منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف sun الثلاثاء مايو 21, 2013 12:23 pm


فضيحة من العيار الثقيل

قرت عين الوهابية القواويد



قرت عين السنة- - - هتك الله اعراضهم



العريفي :على العراقيات التوجه إلى ساحات الاعتصام للجهاد ومؤازرة المجاهدين المرابطين عن
طريق "زواج المناكحة"






الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Thumbnail.php?file=15_339187917




دعا السعودي محمد العريفي ،ما اسماهن الاخوات العراقيات السنيات الوهابيات المجاهدات


الى مؤازرة المجاهدين المرابطين في ساحات الاعتصام في الرمادي والفلوجة ونينوى


وباقي المناطق السنية في العراق عن طريق زواج المناكحة





الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة GOznM




المصدر :


http://khabaar.net/index.php/permalink/11531.html

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف sun الثلاثاء مايو 21, 2013 12:38 pm



الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة SYF80789


الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة SYF80789



الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة 20ze993


https://2img.net/h/oi31.tinypic.com/20ze993.gif

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الخميس مايو 23, 2013 3:28 pm



اولا : نفي الدكتور محمد العريفي الفتوى المنسوبه له على موقعه على تويتر
https://twitter.com/MohamadAlarefe
توضيح حول الفتوى الجديدة المكذوبة عليّ، حول زواج المناكحة للعراق!!!



ثانيا : انا عندي فقط سؤال :

هل يعلم الحمار الي زور الفتوى بالفوتوشوب ان الرساله في اليوتيوب لاتشيل اكثر من 140 حرف !!! ههههههههههههههه



ثالثا : نقول لايوجد عتب على من قام بهذا التزوير والتدليس لان دينه يامره على التدليس والكذب وبهتان المخالفين



المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف sun الخميس مايو 23, 2013 8:21 pm




اذا نفى هذا الديوث كلامه

ليطلب من تويتر غلق هذه الصفحات


لكن العريفي شيطان وديوث لعين

كل مرة يفتي ويتراجع





الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Lna43946

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الجمعة مايو 24, 2013 2:19 am



ماقلتي

الحمار الي زور الفتوى بالفوتوشوب الا يعلم ان الرساله في تويتر لاتتعدى 140 حرف هههههههه

....................

اما اذا اردت ان اخبرك اين الدياثه انا حاضر

30 السؤال:
هل يجوز تعاقب أكثر من رجل للتمتع بأمراة واحدة من دون ادخال ، وما الحكم مع الادخال اذا كانت المرأة يائس ؟

الفتوى:
يجوز من دون دخول اذا لم تكن يائساً ويجوز مع الدخول اذا كانت يائساً كل ذلك بعد انتهاء مدة الزوج السابق او هبة المدة لها .

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&1&30&1





المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف بنت الرافدين الجمعة مايو 24, 2013 2:25 pm




عار الزلم

وعندك عين وتحكي وتناقش رجالكم ديوث ونسائكم للمناكحة


وشيختكم ترضع الرجال الكبار









الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة F84الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة F84الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة F84

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الجمعة مايو 24, 2013 8:58 pm

بنت الرافدين كتب:


عار الزلم

وعندك عين وتحكي وتناقش رجالكم ديوث ونسائكم للمناكحة


وشيختكم ترضع الرجال الكبار











الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة F84الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة F84الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة F84




هههههههههههههههه شر البلية مايضحك


اقول بنت الرافدين . ممكن سوال :

كم مره تمتعتي !!!! وهل يستطيع اخوكي او ابوكي ان يفتحوا افواههم عندما يدخل المعمم بيتكم ويتمتع فيكي او في امكي !!!! ...

الجواب ( معروف ) .... فقط لتعلمي من هو الديوث


واخر ناس تتكلم عن الدياثه هو انتم ..




المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف sun الأحد مايو 26, 2013 5:45 am

هههههههههههههههه شر البلية مايضحك


اقول بنت الرافدين . ممكن سوال :

كم مره تمتعتي !!!! وهل يستطيع اخوكي او ابوكي ان يفتحوا افواههم عندما يدخل المعمم بيتكم ويتمتع فيكي او في امكي !!!! ...

الجواب ( معروف ) .... فقط لتعلمي من هو الديوث


واخر ناس تتكلم عن الدياثه هو انتم ..



----------------------------------------------




اكذب ثم اكذب الى ان تصدق كذبك


نعال الشيعي اشرف من راسك وراس الصعلوك بن الصعلوك

عمر بن صهاك وعائشة بنت ابي بكر مرضضعة الرجال


الشيعي لا يقف في بابه رجل

واذا وقف في بابه يطلع يقتله

نحن لا نهدي بناتنا ولا يدنس شرفنا صعلوك


انت غلطان ياعار الزلم


ورحت بعيد بفكرك الشيطاني

نحن اتباع محمد بن عبد الله رسول الله وسيد الكائنات

نحن تربية حيدر الكرار داحي باب خيبر

ندعس بنعالنا على راسك وراس ابو بكر وعمر وعثمان ومعاوية ويزيد



لعن الله اتباع السقيفة

همهم فقط الجنس


اولاد المسيار والمصياف والويك ايند

جهاد المناكحة - - - تسابق رجالكم لاهداء زوجاتهم وبناتهم



للمجرمين القتلة في سوريا

تفو عليكم وعلى امكم عائشة

وحفصة ومعاوية وعمرو بن العاص

كلكم اولاد زنا


نحن نزوج بناتنا على سنة الله ورسوله وحسب ايات الله البينات في قرأنة المجيد


نخطب وندفع مهر ونتزوج


نحن ابناء عشائر عربية عريقة


وليس اولاد لقطاء

اذهب وابحثوا عن اولادكم من السفاح

من زناكم بالأوربيات والامريكيات والاسيويات


عملوا منظمات ووضعوا احصائيات عن النسبة الكبيرة لاولاد السفاح للخليجين المبتعثين


الان اولادكم يتسولون في شوارع الدنيا

وبناتكم في بيوت الدعارة يتلاقفوهم الاوباش

اسألوا انفسكم لعنكم الله

ولعن عائشة وحفصة وابائهما - - - - - الخ - - - - الخ




الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة GOznM

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الإثنين مايو 27, 2013 9:48 pm

sun كتب:[color=red]



اكذب ثم اكذب الى ان تصدق كذبك





والله ان الكذب هو من صلب عقيدتكم وهي تسع اعشار دينكم وهي كالصلاه في دينكم تاركها كافر وتتقربون الى الله بالكذب

***قال محمد ابن علي الملقب بالصدوق (واعتقادنا في التقية أنها واجبه ، من تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة .... والتقيه واجبه لا يجوز رفعها الى أن يخرج القائم فمن تركها قبل خروجه فقد خرج من دين الله ! ) رسالة الاعتقاد ص 104


عن أبي جعفر أنه قال : ( التقيه من ديني ودين آبائي ، ولادين لمن لا تقية له ) أصول الكافي 2 / 219 والمحاسن للبرقي 255

***وأيضا عن أبي عبدالله أنه قال : ( ان تسعة أعشار الدين التقيه ، ولا دين لمن لا تقية له ) أصول الكافي 2 / 217 والمحاسن 259


***وفي المحاسن :عن حبيب بن بشير عن أبي عبد الله أنه قال : ( لا والله ما على الأرض شيء أحب إلي من التقية، يا حبيب إنه من له تقية رفعه الله يا حبيب من لم يكن له تقية وضعه الله ) .


فلا تتهمون الاخرين في شي هو من صلب عقيدتكم





عدل سابقا من قبل المهدي عجعوج ابو الجحور في الإثنين مايو 27, 2013 10:52 pm عدل 1 مرات
المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الإثنين مايو 27, 2013 10:10 pm

sun كتب:[color=red]



نعال الشيعي اشرف من راسك وراس الصعلوك بن الصعلوك

عمر بن صهاك وعائشة بنت ابي بكر مرضضعة الرجال








اولا : ومتى اصبح لشيعي شرف حتى يفتخر به !!!! المعممين هتكوا اعراضكم وسرقوا اموالكم فلو كان لك شرف لما هتك المعمم شرفك وعرضك ولما اخذ مالك ...فاين هذا الشرف حتى تكون اشرف !!! ففاقد الشي لا يعطيه

ثانيا : عمر بن الخطاب رضي الله عنه هو صهر علي بن ابي طالب ... وعلي بن ابي طالب رضي الله عنه لايزوج بنته الى صعلوك بل الى سيد من سادات المسلمين كما ان علي بن ابي طالب لايبايع بالخلافه صعاليك ورسول الله لايتزوج من صعاليك يامسكين


ثالثا: عائشة رضي الله عنها هي زوجة رسول الله فكيف تطعن في عرض رسول الله ياحاقد على رسول الله .. تدعون حب رسول الله وتطعنون في عرضة !!!!

رابعا : يامسكين ياحاقد على ازواج الرسول ..عائشة لم تنجب الاطفال ..فكيف ترضع وهي لم تنجب !!! فعلا جاهل حقود طاعن في عرض الرسول






المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الإثنين مايو 27, 2013 11:12 pm

sun كتب:



مرضضعة الرجال








رضاعة الكبير عند الشيعه سواء المرضع كان رجل ام امرائه فلا فرق فالرجل والمراه لديه نهود ويخرج البن ويرضع الرجال Laughing

رضاعة الكبير عند الشيعة
https://www.youtube.com/watch?v=RKJZZndtUXg

***وسائل الشيعه ج20 ص 404
http://www.rafed.net/books/hadith/wasael-20/v20.html


[ 25941 ] 3 ـ محمد بن الحسن بإسناده ، عن محمد بن الحسن الصفار ، عن أحمد بن الحسن بن علي بن فضال ، عن ابن أبي عمير ، عن جميل بن دراج ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شيء من ولدها ، وإن كان من غير الرجل الذي كانت أرضعته بلبنه ، وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شيء من ولده ، وإن كان من غير المرأة التي أرضعته .




.....................



اذا نجد عند الشيعه ان الرجل والمراه ممكن ان يصبح مرضعه للرجال




1- رسول الله صلى الله عليه وسلم يرضع من عمه ابي طالب ( ولكن كيف Laughing !!!)

لقد ظهرت لابي طالب ثديين كثديي المرأه affraid فخرج منها الحليب فالقمها لرسول الله فرضع منها رسول الله عندما كان طفلا (( فتخيلوا لو ان قائل هذا الكلام سني ماذا تقول الشيعه؟؟))


**الكافي للكليني (329 هـ) الجزء1 صفحة448 باب مولد النبي (صلى الله عليه وآله) ووفاته

www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/al-kafi-1/14.htm#03

27 - محمد بن يحيى عن سعد بن عبد الله عن إبراهيم بن محمد الثقفي عن علي بن المعلى عن أخيه محمد عن درست بن أبي منصور عن علي بن أبي حمزة عن أبي بصير عن أبي عبد الله ع قال : لما ولد النبي صلى الله عليه وآله مكث أياما ليس له لبن فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها




***مناقب آل أبي طالب لابن شهر آشوب (588 هـ) الجزء1 صفحة31

www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1201.html

كافي الكليني الصادق (ع) : لما ولد النبي صلى الله عليه وآله مكث أياما ليس له لبن فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة فدفعه إليها .



***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء15 صفحة340 باب 4 منشأه ورضاعه وما ظهر من إعجازه

www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar15/a34.html#t4

11 - الكافي: محمد بن يحيى عن سعد بن عبد الله عن إبراهيم بن محمد الثقفي عن علي بن المعلى عن أخيه محمد عن درست بن أبي منصور عن علي بن أبي حمزة عن أبي بصير عن أبي عبد الله ع قال: لما ولد النبي صلى الله عليه وآله مكث أياما" ليس له لبن فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه فأنزل الله فيه لبنا "فرضع منه أياما" حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها


*********** احمد العاملي يعترف بان ابو طالب ارضع الرسول

https://www.youtube.com/watch?v=ZGMSqlMDeFQ





****************************************************************




2- رسول الله صلى الله عليه وسلم يرضع الحسين Very Happy يعني الرسول مرضعه عند الشيعه ( مره يضع الرسول لسانه في فم الحسين ومره يضع اصبعه Very Happy )


***الكافي للكليني (329 هـ) الجزء1 صفحة464 باب مولد الحسين بن على ع

www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/al-kafi-1/15.htm#03

[الرواية طويلة لهذا تم اختصارها]

فلولا أنه قال أصلح لي في ذريتي لكانت ذريته كلهم أئمة ولم يرضع الحسين من فاطمة ع ولا من أنثى كان يؤتى به النبي فيضع إبهامه في فيه فيمص منها ما يكفيها اليومين والثلاث فنبت لحم الحسين ع من لحم رسول الله ودمه ولم يولد لستة أشهر إلا عيسى ابن مريم ع والحسين بن علي ع. وفي رواية أخرى عن أبي الحسن الرضا ع أن النبي صلى الله عليه وآله كان يؤتى به الحسين فيلقمه لسانه فيمصه فيجزئ به ولم يرتضع من أنثى





***كامل الزيارات لجعفر بن محمد بن قولويه (367 هـ) صفحة124

www.yasoob.com/books/htm1/m012/09/no0990.html

[الرواية طويلة لهذا تم اختصارها]

فلو أنه قال أصلح لي ذريتي لكانت ذريته كلهم أئمة ولم يرضع الحسين من فاطمة ولا من أنثى لكنه كان يؤتى به النبي (صلى الله عليه وآله) فيضع إبهامه في فيه فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاثة فنبت لحم الحسين (ع) من لحم رسول الله (صلى الله عليه وآله) ودمه من دمه ولم يولد مولود لستة أشهر إلا عيسى بن مريم والحسين بن علي (ع)




***مدينة المعاجز لهاشم البحراني (1107 هـ) الجزء3 صفحة448

www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1273.html

966 / 19 - محمد بن يعقوب عن محمد بن يحيى عن علي بن إسماعيل عن محمد بن عمرو الزيات عن رجل من أصحابنا عن أبي عبد الله ع في حديث قال لم يرضع الحسين ع من فاطمة ع ولا من أنثى كان يؤتي به النبي صلى الله عليه وآله فيضع إبهامه في فيه فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث فنبت لحم الحسين ع من لحم رسول الله صلى الله عليه وآله ودمه ولم يولد لستة أشهر إلا عيسى بن مريم والحسين بن علي ع

وفي رواية أخرى عن أبي الحسن الرضا ع أن النبي صلى الله عليه وآله كان يؤتي به الحسين ع فيلقمه لسانه فيمصه فيجتزي به ولم يرتضع من أنثى




***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء23 صفحة272

www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1302.html

23 - كنز جامع الفوائد وتأويل الآيات الظاهرة محمد بن العباس عن محمد بن همام عن عبد الله بن جعفر عن الخشاب عن إبراهيم بن يوسف العبدي عن إبراهيم بن صالح عن الحسين بن زيد عن آبائه عليهم السلام قال نزل جبرائيل على النبي صلى الله عليه وآله فقال يا محمد إنه يولد لك مولود تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرائيل لا حاجة لي فيه فقال يا محمد إن منه الأئمة والأوصياء قال وجاء النبي صلى الله عليه وآله إلى فاطمة ع فقال لها إنك تلدين ولدا تقتله أمتي من بعدي فقالت لا حاجة لي فيه فخاطبها ثلاثا ثم قال لها إن منه الأئمة والأوصياء فقالت نعم يا أبت فحملت بالحسين فحفظها الله وما في بطنها من إبليس فوضعته لستة أشهر ولم يسمع بمولود ولد لستة أشهر إلا الحسين ويحيى بن زكريا عليهما السلام فلما وضعته وضع النبي صلى الله عليه وآله لسانه في فيه فمصه ولم يرضع الحسين ع من أنثى حتى نبت لحمه ودمه من ريق رسول الله وهو قول الله عز وجل ووصينا الإنسان بوالديه إحسانا حملته أمه كرها ووضعته كرها وحمله وفصاله ثلاثون شهرا





***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء44 صفحة198

www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1323.html

14 - الكافي محمد بن يحيى عن علي بن إسماعيل عن محمد بن عمرو الزيات عن رجل من أصحابنا عن أبي عبد الله ع قال لم يرضع الحسين ع من فاطمة عليها السلام ولا من أنثى كان يؤتى به النبي صلى الله عليه وآله فيضع إبهامه في فيه فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث فنبت لحما للحسين ع من لحم رسول الله ودمه ولم يولد لستة أشهر إلا عيسى بن مريم والحسين بن علي ع

وفي رواية أخرى عن أبي الحسن الرضا ع أن النبي كان يؤتى به الحسين فيلقمه لسانه فيمصه فيجترئ به ولم يرضع من أنثى




***التفسير الصافي للفيض الكاشاني (1091 هـ) الجزء5 صفحة14

www.yasoob.com/books/htm1/m016/20/no2043.html

وفي رواية أخرى ثم هبط جبرئيل فقال يا محمد إن ربك يقرؤك السلام ويبشرك بأنه جاعل في ذريته الإمامة والولاية والوصية فقال إني رضيت ثم بشر فاطمة بذلك فرضيت قال فلولا أنه قال أصلح لي في ذريتي لكانت ذريته كلهم أئمة قال ولم يرضع الحسين (ع) من فاطمة ولا من أنثى وكان يؤتى به النبي (صلى الله عليه وآله فيضع إبهامه في فيه فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاثة فنبت لحم الحسين (ع) من لحم رسول الله (صلى الله عليه وآله) ودمه ولم يولد لستة أشهر إلا عيسى بن مريم (ع) والحسين (ع)




******** مجتبي المهدي الحسيني الشيرازي ؛ الرسول الله مرضع الامام الحسين

https://www.youtube.com/watch?v=qqFkEHMK2aA


*******المهاجر؛ يطعن في ذات الله و رسوله الرسول مرضع الحسين

https://www.youtube.com/watch?v=ehCOPIbQ_34




*******************************************




3- رسول الله يرضع علي بن ابي طالب بلسانه

***حلية الأبرار - السيد هاشم البحراني - ج ٢ - الصفحة ٢٣

http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1270.html

ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله لفاطمة: اذهبي إلى عمه حمزة، فبشريه به، فقالت: فإذا خرجت انا فمن يرويه؟ قال: انا أرويه، فقالت فاطمة: أنت ترويه؟ قال نعم. فوضع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لسانه في فيه، (فانفجرت منه اثنتا عشرة عينا) (٤) قال: فسمى ذلك اليوم يوم التروية.



***شجرة طوبى الشيخ محمد مهدي الحائري ج 2

http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/14/no1404.html

ثم قال رسول الله (ص) لفاطمة: أذهبي الى عمه حمزة فبشريه فقالت: وإذا خرجت أنا فمن يرويه قال: أنا أرويه فقالت فاطمة: أنت ترويه ؟ قال: نعم ثم وضع رسول الله (ص) لسانه في فيه فانفجرت أثنتي عشر عينا كما إن النبي أيضا وضع لسانه الشريف في فم الحسين (ع) وجعل يمصه حتى نبت لحمه من لحم رسول الله ودمه من دم رسول الله (ص) الخ. فلما إن رجعت فاطمة بنت أسد رأت نورا قد أرتفع من علي الى عنان السماء


****بحار الأنوار العلامة المجلسي ج 35 صفحة 18

http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1314.html

فلما خرجت قال علي عليه السلام: السلام عليك يا أبه ورحمة الله وبركاته، ثم تنحنح وقال: (بسم الله الرحمن الرحيم * قد أفلح المؤمنون) الآيات، فقال رسول الله صلى الله عليه واله: قد أفلحوا بك أنت والله أميرهم، تميرهم من علمك فيمتارون، وأنت والله دليلهم وبك والله يهتدون، ووضع رسول الله صلى الله عليه واله لسانه في فيه، فانفجرت اثنتا عشرة عينا قال: فسمي ذلك اليوم يوم التروية، فلما كان من غده وبصر علي برسول الله سلم عليه وضحك في وجهه، وجعل يشير إليه، فأخذه رسول الله صلى الله عليه واله فقالت فاطمة: عرفه، فسمي ذلك اليوم عرفة، فلما كان اليوم الثالث - وكان يوم العاشر من ذي الحجة


****مدينة المعاجز السيد هاشم البحراني ج 1 صفحه 49

http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1271.html

ثم قال رسول الله - صلى الله عليه وآله - لفاطمة: اذهبي إلى عمه حمزة فبشريه به، فقالت: فإذا خرجت أنا فمن يرويه ؟ قال: أنا أرويه. فقالت فاطمة: أنت ترويه ؟ ! قال: نعم، فوضع رسول الله - صلى الله عليه وآله - لسانه في فيه فانفجرت منه اثنتا عشرة عينا ، فسمي ذلك اليوم يوم التروية. فلما أن رجعت فاطمة بنت أسد رأت نورا قد ارتفع من علي إلى عنان السماء،




***الفالي يقول ان رسول الله ارضع علي بن ابي طالب

http://www.safeshare.tv/w/LUFEjBdBfI

***وهذا اعتراف اخر للفالي

https://www.youtube.com/watch?v=wAB-MDAxzNU&feature=related



المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الإثنين مايو 27, 2013 11:39 pm

sun كتب:




الشيعي لا يقف في بابه رجل

واذا وقف في بابه يطلع يقتله

نحن لا نهدي بناتنا ولا يدنس شرفنا صعلوك


انت غلطان ياعار الزلم


ورحت بعيد بفكرك الشيطاني

نحن اتباع محمد بن عبد الله رسول الله وسيد الكائنات

نحن تربية حيدر الكرار داحي باب خيبر






اولا : ههههههههههههه لا والله فعلا ضحكتني ياشيعي

لاوالله الا يرفسل المعمم الباب ويدخل بيتكم وياخذ المعمم اختك ويتمتع فيها في بيتكم ولا تستطيع ان تفتح فمك ...


الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة VZzjQ


ثانيا : اتباع الرسول لايطعنون في عرض الرسول ولايسبوا اصحابه ولا يؤذونه في ازواجة فانتم والله لستم الا اتباع ابن سبأ اليهودي مؤسس دينكم



ثالثا : ايا حيدر الذي تقصده !!! هل تقصدر حيدر الذي جعلتموه جبان الذي تضرب زوجته وهو من دس داخل البييت والذي يجر بحمائل سيفه كالجمل المخشوش وهو يبكي كالنساء ... هل تقصد هذا !!!

رضي الله عن علي بن ابي طالب الاسد المغوار عند السنه وليس الجبان الديوث الكذاب الذليل في كتب الشيعه



المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الثلاثاء مايو 28, 2013 12:11 am

sun كتب:


اولاد المسيار والمصياف والويك ايند

جهاد المناكحة - - - تسابق رجالكم لاهداء زوجاتهم وبناتهم

للمجرمين القتلة في سوريا


كلكم اولاد زنا









اولا : زواج المسيار فهو زواج شرعي باعتراف علمائك


زواج المسيار هو الزواج الدائم

**السيستاني

السؤال:

ما الفرق بين الزواج المتعة والزواج المسيار ؟
الفتوى:


المتعة زواج مؤقت يشترط فيه ذكر الأجل والمهر ، وينتهي أمد العقد بانتهاء الوقت ، أو بهبة الزوج ما بقي من الوقت للزوجة ، ولا يترتب عليه بعض أحكام الزواج الدائم كالإرث ووجوب النفقة والقسم بين النساء في المبيت .. والمسيار مصطلح عرفي مستحدث يراد به الزواج الدائم مع اشتراط عدم المطالبة بالنفقة ، والقسم ، ونحو ذلك من الحقوق الزوجية .

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&241&270&9



***الميرزا محسن ال عصفور عد المسيار زواجاً دائماً

حيث يقول في كتاب أجوبة المسائل الفقهيه صفحه 143
" .... اتضح لنا ان زواج المسيار انما هو زواج دائم كالزواج الشائع بين سائر ابناء امة الاسلام .... "

http://www.fnoor.com/images/fn0225.jpg



***محمد الحسيني

زواج المسيار إنما هو زواج دائم كالزواج الشائع بين سائر أبناء أمة الإسلام، والزوجة في (زواج المسيار) إنما هي زوجة دائمة شأنها كشأن سائر الزوجات المعقود عليهن بالعقد الدائم

http://www.alhuseini.net/books/?id=473




ثانيا: زواج المسيار في كتب الشيعة


***الكافي للكليني (329هـ) جزء5 صفحة402-403
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0983.html



3 - الحسين بن محمد عن معلى بن محمد عن الحسن بن علي عن أبان بن عثمان عن عبد الرحمن بن أبي عبد الله عن أبي عبد الله (ع) قال: سألته عن رجل تزوج امرأة وشرط عليها أن يأتيها إذا شاء وينفق عليها شيئا مسمى كل شهر قال: لا بأس به.

4 - محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن موسى بن بكر عن زرارة قال: سئل أبو جعفر (ع) عن المهارية يشترط عليها عند عقدة النكاح أن يأتيها متى شاء كل شهر وكل جمعة يوما ومن النفقة كذا وكذا قال : ليس ذلك الشرط بشئ ومن تزوج امرأة فلها ما للمرأة من النفقة والقسمة ولكنه إذا تزوج امرأة فخافت منه نشوزا أو خافت أن يتزوج عليها أو يطلقها فصالحته من حقها على شئ من نفقتها أو قسمتها فإن ذلك جائز لا بأس به.



..............................................



***تهذيب الأحكام للطوسي(460هـ) جزء7صفحة370-374
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/10/no1021.html


( 1501 ) 64 - وعنه عن يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عن بعض أصحابنا عن أبي عبد الله عليه السلام في رجل يتزوج المرأة فيشترط عليها ان يأتيها إذا شاء وينفق عليها شاء مسمى قال: لا بأس.

( 1505 ) 68 - وعنه عن علي بن الحكم عن موسى بن بكر عن زرارة قال: سئل أبو جعفر (ع) عن النهارية يشترط عليها عند عقدة النكاح أن يأتيها متى شاء كل شهر أو كل جمعة يوما ومن النفقة كذا وكذا فليس ذلك الشرط بشئ ومن تزوج امرأة فلها ما للمرأة من النفقة والقسمة، ولكنه إن تزوج امرأة ثم خافت منه نشوزا وخافت أن يتزوج عليها أو يطلقها فصالحت حقها على شئ من قسمتها أو نفقتها فان ذلك جائز لا بأس به .

( 1506 ) 69 - محمد بن يعقوب عن محمد بن يحيى عن أحمد وعبد الله ابني محمد بن عيسى عن أبي عمير عن هشام بن سالم عن أبي العباس عن أبي عبد الله (ع) في الرجل يتزوج امرأة ويشترط أن لا يخرجها من بلدها قال: بفي لها بذلك أو قال : يلزمه ذلك.

( 1509 ) 72 - وعنه عن ابن أبي عمير وعلي بن حديد عن جميل بن دراج عن بعض أصحابنا عن أحدهما (ع) في الرجل يشتري الجارية فيشترط لأهلها ان لا يبيع ولا يهب ولا يورث قال : يفي بذلك إذا شرط لهم لا الميراث، قال محمد : قلت لجميل : فرجل تزوج امرأة وشرط لها المقام بها في أهلها أو بلد معلوم فقال : فقد روى أصحابنا عنهم (ع) أن ذلك لها وانه لا يخرجها إذا شرط ذلك لها .

( 1510 ) 73 - محمد بن أحمد بن يحيى عن محمد بن الحسين عن الحسن ابن علي عن علي بن إبراهيم عن محمد الأشعري عن عبيد بن زرارة عن أبيه زرارة قال: كان الناس بالبصرة يتزوجون سرا فيشترط عليها أن لا آتيك إلا نهارا ولا آتيك بالليل ولا أقسم لك قال زرارة: وكنت أخاف أن يكون هذا تزويجا فاسدا فسألت أبا جعفر (ع) عن ذلك فقال : لا بأس به يعنى التزويج، إلا أنه ينبغي أن يكون هذا الشرط بعد النكاح ولو أنها قالت له بعد هذه الشروط قبل التزويج: نعم ثم قالت بعد ما تزوجها: انى لا ارضى إلا أن تقسم لي وتبيت عندي فلم يفعل كان آثما.



...............................


***وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي (1104هـ)جزء21صفحة297-299
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/10/no1059.html


( 27122 ) 1 - محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن علي بن محبوب عن يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عن بعض أصحابنا عن أبي عبد الله (ع) في رجل يتزوج المرأة فيشترط عليها أن يأتيها إذا شاء وينفق عليها شيئا مسمى قال: لا بأس. مثله التهذيب جزء7 صفحة370حديث1501.


( 27123 ) 2 - وبإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى عن محمد بن الحسين عن الحسن بن علي عن علي بن إبراهيم عن محمد الأشعري عن عبيد بن زرارة عن أبيه زرارة قال: كان الناس بالبصرة يتزوجون سرا فيشترط عليها أن لا آتيك إلا نهارا ولا آتيك بالليل ولا أقسم لك قال زرارة: وكنت أخاف أن يكون هذا تزويجا فاسدا فسألت أبا جعفر (ع) عن ذلك؟ فقال: لا بأس به، يعني التزويج، إلا أنه ينبغي أن يكون هذا الشرط بعد النكاح، ولو أنها قالت له بعد هذه الشروط قبل التزويج: نعم ثم قالت بعد ما تزوجها: إني لا أرضى إلا أن تقسم لي وتبيت عندي فلم يفعل كان آثما.
مثله التهذيب جزء7صفحة374 حديث1510.


( 27125 ) 4 - وعن الحسين بن محمد عن معلى بن محمد عن الحسن بن علي الوشاء عن أبان بن عثمان عن عبد الرحمن بن أبي عبد الله عن أبي عبد الله (ع) قال: سألته عن الرجل يتزوج امرأة ويشترط عليها أن يأتيها إذا شاء وينفق عليها شيئا مسمى كل شهر؟ قال: لا بأس به.
مثله الكافي جزء5صفحة402حديث3.



.....................................


***الحدائق الناضرة للمحقق البحراني(1186هـ) جزء24صفحة537
http://www.yasoob.org/books/htm1/m001/02/no0246.html


ويدل عليه صريحا ما رواه الشيخ (1) في الصحيح عن أبي العباس عن أبي عبد الله (ع) ( في الرجل يتزوج امرأة ويشترط لها أن لا يخرجها من بلدها، قال: يفي له بذلك أو قال: يلزمه ذلك.
وما رواه في التهذيب (2) عن علي الميثمي عن ابن أبي عمير قال: قلت لجميل ابن دراج: رجل تزوج امرأة وشرط لها المقام بها في أهلها أو بلد معلوم، فقال: قد روى أصحابنا عنهم (ع) أن ذلك له، وأنه لا يخرجها إذا شرط ذلك لها.
ويدل عليه عموما أيضا ما رواه في التهذيب عن السكوني (3) عن جعفر عن أبيه (ع) أن عليا (ع) كأن يقول: من شرط لامرأته شرطا فليف لها به فإن المؤمنين عند شروطهم إلا شرط حرم حلالا أو أحل حراما. ويؤكده أيضا أن ذلك شرط مقصود للعقلاء والأغراض تتعلق باللبث في المنازل الاستيطان في البلدان التي حصل بها الأنس، والنشوء بين الأهل ورعاية مصلحتها وذلك أمر مهم، فجاز اشتراطه لهذه الأغراض الصحيحة المترتبة عليه .
( 1 ) الكافي جزء5 صفحة402 حديث2، التهذيب جزء7 صفحة372 حديث69
( 2 ) التهذيب جزء7 صفحة373حديث72.
( 3 ) التهذيب جزء7 صفحة467 حديث80 لكن عن إسحاق بن عمار وفيه " المسلمين " بدل " المؤمنين "



.............................



***عوائد الأيام للمحقق النراقي(1244هـ) صفحة43باب حكم الشرط في ضمن العقد و دكر الاخبار الواردة في المقام
http://www.yasoob.org/books/htm1/m001/02/no0277.html


ومنها : رواية ابن أبي عمير قال : قلت لجميل بن دراج: رجل تزوج امرأة وشرط لها المقام بها في أهلها، أو بلد معلوم، قال: فقد روى أصحابنا عنهم (ع):أن ذلك لها، وأنه لا يخرجها إذا شرط ذلك لها.



.................................



***جواهر الكلام للجواهري(1266هـ) جزء31صفحة101 باب اذا شرط أن لا يخرج المرأة من بلدها
http://www.yasoob.org/books/htm1/m001/03/no0327.html


المسألة ( الثامنة ) ( إذا شرط أن لا يخرجها من بلدها قيل ) كما عن النهاية والمهذب والوسيلة والجامع والنافع: (يلزم) الشرط للعمومات، بعد أن كان سائغا جاريا مجرى مقاصد العقلاء (وهو المروي) صحيحا عن الصادق (ع) " في الرجل يتزوج امرأة ويشترط لها أن لا يخرجها من بلدها قال : يفي لها بذلك أو قال: يلزمه ذلك " والصحيح لابن أبي عمير قال : " قلت لجميل بن دراج: رجل تزوج امرأة وشرط لها المقام بها في أهلها أو بلد معلوم ، فقال : قد روى أصحابنا عنهم (ع) أن ذلك لها، وأنه لا يخرجها إذا شرط ذلك لها ".


...............


ثالثا : اما بقية الانكحة فهي من اكاذيب الشيعه ولا يوجد عليها دليل واحد واتحداك تعطيني دليل واحد فقط من كتب علمائنا او من مواقعهم المعترفه


...................


رابعا : اما اولاد الزنا فوالله لايوجد ابناء زنا كما هم الشيعه فابن الزننا ( ابن المتعه ) عندكم هو افضل من ابن الزواج الدائم .. ولايوجد فرق بين الزنا والمتعه ...

http://www.al-khoei.us/fatawa1/index.php?id=1928

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة I3X5V


المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف sun الأربعاء مايو 29, 2013 7:08 pm



ابو الجحور \


هذه من مفتريات شبكة الدفاع عن اهل السنة


هذه الشبكة اللعينة تفتري على الشيعة انواع الاكاذيب


وتطبع كتب للشيعة وتدس فيها انواع الافترائات والكذب وتصورها وتقول شوفوا افعال الشيعة


لعنكم الله ياعمرية


تفترون الكذب


اخي أي قرعة - - - -


أي عاقل يجري قرعة على ابن له او لغيره


على كل حال


اليوم تطور العلم وصار في تحليل DNA وبأمكان المتمتعين يحللون الدم ويعرفون ابن من هذا


المزعوم

وراحت عل الوهابية


اخذوا اكاذيبكم وارموها في البحر


الامام الخوئي رحمه الله بري مما تكتبون وتكذبون

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الإثنين يونيو 03, 2013 4:29 am

sun كتب:

ابو الجحور \


هذه من مفتريات شبكة الدفاع عن اهل السنة


هذه الشبكة اللعينة تفتري على الشيعة انواع الاكاذيب


وتطبع كتب للشيعة وتدس فيها انواع الافترائات والكذب وتصورها وتقول شوفوا افعال الشيعة


لعنكم الله ياعمرية


تفترون الكذب


اخي أي قرعة - - - -


أي عاقل يجري قرعة على ابن له او لغيره


على كل حال


اليوم تطور العلم وصار في تحليل DNA وبأمكان المتمتعين يحللون الدم ويعرفون ابن من هذا


المزعوم

وراحت عل الوهابية


اخذوا اكاذيبكم وارموها في البحر


الامام الخوئي رحمه الله بري مما تكتبون وتكذبون



عجيب امرك اضع لك الرابط المباشر لموقع الخوئي وتتهمني بالكذب!!!

http://www.al-khoei.us/fatawa1/index.php?id=1928

لعلمك بس :

ديننا لايدعون الي الكذب كما هو دينك ويجعلها كالصلاه وتاركها كافر


المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة Empty رد: الشيخ العريفي يطالب العراقيات السنيات بجهاد المناكحة

مُساهمة من طرف sun الإثنين يونيو 03, 2013 7:09 pm



الى \ ابو الجحور


الشيعة هم انصار رسول الله وهم المهاجرين السابقون الاولون


وكلا الطرفين مدحهم الله في القرأن الكريم

لانهم السابقون الاولون في خدمة الرسالة المحمدية


ديننا الاسلام الحنيف والكعبة الشريفة قبلتنا والقران كتابنا

ومحمد بن عبد الله نبينا ورسولنا وعلي امامنا وحامل لواء الحمد والكرامة


ويحشرنا الله ان شاء الله في الاخرة معهم


ديننا الاسلام والحمد لله

اما اصحاب السقيفة واصحاب راكبة الجمل

هؤلاء


حطب جهنم


والى جهنم وبئس المصير




الشيخ  العريفي  يطالب  العراقيات السنيات  بجهاد المناكحة 6316_472916866119816_659191126_n

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى