تعالوا يا شيعة ابي اتشيع بس مو عارف جواب لاسئلتي :( ؟
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
تعالوا يا شيعة ابي اتشيع بس مو عارف جواب لاسئلتي :( ؟
تعالوا يا شيعة ابي اتشيع بس مو عارف جواب لاسئلتي ؟
التحدي الأول
ان تأتوني بنسب الخميني والسيستاني متصلاً الى رسول .. ( لا احد يجيب لي خرابيط .. ابي نسبهم من مواقعهم او كتبهم ) .. يله خل نشوف هاللي تقلدونهم لوين يرجع اصلهم
التحدي الثاني
ان تأتوني بأيات من القرأن الكريم كااااامله تأخذون منها دينكم ( لا تأتوني بجزء من أيه .. بل كامله )
التحدي الثالث
ان تثبتوا ان ثورتكم هذه انما هي ثوره لتحسين الاوضاع وليست ثوره خمينيه طائفيه
التحدي الرابع
ان تأتوني بتفاصيل الاخماس اللتي تدفعونها وكذلك اموال الاضرحه .. الى اين تذهب ؟؟ ولماذا لا توزع على فقراء ( دوار لولو الصغيره ) .. ومن يأخذ كل هذه المليارات ؟
يله انتظركم .. وارجوا من اخواني السنة انه يتريثوا لحين ان يجيب الاحباب الشيعة الله يهيدهم .. وعلى فكره هالاسئلة اهدت العديد من اصدقائي للحق
التحدي الأول
ان تأتوني بنسب الخميني والسيستاني متصلاً الى رسول .. ( لا احد يجيب لي خرابيط .. ابي نسبهم من مواقعهم او كتبهم ) .. يله خل نشوف هاللي تقلدونهم لوين يرجع اصلهم
التحدي الثاني
ان تأتوني بأيات من القرأن الكريم كااااامله تأخذون منها دينكم ( لا تأتوني بجزء من أيه .. بل كامله )
التحدي الثالث
ان تثبتوا ان ثورتكم هذه انما هي ثوره لتحسين الاوضاع وليست ثوره خمينيه طائفيه
التحدي الرابع
ان تأتوني بتفاصيل الاخماس اللتي تدفعونها وكذلك اموال الاضرحه .. الى اين تذهب ؟؟ ولماذا لا توزع على فقراء ( دوار لولو الصغيره ) .. ومن يأخذ كل هذه المليارات ؟
يله انتظركم .. وارجوا من اخواني السنة انه يتريثوا لحين ان يجيب الاحباب الشيعة الله يهيدهم .. وعلى فكره هالاسئلة اهدت العديد من اصدقائي للحق
ورده السنه- تاريخ التسجيل : 11/09/2011
رد: تعالوا يا شيعة ابي اتشيع بس مو عارف جواب لاسئلتي :( ؟
أتحدا أتحدا أتحدا أتحدا
يلا و أنا أصف جنبك
يلا و أنا أصف جنبك
لؤلؤة مكه- تاريخ التسجيل : 18/07/2011
رد: تعالوا يا شيعة ابي اتشيع بس مو عارف جواب لاسئلتي :( ؟
هههههههههههههههههههههههههههههه
محد جاوب الاسئلة
محد جاوب الاسئلة
مسلمة- تاريخ التسجيل : 22/09/2011
رد: تعالوا يا شيعة ابي اتشيع بس مو عارف جواب لاسئلتي :( ؟
مازال مانتظرين
صعبه الاسئله
اي دين هذا
وينك يايحي وبنت الرافدين مالنا لانري اصواتكم
صعبه الاسئله
اي دين هذا
وينك يايحي وبنت الرافدين مالنا لانري اصواتكم
ورده السنه- تاريخ التسجيل : 11/09/2011
رد: تعالوا يا شيعة ابي اتشيع بس مو عارف جواب لاسئلتي :( ؟
لا نريدك تتشيعين
ولا الشيعة بحاجة الى منافقة لتدخلين بين الصفوف الزاهية الجميلة وتخربطين حالها
ولا نحن بحاجة الى عائشة اخرى
اعوذ برب الفلق من شر ما خلق
ولا الشيعة بحاجة الى منافقة لتدخلين بين الصفوف الزاهية الجميلة وتخربطين حالها
ولا نحن بحاجة الى عائشة اخرى
اعوذ برب الفلق من شر ما خلق
بنت الرافدين- تاريخ التسجيل : 14/11/2010
رد: تعالوا يا شيعة ابي اتشيع بس مو عارف جواب لاسئلتي :( ؟
بارك الله فيك
جوابي علي الاسئله صعبه
لان كبير مرجعكم
ولد متعه بالقرعه
ولاتملكين الا السب والشتم
وهذه حجة الضعيف دايما
واعوذ بالله ان اكون من الشيعه
اتا افتخر اني سلفيه موحد وهابيه
انت ايش تفخرين فيه
دين مبني علي الفساد
جوابي علي الاسئله صعبه
لان كبير مرجعكم
ولد متعه بالقرعه
ولاتملكين الا السب والشتم
وهذه حجة الضعيف دايما
واعوذ بالله ان اكون من الشيعه
اتا افتخر اني سلفيه موحد وهابيه
انت ايش تفخرين فيه
دين مبني علي الفساد
ورده السنه- تاريخ التسجيل : 11/09/2011
رد: تعالوا يا شيعة ابي اتشيع بس مو عارف جواب لاسئلتي :( ؟
زبالة السنة \\
اذا كان كبيرنا ابن متعة
قولي كبيركم ابن شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اني اقول لك
كبيركم عمر بن الخطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظريات الخليفتين - الشيخ نجاح الطائي - ج 1 - ص 41 - 43
_____________________________________________
نظرية عمر في الأنساب: ومن نظريات عمر بن الخطاب منعه الناس من الحديث عن الأنساب ( 4 ) . وهذا يعود لنسبه إذا كان الخطاب جد عمر ووالده وخاله : ‹ صفحة 42 › أما كون الخطاب جد عمر فلأن حنتمة أم عمر كما أثبت ابن قتيبة في المعارف وهي بنت الخطاب فصار جده ، وأما كونه والده فلأنه أولد حنتمة إياه حينما تزوجها وحده لأنه سافح صهاك فأولدها حنتمة ، وأما كونه خاله فلأن حنتمة والخطاب من أم واحدة وهي صهاك وحنتمة أم عمر فيكون الخطاب خال عمر . فيكون نفيل وابنه الخطاب قد ارتكبا المنكر مع صهاك ، وصهاك أم الخطاب ! وتزوج الخطاب مع حنتمة وهي ابنته ! ( 1 ) وقال ابن كثير الدمشقي : وكان الخطاب والد عمر بن الخطاب عمه وأخاه لأمه ، وذلك لأن عمرو بن نفيل كان قد خلف على امرأة أبيه بعد أبيه ، وكان لها من نفيل أخوه الخطاب قاله الزبير بن بكار ومحمد بن إسحاق ( 2 ) . ولخطورة الأمر والخوف على سمعته من أن يذكره الذاكرون في عداد أولاد الزنا فقد محا الناشرون ذلك من كتاب الموفقيات ومن سيرة ابن إسحاق - التي تلاعب بها ابن بكاء وابن هشام فطبعوها على ما يوافق هواهم ( 3 ) . وذكر الأستاذ عباس محمود العقاد رأي المستشرقين في الخليفة عمر بن الخطاب : أنه محدود التفكير وأنه يأخذ الأمور بقياس واحد ( 4 ) . ‹ صفحة 43 › وكان عمر طوالا أصلع ، أقبل ، شديد الأدمة أعسر يسرا ( 1 ) ، أحول العينين ( 2 ) ، أشيب ، وكان قليل الضحك لا يمازح أحدا ، مقبلا على شأنه . وقد جعله ابن كثير ، أبيض أحمر أحور العينين ! ( 3 )
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
‹ هامش ص 41 › ( 1 ) طبقات ابن سعد 3 / 982 . ( 2 ) صحيح البخاري 1 / 37 . ( 3 ) السيرة الحلبية 3 ، 121 ، 122 . ( 4 ) شرح نهج البلاغة ، ابن أبي الحديد 11 / 68 - 69 . ‹ هامش ص 42 › ( 1 ) كلام أبي محنف في نسب عمر ، والمثالب ، محمد بن شهرآشوب ( وهو غير مطبوع وموجود بعضه في البحار 31 / 99 ، ومثاب العرب ، الكلبي . ( 2 ) السيرة النبوية ، ابن كثير 1 / 153 طبع مطبعة عيسى البابي الحلبي وشركاؤه ، القاهرة 1384 ه - 1964 م ، ومطبعة دار الفكر بيروت 1 / 153 سنة 1398 ه - 1978 م فتكون كتب مثالب العرب لابن الكلبي والموفقيات للزبير بن بكار وسيرة ابن إسحاق والسيرة النبوية لابن كثير قد ذكرت نسب عمر ابن الخطاب ) . ( 3 ) وراجع مثالب العرب ، الكلبي . ( 4 ) عبقرية عمر للعقاد ، 40 . ‹ هامش ص 43 › ( 1 ) تاريخ اليعقوبي . ( 2 ) المنمق 405 والمحبر 202 . ( 3 ) البداية والنهاية 7 / 156 . ( 4 ) الفتوحات الإسلامية 2 / 422 .
وهذه المعلومات من مؤرخي أهل السنة أنفسهم
وأنا أتوقع أنه حرم زواج المتعة رغم أن الله حلله
وذلك لكي يقال أنه إذا كان لايحلل المتعة التي هي محللة
فكيف يسمح أو يرتضي بالذي هو اصعب (كالزنا وغيره)
يعني بصورة أوضح كان يريد إبعاد الأنظار عن الحقائق
التي ذكرتها.وهذا رأيي الشخصي
اذا كان كبيرنا ابن متعة
قولي كبيركم ابن شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اني اقول لك
كبيركم عمر بن الخطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظريات الخليفتين - الشيخ نجاح الطائي - ج 1 - ص 41 - 43
_____________________________________________
نظرية عمر في الأنساب: ومن نظريات عمر بن الخطاب منعه الناس من الحديث عن الأنساب ( 4 ) . وهذا يعود لنسبه إذا كان الخطاب جد عمر ووالده وخاله : ‹ صفحة 42 › أما كون الخطاب جد عمر فلأن حنتمة أم عمر كما أثبت ابن قتيبة في المعارف وهي بنت الخطاب فصار جده ، وأما كونه والده فلأنه أولد حنتمة إياه حينما تزوجها وحده لأنه سافح صهاك فأولدها حنتمة ، وأما كونه خاله فلأن حنتمة والخطاب من أم واحدة وهي صهاك وحنتمة أم عمر فيكون الخطاب خال عمر . فيكون نفيل وابنه الخطاب قد ارتكبا المنكر مع صهاك ، وصهاك أم الخطاب ! وتزوج الخطاب مع حنتمة وهي ابنته ! ( 1 ) وقال ابن كثير الدمشقي : وكان الخطاب والد عمر بن الخطاب عمه وأخاه لأمه ، وذلك لأن عمرو بن نفيل كان قد خلف على امرأة أبيه بعد أبيه ، وكان لها من نفيل أخوه الخطاب قاله الزبير بن بكار ومحمد بن إسحاق ( 2 ) . ولخطورة الأمر والخوف على سمعته من أن يذكره الذاكرون في عداد أولاد الزنا فقد محا الناشرون ذلك من كتاب الموفقيات ومن سيرة ابن إسحاق - التي تلاعب بها ابن بكاء وابن هشام فطبعوها على ما يوافق هواهم ( 3 ) . وذكر الأستاذ عباس محمود العقاد رأي المستشرقين في الخليفة عمر بن الخطاب : أنه محدود التفكير وأنه يأخذ الأمور بقياس واحد ( 4 ) . ‹ صفحة 43 › وكان عمر طوالا أصلع ، أقبل ، شديد الأدمة أعسر يسرا ( 1 ) ، أحول العينين ( 2 ) ، أشيب ، وكان قليل الضحك لا يمازح أحدا ، مقبلا على شأنه . وقد جعله ابن كثير ، أبيض أحمر أحور العينين ! ( 3 )
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
‹ هامش ص 41 › ( 1 ) طبقات ابن سعد 3 / 982 . ( 2 ) صحيح البخاري 1 / 37 . ( 3 ) السيرة الحلبية 3 ، 121 ، 122 . ( 4 ) شرح نهج البلاغة ، ابن أبي الحديد 11 / 68 - 69 . ‹ هامش ص 42 › ( 1 ) كلام أبي محنف في نسب عمر ، والمثالب ، محمد بن شهرآشوب ( وهو غير مطبوع وموجود بعضه في البحار 31 / 99 ، ومثاب العرب ، الكلبي . ( 2 ) السيرة النبوية ، ابن كثير 1 / 153 طبع مطبعة عيسى البابي الحلبي وشركاؤه ، القاهرة 1384 ه - 1964 م ، ومطبعة دار الفكر بيروت 1 / 153 سنة 1398 ه - 1978 م فتكون كتب مثالب العرب لابن الكلبي والموفقيات للزبير بن بكار وسيرة ابن إسحاق والسيرة النبوية لابن كثير قد ذكرت نسب عمر ابن الخطاب ) . ( 3 ) وراجع مثالب العرب ، الكلبي . ( 4 ) عبقرية عمر للعقاد ، 40 . ‹ هامش ص 43 › ( 1 ) تاريخ اليعقوبي . ( 2 ) المنمق 405 والمحبر 202 . ( 3 ) البداية والنهاية 7 / 156 . ( 4 ) الفتوحات الإسلامية 2 / 422 .
وهذه المعلومات من مؤرخي أهل السنة أنفسهم
وأنا أتوقع أنه حرم زواج المتعة رغم أن الله حلله
وذلك لكي يقال أنه إذا كان لايحلل المتعة التي هي محللة
فكيف يسمح أو يرتضي بالذي هو اصعب (كالزنا وغيره)
يعني بصورة أوضح كان يريد إبعاد الأنظار عن الحقائق
التي ذكرتها.وهذا رأيي الشخصي
sun- تاريخ التسجيل : 09/10/2010
رد: تعالوا يا شيعة ابي اتشيع بس مو عارف جواب لاسئلتي :( ؟
تراب فحلقكم يالشيعه
مسلمة- تاريخ التسجيل : 22/09/2011
مواضيع مماثلة
» لكل شيعي ادخل واقنعني لكي اتشيع الان
» جواب شافي الى ابو عمر(هل تظن انا غافلون ممايكيد لنا الفاسقين)
» اسئله مهمه للشيعه انتضر جواب على اي سؤال منها ....?
» مسكين مهدي ...يبي يسوي زي اهل السنه بس مو عارف ابد ..لأنه عراقي شيعي قطع صدام احسين لسانه واصابعه
» تعالوا شوفو الرومنسية عند العجوز
» جواب شافي الى ابو عمر(هل تظن انا غافلون ممايكيد لنا الفاسقين)
» اسئله مهمه للشيعه انتضر جواب على اي سؤال منها ....?
» مسكين مهدي ...يبي يسوي زي اهل السنه بس مو عارف ابد ..لأنه عراقي شيعي قطع صدام احسين لسانه واصابعه
» تعالوا شوفو الرومنسية عند العجوز
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى