منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خلص الكلام وخلصت مسباتي ..لأني ماتربيت على ماتربى عليه مهدي ..اشكر ربي ..

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

خلص الكلام وخلصت مسباتي ..لأني ماتربيت على ماتربى عليه مهدي ..اشكر ربي .. Empty خلص الكلام وخلصت مسباتي ..لأني ماتربيت على ماتربى عليه مهدي ..اشكر ربي ..

مُساهمة من طرف noor الأربعاء أبريل 18, 2012 8:28 pm

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسم الله الرحمن الرحيم
من زمان ماتلقفت على احد ..قلت ابطقطق اصابعي على الثور مهدي ..


يمكن يتأدب العرآقي طرش البحر خط 110 ...
مع اني عارف نقطه في بحر ...حبر على ورق ..
الرافضي مايتأدب ..إلا بطق ..
هدايا بسيطه مني ...وبإسم كل سني ....
داعس عليك يارويفضي ..
أ ) التمتع بالمرأة المتزوجة :


عن أبان بن تغلب قال : قلت لأبي عبد الله إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء و لا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر . قال : ليس عليك هذا !! إنما عليك أن تصدِّقها في نفسها !!! وهذا في الكافي 5/462 .
وعن فضل مولى محمد بن راشد قال : قلت لأبي عبد الله: إني تزوجت امرأة متعة ، فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت عن ذلك فوجدت لها زوجا !!! قال (أي أبو عبد الله ): لم فتَّشت ؟!!! سبحان الله ! وهذا في التهذيب الجزء 7 ص 253 وفي الوسائل الجزء 21 ص 31. ولا شك أنّ هذه مكذوبة ، ومن الأدلة على كذبها إن الإمام بدل أن يقول له احتط ، وابحث عن المرأة الغير متزوجة يقول له : لم فتشت !!



ب) جواز التمتع بالزانية :


فعن الحسن بن حريز قال: سألت أبا عبد الله في المرأة تزني (أي يتمتع بها)؟ قال: أرأيت ذلك (أي رأيتها تزني)؟ قلت: لا ولكنها ترمى به. فقال: نعم تمتع بها على أنك تغادر وتغلق بابك!!! وهذا في مستدرك الوسائل الجزء 14 ص 458


ج) التمتع بالأبكار دون إذن وليها :


وقال أبو عبد الله: لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير إذن أبيها !! الذي قلت لكم أنه لا يشترط الإذن- هذه هي الرواية . وهذا في مستدرك الوسائل الجزء 14 ص 459 .
وسأل أبو عبد الله عن التمتع بالأبكار فقال :هل جعل ذلك إلا لهن ؟!! فليستترن وليستعففن !!! من لا يحضره الفقيه الجزء 3 ص 297 .


د) التمتع بالأبكار في الأدبار !! :


عن زياد بن أبي الحلال قال : سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام يقول : لا بأس أن يتمتع بالبكر ما لم يُفْض إليها كراهية العيب على أهلها ( الفروع من الكافي ج 2 ص 46 ، وسائل الشيعة 14/457.


ه ) التمتع بالرضيعة :


قال الخميني : لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال 9 سنين ، دواما كان النكاح أو منقطعا ، أما سائر الإستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس به حتى في الرضيعة) !!!!! ( تحرير الوسيلة الجزء 2 ص 241 . في مسألة رقم 12 طبع دار الصراط المستقيم – بيروت ) .


يتبع في حرق عقائد الرافضة الامامية وبيان فسادها


<!-- / message -->





روايات الرافضة في تحليل المتعة


المتعة لها فضل عظيم عند الرافضة - والعياذ بالله - جاء في كتاب ( منهج الصادقين ) لفتح الله الكاشاني عن الصادق بأن المتعة من ديني ودين آبائي، فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا، بل إنه يدين بغير ديننا، وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة، ومنكر المتعة كافر مرتد.(1).


ونقل القمي في كتاب (من لايحضره الفقيه) عن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله قال : (( إن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك بالمتعة))(2).


والرافضة لم تشترط عدداً معيناً في المتعة، جاء في (فروع الكافي) و (التهذيب) و(الاستبصار) عن زرارة عن أبي عبدالله قال : ((ذكرت له المتعة أهي من الأربع فقال : تزوج منهن ألفاً فإنهن مستأجرات، وعن محمد بن مسلم عن أبي جعفر أنه قال في المتعة : ليست من الأربع، لأنها لا تطلق ولا نرث وإنما مستأجرة))(3).


السيد فتح الله الكاشاني في تفسير منهج الصادقين عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال: من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين عليه السلام، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام، ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب عليه السلام ومن تمتع أربع فدرجته كدرجتي.


روى الكليني عن أبي عبد الله عليه السلام أن امرأة جاءت إلى عمر بن الخطاب فقالت: (إني زنيت، فأمر أن ترجم، فأخبر أمير المؤمنين عليه السلام فقال: كيف زنيت؟
فقالت: مررت بالبادية فأصابني عطش شديد فاستسقيت أعرابياً فأبى إلا إن مكنته من نفسي، فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني فأمكنته من نفسي، فقال أمير المؤمنين عليه السلام: تزويج ورب الكعبة) (الفروع 2/198.)


المراجع :
(1) منهج الصادقين، للملا فتح الله الكاشاني، ص 356.
(2) من لايحضره القيه، ص330
(3) الفروع من الكافي (43/2).، والتهذيب (188/2).
(4) سورة المؤمنون، الآيات :5-7.
(5) سورة النساء، الآية : 24.
(6) من كلام فضيلة الشيخ ابن جبرين رفع الله درجته، والدليل من السنة في تحريم المتعة حديث الربيع بن سبرة الجهني أن أباه حدثه أنه كان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يأيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء، وأن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة فمن كان عنده منهن شيء فليخل سبيله، ولاتأخذوا مما آتيتموهن شيئاً. أخرجه مسلم برقم (1406).
(7) الاستبصار (243/3).









noor

ذكر تاريخ التسجيل : 05/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خلص الكلام وخلصت مسباتي ..لأني ماتربيت على ماتربى عليه مهدي ..اشكر ربي .. Empty رد: خلص الكلام وخلصت مسباتي ..لأني ماتربيت على ماتربى عليه مهدي ..اشكر ربي ..

مُساهمة من طرف arrachidy الجمعة أبريل 20, 2012 6:23 am

السلام عليكم يا أخي
أدع إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنة و لا تنزل إلى مستوى الهابطين و دعك من هذه الكلمات البذيئة التي تمجها الٱسماع النقية و تعا فها الأنفس الطاهرة و تأباها الفطر السليمة ،يكفيهم ما في فتاوى معمميهم من الفحش و الخلاعة والبذاءة فإن كنت لا بد فاعلا فرد عليهم بنقلها كما هي ففي ذلك أبلغ رد عليهم و تذكر ما كان رسول الله لعانا و لا فحاشا و لا صخابا
واعلم أنهم لن ينالوا بحقدهم طعنا في عدالة صحابة رسولنا أو شرف أزواجه الطاهرات أو ال بيته الأطهار ولن يبلغوا ضرهم أو نيلا من مكانتهم شيئا فأنى للثرى أن تبلغ الثريا أو للبعرة أن تلحق البعير [b]
arrachidy
arrachidy

ذكر تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى