منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية  Empty فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الثلاثاء أغسطس 30, 2011 1:20 am

قال الوهابي ذكر في كتبكم :
وعندما يكون علي رضي الله عنه غائباً ويريده الفاروق رضي الله عنه في شيء يذهب إليه بنفسه وهو الخليفة، فيلقاه علي رضي الله عنه في الطريق، فيقول لـه : ((هلاَّ أرسلت إلينا فنأتيك؟ فيقول عمر رضي الله عنه : الحكم يؤتى إليه في بيته)).
مناقب آل أبي طالب لابن شهر آشوب (1/492)، بحار الأنوار للمجلسي (40/231، 96/159)، وانظر أيضاً، الكافي للكليني (7/216، 249)، بحار الأنوار للمجلسي
(40/298، 299)، جواهر الكلام للجواهري (36/330)، مستدرك الوسائل للحر العاملي (9/266)، جامع أحاديث الشيعة للبرجودي (11/241)، أعيان الشيعة (1/437)،
عجائب أحكام أمير المؤمنين (87).





الرد :


الوهابية حمقى حتى في نقلهم للاحاديث
ركزوا ماذا قال عمر :الحكم يؤتى إليه في بيته ( اي بيت الامام علي ع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي! 5112- عمرو ابن مرة ابن عبد الله ابن طارق الجملي بفتح الجيم والميم المرادي أبو عبد الله الكوفي الأعمى ثقة عابد كان لا يدلس ورمي بالإرجاء من الخامسة مات سنة ثماني عشرة ومائة وقيل قبلها ع 3893- عبد الرحمن ابن شريك ابن عبد الله النخعي الكوفي صدوق يخطىء من العاشرة مات سنة سبع وعشرين بخ 2787- شريك ابن عبد الله النخعي الكوفي القاضي بواسط ثم الكوفة أبو عبد الله صدوق يخطىء كثيرا تغير حفظه منذ ولي القضاء بالكوفة وكان عادلا فاضلا عابدا شديدا على أهل البدع من الثامنة مات سنة سبع أو ثمان وسبعين خت م 4 يعني عمر و ابي بكر يحتاجون فقه الامام علي ع و هذا دليل على أعلمية الإمام و أنهما سرقوا الخلافة منه


بحار الانوار ج 40 ص 231
وذكر فيهما عمر بن حماد بإسناده عن عبادة بن الصامت قال: قدم قوم من الشام حجاجا فأصابوا ادحي نعامة فيه خمس بيضات وهم محرمون، فشووهن وأكلوهن ثم قالوا: ما أرانا إلا وقد أخطأنا وأصبنا الصيد ونحن محرمون، فأتوا المدينة و قصوا على عمر القصة، فقال: انظروا إلى قوم من أصحاب رسول الله صلى الله عليه واله فاسألوهم عن ذلك ليحكموا فيه، فسألوا جماعة من الصحابة فاختلفوا في الحكم في ذلك، فقال عمر: إذا اختلفتم فههنا رجل كنا امرنا إذا اختلفنا في شئ فيحكم فيه، فأرسل إلى امرأة يقال لها عطية فاستعار منها أتانا (2) فركبها وانطلق بالقوم معه حتى أتى عليا وهو بينبع، فخرج إليه علي عليه السلام فتلقاه، ثم قال له: هلا أرسلت إلينا فنأتيك ؟ فقال عمر: الحكم يؤتى في بيته، فقص عليه القوم، فقال علي عليه السلام لعمر: مرهم فليعمدوا إلى خمس قلائص (3) من الابل فليطرقوها للفحل، فإذا أنتجت (4) أهدوا ما نتج منها جزاء عما أصابوا، فقال عمر: يا أبا الحسن إن الناقة قد تجهض فقال علي عليه السلام: وكذلك البيضة قد تمرق، فقال عمر: فلهذا امرنا أن نسألك.


هكذا ورد الحديث منقطع الاسناد و مرسل
و ايضا عمر بن حماد لم يوثق في تراجم الشيعة بل لم يذكر ايضاً


و في متن هذا الحديث يوضح جهالة عمر ابن الخطاب و الذي لم يعرف الحكم
وهنا اعتراف عمر ان الامام علي عليه السلام بيت الحكمة و دار العلم حينما ذكرت الرواية :
فقال عمر: إذا اختلفتم فههنا رجل كنا امرنا إذا اختلفنا في شئ فيحكم فيه، فأرسل إلى امرأة يقال لها عطية فاستعار منها أتانا (2) فركبها وانطلق بالقوم معه حتى أتى عليا وهو بينبع، فخرج إليه علي عليه السلام فتلقاه، ثم قال له: هلا أرسلت إلينا فنأتيك ؟ فقال عمر: الحكم يؤتى في بيته ( اي في بيت علي ع )..دائما يسئيون لعمرهم،
دائما الوهابية اغبياء يسيئون الى حاخامهم عمر ابن الخطاب بأنه جاهل في الاحكام فكيف يكون خليفة المسلمين دام انه جاهل ؟؟!!! تناقض ورب الكعبة





و اما في الكافي ج7 ص 216 - باب (ما يجب فيه الحد في الشراب)
هكذا ورد الحديث

[ 217 ]
بين ظهراني قوم يشربون الخمر ويستحلونها ولو علمت أنها حرام اجتنبتها فالتفت أبو بكر إلى عمر فقال: ما تقول في أمر هذا الرجل؟ فقال عمر: معضلة وليس لها إلا أبو الحسن قال: 16 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن فضال، عن ابن بكير، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: شرب رجل الخمر على عهد أبي بكر فرفع إلى أبي بكر فقال له: أشربت خمرا؟ قال: نعم قال: ولم وهي محرمة؟ قال: فقال له الرجل: إني أسلمت وحسن إسلامي ومنزلي فقال أبو بكر: ادع لنا عليا فقال عمر: يؤتى الحكم في بيته فقاما والرجل معهما ومن حضرهما من الناس حتى أتوا أمير المؤمنين عليه السلام فأخبراه بقصة الرجل وقص الرجل قصته قال: فقال: ابعثوا معه من يدور به على مجالس المهاجرين والانصار من كان تلا عليه آية التحريم فليشهد عليه، ففعلوا ذلك به فلم يشهد عليه أحد بأنه قرأ عليه آية التحريم فخلى عنه وقال له: إن شربت بعدها أقمنا عليك الحد.
الاسناد معتبر


لكن :
فيها تبيان ان ابي بكر و عمر جهلاء في الاحكام فكيف اصبحوا خلفاء و هم جهلاء في احكام الله و خاصة عندما قال ابي بكر لعمر :ما تقول في أمر هذا الرجل؟ فقال عمر: معضلة وليس لها إلا أبو الحسن
ولا ننسى الامام عالم الاسلام و امامه بل هو مرجع لكل المسلمين للعدو و لصديق




و في صفحة 249 في الكافي في نفس الجزء السابع ايضا جاء حديث مثله
4 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن ابي عبد الله، عن عمرو بن عثمان، عن علي بن أبي حمزة، عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: لقد قضى أمير المؤمنين صلوات الله عليه بقضية ما قضى بها أحد كان قبله وكانت أول قضية قضى بها بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وذلك انه لما قبض رسول الله صلى الله عليه وآله وافضي الامر إلى أبي بكر اتي برجل قد شرب الخمر، فقال له أبو بكر: أشربت الخمر؟ فقال الرجل: نعم، فقال: ولم شربتها وهي محرمة؟ فقال: إنني لما أسلمت ومنزلي بين ظهراني قوم يشربون الخمر ويستحلونها ولو أعلم أنها حرام فأجتنبها قال: فالتفت أبو بكر إلى عمر فقال: ما تقول يا أبا حفص في أمر هذا الرجل؟ فقال: معضلة وأبو الحسن لها فقال أبو بكر: يا غلام ادع لنا عليا قال عمر: بل يؤتى الحكم في منزله فأتوه ومعه سلمان الفارسي فأخبره بقصة الرجل فاقتص عليه قصته فقال علي عليه السلام لابي بكر: ابعث معه من يدور به على مجالس المهاجرين والانصار فمن كان تلا عليه آية التحريم فليشهد عليه فإن لم يكن تلا عليه آية التحريم فلا شئ عليه ففعل أبو بكر بالرجل ما قال علي عليه السلام فلم يشهد عليه أحد فخلى سبيله فقال سلمان لعلي عليه السلام: لقد ارشدتهم فقال علي عليه السلام: إنما أردت أن اجدد تأكيد هذه الآية في وفيهم " أفمن يهدي إلى الحق أحق أن يتبع أمن لا يهدي إلا أن يهدى فمالكم كيف تحكمون " (1).



لكن الحديث ضعيف بعلي بن ابي حمزة عميد الواقفة الملعون
و ايضا فيه اساءة لأبي بكر و عمر بسبب جهالتهم في احكام الاسلام و رجوعهم الى الامام علي عليه السلام
اي لا يوجد مدح لهما بل اساءة كما نرى في مجمل الاحاديث !! و كذلك نرى في مجمل الاحاديث عمر يأتي الى بيت الامام علي علهي السلام و ليس كما قال الوهابي انه نصبه وزير بل هم الذين يحتاجونه وليس هو يحتاجهم



اذن لا يوجد فضيلة لابي بكر و عمر بل استنقاص لهما





×× حلم الوهابية ذكر فضائل الشيخين في كتب الشيعة مثل حلم أبليس بدخول الجنة




دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية  Empty رد: فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية

مُساهمة من طرف الجنه مطلبي السبت سبتمبر 03, 2011 9:07 pm

روى أحمد في مسنده (401/2) وابن أبي شيبة (25/12) وابن أبي عاصم في «السنة» (1250) والبزار (2501) من طريق جهم بن أبي جهم عن المسور بن مخرمة عن أبي هريرة قال: قال رسول الله :«إن الله جعل الحق على لسان عمر وقلبه». حديث صحيح[47].
روى الطبراني في الكبير (8813/9) بإسناد حسن من طريق زائدة عن عاصم عن زر عن عبد الله بن مسعود قال: «إذا ذكر الصالحون فحي هلا بعمر، إن إسلامه كان نصرا، وإن إمارته كانت فتحا، وايم الله ما أعلم على الأرض شيئا إلا وقد وجد فقد عمر حتى العضاه، وايم الله إني لأحسب بين عينيه ملكا يسدده ويرشده، وايم الله إني لأحسب الشيطان يفرق منه أن يحدث في الإسلام حدثا فيرد عليه عمر، وايم الله لو أعلم أن كلبا يحب عمر لأحببته.»
روى أحمد (106/1) بإسناد حسن من طريق يحي بن أيوب البجلي عن الشعبي‏‏ عن وهب السوائي قال: "خطبنا علي فقال: من خير هذه الأمة بعد نبيها؟ قلت: أنت ياأمير المؤمنين. قال: لا، خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر، ثم عمر، وما نُبعدُ أن السكينة تنطق على لسان عمر.
قال ابن مسعود: "مازلنا أعزة منذ أسلم عمر."[48]
وهذا فضل ابوبكر الصديق من صحيح البخاري
باب فضل أبي بكر بعد النبي صلى الله عليه وسلم
3455 حدثنا عبد العزيز بن عبد الله حدثنا سليمان عن يحيى بن سعيد عن نافع عن ابن عمر رضي الله عنهما قال كنا نخير بين الناس في زمن النبي صلى الله عليه وسلم فنخير أبا بكر ثم عمر بن الخطاب ثم عثمان بن عفان رضي الله عنهم )
وهذا فضل عمر بن الخطاب في صحيح البخاري
باب مناقب عمر بن الخطاب أبي حفص القرشي العدوي رضي الله عنه
3476 حدثنا حجاج بن منهال حدثنا عبد العزيز بن الماجشون حدثنا محمد بن المنكدر عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال قال النبي صلى الله عليه وسلم رأيتني دخلت الجنة فإذا أنا بالرميصاء امرأة أبي طلحة وسمعت خشفة فقلت من هذا فقال هذا بلال ورأيت قصرا بفنائه جارية فقلت لمن هذا فقال لعمر فأردت أن أدخله فأنظر إليه فذكرت غيرتك فقال عمر بأبي وأمي يا رسول الله أعليك أغار )
ايش رايك فيه ولامافيه ثانيه مره ابحث بعدين تعال تكلم

الجنه مطلبي

انثى تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية  Empty رد: فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية

مُساهمة من طرف خادم الحسين الأحد سبتمبر 04, 2011 7:52 am

:«إن الله جعل الحق على لسان عمر وقلبه».

هههههههههههههههههههههههههه Laughing Razz

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية  Empty رد: فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية

مُساهمة من طرف خادم الحسين الأحد سبتمبر 04, 2011 7:59 am

الاتقان في علوم القران
للحافظ ابي الفضل ابن ابي بكر السيوطي
ص731
عن ابراهيم التميمي ان ابابكر سئل عن قوله (وفاكه وأبا)فقال اي سماء تضلني او اي ارض تقلني ان اناقلت في كتاب الله مالااعلم
واخرج عن انس ان عمر ابن الخطاب قرا على المنبر (وفاكه وابا)فقال هذه الفاكهه قدعرفناها فما الاب؟ ثم رجع الى نفسه فقال ان هذا لهو الكلف ياعمر


خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية  Empty رد: فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية

مُساهمة من طرف سلطان ال سلطان الأحد سبتمبر 04, 2011 8:08 am

[b]قول أبو الحسن على بن أبى طالب " و إنا نرى أبا بكر أحق الناس بها (( أي الخلافه )) , إنه لصاحب الغار و ثاني أثنين , و إنا لنعرف له سنه , و لقد أمره رسول الله بالصلاة و هو حي " كتاب نهج البلاغه 1/332

حب علي واهل البيت لصحابه بشكل عام والشيخين ابابكر وعمر بشكل خاص :
- في خطبة لعلي : (( لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه و سلم فما أرى أحداً يشبههم منكم (!!) لقد كانوا يصبحون شعثاً غبراً و قد باتوا سجداً و قياماً، يراوحون بين جباههم و خدودهم، و يقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم كأن بين أعينهم ركب المعزي من طول سجودهم، إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم، و مادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفاً من العقاب و رجاءً للثواب)) نهج البلاغة ص 225

عن الإمام جعفر الصادق عن أبيه الإمام محمد الباقر قال: قال رجل من قريش لعلي بن أبي طالب، رضي الله عنه: يا أمير المؤمنين نسمعك تقول في الخطبة آنفا، اللهم أصلحنا بما أصلحت به الخلفاء الراشدين المهتدين، فمن هم؟ فاغرورقت عيناه، ثم أهملهما فقال: "هم حبيباي وعماك أبو بكر وعمر، إماما الهدى، وشيخا الإسلام، ورجلا قريش، والمقتدى بهما، بعد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، فمن اقتدى بهما عصم، ومن اتبع آثارهما هدي إلى صراط مستقيم، ومن تمسك بهما فهو من حزب الله، وحزب الله هم المفلحون" تلخيص الشافي 2/428

سلطان ال سلطان

ذكر تاريخ التسجيل : 04/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية  Empty رد: فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية

مُساهمة من طرف سلطان ال سلطان الأحد سبتمبر 04, 2011 9:02 am

وايضا يصرح علي رضي الله عنه بحبه لابي بكر وعمر فيقول : ان أبا بكر مني بمنزلة السمع، وإن عمر مني بمنزلة البصر" ["عيون أخبار الرضا" لابن بابويه القمي ج1 ص313، أيضاً "معاني الأخبار" للقمي ص110، أيضاً "تفسير الحسن العسكري"

قال علي رضي الله عنه على منبر الكوفة: لا أوتى برجل يفضلني على أبي بكر وعمر إلا جلدته حد المفتري الكشي: ترجمة رقم: (257)، معجم الخوئي: (8/153، 326)، الفصول المختارة127

سلطان ال سلطان

ذكر تاريخ التسجيل : 04/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية  Empty رد: فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية

مُساهمة من طرف الجنه مطلبي الأحد سبتمبر 04, 2011 4:54 pm

الحمدلله انا لانفاضل بين الصحابه رضوان الله عليه لكيلا لا نكون عمي القلوب والابصار
ونؤل الاحاديث تبعا لاهوئنا رضي الله عن علي وعمر وابابكر وعثمان

الجنه مطلبي

انثى تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية  Empty رد: فضيحة(لعيون) الراقصة بنت السعودية الوهابية

مُساهمة من طرف محبه ال البيت الإثنين سبتمبر 05, 2011 4:38 pm

قال الله تعالى؛( ان الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنياوالاخرة واعد لهم عذاباً مهيناً ) اليس سب ام المومنين عايشه رضي الله عنها اذيه لارسول الله
وقال تعالى (والذين يؤذون المؤمنين والمؤمننــــات بغير مااكتسبوافقد احتملو ابهتانا واثماً مبيناً ) اليس عمر من المومنين وهو احد العشره الموبشرين بجنه.
محبه ال البيت
محبه ال البيت

انثى تاريخ التسجيل : 29/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى