. أحترقت شبهتك ياهذا ومن كتبكم ادينك ايضا


ولعلي أبحر بك في كتبكم تعال


سئل الإمام علي عليه السلام: لم اختار المسلمون أبا بكر خليفة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم، وإماماً لهم؟ فأجاب عليه السلام بقوله: (إنا نرى أبا بكر أحق الناس بها، إنه لصاحب الغار وثاني اثنين، وإنا لنعرف له سنه، ولقد أمره رسول الله بالصلاة وهو حي)

شرح نهج البلاغة لابن أبي الحديد: 1/332

وجاء عنه عليه السلام: (لولا أنا رأينا أبا بكر لها أهلاً لما تركناه) شرح نهج البلاغة لابن أبي الحديد: 1/130

وقال عليه السلام في الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما: (وكان أفضلهم في الإسلام - كما زعمت - وأنصحهم لله ولرسوله: الخليفة الصديق، والخليفة الفاروق، ولعمري إن مكانهما في الإسلام لعظيم، وإن المصاب بهما لجرح في الإسلام شديد رحمهما الله، وجزاهما بأحسن ما عملا) شرح نهج البلاغة للميثم: 1/31، ط: طهران


وعن سويد بن غفلة أنه قال: مررت بقوم ينتقصون أبا بكر وعمر رضي الله عنهما فأخبرت علياً كرم الله وجهه ورضي عنه، فقلت: لولا يرون أنك تضمر ما أعلنوا ما اجترءوا على ذلك، منهم عبد الله بن سبأ، فقال علي كرم الله وجهه ورضي الله عنه: (نعوذ بالله! رحمنا الله)، ثم نهض، وأخذ بيدي وأدخلني المسجد فصعد المنبر، ثم قبض على لحيته وهي بيضاء، فجعلت دموعه تتحادر عليها، وجعل ينظر للقاع حتى اجتمع الناس، ثم خطب فقال: (ما بال أقوام يذكرون أخوي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ووزيريه وصاحبيه وسيدي قريش وأبوي المسلمين، وأنا برئ مما يذكرون، وعليه معاقب، صحبا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بالحب والوفاء، والجد في أمر الله، يأمران وينهيان، ويغضبان ويعاقبان، ولا يرى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كرأيهما رأياً، ولا يحب كحبهما حُباً، لما يرى من عزمهما في أمر الله، فقُبض وهو عنهما راض، والمسلمون راضون، فما تجاوزا في أمرهما وسيرتهما رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وأمره في حياته وبعد مماته، فقُبضا على ذلك رحمهما الله، فو الذي فلق الحبة وبرأ النسمة! لا يحبهما إلا مؤمن فاضل، ولا يبغضهما إلا شقي مارق، وحبهما قربة، وبغضهما مروق).

وفي رواية: (لعن الله من أضمر لهما إلا الحسن الجميل) طوق الحمامة للمؤيد بالله يحيى بن حمزة الذماري

( وقال عليه السلام : إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه، فلم يكن للشاهد أن يختار، ولا للغائب أن يردّ، وإنما الشورى للمهاجرين والأنصار، فإن خرج من أمرهم خارج بطعن أو بدعة ردوه إلى ما خرج منه، فإن أبى قاتلوه على اتباعه غير سبيل المؤمنين، وولاه ما تولى) نهج البلاغة: 3/526.
وايضا ولهذا قال علي والزبير رضي الله عنهما: {إنا نرى أبا بكر أحق الناس بها، إنه لصاحب الغار ثاني اثنين، ولقد أمره الرسول صلى الله عليه وسلم بالصلاة وهو حي} [(شرح نهج البلاغة) لابن أبي الحديد (1/

إذا زميلي مشكلتك ليست مع أهل السنة والجماعة مشكلتك مع علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه فإما أن تطيعه وترضي بيعة الصديق رضي الله عنه وإما أن تخالفه



من كتبنا اورد لك هذا الحديث الذي يدل على افضليه ابا بكر بالخلافه

قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم ، في مرضه " ادعي لي أبا بكر ، وأخاك ، حتى أكتب كتابا . فإني أخاف أن يتمنى متمن ويقول قائل : أنا أولى . ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر " . الراوي: عائشة المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2387
خلاصة الدرجة: صحيح

فياخي الغالي دكتور تعلم قبل أن تنزل اي موضوع وتريد ان تناقضه ان هذا الموضوع حجه عليك ليس لك

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزه بغيره اذلنا الله


خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة Empty رد: بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الخميس يوليو 21, 2011 11:31 am

واللة امركم عجيب انا عمري ما اتهربت من احد ولكن اريد ان اذكر بامر معين كل الاحديث والروايات من اعلامكم ومن صحاحكم وكلها مسندة تعرفين شنو مسندة مسندة. اعترضو على كتبكم كفرو البخاري ومسلم كي نكون على بينة قولو انا لانعترف بها حتى استطيع ان ائتيكم بمصادر غيرها اما بالنسبة الى الاخت لولوة مكة اترجاكي ان تحفضي للسانك فاهذة معكوسة على تربيتك في البيت والاناء ينضح بما فية ولكن اقول اللة يغفر ذنبك

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة 7hlr5v73v7un
[/size][/size]
بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة 18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة Empty رد: بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف خطاب السنه الخميس يوليو 21, 2011 8:26 pm

خليك من الاخت لؤلؤه

انا طالتك بسند

ائتني بالسند
ليس صعبا عليك يابحاثا عن الحقيقه


انا اتيك بسند ومن رواياتكم

فلمذا تحرم علي الفائده وتحجب عني الحقيقه من كتبي

ائتني بسند لكي اتناقش معك

اما ان تقنعني او اقنعك


خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة Empty رد: بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه الجمعة يوليو 22, 2011 11:00 pm

يا دكتور مهدي انا ما سبيت و أنا أرسلت رد على هذا الموضوع لكن الحقد اللي في قلوبكم خلا كم تحذفونه
لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة Empty رد: بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف دكتور مهدي السبت يوليو 23, 2011 10:41 am

سؤال البى لولوة لاسد حيوان لو لا

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة 7hlr5v73v7un
[/size][/size]
بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة 18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة Empty رد: بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف خطاب السنه السبت يوليو 23, 2011 10:43 am

لماذا تتهرب يادكتور


اما اثبت لك انك كلامك كله شبهه واحترقت ...؟

خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة Empty رد: بيعة ابو بكر باطلة.كما تقول كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه الأحد يوليو 31, 2011 5:05 pm

دكتور مهدي كتب:سؤال البى لولوة لاسد حيوان لو لا


الأسد حيوان لكن شجااااااااع

و إحنا الآن نتكلم عن بيعة أبو بكر مش عن العرعور
لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى