منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف خطاب السنه الأحد يوليو 03, 2011 8:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



الحمدلله المنان...


عظيم السلطان...


سبحانه قوي الأركان...


ميز الإنسان بالعقل والوعي فمن أخذهما إرتفع ومن تركهما إنخفض وإن زاد علمه أو كثرت معلوماته....



وبعد...



كنت أقول دائماً عندما أُسأل عن سبب الواقع المتواضع للشيعه والمقبلين على سن الشباب أو عندما يحاول بعض من أجالسهم أن يعبروا عن ألمهم على تردي أوضاعهم وخضوعهم لأصحاب العمائم ، أن لا أكون مدافعاً عن رأيي ونفسي وزملائي، بقدر ما أحاول أن أكون منطقياً في التعاطي مع الموضوع،


مؤكداً أن التشييع عادة الشباب المغلوب على أمره للإنطلاق إلى الحريه وحب آل البيت المزعوم والتبرك على قبورهم ...والمصيبه أنها لا تكون إلا انعكاساً للمجتمع.





قال تعالى : "وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا" (الجن، 18)






لم أشك يوما ً في أن أقدار الله خير لنا مما نريد , لكن يقيني تضاعف عقب ماعشت مع الطائفه الشيعيه وتربيت معهم ورأيت ما رأيت...



لا أحب أن أضخم الأشياء ولا يعجبني أن أبدو مبالغا ً , لكنني أظن أنني أصور الأشياء كما هي :

عندما أقول أننا بحاجه إلى وقفة ً جاده في وضع الرافضة الخطير الذي يصيبهم من طرف أصحاب العمائم.....







أما الموضوع الذي أردت الحديث عنه هـــو .... كــــســــر ضـــلــع أمنا الزهراء فاطمة رضي الله عنها.... أليس كذلك يارافضه.....؟؟؟؟؟؟؟





الدخول في صلب الموضوع دون مقدمات:






حسب قصص الروافض بان عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه جاء ليلاً وأدخل مسماراً في الباب وفي الصباح قرع الباب وفتحت فاطمه بنت محمد رضي الله عنها وأرضاها وصفعها ودفع الباب من دونها فدخل المسمار في صدرها فكسر ضلعها وأسقط جنينها محسن ..



وهنا نرى المحاور التي نستخلصها من القصه فكلها تنسف هذه الإكذوبة من أساسها .. وهذه المحاور ..



1- إدخال المسمار في باب بيت علي بن أبي طالب رضي الله عنه وارضاه ، وكسر ضلع سيدتنا فاطمه بنت محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. رضي الله عنها وأرضاها ..


2- إسقاط جنينها محسن ..



وأقول مستعينا بالله تعالى .. ولاحظوا معاي التالي :



1- إدخال المسمار في باب بيت علي بن أبي طالب رضي الله عنه وارضاه ، وكسر ضلع سيدتنا فاطمه بنت محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. رضي الله عنها وأرضاها .. وهذا يعني أن الباب يجب ان يكون قوياً ليستوعب دخول المسمار فيه .. وكذلك يجب أن يكون قوياً بحيث لايخرج من مكانه عندما نضغط عليه سواءً على جدار أو حتى على جسد .. ولكن ... لعلماء الروافض رايُ آخر ..






قال علي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه (نحن آل البيت لاسقوف ولا أبواب لبيوتنا ، ولكننا نستر انفسنا بالجريد .. ) .. مناقب آل أبي طالب:2/336: .. وذُكِرَ في جواهر التاريخ .. بقلم / علي الكوراني العاملي .. المجلد الأول - الطبعة الأولى 1425- 2004 ..



وهذا دليل على أنه لايوجد باب لبيت علي بن أبي طالب سوى جريد النخل ووظيفته فقط الستر وليس الحماية .. مما يجعل دخول المسمار مستحيلاً .. بل وثباته بمكانه أيضاً مستحيلاً عند الضغط وذلك لهشاشة الجريد ..










2- إسقاط جنينها محسن

(1) الاختصاص: ص 343 و 344، وكامل الزيارات: ص 326 و 327. والبحار: ج 25، ص 373. وفي هامش الاختصاص أشار إلى البحار: ج 8 ص 213 وإلى بصائر الدرجات.
(2) تفسير القمي: ج 1 ص 128، والبحار: ج 7 ص 328 و 329، و ج 23 ص 130 و 131 و ج 12 ص 6 و 7، ونور الثقلين: ج 1 ص 348، والبرهان في تفسير القرآن: ج 1 ص 328 و 329. (*)





فأسقطت المحسن من بطنها، ثم لطمها، فكأني أنظر إلى قرط في أذنها حين نقفت . ثم أخذ الكتاب فخرقه. فمضت. ومكثت خمسة وسبعين يوما مريضة مما ضربها عمر، ثم قبضت.فلما حضرتها الوفاة دعت عليا صلوات الله عليه فقالت: إما تضمن وإلا أوصيت إلى الزبير، فقال علي (ع): أنا أضمن وصيتك يا بنت محمد، قالت: سألتك بحق رسول الله (ص) إذا أنا مت ألا يشهداني، ولا يصليا علي.قال: فلك ذلك، فلما قبضت (ع) دفنها ليلا في بيتها، وأصبح أهل المدينة يريدون حضور جنازتها وأبو بكر وعمر كذلك، فخرج إليهما علي (ع)، فقالا له: ما فعلت بابنة محمد أخذت في جهازها يا أبا الحسن ؟فقال علي (ع): قد والله دفنتها. قالا: فما حملك على أن دفنتها ولم تعلمنا بموتها.
قال: هي أمرتني.
فقال عمر: والله لقد هممت بنبشها والصلاة عليها.
فقال علي (ع): أما والله ما دام قلبي بين جوانحي وذو الفقار في يدي، إنك لا تصل إلى نبشها، فأنت أعلم.
فقال أبو بكر: اذهب، فإنه أحق بها منا.


ونأخذ أبن سيدتنا فاطمه والمسمى ( محسنا ) ..






وأقول .. وبالله التوفيق .. إذا كان محسن غبن لفاطمة وعلي وأخ للحسن والحسين رضي الله عنهم اجمعين .. وبعد هذا يكون محسن حفيد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .. فهذا يعني بان محسن يجب ان يكون من آل البيت طبعاً ..






ولنرى جميعاً إكذوبة ضرب فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وسلم ، وإسقاط جنينها محسن .






يقول الرافضة :



عن أحمد بن محمد ، عن القاسم ، عن جده ، عن أبي بصير ، عن أبي عبد الله ( ع ) ، عن آبائه ، قال : " قال أمير المؤمنين ( ع ) : إن أسقاطكم إذا لقوكم يوم القيامة ، ولم تسموهم يقول السقط لأبيه : ألا سميتني ؟ ! وقد سمى رسول الله ( ص ) " محسنا " قبل أن يولد !!! الكافي : ج 6 ص 18 ، وعوالم العلوم : ج 11 ص 411 . والبحار : ج 43 ، ص 195 ، و ج 101 ص 128 و ج 10 ص 112 ، والخصال : ج 2 ص 434 ، وعلل الشرائع : ج 2 ص 464 ، وجلاء العيون : ج 1 ص 222 .



أبو بكر الشيرازي فيما نزل من القرآن في أمير المؤمنين ( ع ) ، عن مقاتل ، عن عطاء في قوله تعالى : * ( ولقد آتينا موسى الكتاب ) * . كان في التوراة : يا موسى إني اخترتك واخترت لك وزيرا هو أخوك - يعني هارون - لأبيك وأمك ، كما اخترت لمحمد إليا ، هو أخوه ، ووزيره ووصيه ، والخليفة من بعده طوبى لكما من أخوين ، وطوبى لهما من أخوين ، إليا أبو السبطين الحسن والحسين ، ومحسن الثالث من ولده كما جعلت لأخيك هارون شبرا وشبيرا ومشبرا ( 2 ) . ( 2 ) البحار : ج 38 ص 145 ح 112 عن المناقب







مأساة الزهراء عليها السلام .. شبهات وردود





الجزء الثاني ..
العلامة المحقق : السيد جعفر مرتضى العاملي
الباب الثاني : النصوص والآثار
الفصل الثاني : النصوص والآثار عن المعصومين الأربعة عشر
ما روي في الكتب المقدسة






وهذه الرواية الأولى .. في ضرب فاطمة رضي الله عنها وارضاها وموتها وكسر ضلها وإسقاط جنينها ..
ص 36 - ص 37 - عن علي عليه السلام : إن سبب إعفاء قنفذ من إغرام عمر له ، أنه هو الذي ضرب فاطمة بالسوط حين جاءت لتحول بينه ( ع ) وبينهم ، فماتت صلوات الله عليها وإن أثر السوط في عضدها مثل الدملج ( كتاب سليم بن قيس : ص 134 . ) .






وهذه الرواية الثانية .. في ضرب فاطمة رضي الله عنها وارضاها وموتها وكسر ضلها وإسقاط جنينها ..



روى المجلسي عن علي ( ع ) : " فلما أخرجوه حالت فاطمة عليها السلام بين زوجها وبينهم عند باب البيت ، فضربها قنفذ بالسوط على عضدها ، فصار بعضدها مثل الدملوج من ضرب قنفذ إياها ، ودفعها فكسر ضلعا من جنبها ، وألقت جنينا من بطنها " ( الاحتجاج : ج 1 ص 212 ، وفاطمة بهجة قلب المصطفى : ص 529 ، عن مرآة العقول : ج 5 ص 320 . ) .








وهذه الرواية الثالثة .. في ضرب فاطمة رضي الله عنها وارضاها وموتها وكسر ضلها وإسقاط جنينها ..



الكاشاني: وكان ذلك الضرب أقوى سبب في إسقاط جنينها. وقد كان رسول الله (ص) سماه محسنا (1). 55 - وقال الطريحي: حين عصرها خالد بن الوليد، فأسقطت محسنا (2). 56 - وقال صاحب كتاب مؤتمر علماء بغداد: .. وعصر عمر فاطمة بين الحائط والباب عصرة شديدة قاسية حتى أسقطت جنينها (3). المقدسي.. وإسقاط المحسن: قال المقدسي: حفدة رسول الله (ص): عبد الله بن عثمان، علي بن أبي العاص وأمامة بنت أبي العاص، والحسن، والحسين، ومحسن، وأم كلثوم، وزينب، ثمانية نفر (4). وقال أيضا: كان له من الولد ثمانية وعشرون ولدا، أحد عشر ذكرا، وسبعة عشر أنثى، منهم من فاطمة (ع) خمسة: الحسن، والحسين، ومحسن، وأم كلثوم الكبرى، وزينب الكبرى الخ... (5). وقد تقدم قوله أيضا: .. فأما محسن بن علي فإنه هلك صغيرا (1). 57 - وقال: وولدت محسنا. وهو الذي تزعم الشيعة أنها أسقطته من ضربة عمر. وكثير من أهل الآثار لا يعرفون محسنا (2) (1) نوادر الأخبار: ص 183 وعلم اليقين: ص 686 و688، وراجع: عوالم العلوم: ج 11 ص 414. (2) المنتخب للطريحي: ص 136. (3) مؤتمر علماء بغداد: ص 135 - 137. (4) البدء والتاريخ: ج 5 ص 20 و21. (5) البدء والتاريخ: ج 5 ص 73. (*) (1) البدء والتاريخ: ج 5 ص 75. (2) البدء والتاريخ: ج 5 ص 20.







وهذه الرواية الرابعة .. في ضرب فاطمة رضي الله عنها وارضاها وموتها وكسر ضلها وإسقاط جنينها ..



لقد قد خاطب الإمام الحسن (عليه السلام) المغيرة بن شعبة في مجلس معاوية بقوله: (وأنت ضربت فاطمة بنت رسول الله حتى أدميتها، وألقت ما في بطنها، استذلالاً منك لرسول الله، ومخالفة منك لأمره، وانتهاكاً لحرمته، وقد قال لها رسول الله: (أنت سيدة نساء أهل الجنة) والله مصيّرك إلى النار.. الخ 1 - الاحتجاج 137 وبحار الأنوار ج10.
فاطمة الزهراء (عليها السلام) من المهد إلى اللحد،
العلامة الخطيب السيد محمد كاظم القزويني
فَاطِمَةُ الزهْرَاء (عليها السلام) في مهبِّ الأعَاصِير





وهذه الرواية الخامسة .. في ضرب فاطمة رضي الله عنها وارضاها وموتها وكسر ضلها وإسقاط جنينها ..



[344] ومن أولادها المحسن (عليه السلام)، كان له ستة أشهر فأسقط بسبب ضرب عمر (3.
نسخة خطية سميت بـ: تاريخ المعصومين (عليهم السلام)، مجهول المؤلف وكذا تاريخ التأليف، راجع مكتبة الآستانة للسيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام)،


المخطوطات، رقم 2 عند ذكر السيد فاطمة (عليها السلام).


كتاب الهجوم على بيت فاطمة (ع)


تأليف
عبد الزهراء مهدي
سلسلة الكتب المؤلفة في أهل البيت عليهم السلام (100)
إعداد
مركز الأبحاث العقائدية
الصفحة 347 - الصفحة 364








وهذه الرواية السادسة.. في ضرب فاطمة رضي الله عنها وارضاها وموتها وكسر ضلها وإسقاط جنينها ..



42 - وفي رسالة عمر لمعاوية: ... واشتد بها المخاض، ودخلت البيت، فأسقطت سقطا سماه علي محسنا (1). 43 - نقل الصدوق عن بعض المشايخ في تفسير قوله: إن لك كنزا في الجنة ، إن هذا الكنز هو ولده المحسن، وهو السقط الذي ألقته فاطمة لما ضغطت بين البابين (2). 44 - وفي رواية عن الإمام الصادق (ع): وتضرب وهي حامل.. إلى أن قال: وتطرح ما في بطنها من الضرب . إلى أن تقول الرواية: وأول من يحكم فيه محسن بن علي في قاتله، ثم في قنفذ (3). 45 - وفي رواية أخرى عن الإمام الصادق (ع): ورفس بطنها، وإسقاطها محسنا . وتقول الرواية أيضا: وركل الباب برجله، حتى أصاب بطنها، وهي حامل بالمحسن لستة أشهر، وإسقاطها إياه . وتقول: وتضرب، ويقتل جنين في بطنها . وجاء فيها أيضا: فقد جاءها المخاص من الرفسة، ورد الباب، فأسقطت محسنا... (1) البحار: ج 30 ص 294 و295. (2) معاني الأخبار: ص 205 - 207، والبحار: ج 39، ص 41 و42. (3) كامل الزيارات: ص 332 - 335، والبحار: ج 28 ص 62 - 64، وراجع: ج 53 ص 23، وراجع: عوالم العلوم: ج 11 ص 398، وجلاء العيون للمجلسي: ج 1 ص 184 - 186. (*)
طبعا هناك عشرات الأقوال المكذوبة للعديد من حاخاماتهم اوردنا مايفيد المعنى ولكى لانطيل عليكم .










وقبل الانتقال لجزئية أخرى لابد من توضيح بعض ماورد عند اهل السنة والجماعة :





وهذه الرواية السابعة.. في ضرب فاطمة رضي الله عنها وارضاها وموتها وكسر ضلها وإسقاط جنينها ..



769 - حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا يحيى بن آدم ثنا إسرائيل عن أبي إسحاق عن هانئ بن هانئ عن على رضي الله عنه قال : لما ولد الحسن سميته حربا فجاء رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال أروني ابني ماسميتموه قال قلت حربا قال بل هو حسن فلما ولد الحسين سميته حربا فجاء رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال أروني ابني ما سميتموه قال قلت حربا قال بل هو حسين فلما ولد الثالث سميته حربا فجاء النبي صلى الله عليه وسلم فقال أروني ابني ما سميتموه قلت حربا قال بل هو محسن قال سميتهم بأسماء ولد هارون شبر وشبير ومشبر تعليق شعيب الأرنؤوط : إسناده حسن رجاله ثقات رجال الشيخين غير هانيء بن هانيء فقد روى له أصحاب السنن
مسند الامام احمد - الجزء الاول - ص 98
تعليق شعيب الأرنؤوط : رجاله ثقات رجال الشيخين غير هانئ بن هانئ فمن رجال أصحاب السنن وتقدم الحديث رقم 769 ( وهناك قال إسناده حسن )
مسند الامام احمد - الجزء الاول - ص 118 - ابن حبان - الجزء 15 - ص 409 - قال شعيب الأرنؤوط : إسناده حسن - كتاب البداية والنهاية - الجزء 7 - ذكر زوجاته وبنيه وبناته - صفحة 331. صفحة 332. هذا حديث صحيح الإسناد و لم يخرجاه - المستدرك - المجلد الثالث - ص 180 - تعليق الذهبي قي التلخيص : صحيح - سنن البيهقى الكبر - الجزء السادس - ص 166 - إسناده صحيح - الاصابة فى تمبييز الصحابة - المجلد السادس - القسم الثاني من له رؤية ( الميم بعدها الحاء ) ص 243رواه أحمد والبزار إلا أنه قال : " سميتهم بأسماء ولد هارون : جبر وجبير ومجبر "والطبراني ورجال أحمد والبزار رجال الصحيح غير هانئ بن هانئ وهو ثقةمجمع الزوايد - المجلد الثامن - ص 102







وهذه الرواية الثامنة.. في ضرب فاطمة رضي الله عنها وارضاها وموتها وكسر ضلها وإسقاط جنينها ..



فأول زوجه تزوجها علي رضي الله عنه فاطمة بنت رسول الله ( ص ) بنى بها بعد وقعة بدر فولدت له الحسن وحسينا ويقال ومحسنا ومات وهو صغير وولدت له زينب الكبرى وام كلثوم وهذه تزوج بها عمر بن الخطاب كما تقدم ولم يتزوج علي على فاطمة حتى توفيت بعد رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) كتاب البداية والنهاية،
الجزء 7
ذكر زوجاته وبنيه وبناته
صفحة 331. صفحة 332.







وهذه الرواية التاسعة.. في ضرب فاطمة رضي الله عنها وارضاها وموتها وكسر ضلها وإسقاط جنينها ..



و قال ابن حجر رحمه الله فى فتح البارى3/13ص 160(( في مسند البزار من حديث أبي هريرة قال ثقل بن لفاطمة فبعثت إلى النبي صلى الله عليه وسلم فذكر نحو حديث الباب وفيه مراجعة سعد بن عبادة في البكاء فعلى هذا فالابن المذكور محسن بن علي بن أبي طالب وقد اتفق أهل العلم بالأخبار أنه مات صغيرا في حياة النبي صلى الله عليه وسلم ))










وبعد قرائتنا للتخبطات في كتب الروافض ..







الآن سنسأل سؤال بسيط :




هل محسن بن على بن أبى طالب من أهل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم ؟




(( نعم )) أو (( لا ))





إن كان من أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فياترى سنجد جوابا للتالي ؟





يقول الرافضة فى كتبهم ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال لفاطمة رضى الله عنها (( إنك أول من يلحقني من أهل بيتي )) كتاب سليم بن قيس ( بتحقيق الأنصاري ) : ج 2 ص 907 . ( * )
مأساة الزهراء عليها السلام .. شبهات وردود - الجزء الثاني العلامة المحقق : السيد جعفر مرتضى العاملي الباب الثاني : النصوص والآثار - الفصل الثاني : النصوص والآثار عن المعصومين الأربعة عشر - ما روي عن رسول الله - ص 37 - ص 42
فرائد السمطين : ج 2 ص 34 و 35 والأمالي للشيخ الصدوق ص 99 - 101 وإثبات الهداة : ج 1 ص 280 / 281 ، وإرشاد القلوب : ص 295 ، وبحار الأنوار : ج 28 ص 37 / 39 ، و ج 43 ص 172 و 173 ، والعوالم : ج 11 ص 391 و 392 ، وفي هامشه عن غاية المرام ص 48 وعن : المحتضر ص 109 ، وراجع : جلاء العيون للمجلسي : ج 1 ص 186 / 188 وبشارة المصطفى ص 197 / 200 والفضائل لابن شاذان : ص 8 / 11 ، تحقيق المحدث الأرموي ( ط جامعة طهران سنة 1393 ه‍ . ق . )
جلاء العيون : ج 2 ص 186 - 188 .



وورد هذا الحديث فى كتب المسلمين فى العديد من المصادر .



الأن :


ان كان محسن بن على رضى الله عنهما من أهل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم فهل تحققت نبوءة الرسول صلى الله عليه وسلم بالتاكيد لا ...... !!!








فموت محسن بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم يتعارض مع هذه النبوءة لانه اول من لحق بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بعد وفاته وليست ابنته فاطمة رضى الله عنها كما تنبأ بذلك صلوات ربى وسلامه عليه ...!!








ولكن ان ارادوا الخروج من هذا المأزق فعليهم ضرب أقوال حاخاماتهم بعرض الحائط وبالتالي الأخذ بما ورد فى كتب المسلمين و الإقتداء بمرجعيتهم السيد فضل الله الذى كفره كل مرجعبات الرافضة الذى قال أن مظلومية الزهراء لاتتفق وشخصية الكرار رضى الله عنه هذه الشخصية التى تتصف بالإقدام والشجاعة والجرأة والغيرة .




والآن .. كيف يموت محسن قبل فاطمة رضي الله عنها .. ونبوءة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم تفيد بان أول من يلحق بالنبي صلى الله عليه وسلم من أهله ،

هي فاطمة رضي الله عنها ..






ونخلص لأحد أمرين ..

أولهما .. أن نبوءة نبينا صلى الله عليه وسلم غير صحيحة .. والعياذ بالله ..






ثانيهما .. أن قصة ضرب فاطمة رضي الله عنها وإسقاط جنينها قصه كاذبه وملفقه تماماً .. وهي الأرجح ..


لكل شيعي عاقل : نسأل الله لكم الهدايه لتطيب لك الحياة، وأدام الله علينا وعليك العقل... والعافيه إن تأملت بكل ماقلته بأمانه وصدق



خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف خادم الحسين الإثنين يوليو 04, 2011 6:41 pm

شوف اذ انت

تريد تناقش

اطرح موضوعك بادب


اما كل كلمة تقول ايها الرافضة


الرافضة نعالهم على راسك وراس مشايخك القذرين من عمر وابو بكر

الى العريفي والعرعور


اما انت يا تافه تريد تفند نبؤة الرسول بلحاق ابنته وجنينها


بربك اسالك ايها الغبي

البنت تبكي على صدر ابيها النبي الكريم قبل موته وهو يودعها

وتشكوا له الضيعة ومرارة الحياة بعده فيبشرها

بانها اول من يلحق به من اهل بيته


ياقساوة قلوبكم تريدون

يحكي لها بالتفصيل كيف ستطرح جنينها

وهل الجنين اعز من ابنته قرة عينه

يا ملاعين تبا لكم ولاحقادكم

الاموية

ولعن الله ابو بكر وعمر وعثمان

وجميع اتباعهم الى يوم القيامة



خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف خطاب السنه الثلاثاء يوليو 05, 2011 3:41 pm

مالي أرى الدناءة قد سقطت من فيك وعطرت بها صفحات ردك

أغاضب انت من قولي رافضي ..؟

وأنتم تقولون ناصبي ووهابي ولم نقل شئيا ..؟

أهم هو السب واللعن ديدنكم وأساس معتقدكم..؟

لماذا لا تلعن النمرود ..؟ هامان .. فرعون ؟

لماذا هذا الحقد الدفين على صحابه رسول الله صلى الله عليه وسلم ورضي الله عنهم

أم أن السؤال الذي سألته ألجمك وأسقط مذهبك ومذهب عمائمك فلم تستطع الرد قمت بالتخبط في أقوالك وأعمالك ..؟

سألتك سؤالا فأجب أو اصمت وأختبئ خلف معممينك فهذه هي طريقتكم الهرب والإختفاء ,, وأذهب مع مزعومكم ومهديكم في سردابه .

إذا كنت أهلا للنقاش فأدخل وتكلم بعقل.

أنا سالتك سؤالا واضحا

هل محسن من آل البيت أم لا

اجب من غير تخبط ومن غير لعن وسب ياهذا إذا إستطعت

خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف خادم الحسين الأربعاء يوليو 06, 2011 8:08 am

[color=yellow]طبعا


المحسن اول شهيد من ال بيت رسول الله


جنين سقط على الارض وفن في نفس المكان

كيف تكون الزهراء (ع) أول أهل البيت لحوقاً بالنبي (ص) مع أن المحسن (ع) سبقها؟

المحسن (ع) لم يحيَ فإنه قُتِل قبل أن يولد ويدرك النبي صلى الله عليه وآله، فتكون الزهراء (ع) أول أهل البيت (ع) الأحياء لحوقاً بالنبي صلى الله عليه وآله، وإنما كان خطاب النبي (صلى الله عليه وآله) بهذا الخصوص متعلقاً بالأحياء من أهل البيت (عليهم السلام)، لا الذين في بطون أمهاتهم أو الذين لم يولدوا بعد ولم يدركوه صلى الله عليه وآله.

( تقول عائشه : ثم دخل فاطمه بنت النبي ، فلما دخلت بكت ، لأن النبي لم يستطع القيام ، لأنه كان يقبلها بين عينيها كلما جاءت إليه .. فقال النبي :
( ادنو مني يا فاطمه ) فحدثها النبي في أذنها ، فبكت أكثر . فلما بكت قال لها النبي: "( أدنو مني يا فاطمه ) فحدثها مره أخري في
اذنها ، فضحكت ..... ( بعد وفاته سئلت ماذا قال لك النبي ، فقالت : قال لي في المره الأولي: " (يا فاطمه ، إني ميت الليله ) فبكيت ، فلما وجدني أبكي
قال: ( يا فاطمه ، أنتي أول أهلي لحاقا بي ) فضحكت )

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف خادم الحسين الأربعاء يوليو 06, 2011 8:16 am


الروايات الدالة على إسقاط الجنين

1- تقدم في السابق ذكر الرواية التي أوردها الشيخ الحمويني الشافعي - من علماء أهل السنة - في كتابه (فرائد السمطين) عن ابن عباس في أخبار رسول الله (صلى الله عليه وآله) عن الزهراء (عليها السلام). بانتهاك حرمتها, وغصب حقّها, ومنعها إرثها, وكسر ضلعها, وإسقاط جنينها.

2- ذكر الشهرستاني في الملل والنحل, والصفدي في (الوافي بالوفيات) عن ابي اسحاق إبراهيم النظام - وهو شيخ الجاحظ - قوله: ان عمر ضرب بطن فاطمة (عليها السلام) يوم البيعة حتى ألقت المحسن من بطنها, وكان يصيح: أحرقوها بمن فيها, وما كان في الدار غير علي وفاطمة والحسن والحسين (انظر: الملل والنحل 1: 77, الوافي بالوفيات 6: 17).

3- ذكر ابن قتيبة في كتابه (المعارف) - على ما حكي عنه الحافظ السروي المعروف بابن شهر آشوب في كتابه (مناقب آل أبي طالب 133:3), ويؤيد ذلك فيما نقله عنه الحافظ الكنجي الشافعي. في كتابه ( كفاية الطالب 423 )ـ: ((وأولادها الحسن والحسين والمحسن سقط)), وقال: ((ان محسناً فسد من زخم قنفذ العدوي)).

إلا ان الطبعة المتداولة للمعارف قد حذف فيها هذا المقطع, ويكفينا بمراجعة هذين المصدرين الشيعي والسني فيما نقلاه عن ابن قتيبة لندرك تلاعب الايدي في كتاب ((المعارف)).

4- ومن علماء أهل السنة من ذكر ان للزهراء (عليها السلام), ولداً اسمه (محسن) وقد أسقط. نذكر:

ـ الحافظ جمال الدين المزي (ن 742هـ) قال في كتابه (تهذيب الكمال 20: 472), قال: ((كان لعلي من الولد الذكور.. والذين لم يعقبوا محسن درج سقطاً)).

ـ الصلاح الصفدي (ت 764هـ) قال في (الوافي بالوفيات 21: 281): ((والمحسن طرح)) حكى ذلك عن شيخه الذهبي في كتابه (فتح المطالب في فضل علي ابن أبي طالب).

ـ الصفوري الشافعي (ت 894هـ) قال في (نزهة المجالس2: 229): ((وكان الحسن أول أولاد فاطمة الخمسة: الحسن, والحسين, والمحسن كان سقطاً, وزينب الكبرى, وزينب الصغرى)). وقال في كتابه الآخر: (المحاسن المجتمعة في الخلفاء الأربعة ص164): ((من كتاب الاستيعاب لأبن عبد البر قال: واسقطت فاطمة سقطاً سماه علي محسناً)).

نقول: وهذا ليس في الاستيعاب المطبوع, فلاحظ التحريف في هذه القضية لتعرف شدّة انحسارها في كتب القوم اليوم..

ـ الشيخ محمد الصبان الشافعي (ت 1206هـ) قال في كتابه (اسعاف الراغبين/ بهامش مشارق الأنوار للحمزاوي ص81): ((فاما محسن فأدرج سقطاً)).

ويمكن متابعة بقية علماء أهل السنة الذين ذكروا ان للزهراء (عليها السلام) ولداً أسمه (المحسن) وقد مات سقطاً في كتاب (المحسن السبط مولود أم سقط) للسيد مهدي الخرسان.. وبضم هذه الأقوال مع ما تقدم يظهر الصبح لذي عينين.

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف خطاب السنه الأربعاء يوليو 06, 2011 3:07 pm

تقول أن الرسول صلى الله عليه و سلم أخبر عن الأحياء من أهل البيت

أقول لك طالما رسول الله لم يخبر عمن سيولد !!! فكيف عرفتم احوال ائمتكم ممن لم يولدوا فى حياة الرسول صلى الله عليه وسلم و كيف عرفتم اسمائهم ومايجرى لهم من قتل بالسم والخ من خزعبلاتكم ؟

وكيف تقتنع باخباره عن الهارب فى السرداب ومايتعلق به وهو لم يكن من الاحياء فى زمن الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

طالما انت تقول ان الرسول صلى الله عليه وسلم اخبر بضربها والاعتداء عليها اليس من الغباء ان تنفى علم الرسول صلى الله عليه وسلم بمحسن واسقاطه وهو مرنبط بخرافة الاعتداء والضرب التى نسجها مرجعياتكم من خيالهم
ألم تقرؤِوا ماورد فى كتبكم .......... عن النبيّ (صلّى الله عليه وآله) أنّه قال في حديث:

"وأمّا ابنتي فاطمة فإنّها سيّدة نساء العالمين... " إلى أن قال "اللّهمّ العن من ظلمها، وعاقب من غصبها، وأذلّ من أذلّها، وخلّد في نارك من ضرب جنبها حتّى ألقت ولدها، فتقول الملائكة عند ذلك: "آمين". هذه الرواية التى يقول عنها المجلسي انها معتبرة فى جلاء العيون : ج 2 ص 186 - 188

قال الشيخ المفيد
في الشيعة من ذكر أنّ فاطمة صلوات الله عليها أسقطت بعد النبي (صلى الله عليه وآله) ذكراً، كان سماه رسول الله (صلى الله عليه وآله) وهو حمل محسناً .الارشاد للمفيد 1: 190. قال الطبرسي : " كان لفاطمة ( ع ) خمسة أولاد ذكر وأنثى : الحسن والحسين عليهما السلام ، وزينب الكبرى ، وزينب الصغرى ، المكناة بأم كلثوم ( رض ) ، وولد ذكر قد أسقطته فاطمة ( ع ) بعد النبي ( عليه التحية والسلام ) . وقد كان رسول الله ( ص ) سماه - وهو حمل - محسنا "
.تاج المواليد : ص 23 و 24 ( مطبوع ضمن رسائل نفيسة ، انتشارات بصيرتي ، قم - ايران ) .


وقال المجلسي الثاني : " عصروها وراء الباب ، فألقت ما في بطنها ، من سماه رسول الله ( ص ) محسنا " ( جلاء العيون : ج 1 ص 193 ) .
وقال : " فأسقطت لذلك جنينا ، كان سماه رسول الله ( ص ) محسنا " ( مرآة العقول : ج 5 ص 318 ، وتراجم أعلام النساء : ج 2 ص 321 ) .

وقال الكاشاني : " وكان ذلك الضرب أقوى سبب في إسقاط جنينها . وقد كان رسول الله ( ص ) سماه محسنا " ( نوادر الأخبار : ص 183 وعلم اليقين : ص 686 و 688 ، وراجع : عوالم العلوم : ج 11 ص 414 . ) .

وقال ـ الشيخ محمد تقي المعروف بـ: آغا نجفي (المتوفى 1332)ـ: وأما الشهيدة ; فتواتر عند الشيعة عن الأئمة المعصومين (عليهم السلام) أن عمر وقنفذاً دفعا الباب على بطنها، فأسقطت ولدها الذي سمّاه رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): محسناً

وقال الكنجي عن الشيخ المفيد : " زاد على الجمهور : أن فاطمة ( ع ) أسقطت بعد النبي ذكرا . وكان سماه رسول الله ( ص ) محسنا ( كفاية الطالب : ص 413 . ) .

عن أحمد بن محمد ، عن القاسم ، عن جده ، عن أبي بصير ، عن أبي عبد الله ( ع ) ، عن آبائه ، قال : " قال أمير المؤمنين ( ع ) : إن أسقاطكم إذا لقوكم يوم القيامة ، ولم تسموهم يقول السقط لأبيه : ألا سميتني ؟ ! وقد سمى رسول الله ( ص ) " محسنا " قبل أن يولد !!! الكافي : ج 6 ص 18 ، وعوالم العلوم : ج 11 ص 411 . والبحار : ج 43 ، ص 195 ، و ج 101 ص 128 و ج 10 ص 112 ، والخصال : ج 2 ص 434 ، وعلل الشرائع : ج 2 ص 464 ، وجلاء العيون : ج 1 ص 222 . وهناك مئات الاقوال الواردة فى كتبكم والتى تجهلها تشير الى ان رسول الله صلى الله عليه وسلم أخبر عن محسن !!! ؟

الأن سؤالي لك:
كيف نوفق بين قول رسول الله صلى الله عليه وسلم لفاطمة رضى الله عنها (( إنك أول من يلحقني من أهل بيتي )) وبين مايرويه علماءكم عن سقوط ووفاة محسن ( أحد أفراد أهل البيت ) قبل أمه فاطمة رضى الله عنها ؟


أجب

خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف دكتور مهدي السبت يوليو 09, 2011 11:17 am

عجيب هذا الغباء عند اهل السنة وللة ليس لديهم دين لايعترفون بكتبهم ولاكتبنا فماذا نفعل للذي لدية غبا مركب يا جهلة كتبكم هي تتكلم عن مضلومية الزهراء وعن لامام المهدي افلا تعقلون (لقد بتلا للة الشيعة بغبياء السنة )اطلعو على الكتب الى متى تبقون جاهلين الى متى وللة خزيتو لاسلام ونتم بعيدين عن لاسلام لان ماعدكم دين

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  7hlr5v73v7un
[/size][/size]
روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف خطاب السنه السبت يوليو 09, 2011 8:11 pm

أولا حاول أن تتكلم العربيه بطلاقه لأني لأم افهم بعض كلماتك

نحن تقول اننا أخزينا الإسلام ..؟ فيما ؟ في الخمس أم في المتعه ؟ أم في الطعن في الرسول ؟ أم في الطعن في علي ؟؟

ثانيا أنت قلت أن اهل السنه يقرون بمظلوميه فاطمه

إئتني بالدليل من كتبنا ؟

أ

خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الثلاثاء يوليو 26, 2011 1:52 pm

حقك لاتفهم العربية لانك يهودي اللهم العن كل ناصبي ينصب العداء ال البيت من السنة والوهابية اللهم العن من ظلم الزهراء وعلي اللهم العن العرعور والعريفي ودمشقية وسائر الوهابية وال سعود وكل ابن زنى من السنة لانهم فسقو في الدين اللهم انزل عليهم غضبك وبلهم بالمرض والجذام ونبذهم لانهم احلو حرامك وحرمو حلالك ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة ياللة يا اللة

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  7hlr5v73v7un
[/size][/size]
روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الثلاثاء يوليو 26, 2011 1:56 pm

خطاب السنة يريد دليل من كتبهم على مظلومية الزهراء اليو سوف تجد الموضوع كما تريد ولكن قبل كل شي اجبني عن الموضوع الذي سئلتك علية والذي لم تعلق علية ولم اسمع ردك في(حديث الولاية) اين انت لم اسمع صوتك

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  7hlr5v73v7un
[/size][/size]
روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف ابوعمر الثلاثاء يوليو 26, 2011 2:29 pm

الله يررررررررجك يااكثر رجك ياامهدي

اذا انت متاكد من عقيدتك فاذهب وناقش شيوخ السنه

انت مختبئ هنا وتلعن وتشمت

بدوون فائده

بالأول لماذا لم تجاوب على سؤال اخي خطاب السنه

اذهب وجاوب على اسئله خطاب السنه في القسم العام

انت اكثر شخص يتهرب شفته

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الخميس يوليو 28, 2011 5:44 pm


أبو بكر الشيرازي فيما نزل من القرآن في أمير المؤمنين ( ع ) ، عن مقاتل ، عن عطاء في قوله تعالى : * ( ولقد آتينا موسى الكتاب ) * . كان في التوراة : يا موسى إني اخترتك واخترت لك وزيرا هو أخوك - يعني هارون - لأبيك وأمك ، كما اخترت لمحمد إليا ، هو أخوه ، ووزيره ووصيه ، والخليفة من بعده طوبى لكما من أخوين ، وطوبى لهما من أخوين ، إليا أبو السبطين الحسن والحسين ، ومحسن الثالث من ولده كما جعلت لأخيك هارون شبرا وشبيرا ومشبرا ( 2 ) . ( 2 ) البحار : ج 38 ص 145 ح 112 عن المناقب

انت تستشهد بهذا الحديث علينا. اذا انت مقتنع بة وبما انك مقتنع بة اذا انت امنت ان ابو بكر وعمر وعثمان قد سرقو الخلافة من علي (ع) لان مضمون الحديث هوة الذي يقول .
والامر الثاني يجب عليكم الاعتراف بولاية علي(ع) لان مضمون الحديث ينص على هذا
اما رويتك التي عرضتها فهي مضروبة وانا سوف انقل لك مظلومية الزهراء (ع) من كتبكم

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  7hlr5v73v7un
[/size][/size]
روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الخميس يوليو 28, 2011 5:51 pm

انا من وجدكم هاربين فلحقتكم اما عن مناظراتي لشيوخ السنة اعلم يا هذا وبفظل اللة ان سنة العراق 80% استبصرو لانهم وجدو الحق وكل اهل العراق يعلمون ان عشائر(الشجرية و والدليم والجبور والطائية) استبصرو

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  7hlr5v73v7un
[/size][/size]
روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الخميس يوليو 28, 2011 6:09 pm

الى خطاب السنة هل انت عصرت ذهنك وخرجت لنا بهذا السؤال. اعلم نحنو الشيعة مذهبنا هوة اصح المذاهب . ولكن قبل ان اجوبك على سوالك فايجب انت وهذا المدعو والعياذ باللة ابو عمر ان تجاوبون عن سوالي
ما بالنسبة لسولك
1_المحسن عند الشيعة ليس بمعصوم لانة كان جنين وستشهد بفعل الملعونين
2_فاطمة من المعصومين وممن ذكرت في اية التطهير وحديث الكساء
3_هناك اولاد عند المام علي لم يكونو معصومين عصمة الاهية بل كانو معصومين عصمة مكتسبة
ولان انا اجبتك هل انت تصبح شجاع وتجيب عن (حديث الولاية) انت وصديقك المدعو والعياذ باللة ابو عمر

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  7hlr5v73v7un
[/size][/size]
روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف ابوعمر الخميس يوليو 28, 2011 11:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :


فى موضوعنا هذا سنربط بين كل من :

- أرض فدك

- الهجوم على الدار وحرقها وكسر ضلع فاطمة رضي الله عنها وخرافة إسقاط جنبنها

- مصحف فاطمة وكاتب الوحي خاصتها




=========================





أولا :


هل للرافضة دليل عن رسول الله صل الله عليه وسلم أنه ترك أو أوصى بفدك لفاطمة رضي الله عنها أو لغيرها من أهل بيته وهل يوجد كذلك دليل على خرافة كسر الضلع التى تسيئ لأهل البيت ؟



بطبيعة الحال الجواب ببساطة لايوجد دليل صحيح على كل معتقدات الرافضة ودينهم الملفق على أهل البيت رضي الله عنهم .


ثانيا :


لدينا سؤال متواضع لكل من يشك بذلك .......... متى طالبت فاطمة رضى الله عنها بفدك ؟

هل طالبت بها قبل كسر الضلع أم بعده ؟



- فإن طالبت بها قبل الكسر فهذا يعني أن فاطمة رضي الله عنها قد أقرت بخلافة الصديق رضى الله عنه قبل حسم الأمر والبث به من قبل الصحابة رضي الله عنهم كما أنه إقرار منها بأنه صاحب القرار والأمر والنهي فى أمور المسلمين وبالتالي لاحاجة لأن تتوجه لغيره خاصة أن زوجها رضي الله عنه لم يكن قد حسم أمر البيعة والتفريط بالإمامة والنص الرباني والدليل على ذلك ما يقوله الرافضة عليهم من الله مايستحقون وهو أن الهجوم كان لإجبار علي بن أبي طالب رضي الله عنه على البيعة وأنه جر كالكبش بعد الهجوم والحرق وكسر الضلع ليبايع !!!

فإذا كان عليها أن تنتظر أن ينصب زوجها كإمام منصوص عليه من الله لتتجه إليه لتحصيل حقها أو لإستغلال الأرض فيما ينفعهم !!


أو هناك خيار أخر هل علمت فاطمة رضي الله عنها بأن زوجها قد بايع الصديق رضي الله عنهما وعليه فقد إقتدت بزوجها رضي الله عنه وذهبت للخليفة المبايع من صاحب النص الرباني لتطالب بفدك ؟



وإن كان الأمر كذلك فما مبرر الهجوم على الدار وجره كالكبش طالما زوجها قد بايع خليفة المسلمين ؟



م /


من تمتلك الجرأة والمقدرة للمطالبة بفدك وهي التى تعلم الغيب فقد علمت أنه لاحاجة للحفاظ على بيضة المسلمين خلاف ما فعله زوجها المعصوم الذى فضل عدم المطالبة بحقه الربانى بالإمامة حفاظا على هذه البيضة !!!



فياترى من صاحب القرار الصحيح ؟

وياترى من تتوفر فيها صفات الشجاعة والجرأة وعدم مراعاة مصلحة المسلمين ووحدتهم ( بيضة المسلمين ) بخلاف حال زوجها ألم يكن من باب أولى أن تطالب بما هو اعظم من فدك ألا وهو الإمامة خاصة أنها علمت بقدرات زوجها وتوجهاته المخالفة للنص الربانى ولمنهجها فى التعامل مع حقوقهم ؟



*********************




- أما إن ذهبت للخليفة الصديق رضي الله عنهما بعد كسر الضلع فهذا يعنى أن كل من إدعى أنها ماتت بسبب الكسر والهجوم كاذب ودجال إذ كيف يتفق خروجها من بيتها للمطالبة بفدك مع كسر ضلعها وسقوط جنينها والإدعاء بأنها مرضت مرض شديد لم تستطع بسببه خدمة نفسها ولا زوجها ولا أبنائها مما أجبر زوجها رضي الله عنه ليجلس بجوارها الخ .





**************************





وننتقل هنا للإستفسار عن سبب حضور جبريل عليه السلام لفاطمة رضي الله عنها بعد وفاة أبيها صلى الله عليه وسلم ( ألا يقول الرافضة ) ( عن ابن رئاب عن أبي عبيده عن أبي عبد الله عليه السلام قال إنَّ فاطمة عليها السلام مكثت بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم خمسة وسبعين يوما وكان دخلها حزنٌ شديدٌ على أبيها وكان جبرئيل عليه السلام يأتيها فيُحسن عزاءها على أبيها و يُطيب نفسَها ويُخبرها عن أبيها ومكانِه ويُخبرها بما يكون بعدها في ذرِّيتِها وكان علي عليه السلام يكتب ذلك فهذا مصحف فاطمة عليه السلام - بحار الأنوار ج 22 ص545 رواية63 باب2- )


و روى الكليني عن : عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن عمر بن عبد العزيز ، عن حماد بن عثمان ، عن الإمام الصادق عليه السلام ، حديثا ذكر فيه أنه كان ملك بعد وفاة النبي يحدث الزهراء ، ويسلي غمها ، فشكت ذلك إلى أمير المؤمنين ، فقال لها : إذا أحسست بذلك ، وسمعت الصوت قولي لي ، فأعلمته ذلك ، وجعل أمير المؤمنين ( ع ) يكتب كل ما سمع حتى أثبت من ذلك مصحفا ، ثم قال : " أما إنه ليس فيه شئ من الحلال والحرام ، ولكن فيه علم ما يكون " .
الكافي : ج 1 ص 240 وبصائر الدرجات : ص 157 ، وبحار الأنوار : ج 26 ص 44 ، و ج 43 ص 80 و ج 22 ص 45 باب 2 ، حديث 62 وعوالم العلوم : ج 11 القسم الخاص بالزهراء . ( * )

وقد وصف المجلسي الأول هذه الرواية بأنها صحيحة فى روضة المتقين : ج 5 ص 342 ومرآة العقول ج 3 ص 59 و ج 5 ص 314


وهذا يعنى أن جبريل عليه السلام كلف من الله عز وجل لمواساة وتسلية فاطمة رضي الله عنها والتحفيف عنها وليحسن عزاءها الخ من الحزعبلات والكفر والزندفة !!


وهنا لابد من طرح السؤال التالي :


هل تسلية ومواساة فاطمة من قبل جبريل أولي من حمايتها ( أليس من باب أولي أن يكلف جبريل عليه السلام بحماية فاطمة وجنينها وبيتها وضلعها ؟

وسؤال أخر طالما كان زوجها رضي الله عنه يقوم بكتابة كل ما يدور بين جبريل وفاطمة من حدبث فياترى سجل زوجها كاتب وحيها ما دار بين جبريل عليه السلام وبين فاطمة رضي الله عنها حول كسر الضلع وإسقاط جنينها وحرق بيتها أم أن جبريل عليه السلام لم يهتم لأمرها ولما حدث لها وبالتالي خالف تكليفه ومكلفه ؟


وهل كتب كاتب وحيها مادار بينها وبين الخليفة رضي الله عنهما حول فدك ؟




وإن كان لم يخالف جبريل عليه السلام أمر الله فماهو موقفه الذي سجله كاتب الوحي زوجها بمصحفها ؟


وهل سجل زوجها ما دار من حديث حول الحادثة فإن كان كذلك فأين نجده فى مصحف فاطمة أو غيره ؟







وتعالوا معاَ لنضع النقاط على الحروف من أقوال الرافضة ورواياتهم :


يقول المفيد كما ورد فى كتاب مأساة الزهراء عليها السلام .. شبهات وردود
الجزء الأول للعلامة : السيد جعفر مرتضى العاملي ص 173 - ص 174 وكتاب الهجوم على بيت فاطمة (ع)
تأليف عبد الزهراء مهدي - سلسلة الكتب المؤلفة في أهل البيت عليهم السلام - إعداد مركز الأبحاث العقائدية - الصفحة 271 - الصفحة 272



[


فلما تغضب عليه فاطمة وقد كتب لها فدك ؟؟؟




والواضح كذلك أن الكتاب نفسه قد مزقه عمر رضي الله عنه بعد خروجها من عند الخليفة الصديق رضي الله عنه بل وقام بضربها واسقاط جنينها !!!


إذا لم يحدث حرق ولا هجوم على الدار فماذا نفسر ذلك ؟؟









ولنواصل معا فضح هذا الدين الملفق على أهل البيت رضي الله عنهم فإليكم ماورد عن المعصوم فى ماوصفوه بالصحيح :



4695 - 3 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن هشام بن سالم، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: سمعته يقول: عاشت فاطمة (عه) بعد أبيها خمسة وسبعين يوما لم تر كاشرة (2) ولا ضاحكة. تأتي قبور الشهداء في كل جمعة مرتين: الاثنين والخميس فتقول: ههنا كان رسول الله (صلى الله عليه وآله) ههنا كان المشركون.
(1) كذا. (2) الكشر: التبسم وكاشرة أى متبسما أو مبدية عن أسنانها.
[*]
الفروع من الكــافي
الجزء الثالث
تأليف ثقة الاسلام ابي جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني
المتوفي في سنة 328 / 329 ه
مع تعليقات نافعة مأخوذة من عدة شروح
صححه وقابله وعلق عليه
على اكبر الغفاري
(باب)* (زيارة القبور) *
(228)(235)



صحح الرواية :


مدارك الأحكام في شرح عبادات شرائع الإسلام، ج‏8
المؤلف: ( العاملي، السيد السند)، محمد بن علي الموسوي‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1009 ه ق‏
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
تاريخ الطبع: 1411 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: بيروت- لبنان‏
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة آل البيت عليهم السلام‏
ص: 472 - ص: 473



روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه، ج‏5
المؤلف: المجلسي الأول، محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي ‏پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏
الصوم بالمدينة و الاعتكاف عند الأساطين‏
ص: 341 - ص: 342


كشف اللثام و الإبهام عن قواعد الأحكام، ج‏6
المؤلف: الفاضل الهندي، محمد بن الحسن بن محمد الأصبهاني‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1137 ه ق‏11
الناشر: مؤسسة النشر الإسلامي التابعة لجماعة المدرسين‏
تاريخ الطبع: 1416 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة النشر الإسلامي‏
المطلب الرابع في المضي إلى المدينة
ص: 279 - ص: 280


الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة، ج‏4
المؤلف: ( المحدث البحراني) يوسف بن أحمد بن إبراهيم‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1186 ه ق‏
الناشر: مؤسسة النشر الإسلامي التابعة لجماعة المدرسين‏
تاريخ الطبع: 1405 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: الشيخ محمد تقي الإيرواني- السيد عبد الرزاق المقرم‏
ملاحظات: طبعت هذه النسخة طبقا لنسخة دار الكتب الإسلامية المطبوعة في النجف الأشرف‏
ص: 170 - ص: 171


جواهر الكلام في شرح شرائع الإسلام، ج‏20
المؤلف: صاحب الجواهر( النجفي)، محمد حسن بن باقر النجفي بن عبد الرحيم‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1266 ه ق‏
الناشر: دار إحياء التراث العربي‏
الطبعة: السابعة
مكان الطبع: بيروت- لبنان‏
المحقق / المصحح: الشيخ عباس القوچاني‏
[المسألة الثالثة استحباب زيارة فاطمة (س) و الأئمة (ع)]
(المقام الرابع)- في زيارة القبور
ص: 87 - ص: 88


مهذّب الأحكام في بيان الحلال و الحرام‏ ج‏4
المؤلف: السبزواري، السيد عبد الأعلى‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1414 ه ق‏
الناشر: مكتب آية الله السيد السبزواري‏
تاريخ الطبع: 1413 ه ق‏
الطبعة: الرابعة
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: مؤسسة المنار
[الخامس و الثلاثون: زيارة القبور]
ص: 212 - ص: 213


مهذّب الأحكام في بيان الحلال و الحرام‏ ج‏15
المؤلف: السبزواري، السيد عبد الأعلى‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1414 ه ق‏
الناشر: مكتب آية الله السيد السبزواري‏
تاريخ الطبع: 1413 ه ق‏
الطبعة: الرابعة
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: مؤسسة المنار
ص: 58 - ص: 59



مدارك العروة (للإشتهاردي)، ج‏14،
المؤلف : حجة الإسلام و المسلمين الشيخ علي پناه الاشتهاردي‏
الناشر: دار الأسوة للطباعة و النشر
تاريخ الطبع: 1417 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: طهران- إيران
[مسألة 5- يستحبّ الصلاة في مشاهد الأئمّة عليهم السّلام‏]
ص: 71 - ص: 72



معصوم الرافضة يقول أن فاطمة رضي الله عنها كانت تزور المقابر بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم بإنتظام طوال فترة الخمسة وسبعين يوما التى عاشتها بعد وفاة أبيها صلوات ربي وسلامه عليه بل ولم ترى لا ضاحكة ولا كاشرة طوال هذه الفترة فأي عقل سليم تمر عليه هذه الأقوال دون التوقف أمامها لطرح الإستفسار الذي يحتاج لإجابات مقنعة :


كيف يمكن لمن كٌسر ضلعها وأسقط جنينها ودخل المسمار جنبها ومرضت على خلفية ذلك مرض موتها القيام بهذه الزيارات المنتظمة للمقابر ؟





يارافضـــــــــــة أقرأأأأأأأأأأاوا كتبكـــــــــــم



ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف محبه ال البيت الجمعة يوليو 29, 2011 12:34 am

بالاختصار عمر بن الخطاب رضي الله عنه لم يكسر ضلع فاطمة بل كسر تاج كسره الفرس اسيادكم واصلا الروايات مو غريبه على تربيه الحسينيات مو ناسين قصة العصفور والحبحب والكثيرو ا لكثير منها
والمهدي حقكم باقي في السرداب متحلل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محبه ال البيت
محبه ال البيت

انثى تاريخ التسجيل : 29/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الجمعة يوليو 29, 2011 11:54 pm

اكلي انعال ونكتمي يا بنت الزنى
يا ابا غجر هل تجيب عن سؤالي ام تهرب

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  7hlr5v73v7un
[/size][/size]
روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف محبه ال البيت السبت يوليو 30, 2011 12:07 am

Laughing
محبه ال البيت
محبه ال البيت

انثى تاريخ التسجيل : 29/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )  Empty رد: روايه كسر ضلع فاطمه( تمحيص للروايه )

مُساهمة من طرف خطاب السنه الأحد يوليو 31, 2011 2:10 pm

دكتور مهدي

سوف ابسط لك الامر بغايه البساطه

المحسن من ال البيت ام لا ..؟

قل فقط نعم او لا


وبالنسبه للولايه فقد اجبتك عليها فاذهب واقرا

انتظر جوابك

خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى