منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

+4
sun
حسن علي
ورده السنه
لؤلؤة مكه
8 مشترك

اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه الجمعة سبتمبر 23, 2011 7:24 pm

السلام علبكم

ندخل مباشرة في الموضوع

يا شيعه أستحوا على وجيهكم إلى متى و أنتم مصخره للعالم ؟؟؟؟؟؟؟؟





و شوفو هذا الرجال يتمصخر على الفتوى الغرييييييييبه





لا تقولون بس الوهابيه يتمصخرون فينا .......... لاااااااااااا حتى النصارى يتمصخرون فيكم ياخي استحوا على وجيهكم و افركوا عيونكم و فتحوها




الله يهدينا وياكم بســــــ.........
لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ورده السنه الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:00 pm

وهذه فتوي الارانب صارات حشرات حتي الارانب ماسلمت من شرهم
الحمدالله علي نعمة العقل والدين
https://www.youtube.com/watch?v=pzO__Xsc37Y
https://www.youtube.com/watch?v=bxUskB3J-tQ&feature=related

ورده السنه

انثى تاريخ التسجيل : 11/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف حسن علي السبت سبتمبر 24, 2011 4:40 am

لا وبعد مهزلة الرجل الامرد انتم مشركين يا مشركة انتي تعبدين الشاب الامرد ونحن نعبد الله الواحد الاحد الذي ليس لمثله شيء.[b]

حسن علي

ذكر تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ورده السنه السبت سبتمبر 24, 2011 5:11 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذ تغضب مجبنا شي من عندنا
اشرحوا لنا لكي نفهم
وبعدين تعبدون الله الواحد الاحد الذي ليس لمثله شيء حلوا بارك الله فيك
بس معمين يقولون عكس ذلك فلماذا تتبعونهم
https://www.youtube.com/watch?v=FaUj3AN_1IQ
https://www.youtube.com/watch?v=LWqxsimRXOY&feature=related

ورده السنه

انثى تاريخ التسجيل : 11/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ورده السنه السبت سبتمبر 24, 2011 5:14 am

وهذه اخري
https://www.youtube.com/watch?v=Yc45H_yip8M&feature=related

ورده السنه

انثى تاريخ التسجيل : 11/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه السبت سبتمبر 24, 2011 8:39 am

حسن علي كتب:لا وبعد مهزلة الرجل الامرد انتم مشركين يا مشركة انتي تعبدين الشاب الامرد ونحن نعبد الله الواحد الاحد الذي ليس لمثله شيء.[b]

الحمدالله أنا ماني مشركه أنا لاأعبد إلا الله الذي خلقني ...... و هذا الي تقول عنه الشاب الأمرد الي تقول إني اعبده الحمدالله ما اعبد إلا رب العالمين

و انتم يا شيعه عارفين إن السنه ما يعبدون إلا ربهم بس تستهبلون

طيب ليش الكوراني يقول الله بدون علي شرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty فتوى اكل لحم الحمير

مُساهمة من طرف sun السبت سبتمبر 24, 2011 12:04 pm

شاهد هذا الحمار بن الحمار وهو يحلل اكل لحم الحمار



sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف مسلمة السبت سبتمبر 24, 2011 12:10 pm

عسى ححمار يدعسك ويدعس كل الشيعة الكفار

مسلمة

انثى تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه السبت سبتمبر 24, 2011 12:14 pm

sun كتب:شاهد هذا الحمار بن الحمار وهو يحلل اكل لحم الحمار




يا غبيه فرقي بين حمار الوحش و الحمار العادي

الشيخ الله يحفظه حلل أكل لحم الحمار الوحشي و حرم أكل الحمار العادي

يعني بالمختصر المفيد أكل لحم الحمار عند السنه حرااااااااااااااااام إلا الحمار الوحشي

وكل طيب طاهر من الأطعمه و الأشربه لا ضرر فيه فهو مباح ( هذه قاعدة أهل السنه العاقلين لأنواع المباح )


وشيخك على أي أساس حرم أكل الجبن هههههههههههههههههههههههههههههه

مالم يرد الشرع بيتحريمه فهو أصل الحل معفو عنه ...... يلا جيبي دليل على إن الجبن مكروه
لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ابوعمر السبت سبتمبر 24, 2011 1:33 pm

ههههههههههههههههههههههه
ليه هو فيه بسعوديه حمير وحشيه ...وعلى العموم ....
والله انا ماني خابر ان عندنا حراج للحمير خبري للغنم بس .....
المهم انك جبتهيا على راسك ....
ياشيخه احمار ولا صراصير وفيران ييييخ ووع ....وصلت بكم المواصيل لهدرجه ....
اليك الاثبات ..
س154 ـ السلام عليك يشيع في بلدتنا صيد الجدجد (الصرصور) وأكله، ولم نجد في رسالتكم العملية ما يشير إلى حليته أو حرمته، فنرجو منكم التفضل بفتواكم في ذلك. (والجدجد يشبه الجراد يخرج أواسط الربيع من الأرض فيمزق غشاءه ويطير ليعيش على الأشجار حتى يموت في أواسط الصيف.


ج ـ نظراً لأكل الناس له وعدم اعتباره خبيثاً لديهم، بالإضافة إلى أنه لا يوجد دليل خاص على حرمته والأصل في الأشياء هو الحلية، فأكله حلال.

اقول وشلون تاكلونه ...............ياعيني على الجديد صحتين ياشيعه ..
.......................,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,......................

الشيعة يبيحون الوضوء من الماء التي ولغت فيها الكلاب وشربت منها الحمير واغتسل منها الجنب ..

عن صفوان بن مهران الجمال قال : سألت أباعبدالله عن الحياض التي مابين مكة والمدينه :تردها السباع : وتلغ فيها الكلاب وتشرب منها الحمير ، ويغتسل فيها الجنب ويتوضأ منها قال وكم قدر الماء قال الى نصف الساق وإلى الركبه فقــــــــــال تـــوضــأ منــه ... انظر كتاب الحر العاملي وسائل الشيعه
1/ 120

في كتاب وسائل الشيعة:

باب طهارة سؤر الحائض، وكراهة الوضوء من سؤرها إذا لم تكن مأمونة ..

عن أبي عبدالله ( عليه السلام )، قال: إشرب من سؤر الحائض ولا تتوض منه.

عن ابن أبي يعفور قال: سألت أبا عبدالله ( عليه السلام ): أيتوضّأ الرجل من فضل المرأة؟ قال: إذا كانت تعرف الوضوء، ولا تتوض من سؤر الحائض.

وفي باب طهارة سؤر الفأرة ، والحية ، والعظاية ، والوزغ ، والعقرب، وأشباهه، واستحباب اجتنابه، وطهارة

عن أبي عبدالله ( عليه السلام )، أن أبا جعفر ( عليه السلام ) كان يقول: لا بأس بسؤر الفأرة إذا شربت من الإناء، أن يشرب منه ويتوضأ منه.

ورواه الصدوق أيضا بإسناده، عن إسحاق بن عمار، مثله.

محمّد بن يعقوب، عن محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن عثمان بن عيسى، عن سماعة، قال: سألت أبا عبدالله ( عليه السلام ) عن جرة وجد فيها خنفساء قد ماتت؟ قال: ألقها وتوضأ منه، وإن كان عقربا فارق الماء، وتوضا من ماء غيره.

عبدالله بن جعفر الحميري في ( قرب الإسناد ): عن السندي بن محمد، عن أبي البختري، عن جعفر بن محمد، عن أبيه، أن عليا ( عليه السلام ) قال: لا بأس بسؤر الفأر أن يشرب منه ويتوضأ.
هل يفسر أحد لي لم طهر سؤر الفأرة والخنفساء ولم يطهر سؤر الإمامية الحائض ؟
...................
ولا ايش كمان تبيحون اكل الضبع
تعرفين الضبع وشو الله يخزيكم من ياكله ,,,,,

التحريم عند الشيعة ان الحيوانات كانت بشر ومسخوا


========


سؤال ما هو الدليل على حرمة أكل لحم الأرنب عند الشيعة أتباع مدرسة أهل البيت ( عليهم السَّلام ) ؟

جواب لقد أجمع فقهاء الشيعة على حرمة لحم الأرنب [1] بناءً على الأحاديث الكثيرة المرويّة عن أئمة أهل البيت ( عليهم السَّلام ) الدالة على كون الأرنب من جملة الممسوخات [2] .
هذا من جانب ، و من جانب آخر فان وجود أحاديث أخرى عن أئمة أهل البيت ( عليهم السَّلام ) تؤكد على حرمة أكل لحوم الممسوخات ، كان وراء إجماع فقهاء الشيعة الامامية على القول بحرمة أكل لحم الأرنب ، و فيما يلي نشير إلى بعض تلك الأحاديث
قال الإمام علي بن أبي طالب ( عليه السَّلام ) " سألت رسول الله ( صلَّى الله عليه و آله ) عن المُسُوخ [3] فقال هم ثلاثة عشر الفيل ، و الدّب ، و الخنزير ، و القرد ، و الجِرِّيث [4] ، و الضّب ، و الوَطْواط [5] ، و الدَعموص [6] ، و العقرب ، و العنكبوت ، و الأرنب ، … ـ إلى آخر الحديث ـ " [7] .
عن علي بن جعفر ، عن أخيه موسى بن جعفر ( عليه السَّلام ) " المُسُوخ ثلاثة عشر الفيل ، و الدّب ، و الأرنب ، و العقرب ، و الضّب ، و العنكبوت ، و الدعموص ، و الجري ، و الوطواط ، و القرد ، و الخنزير ، ـ إلى أن قال ـ … و أما الأرنب فكانت امرأة قذرة لا تغتسل من حيض و لا جنابة و لا غير ذلك … " [8] .
قال الإمام جعفر بن محمد الصادق ( عليه السَّلام ) في حديث طويل " … و حرّم اللهُ عَزَّ و جَلَّ و رَسُولُه ( صلَّى الله عليه و آله ) المُسُوخَ جميعها " [9] .
و قال الإمام علي بن موسى الرضا ( عليه السَّلام ) " و حرّم الأرنب لأنها بمنزلة السنور و لها مخاليب كمخاليب السنور و سباع الوحش ، فجرت مجراها مع قذرها في نفسها و ما يكون منها من الدم كما يكون من النساء لأنها مَسْخ " [10] .
غير أن هناك بعض الأحاديث النادرة المروية عن أهل البيت ( عليهم السَّلام ) تقول بكراهية أكل لحم الأرنب لا حرمته ، لكنها محمولة على التقية [11] .
فأكل لحم الأرنب طبقاً للروايات و إجماع فقهاء الشيعة الإمامية حرام حرمة قطعية .



[1] قال الشيخ محمد حسن النجفي ( رحمه الله ) في كتابه جواهر الكلام " لا خلاف بل الإجماع بقسميه في أنه يحرم الأرنب و الضّب و الحشرات كلها " جواهر الكلام 36 / 296 .
و قال الشيخ المفيد ( رحمه الله ) " و لا يؤكل الأرنب فانه مسخ نجس " المُقنعة 578 .
و قال السيد المرتضى ( رحمه الله ) " لحم الأرنب حرام عند أهل البيت ( عليهم السلام ) و قد وردت روايات كثيرة بذلك ولا خلاف بين الشيعة الإمامية فيه ، والأرنب عندهم نجس لا يستباح صوفه " رسائل المرتضى 1 / 293 .
و قال ابن إدريس الحلّي ( رحمه الله ) " … فلا فرق بين الذئب و الأسد ، و بين الأرنب و الثعلب " السرائر 222 .
و قال المحقق الحلّي " و يُحرم الأرنب و الضّب " شرائع الإسلام 4 / 750 .
[2] المَسْخ قلبُ الشيء و تحويل صورته إلى ما هو أقبح منها ، و لقد مسخ الله تعالى جماعة من البشر إلى حيوانات ، و قد صرّح القرآن الكريم بذلك حيث قال { فقلنا لهم كونوا قردةً خاسئين … } ( سورة البقرة ( 2 ) ، الآية 65 ) وقال { من لعنه الله و غضب عليه و جعل منهم القردة و الخنازير } ( سورة المائدة ( 5 ) ، الآية 60 ) و قال { فلما عتوا عن ما نهوا عنه قلنا لهم كونوا قردة خاسئين } ( سورة الأعراف 166 ) .
غير أن الممسوخين لم يبقوا أكثر من ثلاثة أيام ثم ماتوا و لم يتوالدوا ، و الحيوانات التي تُعدُّ من الممسوخات إنما سُمّيت مُسوُخاً استعارةً لكونها على صور أولئك الممسوخين ، و لهذه الحيوانات أحكام خاصة في الفقه و الشريعة الإسلامية .
[3] المُسُوخ على وزن دروس و بخور ، جمع الممسوخ .
[4] الجِرِّيث نوع من السمك يشبه الحيّات .
[5] الوَطْواط الخَطّاف أو الخفاش ، و الجمع وَطَاوِط .
[6] الدَعموص كبرغوث ، و الجمع دَعاميص و دَعامِص ، دويبة سوداء تغوص في الماء ، و تكون في العذرات ، مجمع البحرين 4 / 170 ، للعلامة فخر الدين بن محمد الطريحي ، المولود سنة 979 هجرية بالنجف الأشرف / العراق ، و المتوفى سنة 1087 هجرية بالرماحية ، و المدفون بالنجف الأشرف / العراق ، الطبعة الثانية سنة 1365 شمسية ، مكتبة المرتضوي ، طهران / إيران .
[7] وسائل الشيعة ( تفصيل وسائل الشيعة إلى تحصيل مسائل الشريعة ) 16 / 317 ، للشيخ محمد بن الحسن بن علي ، المعروف بالحُر العاملي ، المولود سنة 1033 هجرية بجبل عامل لبنان ، و المتوفى سنة 1104 هجرية بمشهد الإمام الرضا ( عليه السَّلام ) و المدفون بها ، طبعة مؤسسة آل البيت ، سنة 1409 هجرية ، قم / إيران .
[8] وسائل الشيعة 16 / 317 .
[9] الكافي 6 / 247 ، للشيخ أبي جعفر محمد بن يعقوب بن إسحاق الكُليني ، المُلَقَّب بثقة الإسلام ، المتوفى سنة 329 هجرية ، طبعة دار الكتب الإسلامية ، سنة 1365 هجرية / شمسية ، طهران / إيران .

الشيعة يبيحون الوضوء من الماء التي ولغت فيها الكلاب وشربت منها الحمير واغتسل منها الجنب ..

عن صفوان بن مهران الجمال قال : سألت أباعبدالله عن الحياض التي مابين مكة والمدينه :تردها السباع : وتلغ فيها الكلاب وتشرب منها الحمير ، ويغتسل فيها الجنب ويتوضأ منها قال وكم قدر الماء قال الى نصف الساق وإلى الركبه فقــــــــــال تـــوضــأ منــه ... انظر كتاب الحر العاملي وسائل الشيعه
1/ 120

ههههههههههههههههههههااااي بالله عليكي اي احسن ...

ملاحضه اللي مايعرف الضبع يقولي ...

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ابوعمر السبت سبتمبر 24, 2011 1:36 pm

وازيدك كمان ....
فتوى الشيعه ان الارنب من الحشرات ويحرم اكله ................
ههههههههههههههه اغبياء وش الثقافه الي تحملونها ..


ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف خطاب السنه السبت سبتمبر 24, 2011 2:13 pm

بورك فيكم
وازيد على كلامكم فتاويهم الغريبه ..؟

روو عن جعفر انه قال أن امير المؤمنين عليه السلام سئل عن قدر طبخت فاذا في القدر فاره قال يهراق مرقها ويغسل اللحم ويؤكل )) الفروع من الكافي كتاب الطهاره ج3 ص7

كما روو عن جعفر ايضا انه سئل عن الفاره والكلب يقع في السمن والزيت ثم يحرج منه حيا فقال لا باس باكله ))) الفروع من الكافي كتاب الاطعمه ج2 ص161



واخيرا

اترك الشيعه مع هذه

حكاية الشيعة مع الحمير

الروايات التي وضعها الشيعة كثيرة جداً، ولم يقتصروا على البشر، بل تعدى إلى الحيوانات، وللشيعة شغف خاص بالحمير، كيف لا؟ وبعض رواياتهم من الحمير.
عن أمير المؤمنين عليه السلام إن غُفيراً – حمار رسول الله صلّى الله عليه وآله – قال له: بأبي أنت وأمي – يا رسول الله – إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه: (أنه كان مع نوح في السفينة، فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صلب هذا الحمار حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار) (أصول الكافي 1/237).
ويعلق حسين الموسوي على هذه الرواية الشاذة والغريبة قائلاً: (لله.. ثم للتاريخ): وهذه الرواية تفيدنا بما يأتي:
1- الحمار يتكلم!
2- الحمار يخاطب رسول الله صلى الله عليه وآله بقوله: فداك أبي وأمي!، مع أن المسلمين هم الذين يفدون رسول الله صلوات الله عليه بآبائهم وأمهاتهم لا الحمير.
3- الحمار يقول: (حدثني أبي عن جدي إلى جده الرابع!) مع أن بين نوح ومحمد ألوفاً من السنين، بينما يقول الحمار أن جده الرابع كان مع نوح في السفينة.

انتهى خطاب السنه

خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف بنت الرافدين الأحد سبتمبر 25, 2011 8:34 am

والله العظيم انتو من حزب الحمير

لذا ندعوا منظمات التغذية العالمية بتصدير الحمير الى ال تعوس ليشبعوا بطونهم من لحم الحمير

هههههههههههههههههههههههههههههههههه


دعوة للضحك .. غرائب فتاوى الوهابية ...

--------------------------------------------------------------------------------


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احبتي أضع بين أيديكم بعض فتاوي الوهابية المضحكة , وقد تكون مكرره لا أدري , لكن لا مانع من الضحك عليهم مجددا .



* فتوى بن عثيمين في البنطلون

ما حكم لبس (البنطلون) الذي أنتشر في أوساط النساء مؤخراً ؟
جواب/ أرى ألا ينساق المسلمون وراء هذه الموضة من أنواع الألبسة التي ترد إلينا من هنا وهناك ، وكثير منها لا يتلاءم مع الزي الإسلامي الذي يكون فيه الستر الكامل للمرأة مثل الألبسة القصيرة أو الضيقة جداً أو الخفيفة ، ومن ذلك البنطلون فإنه يصف حجم رجل المرأة وبطنها وخصرها وثديها وغير ذلك ، فلابسته تدخل تحت الحديث الصحيح : ((صنفان من أهل النار....)) فنصيحتي لنساء المؤمنين ولرجالهن أن يتقوا الله عز وجل وأن يحرصوا على الزي الإسلامي الساتر وألا يضيعوا أموالهم في اقتناء مثل هذه الألبسة . والله الموفق.

http://saaid.net/female/094.htm

هههههههههههه


بالله عليكم أين البنطلون من الثدي يبدوا انه كان يعتقد ان الجينز و البنطلون يلبسان من الرأس

ألف تحية لهذا الشيخ العبقري




* بيع الزهور حرام


فقد أفتت أعلى هيئة في المملكة بحرمة بيع الزهور أو إهدائها للمرضى لأن ذلك (ليس من هدي المسلمين على مر القرون إهداء الزهور الطبيعية أو المصنوعة للمرضى في المستشفيات، أو غيرها) واعتبروها عادة وافدة من بلاد الكفر وهي (محض تقليد وتشبيه بالكفار لاغير) (وبناء على ذلك: فلا يجوز التعامل بالزهور على الوجه المذكور ، بيعاً ، أو شراءً ، أو إهداءً) (فتوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإقتاء رقم 21409 تاريخ 21/3 /1421).






* التصوير حرام !!!!!!!!!!!!


الشيخ عبد الله بن حميد (الصور حرام بكل حال، سواء كانت الصورة في ثوب أو بساط أو درهم أو دينار أو فلس أو إناء أو حائط أو غيرها، وسواء ما له ظل أو ما لا ظل له) (الدرر، ج 15. ص 317).





* المدارس سبب ضعف الإيمان


الشيخ صالح اللحيدان، رئيس المجلس الأعلى للقضاء يربط بين ضعف الإلتزام وانتشار المدارس! فيقول: (ففي بلادنا تضعف روح الإسلام ويخف سلطانه على النفوس عند المتعلمين، ويتسع هذا الضعف يخف ذلك السلطان بقدر ما يتسع التعليم وتنتشر المدارس) (الدرر ـ ج 16 صص 50-51).


أفضل طريقة للوصول للمجتمع الفاضل هي أغلاق المدارس


عاش المتخلفين






* الكيمياء محرمة بلا جدال


ابن تيمية


يقول ابن تيمية في الفتاوى عن رأيه في الكيمياء: (وحقيقة "الكيمياء " إنما هي تشبيه المخلوق وهو باطل فيالعقل والله تعالى ليس كمثله شيء لا في ذاته ولا في صفاته ولا في أفعاله. وكل ما أنتجته الكيمياء من منتجات هي مضاهاة لخلق الله، وبالتالي هي محرمة). الفتاوى، كتاب "الفقه"، البيع، باب الخيار، مسألة: عمل الكيمياء هل تصح بالعقل أو تجوزبالشرع (الطبعة الأولى: مجلد 29، ص 368).

ويقول ابن تيمية عن عالم الكيمياءجابر بن حيان: (وأما جابر بن حيان صاحبُ المصنفات المشهورة عند الكيماوية،فمجهولٌ، لا يعرف، وليسَ له ذكرٌ بين أهل العلم، ولا بين أهل الدين) (نفس الجزءصفحة 369).





* غسل اللحم قبل طبخه (بدعة)


ابن تيمية


قال ابن تيميةكما في مجموع الفتاوى 21/ 523: أكل الشوى والشريح جائز سواء غسل اللحم أو لم يغسل،بل إن غسل اللحم بدعة، فما زال الصحابة رضوان الله عليهم على عهد النبي صلى اللهعليه وسلم يأخذون اللحم فيطبخونه ويأكلونه بغير غسل، وكانوا يرون الدم في القدرخطوطاً.


عجبني موضوع قد شاهدته على صفحات الانترنت وأحببت نقله للمخيم .. عسى ان ينال على اعجابكم واستحسانكم ... وفيه شيئاً من اللطافة والضحك:


تحية العلم من البدع المنكرة وهي ذريعة من ذرائع الشرك بالله !! ولا يجوز ضرب السلام




من يتعمد ضبط المنبه على الساعة 7 صباحاً : كافــــــــــر




لو قام التلميذ والتلميذة احتراما للمعلم والمعلمة ينطبق عليهم الحديث ( من أحب أن يتمثل الناس له قياما فليتبوأ مقعده من النار ) !!





التأمين على الحياة حرام وسفه وضلال لأن المؤمِّن على حياته إذا جاءه ملك الموت لن يستطيع أن يحيل ملك الموت على شركة التأمين !!! أنظر لعلماء الوهابية أي واد سحيق من الجهل !!






تحريم علم الآثار والجيولوجيا !! لا يجوز أن تقول حدث شيء في الماضي إلا إذا أخبرالقرآن بذلك أو السنة أو الثقات !! فألغوا كل العلوم الحديثة !! وهذا يتهم الإسلام بالرجعية !!!




إهداء الزهور للمريض خسران مبين ويجب التوبة منها !!!



وشوفوا هذه فتوى من التكفيري ابن جبرين ما ابي أحرق عليكم الحلقة ههههه:
(لا يــجـوز رفع شعر المرأه و ربطه للخلف)
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وآله وصحبه ومن وآلاه
موعدنا اليوم مشايخي الكرام مع اغرب الكلام والفتاوي
ولا نعلم هل نضحك ام نبكي علي انحدار الفتاوي الي هذه الدرجه والاسئله الدينيه اصبحت مريضه من السائل والمجيب
ربنا يحفظنا واعوذ بالله من الجهل

مقتطفات من فتاوي
عبد الله بن عبد الرحمن بن جبرين
من موقع ابن جبرين الرسمي

اولا
ننظر هذه الفتوي
والله ان السائل لجاهل والمجيب غريب
وهذه هي نهايه المتسلفه اسئله مريضه عقيمه تبين ما وصلوا اليه والحمد لله علي نعمه العقل
ابن جبرين يحرم تمييل شعر المرأة من جهة واحدة أو تجميع شعرها الى فوق أو خلف.

رقم الفتوى (303) موضوع الفتوى حكم جمع شعر الرأس إلى فوق أو خلف السؤال
س: ما حكم جمع شعر الرأس إلى فوق أو خلف ؟
الاجابـــة
نرى أن ذلك لا يجوز بالنسبة إلى النساء، وأن المرأة عليها أن تُجدل رأسها وتجعله ضفائر، فهكذا كانت حال النساء في العهد النبوي وما بعده إلى زمن قريب فبعد أن توافد نساء الكفار إلى البلاد الإسلامية قلدهن بعض النساء ظنًا منهن أن ذلك تقدم ورقي وجمال، ولا شك أنه تقبيح للمنظر، وتشويه للشعر، وقد ينطبق الوصف المذموم في حديث رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة على بعضهن وهي التي تجمع شعر رأسها حتى تكون كاللمة وتلم بعضه على بعض وتربط من خلفها وتلبس الخمار فوقه أو لا تلبسه فكأن لها رأسان، وذلك يُشبه أسنمة البخت وهي نوع من الإبل لها سنامان . ) انتهي
ابن جبرين

خلاص من الحين لحد تربط شعرها هذا حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ههههههههههههه شنهوا رأيكن ؟
وأيضاً وسّعوا صدوركم معي قليلاً لتستمعوا لفتوى أخرى من (شيخ) آخر، حيث إنه يهاجم (الحجاب) الذي يغطي كامل جسد المرأة ووجهها ولا يظهر منها غير (العينين) ـ أو ما يسمى (بالبرقع)، حيث أن العينين ـ مثلما أكد ـ هي بيت الداء ومكمن الخطر، فهي سهم من سهام إبليس والعياذ بالله، وإذا كان ولا بد للمرأة من استعمالهما ـ أي (العينين) ـ، فعليها أن تضع ما يشبه (المنخل) عليهما، أو على الأقل أن تكتفي بعين واحدة، وهو ما يطلق عليه الحجاب (الأعور) ـ أي والله العظيم إنه قال ذلك وأطلق عليه مسمى (الحجاب الأعور)..



بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى متى و أنتم مصخره  ؟؟؟؟؟ Empty رد: إلى متى و أنتم مصخره ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه الأحد سبتمبر 25, 2011 9:46 am

عن أمير المؤمنين علي أنه قال " إن أول شيء من الدواب توفي: [هو] عفير(( يعفور ))
[حمار رسول الله] توفي ساعة قبضَ رسول الله صلى الله عليه وسلم، قطع خطامه ثم مر يركض حتى أتى بئر بني خطمة بقباء فرمى بنفسه فيها فكانت قبره. قال: إن ذلك الحمار كلّم رسول الله فقال: بأبي أنت وأمي، إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صُلب هذا الحمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم. قال عفير: فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار"
(الكافي 1/184 كتاب الحجة : باب ما عند الأئمة من سلاح رسول الله)


.
.
فمنهم حزب الحمير إذاً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى