منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عجبت لمن يلعن أجداده كل حين

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

عجبت لمن يلعن أجداده كل حين Empty رد: عجبت لمن يلعن أجداده كل حين

مُساهمة من طرف خادم الحسين الإثنين أبريل 30, 2012 12:15 pm




هذا مافعله الجيش الاموي بأنصار الحسين عليه السلام باهل الكوفة




خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عجبت لمن يلعن أجداده كل حين Empty رد: عجبت لمن يلعن أجداده كل حين

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الثلاثاء مايو 01, 2012 7:51 pm

بورررررررررررررركت يا اخي العزيز

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



عجبت لمن يلعن أجداده كل حين 7hlr5v73v7un
[/size][/size]
عجبت لمن يلعن أجداده كل حين 18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عجبت لمن يلعن أجداده كل حين Empty رد: عجبت لمن يلعن أجداده كل حين

مُساهمة من طرف arrachidy الخميس مايو 03, 2012 10:06 am

عجبت لمن يلعن أجداده كل حين
الشيعة المعاصرون يلعنون من قتل الحسين وأتباعهم و يسبونهم وينعتونهم بأقبح النعوت و أخبث الصفات ولا يشكون في كفرهم وخروجهم عن الدين فمن تراهم يلعنون؟؟؟
عترفت الروايات والكتب الشيعية بهذه الجريمة الشيعية، بل ونقلت كتب الشيعة قول الحسين عندما رأى غدرالشيعة آنذاك:

1 ـ «ثم رفع الحسين عليه السلام يده وقال: اللهم إنْ متّعتهم إلى حينٍ ففرقهم فرقًا، واجعلهم طرائق قددا، ولا تُرضِ الولاة عنهم أبدا، فإنهم دعونا لينصرونا، ثم عَدَوا علينا فقتلونا»، وهذه الرواية في كتاب (الإرشاد) لإمامهم الشيعي المفيد (112).

2 ـ ولما رأى زين العابدين نساء شيعة الكوفة ورجالها يبكون ويشقون الجيوب بعد مقتل الحسين رضي الله عنه قال لهم زين العابدين: « إنَّ هؤلاء يبكونَ علينا فمَن قَتَلَنَا غيرهم؟»،

وهناك الكثير من الروايات ذكرها الشيعة في كتبهم، عن فاطمة الصغرى وزينب بنت علي بن أبي طالب، رضي الله عنهم ورحمهم الله رحمة واسعة وهذه الروايات وغيرها ذكرها الشيعة في كتاب «الاحتجاج» للطبرسي (2/28) وكتاب منتهى الآمال في تواريخ النبي والآل للقمي (570)، وغيرها من كتب الشيعة.

3 ـ ونقل صاحب كتاب «من قتل الحسين؟» عن الشيعي حسين الكوراني أنه قال في كتابه (في رحاب كربلاء) 60- 61: «أهل الكوفة لم يكتفوا بالتفرق عن الإمام الحسين، بل انتقلوا نتيجة تلون مواقفهم إلى موقف ثالث، وهو أنهم بدأوا يسارعون بالخروج إلى كربلاء، وحرب الإمام الحسين عليه السلام، وفي كربلاء كانوا يتسابقون إلى تسجيل المواقف التي ترضي الشيطان، وتغضب الرحمن، مثلا نجد أن عمرو بن الحجاج الذي برز بالأمس في الكوفة وكأنه حام يحمى أهل البيت، والمدافع عنهم، والذي يقود جيشًا لإنقاذ العظيم هانئ بن عروة، يبتلع كل موقفه الظاهري هذا ليتهم الإمام الحسين بالخروج عن الدين، لنتأمل النص التالي:

وكان عمرو بن الحجاج يقول لأصحابه: قاتلوا من مرق عن الدين وفارق الجماعة». وقال حسين كوراني أيضا: «ونجد موقفا آخر يدل على نفاق أهل الكوفة، يأتي عبدالله بن حوزة التميمي يقف أمام الإمام الحسين عليه السلام ويصيح: أفيكم حسين؟ وهذا من أهل الكوفة، وكان بالأمس من شيعةعلي عليه السلام، ومن الممكن أن يكون من الذين كتبوا للإمام أو من جماعة شبث وغيره الذين كتبوا... ثم يقول: يا حسين أبشر بالنار».

4 ـ ونقل شيوخ الشيعة أبو منصور الطبرسي وابن طاووس والأمين وغيرهم عن علي بن الحسن بن علي بن أبي طالب المعروف بزين العابدين رضي الله عنه وعن آبائه أنه قال موبخًا شيعته الذين خذلوا أباه وقتلوه قائلا: (أيها الناس نشدتكم بالله هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخدعتموه، وأعطيتموه العهد والميثاق والبيعة وقاتلتموه وخذلتموه، فتبًّا لما قدمتم لأنفسكم، وسوأة لرأيكم، بأية عين تنظرون إلى رسول الله صلى الله على آله وسلم إذ يقول لكم: ( قتلتم عترتي وانتهكتم حرمتي فلستم من أمتي )» انتهى.


5 ـ وقد تعرض لهذه القضية أيضًا أحدعلماء الشيعة بالنجف وهو السيد حسين الموسوي في كتابه «لله ثم للتاريخ» بعدما من الله عليه بالهداية إلى مذهب أهل السنة الجماعة فرزق الشهادة على أيديهم كما رزقها الحسين رضي الله عنه بسببهم وقال: «إن أهل البيت عليهم السلام يحملون شيعتهم مسؤولية مقتل الحسين - عليه السلام - ومن معه وقد اعترف أحدهم برده على فاطمة الصغرى بأنهم همالذين قتلوا عليًّا وبنيه وسبوا نساءهم كما قدمنا لك».



6 ـ قال السيد محسن الأمين "بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه " ( أعيان الشيعة 34:1 )



7 ـ الحسين يناديهم قبل أن يقتلوه " ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار ، و أنما تقدم على جند مجندة؟ تباً لكم أيها الجماعة حين على استصرختمونا والهين ، فشحذتم علينا سيفاً كان بأيدينا ، وحششتم ناراً أضرمناها على عدوكم وعدونا ، فأصبحتم ألباً أوليائكم و سحقاً ، و يداً على أعدائكم . استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الذباب ، و تهافتم إلينا كتهافت الفراش ثم نقضتموها سفهاً ، بعداً لطواغيت هذه الأمة "(الاحتجاج للطبرسي)




8 ـ ثم ناداهم الحر بن يزيد" أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم " أدعوتم هذا العبد الصالح ، حتى إذا جاءكم أسلمتموه ، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ " ( الإرشاد للمفيد 234 ، إعلام الورى بأعلام الهدى 242)




9 ـ وهنا دعا الحسين على شيعته قائلاً " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا " ( الإرشاد للمفيد 241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة 18:2و38 )

10 ـ يذكر المؤرخ الشيعي اليعقوبي في تاريخه " أنه لما دخل علي بن الحسين الكوفة رأى نساءها يبكين ويصرخن فقال : " هؤلاء يبكين علينا فمن قتلنا ؟ " أي من قتلنا غيرهم ( تاريخ اليعقوبي 235:1 )


11 ـ ولما تنازل الحسن لمعاوية وصالحه" نادى شيعة الحسين الذين قتلوا الحسين وغدروا به قائلاً :" ياأهل الكوفة : ذهلت نفسي عنكم لثلاث : ـ مقتلكم لأبي ـ وسلبكم ثقلي ـ وطعنكم في بطني و إني قد بايعت معاوية فاسمعوا و أطيعوا ،

فطعنه رجل من بني أسد في فخذه فشقه حتى بلغ العظم

( كشف الغمة540، الإرشاد للمفيد190، الفصول المهمة 162، مروج الذهب للمسعودي 431:1)

حتى الحسن رضي الله عنه لم يسلم منكم يا رافضة الغدر والخيانة[b][b]
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عجبت لمن يلعن أجداده كل حين Empty حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy الخميس مايو 03, 2012 10:25 am

حكم إتيان المرأة في الدبر عند الشيعة

مُساهمة من طرف arrachidy في السبت يناير 21, 2012 5:52 pm
من كتاب كنز الفتاوى
باب علاقة الرجل بالمرأة
السؤال:
1 ما حكم الشرب من حليب الزوجة عن غير قصد وعمداً؟
2 ما حكم وطئ الزوجة من الدبر والقبل؟
الفتوى:
1 الاحوط وجوباً تركه.
2 أما القبل فلا وجه للسؤال وأما الدبر فيجوز برضاها على كراهة.
5 باب الزواج الدائم
السؤال:
هل يجوز اتيان الزوجة في دبرها ، وقد قرات كتابا لأهل السنة يقولون فيه ان الشيعة يحللون ذلك بناء على فتوى الامام جعفر الصادق .. فهل هذا صحيح ؟ وإذا كان كذلك .. فما الدليل ، والقرآن المجيد امرنا بخلاف ذلك ؟
الفتوى:
يجوز إذا رضيت المرأة ، ولكنه مكروه ، وليست كل الأحكام مصّرح بها في القرآن ، ويمكن الاستدلال على ذلك من القرآن الكريم بقوله تعالى : ( إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ) حيث ان اطلاق الآية يشمل ذلك .
6 باب علاقة الرجل بالمرأة
السؤال:
هل الجماع من الدبر حرام أم حلال ؟ ولماذا ؟ وهل الدبر مكان خروج الفضلات ، والقبل هو مكان خروج البول ؟
الفتوى:
الجماع من الدبر مكروه ، ولكنه جائز مع رضا الزوجة . والمراد بالدبر هو ما ذكرت
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عجبت لمن يلعن أجداده كل حين Empty رد: عجبت لمن يلعن أجداده كل حين

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الجمعة مايو 04, 2012 5:21 am




ونعم الدليل يا احفاد اليهود ههههههههههههههههههههههههههههه ( مسلسلات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)


فعلا احمق من رافضي




*** فمن قتل الحسين بن علي هم اجداكم شيعة العراق لعنهم الله وهذه بعض اعترافات علمائكم :

1- كمال الحيدري يعترف ( قتلت الحسين هم شيعة الحسين )

https://www.youtube.com/watch?v=tLTsVmBRt1A

2- تلميذ كمال الحيدري يعترف شيعة الحسين من قتل الحسين

https://www.youtube.com/watch?v=HFkU2rfcRw4

3- هادي المدرسي شيعة الحسين من اهل الكوفه هم قتلت الحسين

https://www.youtube.com/watch?v=iImhlqVMWEQ

4-قال حسين الكوراني:

(إن أهل الكوفة لم يكتفوا بالتفرق عن الإمام الحسين بل انتقلوا نتيجة تلوّن مواقفهم إلى موقف ثالث وهو أنهم بدءوا يسارعون بالخروج إلى كربلاء وحرب الإمام الحسين. وفي كربلاء كانوا يتسابقون إلى تسديد المواقف التي ترضي الشيطان وتغضب الرحمن، مثلا، نجد أن عمر بن الحجاج الذي برز بالأمس يقود جيشا لإنقاذ العظيم هانئ بن عروة يبتلع موقفه الظاهر ليتهم الإمام الحسين بالخروج عن الدين)
وهذا في رحاب كربلاء ص. 60.

وقال أيضا (ونجد موقفا آخر يدل على نفاق أهل الكوفة، يأتي عبدالله بن حوزة التميمي يقف أمام الإمام الحسين ويصيح: أفيكم حسين؟ وهذا من أهل الكوفة وكان بالأمس من شيعة علي)
وهذا في رحاب كربلاء ص. 61.



5-كاظم الإحسائي النجفي يقول في كتابه عاشوراء ص. 89

(إن الجيش الذي خرج لحرب الإمام الحسين ثلاثمائة ألف كلهم من أهل الكوفة ليس فيهم شامي ولا حجازي ولا هندي ولا سوداني ولا مصري ولا أفريقي بل كلهم من أهل الكوفة)



6-ومحسن الأمين يقول:

(ثم بايع الحسين من أهل العراق عشرون ألفا غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم فقتلوه)

أعيان الشيعة، الجزء الأول, ص. 26.


7-مرتضى المطهري:

"الكوفة كانوا من شيعة علي وأن الذين قتلوا الإمام الحسين هم شيعته)
الملحمة الحسينية، الجزء الأول، ص129.

وقال:

(فنحن سبق أن أثبتنا أن هذه قصة مهمة من هذه الناحية وقلنا أيضا بأن مقتل الحسين على يد المسلمين بل على يد الشيعة بعد مضي خمسين عاما فقط على وفاة النبي لأمر محيّر ولغز عجيب وملفت للغاية)
الملحمة الحسينية، الجزء الثالث، ص. 94.




**** واخيرا : كتاب العالم الشيعي المفيد وهو يقر بان قتلت الحسين هم شيعته من اهل الكوفه لعنهم الله

قصة مقتل الحسين من كتاب الارشاد الإرشاد - الشيخ المفيد - ج ٢
http://www.alhikmeh.com/arabic/mktba/sira/ershad-2/index.htm




المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عجبت لمن يلعن أجداده كل حين Empty رد: عجبت لمن يلعن أجداده كل حين

مُساهمة من طرف بنت الرافدين الجمعة مايو 04, 2012 6:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، اللهم العن صنمي قريش وجبتيها وطاغوتيها وإفكيها وابنتيها اللذين خالفا أمرك، وأنكرا

وحيك، وجحدا إنعامك،وعصيا رسولك، وقلبا دينك وحرفا كتابك، وعطلا أحكامك، وأبطلا فرائضك، وألحدا في آياتك، وعاديا أولياءك وواليا أعداءك وخربا بلادك، وأفسدا عبادك.


اللهم العنهما وأنصارهما فقد أخربا بيت النبوة، وردما بابه، ونقضا سقفه، وألحقا سماءه بأرضه، وعاليه بسافله، وظاهره

بباطنه،واستأصلا أهله، وأبادا أنصاره وقتلا أطفاله، وأخليا منبره من وصيِّه ووارثه، وجحدا إمامته، وأشركا بربهما، فعظم ذنبهما وخلدهما في سقر! وما أدراك ما سقر؟ لاتبقي ولا تذر.


اللهم العنهم بعدد كل منكر أتياه، وحق أخفياه، ومنبر علواه، ومنافق ولياه ومؤمن أرجياه، وولي آذياه، وطريد أوياه، وصادق طرداه،

وكافر نصراه، وإمام قهراه، وفرض غيراه، وأثر أنكراه، وشر أضمراه، ودم أراقاه، وخبر بدلاه، وحكم قلباه، وكفر أبدعاه، وكذب دلساه،

وإرث نصباه، وفيء اقتطعاه، وسحت أكلاه، وخمس استحلاه، وباطل أسساه، وجور بسطاه، وظلم نشراه، ووعد أخلفاه، وعهد

نقضاه، وحلال حرماه، وحرام حللاه، ونفاق أسراه، وغدر أضمراه وبطن فتقاه، وضلع كسراه، وصك مزقاه، وشمل بدداه، وذليل أعزاه، وعزيز أذلاه، وحق منعاه، وأمام خالفاه.


اللهم العنهما بكل آية حرفاها، وفريضة تركاها، وسنة غيراها وأحكام عطلاها، وأرحام قطعاها، وشهادات كتماها، ووصية ضيعاها،

وأيمان نكثاها ودعوى أبطلاها، وبينة أنكراها، وحيلة أحدثاها، وخيانة أورداها، وعقبة أرتقياها، ودباب دحرجاها، وأزياف لزماها (وأمانة خاناها).
اللهم العنهم في مكنون السر وظاهر العلانية لعناً كثيراً دائباً أبدا دائما سرمدا لا انقطاع لأمده، ولا نفاذ لعدده، يغدو أوله ولا يروح


آخره، لهما ولأعوانهما وأنصارهما، ومحبيهما ومواليهما، والمسلمين لهما والمائلين إليهما، والناهضين بأجنحتهما والمقتدين بكلامهما والمصدقين بأحكامهما.


( قل أربع مرات ) : اللهم عذبهم عذابا يستغيث منه أهل النار، آمين ربالعالمين.

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عجبت لمن يلعن أجداده كل حين Empty رد: عجبت لمن يلعن أجداده كل حين

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الجمعة مايو 04, 2012 11:38 pm





فعلا احمق من رافضــــــــــــــــي , بغبغاوات لمعمميهم لعنهم الله يرددون كلام المعممين بدون تفكير


وهذه فعلا احدى الادله التي تؤكد اعتقاد الشيعه بان القران الكريم محرف وان من حرفه هم الصحابه ( ابي بكر وعمر ) رضي الله عنهم وهذا الدعاء يسمى ( بدعاء صنمي قريش ) اي المقصود بصنمي قريش عند الشيعه الذين يعتقدون بانهما قاما بتحريف القران الكريم هما ( ابو بكر وعمر ) حسب الديانه الشيعيه ... فهنيئا لكم الاعتقاد بان القران الكريم محرف ياشيعه



.
.
.
فالقران الكريم عند الشيعه محرف

8888
8888
8888
8888888
888888
88888
8888
888
88
8





بنت الرافدين كتب:بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، اللهم العن صنمي قريش وجبتيها وطاغوتيها وإفكيها وابنتيها اللذين خالفا أمرك، وأنكرا

وحيك، وجحدا إنعامك،وعصيا رسولك، وقلبا دينك وحرفا كتابك، وعطلا أحكامك، وأبطلا فرائضك، وألحدا في آياتك، وعاديا أولياءك وواليا أعداءك وخربا بلادك، وأفسدا عبادك.


اللهم العنهما وأنصارهما فقد أخربا بيت النبوة، وردما بابه، ونقضا سقفه، وألحقا سماءه بأرضه، وعاليه بسافله، وظاهره

بباطنه،واستأصلا أهله، وأبادا أنصاره وقتلا أطفاله، وأخليا منبره من وصيِّه ووارثه، وجحدا إمامته، وأشركا بربهما، فعظم ذنبهما وخلدهما في سقر! وما أدراك ما سقر؟ لاتبقي ولا تذر.


اللهم العنهم بعدد كل منكر أتياه، وحق أخفياه، ومنبر علواه، ومنافق ولياه ومؤمن أرجياه، وولي آذياه، وطريد أوياه، وصادق طرداه،

وكافر نصراه، وإمام قهراه، وفرض غيراه، وأثر أنكراه، وشر أضمراه، ودم أراقاه، وخبر بدلاه، وحكم قلباه، وكفر أبدعاه، وكذب دلساه،

وإرث نصباه، وفيء اقتطعاه، وسحت أكلاه، وخمس استحلاه، وباطل أسساه، وجور بسطاه، وظلم نشراه، ووعد أخلفاه، وعهد

نقضاه، وحلال حرماه، وحرام حللاه، ونفاق أسراه، وغدر أضمراه وبطن فتقاه، وضلع كسراه، وصك مزقاه، وشمل بدداه، وذليل أعزاه، وعزيز أذلاه، وحق منعاه، وأمام خالفاه.


اللهم العنهما بكل آية حرفاها، وفريضة تركاها، وسنة غيراها وأحكام عطلاها، وأرحام قطعاها، وشهادات كتماها، ووصية ضيعاها،

وأيمان نكثاها ودعوى أبطلاها، وبينة أنكراها، وحيلة أحدثاها، وخيانة أورداها، وعقبة أرتقياها، ودباب دحرجاها، وأزياف لزماها (وأمانة خاناها).
اللهم العنهم في مكنون السر وظاهر العلانية لعناً كثيراً دائباً أبدا دائما سرمدا لا انقطاع لأمده، ولا نفاذ لعدده، يغدو أوله ولا يروح


آخره، لهما ولأعوانهما وأنصارهما، ومحبيهما ومواليهما، والمسلمين لهما والمائلين إليهما، والناهضين بأجنحتهما والمقتدين بكلامهما والمصدقين بأحكامهما.


( قل أربع مرات ) : اللهم عذبهم عذابا يستغيث منه أهل النار، آمين ربالعالمين.
المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى