مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
أنظروا ماذا يفعل طويلب العلم السني(الوهابي) بعلماء الشيعة الأغبياء و كيف هي سيا ستهم في المناظرة
http://ar.islamway.com/lesson/38201?ref=s-rel
http://ar.islamway.com/lesson/39059?ref=s-top
http://ar.islamway.com/lesson/38116?ref=s-rel
http://ar.islamway.com/lesson/37906?ref=g-rel
http://ar.islamway.com/lesson/38003?ref=g-rel
http://ar.islamway.com/lesson/38175?ref=g-rel
http://ar.islamway.com/lesson/38116?ref=g-rel
http://ar.islamway.com/lesson/37979?ref=g-rel
http://ar.islamway.com/lesson/37906?ref=s-rel
arrachidy- تاريخ التسجيل : 12/01/2012
رد: مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
اقول من شوه وطعن في عرض رسول الله ليس الا مذهبك فنصارى في كل مواقعهم يطعنون برسول بسبب ماجوزه مذهبك لطعن
في رسول الله برضاعة الكبير فنصارى تستغل هلتشويه لطعن في الرسول باحاديثكم المخجلة المخزيه التي تطعن في رسول الله
لتنزيل من نبوته تستغل احاديثكم لتشقيك بنبوية النبي لتنصر الوووووف السنة ونجحت النصارى بنتصير سنة بكثرة لديانة النصرانية
في دول كثيرة بسبب طعن مذهبكم لرسول
الألباني : رضاع الرجل الكبير من ثدي الإمرأة الأجنبية جــــــــــائز لأن ذلك لا يثير شهوة الرجل !!!
http://albrhan.org/portal/index.php?show=news&action=article&id=7
وثانيا لاتنسى المسيار عندكم كيف يمارس
فعلى الاقل زواج الموقت توجد ادلة وليس داعي ماقشة هلموضوع شبع بحوث
ولاتنسى زواج العرفي كيف يمارس بالملايين لديكم او زواج بنية الطلاق فانتم ياوهابية اخر من يتكلم لطعن في رسول الله اذهب
مواقع النصارى وانظر كيف السنة يصبحون نصارى يتحولون بسبب طعن مذهبك برسول الله برضاعة الكبير والاحاديث الاخرى
واما عن تفخيد الرضيعة لايوجد هلهرا فهيا مجرد فتوى ولا تطبق فتوى تتعلق بزواج من الصغيرات في العمر مجرد فتوى لايوجد من
يتزوج بصغار وهلفتوى تطبق لديكم بالعمل بها لتزوج من الصغيرات في العمر فالفرق عندنا لاتطبق وعندكم تطبق بحجة عائشة تزوجة
في عمر6 او 9 سنين وثانيا ياوهابي غير التوقيع لاتفتضح فالرواية مزورة مدلسة محرفة فاخجل غير التوقيع قبل لايفضحك احد الاعضل
لتزوير هلرواية فانت كنت من قبل بتوقيع مهين لشيعة والان بتوقيه لرواية محرفة الا تخجل ياوهابي تكذب لذكر عن المناظرة لتالف
كلام والان تضع رواية مبتورة في التوقيع لهدرجة تحب الكذب وتدليس
خادم الحسين- تاريخ التسجيل : 03/12/2010
رد: مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
من منبرنا السياسي الصادق الناطق بصوت الحق على الباطل ...
أدعوا كل الأعضاء أن يطلقوا العنان لحناجرهم قبل أقلامهم النازفة بحب ال البيت
عليهم السلام ويلقموا الوهابية حجرا
بنت الرافدين- تاريخ التسجيل : 14/11/2010
رد: مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
للنقاش : هل كان عمر بن الخطاب شاذ ؟!؟ رجاءا اقروا الادلة بعلمية واتركوا التعصب.
ننقل ما قال عنه علماء اهل السنة:
ما نقله صاحب كتاب الاستيعاب...
إلى أن قال:
ومنها: ما قاله المحقق جلال الدين السيوطي في حواشي القاموس عند تصحيح لغة الأُبْنَة، وقال هناك: ( وكانت في جماعة في الجاهلية، أحدهم سيّدنا عمر ).
وأقبح منه ما قاله ابن الأثير، وهما من أجلاء علمائهم، قال: ( زعمت الروافض أن سيِّدنا عمر كان مخنَّثاً. كذبوا، ولكن كان به داء دواؤه ماء الرجال ).
ثم نقرب الصورة اكثر حيث نجد في طبقات ابن سعد الذي روى عن عمر قوله: "ما بقيَ فيَّ شيء من أمر الجاهلية إلا أني لست أبالي إلى أيّ الناس نكحت، وأيّهم أنكحت"! (راجع الطبقات الكبرى ج3 ص289)
وقد كان في الطبعة الهندية القديمة من صحيح البخاري شاهد جليّ على ذلك، إذ قد ورد فيه ما معناه "كان سيدنا عمر مأبونا ويتداوى بماء الرجال"، لكن ذلك حُذف كما ترى من الطبعات الموجودة اليوم، كما قد حُذف التبرير الذي ساقه ابن حجر العسقلاني في (فتح الباري في شرح صحيح البخاري) وتحريفه للمعنى عندما قال أن ماء الرجال إنما هو نبت يخرج من اليمن وليس هو مني الرجال!
---------------
ولان عمر كان متعودا على ذلك اي متعود ان ياتي رجل لينكحه نجد انه يقول اشياء غريبه مثلا هنا في هذه الروايه يقول البول واقفا احصن للدبر ! ولكن ماذا يقصد؟ يتضح مما تقدم انه احصن اي اكثر امانا لان الناس كانوا ياتون اليه لينكحوه في دبره:
البيهقي - السنن الكبرى - كتاب الطهارة - جماع أبواب الاستطابة - باب البول قاعدا- الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 165 )
495 - أنبأني : أبو عبد الله الحافظ اجازة ، أنبأ : أبو بكر بن اسحاق الفقيه ، أنبأ : عبد الله بن محمد ، ثنا : إسحاق ، أنا : سفيان ، عن مطرف ، عن سعيد بن عمرو بن سعيد ، قال : قال : عمر (ر) : البول قائما أحصن للدبر
sun- تاريخ التسجيل : 09/10/2010
رد: مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
هنا الأعجوبة؛ #القرآن_الكريم حسم مسألة الردة وحكم المرتدين التي نبحثها من قرون!
هنا الأعجوبة، هنا ما يُدهِش؛ على المُستوى الشرعي القرآن العظيم أعطى غير المُوحِّدين من الكفار والمُشرِكين والوثنيين حق أن يعيشوا وأن يمتدوا. ولم يُبِح دماءهم، بمُجرَّد كفرهم وعدم خضوعهم للإسلام والتوحيد. وقال لك عندك حالة تستطيع أن تُقاتِلهم وتقتلهم فيها وهى؛ إذا بدأوك بالقتال. أما إذا كفوا عنك، فَمَا جَعَلَ اللَّهُ لَكُمْ عَلَيْهِمْ سَبِيلًا *.
رجاءً عودوا إلى #سورة_النساء، تحديداً إلى الآية التسعين منها. عودوا واقرأوا هذه الآية، وطبعاً اقرأوا تفسيراتها، لكن أمعِنوا فيها بالتأمل والنظر. واضح جداً أن الآيات في المُرتَدين، ليست حتى في الكافرين الأصليين وإنما في المُرتَدين. ونحن عندنا مبحث طويل في الردة! هذه الأمة تبحث من قرون في الردة. يا أخي #القرآن تقريباً حسم الموضوع. يتحدَّث عن ناس كفروا بعد إسلامهم. قال إذا كفوا عنكم أيديهم وألقوا السلم، فَمَا جَعَلَ اللَّهُ لَكُمْ عَلَيْهِمْ سَبِيلًا *. فليذهبوا وما اختاروا، هم وما نزعوا إليه، فليذهبوا إلى حيث ألقت كما يُقال، هم أحرار! لكن الحساب يوم الحساب.
فهذه في المُرتَدين وفي الكفار الأصليين. وفي ضمير الأمة أن كفر #المُرتَد أفظع وأشنع من كفر #الكافر الأصلي. لذلك لم يتساهلوا فيه كثيراً، تشدَّدوا فيه جداً، وسفك بعضهم دماء بعض بهذا العنوان، أي أنهم ارتَدوا!
مُستخلَص من خطبة فقه الجريمة وفقه الرحمة - الجزء الثاني للدكتور #عدنان_إبراهيم.
sun- تاريخ التسجيل : 09/10/2010
مواضيع مماثلة
» مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
» مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
» مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
» مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
» مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
» مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
» مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
» مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
» مناظرة على المباشر بين طالب علم سني و علماء شيعة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى