منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسدالله الغالب » نماذج من دلائل خطر الوهابية على الإسلام والمسلمين قاطبة !

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

أسدالله الغالب » نماذج من دلائل خطر الوهابية على الإسلام والمسلمين قاطبة !  Empty أسدالله الغالب » نماذج من دلائل خطر الوهابية على الإسلام والمسلمين قاطبة !

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الجمعة أكتوبر 28, 2011 4:24 pm

هل تنطق هذه الصفات بوضوح إلا على الوهابية ؟

سبق وأن بينت بوضح أن المراد بنجد التي هي رأس الشيطان والتي منها تخرج الفتن وإليها تعود هي نجد السعودية :
http://www.yahawra.net/vb/showthread.php?t=5199


والآن لنتأمل صفات هؤلاء الوهابية من بعض أحاديث النبي الأعظم ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ بجلاءيقتلون أهل الإسلام ويدعون ـ يتركون ـ أهل الأوثان يجيدون القول ويسيئون الفعل, يجيدون قراءة القرآن لكن لا يؤثر في قلوبهم فهو لا يتجاوز تراقيهم يدعون إلى كتاب الله وهم ليسوا منه في شيء. ..يكثرون الصلاة ـ التراويح ـ ومع ذلك يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية. .. وولاؤهم لبلد الوهابية.
مسند الإمام أحمد بن حنبل المؤلف : أحمد بن حنبل أبو عبدالله الشيباني الناشر : مؤسسة قرطبة – القاهرة عدد الأجزاء : 6 الأحاديث مذيلة بأحكام شعيب الأرنؤوط عليها- (3 / 224)ح 13362 - حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا أبو المغيرة قال ثنا الأوزاعي حدثني قتادة عن أنس بن مالك وأبي سعيد الخدري وقد حدثناه أبو المغيرة عن أنس عن أبي سعيد ثم رجع إلى النبي صلى الله عليه و سلم قال : سيكون في أمتي خلاف وفرقة قوم يحسنون القيل ويسيئون الفعل يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم وصيامه مع صيامهم يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية لا يرجعون حتى يرتدوا على فوقه هم شر الخلق والخليقة طوبى لمن قتلهم وقتلوه يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء من قاتلهم كان أولى بالله منهم قالوا يا رسول الله ما سيماهم قال التحليق تعليق شعيب الأرنؤوط : إسناده عن أنس صحيح رجاله ثقات رجال الشيخين )(1)

الجامع الصحيح المسمى صحيح مسلم المؤلف : أبو الحسين مسلم بن الحجاج بن مسلم القشيري النيسابوري المحقق : الناشر : دار الجيل بيروت + دار الأفاق الجديدة ـ بيروت عدد الأجزاء : ثمانية أحزاء في أربع مجلدات - (3 / 115)ح2516 – (. ..قَالَ عَلِىٌّ رضى الله عنه أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّى سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- يَقُولُ « يَخْرُجُ قَوْمٌ مِنْ أُمَّتِى يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَيْسَ قِرَاءَتُكُمْ إِلَى قِرَاءَتِهِمْ بِشَىْءٍ وَلاَ صَلاَتُكُمْ إِلَى صَلاَتِهِمْ بِشَىْءٍ وَلاَ صِيَامُكُمْ إِلَى صِيَامِهِمْ بِشَىْءٍ يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ يَحْسِبُونَ أَنَّهُ لَهُمْ وَهُوَ عَلَيْهِمْ لاَ تُجَاوِزُ صَلاَتُهُمْ تَرَاقِيَهُمْ يَمْرُقُونَ مِنَ الإِسْلاَمِ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ »...).

الجامع الصحيح المختصر المؤلف : محمد بن إسماعيل أبو عبدالله البخاري الجعفي الناشر : دار ابن كثير، اليمامة – بيروت الطبعة الثالثة، 1407 – 1987 تحقيق : د. مصطفى ديب البغا أستاذ الحديث وعلومه في كلية الشريعة - جامعة دمشق عدد الأجزاء : 6 مع الكتاب : تعليق د. مصطفى ديب البغا - (3 / 1219)ح 3166 - قال وقال ابن كثير عن سفيان عن أبيه عن ابن أبي نعم عن أبي سعيد رضي الله عنه قال : بعث علي رضي الله عنه إلى النبي صلى الله عليه و سلم بذهبية فقسمها بين الأربعة الأقرع بن حابس الحنظلي ثم المجاشعي وعيينة بن بدر الفزاري وزيد الطائي ثم أحد بني نبهان وعلقمة بن علاثة العامري ثم أحد بني كلاب فغضبت قريش والأنصار قالوا يعطي صناديد أهل نجد ويدعنا قال ( إنما أتألفهم ). فأقبل رجل غائر العينين مشرف الوجنتين ناتئ الجبين كث اللحية محلوق فقال اتق الله يا محمد فقال ( من يطع الله إذا عصيت ؟ أيأمنني الله على أهل الأرض فلا تأمنونني ). فسأل رجل قتله - أحسبه خالد بن الوليد - فمنعه فلما ولى قال ( إن من ضئضئ هذا أو في عقب هذا قوم يقرؤون القرآن لا يجاوز حناجرهم يمرقون من الدين مروق السهم من الومية يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان لئن أنا أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد )

ــــــــــــــــ الهامش ـــــــــــــ
1ـ سنن أبي داود المؤلف : أبو داود سليمان بن الأشعث السجستاني الناشر : دار الكتاب العربي ـ بيروت عدد الأجزاء : 4 مصدر الكتاب : وزرارة الأوقاف المصرية وأشاروا إلى جمعية المكنز الإسلامي- (4 / 387)ح4767 - حَدَّثَنَا نَصْرُ بْنُ عَاصِمٍ الأَنْطَاكِىُّ حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ وَمُبَشِّرٌ - يَعْنِى ابْنَ إِسْمَاعِيلَ الْحَلَبِىَّ عَنْ أَبِى عَمْرٍو قَالَ - يَعْنِى الْوَلِيدَ - حَدَّثَنَا أَبُو عَمْرٍو قَالَ حَدَّثَنِى قَتَادَةُ عَنْ أَبِى سَعِيدٍ الْخُدْرِىِّ وَأَنَسِ بْنِ مَالِكٍ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ : « سَيَكُونُ فِى أُمَّتِى اخْتِلاَفٌ وَفُرْقَةٌ قَوْمٌ يُحْسِنُونَ الْقِيلَ وَيُسِيئُونَ الْفِعْلَ وَيَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لاَ يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ يَمْرُقُونَ مِنَ الدِّينِ مُرُوقَ السَّهْمِ مِنَ الرَّمِيَّةِ لاَ يَرْجِعُونَ حَتَّى يَرْتَدَّ عَلَى فُوقِهِ هُمْ شَرُّ الْخَلْقِ وَالْخَلِيقَةِ طُوبَى لِمَنْ قَتَلَهُمْ وَقَتَلُوهُ يَدْعُونَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ وَلَيْسُوا مِنْهُ فِى شَىْءٍ مَنْ قَاتَلَهُمْ كَانَ أَوْلَى بِاللَّهِ مِنْهُمْ ». قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ مَا سِيمَاهُمْ قَالَ : « التَّحْلِيقُ » قال الألباني: صحيح ) وصحيح كنوز السنة النبوية المؤلف : بارع عرفان توفيق قام بفهرسته: أبو أكرم الحلبي من أعضاء ملتقى أهل الحديث معتمداً على النسخة التي نشرتها مكتبة مشكاة الإسلامية على موقعها.. - (1 / 151)ح 5- قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - (سيكون في أمتي اختلافٌ وفرقةٌ، قوم يحسنون القيل، ويُسيئون الفعل، يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم، يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية لا يرجعون حتى يرتد على فوقه، هم شرار الخلق والخليقة طوبى لمن قتلهم وقتلوه، يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء، من قاتلهم كان أولى بالله منهم، سيماهمُ التحليقُ) صحيح (أحمد وأبو داود).
2010-09-15 16:47:23
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أسدالله الغالب » نماذج من دلائل خطر الوهابية على الإسلام والمسلمين قاطبة !  Empty رد: أسدالله الغالب » نماذج من دلائل خطر الوهابية على الإسلام والمسلمين قاطبة !

مُساهمة من طرف ابوعمر الجمعة أكتوبر 28, 2011 5:28 pm

تبي اوريك من قرن الشيطان ..؟؟ومن امهات كتبك ..
سيدنا علي يصف البصرة بمهبط الشيطان (نهج البلاغة )

8 - و من كتاب له ع إلى عبد الله بن عباس و هو عامله على البصرة
وَ اعْلَمْ أَنَّ الْبَصْرَةَ مَهْبِطُ إِبْلِيسَ وَ مَغْرِسُ الْفِتَنِ فَحَادِثْ أَهْلَهَا بِالْإِحْسَانِ إِلَيْهِمْ وَ احْلُلْ عُقْدَةَ الْخَوْفِ عَنْ قُلُوبِهِمْ وَ قَدْ بَلَغَنِي تَنَمُّرُكَ لِبَنِي
تَمِيم وَ غِلْظَتُك عَلَيْهِمْ وَ إِنَّ بَنِي تَمِيم لَمْ يَغِبْ لَهُمْ نَجْمٌ إِلَّا طَلَعَ لَهُمْ آخَرُ وَ إِنَّهُمْ لَمْ يُسْبَقُوا بِوَغْم فِي جَاهِلِيَّة وَ لَا إِسْلَام وَ إِنَّ لَهُمْ بِنَا
رَحِماً مَاسَّةً وَ قَرَابَةً خَاصَّةً نَحْنُ مَأْجُورُونَ عَلَى صِلَتِهَا وَ مَأْزُورُونَ عَلَى قَطِيعَتِهَا فَارْبَعْ أَبَا الْعَبَّاسِ رَحِمَكَ اللَّهُ فِيمَا جَرَى عَلَى يَدِكَ وَلِسَانِكَ مِنْ خَيْر وَ شَرّ فَإِنَّا شَرِيكَانِ فِي ذَلِكَ وَ كُنْ عِنْدَ صَالِحِ ظَنِّي بِكَ وَ لَا يَفِيلَنَّ رَأْيِي فِيكَ وَ السَّلَامُ / نهج البلاغة
===
وكتب [ إلى بعض ولاته ] : بسم الله الرحمن الرحيم من عبدالله على أمير المؤمنين إلى عبدالله بن عامر .
أما بعد فإن خير الناس عند الله عزوجل أقومهم لله بالطاعة فيما له وعليه وأقولهم بالحق ولو كان مرا فإن الحق به قامت السماوات والارض ولتكن سريرتك كعلانيتك ، وليكن حكمك واحدا وطريقتك مستقيمة فإن البصرة مهبط الشيطان فلا تفتحن على يد أحد منهم بابا لا نطيق سده نحن ولا أنت والسلام .
بحار الانوار/ باب 11 : بغي معاوية وامتناع أمير المؤمنين (ص) عن تأميره و ...الخ
====
و ايران ارض الزلازل والفتن وظهرت منها المجوسية والزرداشتية والبهائية والشيعة الصفويين والخمينية وسيظهر منها الدجال

38124- عن بشر بن حرب قال سمعت عمر يقول: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم عند حجرة عائشة يقول: اللهم! بارك لنا في مدينتنا وصاعنا ومدنا وشامنا ويمننا، ثم استقبل مطلع الشمس فقال: من ههنا يطلع قرن الشيطان! من ههنا الزلازل والفتن والفدادون . (كنز العمال )
-----
ومن الجدير ذكره ان
هناك منطقة في ايران تسمى
خراسان سميت خراسان بخراسم الشمس أي مطلع الشمس‏ / المنتظم في التاريخ

وكما ذكرت آنفا ان ايران ارض الزلازل والفتن وظهرت منها المجوسية والزرداشتية والبهائية والشيعة الصفويين والخمينية وسيظهر منها الدجال
--------------
مسند الإمام أحمد للإمام أحمد ابن حنبل
حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا محمد بن مصعب حدثنا الأوزاعي عن ربيعة بن أبي عبد الرحمن عن أنس بن مالك قال:
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يخرج الدجال من يهودية أصبهان معه سبعون ألفا من اليهود عليهم التيجان.
------------------
في روايات الشيعة ان قم هي بقعة بروك ابليس
السؤال لماذا فضل ابليس ان يبرك في تلك البقعة
هل لان فيها لفيف من اتباعه مستوطنين في تلك النواحي ولكون قم مكان بروك ابليس يفهم لماذا اصبحت قم مقر غوايته حيث تمارس فيها الان انواع زنا المتعة والشرك وبيع المخدرات

42- ان رسول الله ص لما اسرى به راى ابليس باركا بهذه البقعة فقال له قم يا ملعون فسميت بذلك . بحار الانوار / باب 26الممدوح من البلدان والمذموم
===
العراق وايران

منهما ظهرت الفتن على مر التاريخ

حدثنا الحسن بن علي المعمري ثنا إسماعيل بن مسعود ثنا عبيد الله بن عبد الله بن عون عن أبيه عن نافع عن بن عمر ان النبي صلى الله عليه وسلم قال اللهم بارك لنا في شامنا اللهم بارك في يمننا فقالها مرارا فلما كان في الثالثة أو الرابعة قالوا يا رسول الله وفي عراقنا قال إن بها الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان . معجم الطبراني الكبير،

هذا اللفظ كناية عن خروج أتباع وجنود وأشياع الشيطان ، وقد ورد في الحديث الشريف أنه يخرج من جهة المشرق حيث أشار رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى جهة الشرق وقال الفتنة هاهنا الفتنة هاهنا من حيث يخرج قرن الشيطان .

وقد أثبت التاريخ على مر العصور أن منابع الفتنة دائماً ما تكون من المشرق كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم

فمن العراق ظهر الخوارج والشيعة والرافضة والباطنية والقدرية والجهمية والمعتزلة ،وفي ارضها قتل الحسين وجرت الحروب بين المسلمين معركة الجمل وصفين وأكثر مقالات الكفر كان منشؤها من المشرق من جهة الفرس المجوس كالزردشتية والمانوية والهندوسية والبوذية والقاديانية والبهائية ...... إلى غير ذلك. SadSad

--------------------------------------------------------------------------------

احلا شي انا قاهرينكم ياشيعة ....نيال اهل نجد ياشيخ ...

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أسدالله الغالب » نماذج من دلائل خطر الوهابية على الإسلام والمسلمين قاطبة !  Empty رد: أسدالله الغالب » نماذج من دلائل خطر الوهابية على الإسلام والمسلمين قاطبة !

مُساهمة من طرف SQUALO الأحد أكتوبر 30, 2011 12:24 am

ابو عمر معه الحق ...

بالمناسبة انتو يا الشيعة خوارج

اي بمعنى اصح انتو الخوارج الذين خرجو على علي
SQUALO
SQUALO

انثى تاريخ التسجيل : 26/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى