هل من مجيب لأسئلتي قبل أن أجن
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
هل من مجيب لأسئلتي قبل أن أجن
السلام عليكم
هل من مجيب لأسئلتي قبل أن أجن
لماذا يتمتع العلماء ببنات العامة كما يشاءون و يرفضون أن يتمتع العوام ببناتهم أليس الدين واحد
كيف يأمن المتمتع بامرأة أن لا تكون بنته أو أخته من متعة سابقة طالما يتمتع ثم يذهب إلى حال سبيله
لنفرض أن إمرأة تمتع بها عدة رجال ثم حملت بمن يلحق الولد
لماذا لم يطلع الله رسوله على ردة أصحابه بعد موته و قد أخبره بأسماء المنافقين وببعض الأمور الغيبية التي هي أقل أهمية من الخلافة بعده
كيف يرتضي الله لرسوله زوجة ترتكب الفاحشة ولا يأمره بطلاقها
هل صحيح أن عليا أفضل من الأنبياء
هل من مجيب لأسئلتي قبل أن أجن
لماذا يتمتع العلماء ببنات العامة كما يشاءون و يرفضون أن يتمتع العوام ببناتهم أليس الدين واحد
كيف يأمن المتمتع بامرأة أن لا تكون بنته أو أخته من متعة سابقة طالما يتمتع ثم يذهب إلى حال سبيله
لنفرض أن إمرأة تمتع بها عدة رجال ثم حملت بمن يلحق الولد
لماذا لم يطلع الله رسوله على ردة أصحابه بعد موته و قد أخبره بأسماء المنافقين وببعض الأمور الغيبية التي هي أقل أهمية من الخلافة بعده
كيف يرتضي الله لرسوله زوجة ترتكب الفاحشة ولا يأمره بطلاقها
هل صحيح أن عليا أفضل من الأنبياء
arrachidy- تاريخ التسجيل : 12/01/2012
رد: هل من مجيب لأسئلتي قبل أن أجن
[quote="arrachidy"]السلام عليكم
هل من مجيب لأسئلتي قبل أن أجن
لماذا يتمتع العلماء ببنات العامة كما يشاءون و يرفضون أن يتمتع العوام ببناتهم أليس الدين واحد
لأنهم يعلمون أنهم على خطا ولكنهم يكبارون بالمعصيه ويجاهرون بها ويرضون على نسء الغير ولا يرضو ن ع سائهم
كيف يأمن المتمتع بامرأة أن لا تكون بنته أو أخته من متعة سابقة طالما يتمتع ثم يذهب إلى حال سبيله
بل أكبر منم ذلك يا أخيه فقد أحلو زواج المحارم ولك في ذلك من فتاوي علمائهم
لنفرض أن إمرأة تمتع بها عدة رجال ثم حملت بمن يلحق الولد
كما فعلوا بالسيستاني يفرزونه عن طريق القرعه يعني يقترعون من يصبح أبنه
لماذا لم يطلع الله رسوله على ردة أصحابه بعد موته و قد أخبره بأسماء المنافقين وببعض الأمور الغيبية التي هي أقل أهمية من الخلافة بعده
لأن دين الرافضه باطل هم يريدون الطعن في الصحابه فقط ويطعنون بالنبي صلى الله عليه وسلم فلك في كلام الخميني في تحرير الوسيله عندما قال أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يبلغ كامل الدين .... وتناسى الخميني الهالك قول الله سبحانه وتعالى ( اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا )
كيف يرتضي الله لرسوله زوجة ترتكب الفاحشة ولا يأمره بطلاقها
سؤال قوي وفي محله أخيه بل لماذا يمسك بعصمتها وهي أتت الفاحشه كما اتهموها الرافضه فهم يريدون الطعن في الرسول صلى الله عليه وسلم فقط بعرضه .. لانها ابنت ابي بكر رضي الله عنه ويطعنون بحفصه لانها ابنه عمر رضي الله عنه
هل صحيح أن عليا أفضل من الأنبياء
نعم في معتقد الرافضه يعتقدون هكذا وذكرهم للنبي صلى الله عليه وسلم أنما هو من باب التقيه فقط لا غير ألم يقول الرافضه أن له صفات اكبر من صفات النبي صلى الله عليه وسلم الم يقل الرافضه أن الله سبحانه وتعالى ناجى عليا بدون ملك مباشره بينه وبين الله
بينما الرسول صلى الله عليه وسلم ارسل الله له ملكا يوحي اليه عن طريقه فاسالك بالله أخيه هل المناجاه بين اثنين افضل ام عن طريق الوحي افضل ..؟ عقليا ومنطقيا عن طريق المناجاه افضل اذن نستنتج أن عليا رضي الله عنه عند الرافضه افضل من النبي حتى لو قالو غير ذلك
هل من مجيب لأسئلتي قبل أن أجن
لماذا يتمتع العلماء ببنات العامة كما يشاءون و يرفضون أن يتمتع العوام ببناتهم أليس الدين واحد
لأنهم يعلمون أنهم على خطا ولكنهم يكبارون بالمعصيه ويجاهرون بها ويرضون على نسء الغير ولا يرضو ن ع سائهم
كيف يأمن المتمتع بامرأة أن لا تكون بنته أو أخته من متعة سابقة طالما يتمتع ثم يذهب إلى حال سبيله
بل أكبر منم ذلك يا أخيه فقد أحلو زواج المحارم ولك في ذلك من فتاوي علمائهم
لنفرض أن إمرأة تمتع بها عدة رجال ثم حملت بمن يلحق الولد
كما فعلوا بالسيستاني يفرزونه عن طريق القرعه يعني يقترعون من يصبح أبنه
لماذا لم يطلع الله رسوله على ردة أصحابه بعد موته و قد أخبره بأسماء المنافقين وببعض الأمور الغيبية التي هي أقل أهمية من الخلافة بعده
لأن دين الرافضه باطل هم يريدون الطعن في الصحابه فقط ويطعنون بالنبي صلى الله عليه وسلم فلك في كلام الخميني في تحرير الوسيله عندما قال أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يبلغ كامل الدين .... وتناسى الخميني الهالك قول الله سبحانه وتعالى ( اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا )
كيف يرتضي الله لرسوله زوجة ترتكب الفاحشة ولا يأمره بطلاقها
سؤال قوي وفي محله أخيه بل لماذا يمسك بعصمتها وهي أتت الفاحشه كما اتهموها الرافضه فهم يريدون الطعن في الرسول صلى الله عليه وسلم فقط بعرضه .. لانها ابنت ابي بكر رضي الله عنه ويطعنون بحفصه لانها ابنه عمر رضي الله عنه
هل صحيح أن عليا أفضل من الأنبياء
نعم في معتقد الرافضه يعتقدون هكذا وذكرهم للنبي صلى الله عليه وسلم أنما هو من باب التقيه فقط لا غير ألم يقول الرافضه أن له صفات اكبر من صفات النبي صلى الله عليه وسلم الم يقل الرافضه أن الله سبحانه وتعالى ناجى عليا بدون ملك مباشره بينه وبين الله
بينما الرسول صلى الله عليه وسلم ارسل الله له ملكا يوحي اليه عن طريقه فاسالك بالله أخيه هل المناجاه بين اثنين افضل ام عن طريق الوحي افضل ..؟ عقليا ومنطقيا عن طريق المناجاه افضل اذن نستنتج أن عليا رضي الله عنه عند الرافضه افضل من النبي حتى لو قالو غير ذلك
أبوعمر- تاريخ التسجيل : 24/11/2011
رد: هل من مجيب لأسئلتي قبل أن أجن
قال رسول الله صل الله عليه واله وسلم : بعثت لاتمم مكارم الاخلاق
والله ورسوله بريء منكم ياشياطين
والله ورسوله بريء منكم ياشياطين
بنت الرافدين- تاريخ التسجيل : 14/11/2010
رد: هل من مجيب لأسئلتي قبل أن أجن
لو تسكتين ماهو ابرك لك ياكديشه هههههههههههههههههههههههه
انتي والمعرض اللي في توقيعك
انتي والمعرض اللي في توقيعك
noor- تاريخ التسجيل : 05/01/2012
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى