منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy السبت يناير 21, 2012 4:52 pm

من كتاب كنز الفتاوى
باب علاقة الرجل بالمرأة
السؤال:
1 ما حكم الشرب من حليب الزوجة عن غير قصد وعمداً؟
2 ما حكم وطئ الزوجة من الدبر والقبل؟
الفتوى:
1 الاحوط وجوباً تركه.
2 أما القبل فلا وجه للسؤال وأما الدبر فيجوز برضاها على كراهة.
5 باب الزواج الدائم
السؤال:
هل يجوز اتيان الزوجة في دبرها ، وقد قرات كتابا لأهل السنة يقولون فيه ان الشيعة يحللون ذلك بناء على فتوى الامام جعفر الصادق .. فهل هذا صحيح ؟ وإذا كان كذلك .. فما الدليل ، والقرآن المجيد امرنا بخلاف ذلك ؟
الفتوى:
يجوز إذا رضيت المرأة ، ولكنه مكروه ، وليست كل الأحكام مصّرح بها في القرآن ، ويمكن الاستدلال على ذلك من القرآن الكريم بقوله تعالى : ( إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ) حيث ان اطلاق الآية يشمل ذلك .
6 باب علاقة الرجل بالمرأة
السؤال:
هل الجماع من الدبر حرام أم حلال ؟ ولماذا ؟ وهل الدبر مكان خروج الفضلات ، والقبل هو مكان خروج البول ؟
الفتوى:
الجماع من الدبر مكروه ، ولكنه جائز مع رضا الزوجة . والمراد بالدبر هو ما ذكرت
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty رد: حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy الخميس فبراير 02, 2012 11:09 am

ما با لكم لا تردون أيها الشيعة؟؟؟؟[b]
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty رد: حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy الإثنين مارس 05, 2012 2:01 pm

شوهتم الإسلام لا أقام الله لكم قائمة
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty رد: حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy الإثنين مارس 05, 2012 4:48 pm

- المتعة دين الخمينى!
إن المتعة ديني ودين أبائي فمنعمل بها عمل بديننا ومن أنكرها أنكر ديننا واعتقد بغير ديننا " هكذا روى الصدوق عن الصادق " من لا يحضره الفقيه 3/366
وقالوا كذباً وزورا : قال النبي صلى الله عليه وسلم " من تمتع بامرأة مؤمنة كأنما زار الكعبة سبعين مرة " وقالوا أيضا قاتلهم الله أنّى يؤفكون قال النبي صلى الله عليه وآله " من تمتع مرة أَمِنَ سخطَ الجبار ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في الجنان "
ولقد روى الكليني في الفروع 5/463 والطوسي في التهذيب 7/255 انه قيل لأبي عبدالله عليه السلام : ( الجارية الصغيرة هل يتمتع بها الرجل ؟ قال : نعم إلا أن تكون صبية تخدع قيل : وما الحد الذي إذا بلغته لم تخدع ؟ قال عشر سنين )
ولقد مر الخميني في احد أسفاره بصديق له يسكن ببغداد من أصل إيراني اسمه سيد صاحب. ولقد أكرمه أيما إكرام وعند المبيت أبصر الخميني صبية عمرها أربع أو خمس سنوات ولكنها جميلة جدا فطلب الخميني من أبيها أن يتمتع بها ففرح أبوها اشد الفرح ولقد نام الخميني والصبية في حضنه ولقد كان يسمع صراخها وبكاءها .
وعند أصبح الصباح سأل احدهم الخميني : هل يتمتع بالطفلة ؟
فقال أخزاه الله : إن التمتع بها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ أما الجماع فأنها لا تقوى عليه ..

ولقد كان الخميني يرى التمتع بالرضيعة ( كتاب تحرير الوسيلة 2/241 مسالةرقم 12)
ولقد كان الخميني أيضا يجيز التمتع بالزانية !
يقول في كتابه تحرير الوسيلة ( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانتمن العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور )
روى الطوسي عن محمد عن أبي جعفر عليه السلام قال : قلت : ( الرجل يُحلُّ لأخيه فرج جاريته ؟ قال : نعم لا بأس به له ما أحل له منها ) الاستبصار 3/136
ولم يقتصر الأمر على هذا بل أباحوا اللواطة بالنساء . فقد روى الطوسي عن عبدالله عن أبي اليعفور قال ( سألت أبا عبدالله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة من دبرها قال : لا بأس إذا رضيت ) الاستبصار 3/243
يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة )
بل تمادوا أخزاهم الله حتى أباحوا اللواطة بالذكور وبالذات المردان عندما أجاب السيد عبدالحسين شرف الدين الموسوي لسؤال شاب قد طال به السفر في بلاد الغرب وهو لا يقدر على الزواج ولا يريد التمتع فقال له ( إذا طال بك السفر فعليك بنكح الذكر)
ومن آراء الخمينى لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما . و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت "
في المتعة : " يجوز التمتع في الزانية " ، " يجوز أن يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان.
ومن آراء الخمينى:
1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر "
2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "
3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها .
؟
كذبهم واختلاقهم
لقد صدق فيهم ابن تيمية حين قال عنهم:الرافضة أكذب الناس في النقليات وأجهلهم في العقليات.
جاء في كتاب الحيوان لمؤلفه الجاحظ قال كان عندنا جار شيعي أحمق .. كلما مررنابه شتم ولعن طلحة .. فسألته يوما : أنت تشتم طلحة فهل تعرف من طلحة ؟قال نعم .. طلحة امرأة الزبير .. !!
التحاكم الى القرود من أدلة الشيعة
في كتاب الكشكول ، يتكلم المؤلف ( يقول جامع هذا الكشكول وناظم هذه النقول ) حكى لي بعض الأجلاء الثقات ممن يتكرر سفره لبلاد الهند أنه وقع ذات يوم بين رجل سني ورجل شيعي منازعة في أفضلية علي (ع) على أبي بكر وبالعكس ،
وكان بالاتفاق هناك قرد مربوط بقربهما فاتفقا إلى المحاكمة إليه وكتبا رقعة فيها اسم علي (ع) ورقعة أخرى فيها اسم أبي بكر بن أبي قحافة ووضعاها بين يدي القرد ، فعمد القرد إلى واحدة منهما ووضعها على رأسه والثانية جعلها تحت رجله ،فلما أخذوا التي على رأسه إذا هي التي فيها اسم علي

فساء وضراط الأئمة كريح المسك
قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات : يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين
ولا يجنب،وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه،ونجوه (فساؤه وضراطه
وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة) .
آه من أسماء الله
عن أبي عبدالله أنه كان يقول « آه اسم من أسماء الله الحسنى. فمن قال آه: فقد استغاث بالله» (مستدرك الوسائل2
رمضان اسم من أسماء الله الحسنى
قالوا: إن رمضان اسم من أسماء الله الحسنى (الكافي4/69 من لا يحضره الفقيه 2/172 وسائل الشيعة7/269
الكلام أثناء الجماع يورث الخرس
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ قَالَ أَبُوعَبْدِ اللَّهِ ع اتَّقُوا الْكَلَامَ عِنْدَ مُلْتَقَى الْخِتَانَيْنِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْخَرَسَ» (الكافي5/498).
بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة
ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم
يحرم الله عليه النارواستوجب دخول الجنة)
الاغتسال بإناء من فخارمصر يجعلك ديوثا
عَنْ أَبِى الْحَسَنِ الرِّضَا قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ وَ ذَكَرَ مِصْرَ فَقَالَ قَالَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم لَا تَأْكُلُوا فِى فَخَّارِهَا وَ لَا تَغْسِلُوا رُءُوسَكُمْ بِطِينِهَا فَإِنَّهُ يَذْهَبُ بِالْغَيْرَةِ وَ يُورِثُ الدِّيَاثَةَ» (الكافي6/386 و501).
مذهب الشيعة أم دين الشيعة؟

قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :" ولهذا تجد الشيعة ينتصرون لأبي لؤلؤة الكافرالمجوسي، ومنهم من يقول : اللهم ارض عن أبي لؤلؤة واحشرني معه.
أفنقول بعد ذلك كله أنهم مذهب من المذاهب ؟!!!! نعم مذهب من مذاهب الشيطان ، من مذاهب الفرق النارية .......
فلا يقول أنهم مذهب من المذاهب الإسلامية التي يسعنا العمل بها ، أو أن الخلاف معهم فرعي ، إلا جاهل عميق الجهل .
وكم نعجب من ادعاء (العوا) أن نسبة الاتفاق بيننا وبين الشيعة فى الفقه 90بالمئة!!
وقد رأينا أقوالهم في الفقه التى هي من السفه والضلال بمكان فقد ذهبوا إلى أمور شنيعة ، كإباحة البنت المخلوقة من الزنا ،وسقوط النسب عمن نكح أمه ، أوأخته ، أو ابنته ، مع علمه بالتحريم والنسب بواسطة عقد يعقده وهو يعلم بطلانه ،

وعمن لف على ذكره خرقة وزنى بأمه وابنته ، وعن اللائط مع أنه أفحش من الزنا وأقبح ، وجواز الوضوء بالنبيذ ، ولو أن سارقا دخل بدار شخص له فيه دواب ورحى وطعام ، فطحن السارق الطعام بالدواب والأرحية ملك ذلك الطحين بذلك ، فلو جاء المالك ونازعه كان المالك ظالما والعلة في ذلك أن السارق قد غير شكل المسروق !!! .



* وإذا كذب الزاني الشهود ، أوجبوا عليه الحد ولو صدقهم أسقطوه ، وإباحة أكل الكلب واللواط بالعبيد والغلمان ، وإباحة الغناء ، وإباحة إقامة دور البغاء وجواز إتيان الصبي فيما دون الحشفة ، وغير ذلك كثير جدا ، مما لا يتسع له المقام .

• هل سب الله خلاف فرعي ؟ • هل سب النبي خلاف فرعي ؟
• هل سب العمرين خلاف فرعي ؟• هل إباحة زنا المحارم خلاف فرعي ؟ أي جهل هذا ؟
إذا لم يكن هذا هو الخلاف الأصلي فما هو؟


ولقد أعذر من أنذر
اللهم إنى بلغت.. اللهم فاشهد
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty رد: حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy الأربعاء مارس 14, 2012 11:16 am

و
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty رد: حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy السبت أبريل 14, 2012 1:50 pm

donkeys without brains or hearts
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty رد: حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy الإثنين أبريل 16, 2012 9:54 am

أنظروا ماذا يفعل طويلب العلم السني(الوهابي) بعلماء الشيعة الأغبياء و كيف هي سيا ستهم في المناظرة

http://ar.islamway.com/lesson/38201?ref=s-rel
http://ar.islamway.com/lesson/39059?ref=s-top
http://ar.islamway.com/lesson/38116?ref=s-rel
http://ar.islamway.com/lesson/37906?ref=g-rel
http://ar.islamway.com/lesson/38003?ref=g-rel
http://ar.islamway.com/lesson/38175?ref=g-rel
http://ar.islamway.com/lesson/38116?ref=g-rel
http://ar.islamway.com/lesson/37979?ref=g-rel
http://ar.islamway.com/lesson/37906?ref=s-rel
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty رد: حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy الخميس مايو 03, 2012 10:03 am

ربع مليون لقيط في إيران بسبب زواج المتعة[/b]

كتبت مجلة ( الشراع ) الشيعية العدد ( 684 ) السنة (الرابعة ) الصفحة الرابعة : أن رفسنجاني أشار إلى ربع مليون لقيط في إيران بسبب زواج المتعة !!! .

وقد وُصفت مدينة ( مشهد ) الشيعية الإيرانية حيث شاعت ممارسة المتعة بأنها : ( المدينة الأكثر انحلالا على الصعيد الأخلاقي في آسيا ) . انتهى ، بتصرف عن المجلة الآنفة الذكر .

=================================== ===
أعلن نائب وزير الصحة الإيراني د."علي سياري" أن عدد المصابين بفيروس الإيدز HIV تجاوز 15 ألف شخص، وهو ما يمثل ستة أضعاف عدد المصابين بالمرض قبل خمس سنوات.[b]
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty رد: حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy الأحد يونيو 10, 2012 1:47 pm

h
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty رد: حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy الأربعاء يوليو 25, 2012 10:30 am

مالكم لا تنطقون
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة Empty رد: حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف النابلسي الخميس أغسطس 30, 2012 8:01 pm

لا يوجد كلام عندهم فالله اخزاهم بأفعالهم القذرة
لا حول ولا قوة الا بالله

النابلسي

ذكر تاريخ التسجيل : 30/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى