منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فتاوي بن باز الجنسية

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

فتاوي بن باز الجنسية Empty فتاوي بن باز الجنسية

مُساهمة من طرف بنت الرافدين السبت يونيو 15, 2013 8:37 pm

فتاوي بن باز الجنسية 1012108_119123718297805_209372813_n

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فتاوي بن باز الجنسية Empty رد: فتاوي بن باز الجنسية

مُساهمة من طرف sun الأحد أكتوبر 31, 2021 9:01 pm

العجمي الجملي
١٨ يونيو ٢٠٢٠ ·
Benradi Ahmed (مؤلف المقال)
اللواط في تاريخ الخلفاء
في عهد الخليفه عبد الملك بن مروان . ظهر التخصص في “الإستعمال” الجنسي للنساء لأول مرة في تاريخ العرب . وفي ذلك قال الخليفة الورع:
“من أراد أن يتخذ جارية للتلذذ فليتخذها بربرية، ومن أراد أن يتخذ جارية للولد فليتخذها فارسية، ومن أراد أن يتخذها للخدمة فليتخذها رومية “
بيد أن مئات الجواري والسراري مضافاً إليهن أربعة زوجات وعدد لا محدود من ما ملكت الأيمان والعبيد لم تعد كافية لتطفئ نار شهوة الخلفاء ولهيبها، فإتجه بعضهم إلي الغلمان لممارسة اللواط وإرتكاب الفحشاء !
فـ خليفة المسلمين وأمير المؤمنين “الوليد بن يزيد بن عبد الملك بن مروان” لم يكن مبلغ فحشه وفجوره أن أمر جاريته أن ترتدي ثيابه وتصلي بالناس بدلاً منه وهي سكرانه، بعد أن سمع صوت الآذان أثناء ممارسته الجنس معها .. بل بلغ به الأمر أن راود “أخاه” عن نفسه. ذلك لأنه كان إلي جانب الجواري يشتهي الغلمان ! ولم يجد خجلاً في أن يعبر عن رغباته الشاذة في أشعاره فقال : أدنيا مني خليلي عبداللإه من دون الإزار فـلـقـد أيـقـنـت أنـي غــيـر مـبـعـوث لـنـار وأتركا من يطلب الجنة يسعي في خسار
بيد أن الدولة الأموية علي فجور بعض خلفائها كانت لا تزال دولة أعرابية بدوية ساذجة، تنقل من البلاد المفتوحة عاداتها وتصبغها بطابعها البدوي. لذا، فقد كان المجون فيها شبه مستور.
وبإنهيار الدولة الأموية بعد سلسلة من الإغتيالات السياسية وبداية الدولة العباسية، إنتقل الخلفاء من مرحلة “مئات” الجواري إلي مرحلة “ألاف” الجواري . وانتقل اللواط من خانة الحوادث الفردية إلي خانة “الظاهرة” المميزة لخلفاء الدولة وانتقلت الخلاعة والمجون من داخل القصور إلي خارجها حتي صارت بغداد في ذلك عَلَم بين جميع المدن وعبر الشاعر العربي عن حال بغداد فقال: إلزم الثغر والتواضع فيه ** ليس بغداد بمنزل للعُبَّاد
وأصبحت قصور الخلفاء مثل المهدي والرشيد والأمين والواثق والمتوكل، أصبحت ساحات للشرب وملاهي للرقص ومقاصف للهو..
وإذا كان الخليفة الأموي الوليد بن يزيد قد نظم شعراً في شرب الخمر، ظهر فيه بعض من الشعور بالذنب حين قال :
اسقني اسقني يا يزيد بالقرقارة - - - قد طربنا وحَـنَّت الزمارة
اسـقـنـي اســقـني فـإن ذنـوبـي - - - قد أطاحت فما لها كفارة
فإن الخلفاء العباسيين قد أسقطوا بتبجحهم ما تبقي من حياء، وبفجورهم ما تبقي من خجل، حتي صارت كل الموبقات تمارس في الجهر و العلن.
وعبر أبو نواس عن تلك الحال حين قال :
فإن قالوا حرامٌ قل حرامْ - - - لكن اللذائذ في الحرامِ
وفي بيت أخر قال :
ألا فأسقني خمراً وقل لي هي الخمرُ - - - ولا تسـقـني ســراً إن أمـكـن الـجـهـرُ
و إذا كان “هارون الرشيد” قد عرفه التاريخ بما كان يملكه من ألاف الجواري والسراري فإن إبنه “الأمين” لما آلت إليه الخلافة بالوراثة، قد أبي هو الأخر إلا أن يذكره التاريخ من باب أخر أشد تفرداً وتميزاً من باب أبيه .
ففور أن وضع خاتم الخلافة في يديه، إبتاع “الخصيان” وجعلهم لخلوته في ليله ونهاره، ورفض الجواري والسراري . وعبثاً حاولت أمه أن تثنيه عن عادته هذه. فقد أتت له بفتايات يتمثلن بالغلمان، وسمتهم “الغلاميات”، فما أستطاعت أن تصرفه عن شذوذه !
وكان لـ خليفة المسلمين وأمير المؤمنين “الأمين” غلام هو الأقرب له ، طار له عقله وتعلق به فؤاده ، وكان هذا الغلام يدعي “كوثر” وبلغ في عشقه لغلامه أن نظم فيه شعراً يصف به حبه له فقال:
كـوثـر ديني ودنـيـاي وسقـمي وطبـيبـي - - - أعجز الناس الذي يلحي محباً في حبيبِ
ولما خرج “المأمون” علي “الأمين” وقامت بينهما الحرب تنازعاً علي الملك، خرج “كوثر” من قصر الأمين ليري كيف يدور القتال، فأصابته علي الفور جمرة أدمت وجهه. ولما شاهده الخليفة علي هذه الحال ترك أمر القتال، وتوجه إليه كي يمسح الدماء عن وجه عشيقه. ونظم فيه الشعر باكياً فقال:
ضربوا قرة عيني ومن أجلي ضربوه - - - أخـذ الله لـقـلبـي مـن أنـاس حـرقـوه
وهكذا إنتقلت الخلافة من الأمين إلي المأمون في مشهد من فرط عبثيته يدعو إلي الضحك عوضاً عن البكاء!
ثم بعد الأمين إنتقلت الراية إلي الواثق. الذي كان لا يناطحه في هذا الدرب مناطح ولا ملك أو أمير .
فالخليفة المعتزلي الذي كان لا يتردد لحظة في ضرب عنق كل من لا يقول بخلق القرآن، وكان الفقهاء يرتجفون في حضرته خشية أن يسألهم في مأسألة خلق القرآن فيجيبوه بغير ما يحب ، كان علي الجانب الأخر فارس ميدان الشذوذ الأول. فقد كان له غلام وعشيق إسمه “مهج”. كان الوزراء وكبار رجال الدولة يتوسطون بـ “مهج” لدي الخليفة لقضاء شؤون الرعية. وكان مهج إذا رضي عن الخليفة ومتعه في فراشه، رضي الخليفة عن الرعية. وإذا تمنع مهج وتدلل غضب الخليفة علي الرعية!
وكعادة كل العشاق كان خليفة المسلمين ينظم الشعر في عشيقه ، فذات صباح توجه “مهج” إلي مجلس الخليفة حاملا معه باقة ورد، ليهديها لعشيقه، وفي حضرته الوزراء وكبار رجال الدولة فإذا بالخليفة يقوم منتفضاً من مجلسه ولا يبالي بمن حوله ويقول :
حـياك بالنرجس والورد - - - معـتـدل الـقـامـة والـقـد
ألهبت عيناه نار الهوي - - - وزاد في اللوعة والوجد
وذات ليلة أغضب الخليفة عشيقة، فتمنع عنه الغلام . وفي صباح اليوم التالي تعطلت كل مصالح الدولة، فعلم الوزراء أن “مهج” هو السبب ، فحاولوا أن يسترضوه حتي يكلم الخليفة فيروق مزاجه . فما كان من الغلام إلا أن تمنع ورفض أن يكلم الخليفة!!
ولما علم الخليفة بهذا الأمر قال
يا ذا الذي بعذابي ظل مفتخرا - - - ما انت إلا ملـيك جـار إن قـدرا
لولا الـهوي لـتجارينا علي قـدر - - - وإن أفق منه يوماً فـسوف تري
وهكذا؛ فقد كان لغلام شاذ أن يتحكم في شؤون إمبراطوية كاملة، وخليفة يمارس اللواط أن يقوم علي تطبيق شرع الله.
ثم بعد ثلاثة عشر قرنا تأتي عصابة الإخوان وتسعي لإجترار التاريخ وإستعادة نظام الخلافة في نغمة لا يختلف شذوذها عن روح العصر عن شذوذ الوليد أو الأمين والواثق!
تنبيه !
عزيزي القارئ؛ لا تنسي بعد الإنتهاء من قراءة هذه المقالة أن تصب اللعنات علي الغرب الكافر، المشهور بممارسة الجنس والغارق في مستنقع الشذوذ والرذائل
.

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فتاوي بن باز الجنسية Empty رد: فتاوي بن باز الجنسية

مُساهمة من طرف بنت الرافدين الخميس أكتوبر 13, 2022 5:40 pm



حسن بن فرحان المالكي
5 س ·
تذكير بالتهم ال 14 الموجهة للمفكر ⁧‫حسن فرحان المالكي‬⁩ من النيابة العامة السعودية والتي تطالب بإعدامه لأجلها!
‏أنقلها نصاً كالآتي :
أولاً: التشكيك في ثوابت الدين الإسلامي من خلال الآتي:
‌أ- الطعن في السنة النبوية ومصادر تلقيها، وزعمه بأنها من صنع بعض الصحابة (رضي الله عنهم) بقصد هدم الدين بالدين.
‌ب- رد غالبية أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم وإنكار صحتها والتي رواها الأمام البخاري (رحمه الله).
ج- انتقاده الصحابة رضي الله عنهم: (أبو بكر، عمر، عثمان، وغيرهم)، وأن ذلك حق له ووصفه عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه بالمتطرف, ولعنه معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه وأنه في الدرك الأسفل من النار وتفضيل الخميني عليه.
‌د- الدعوة إلى ترك منهج أهل السنة والجماعة والأخذ بعقائد أهل الزيغ والضلال والباطل.
ثانياً: انتهاجه المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة وإجماع السلف الصالح بتكفيره معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه وأنه في الدرك الأسفل من النار.
ثالثاً: سب ولاة أمر هذه البلاد, وهئية كبار العلماء ووصفهم بالتطرف.
رابعاً: السعي لزعزعة النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية المجرم والمعاقب عليه بموجب الفقرة (😎 من البيان المعتمد بالأمر الملكي رقم 16820 وتاريخ 5/5/1435هـ, من خلال القدح في رموز هذه الأمة وقادتها وعلمائها ووصف عامة المجتمع بالدواعش والإساءة لدول الخليج ( الفارسي ) بإشاعته أنها تدعم تنظيم داعش الإرهابي.
خامساً: تأييد ما يسمى حزب الله المصنف كمنظمة إرهابية وتمجيد قادته (حسن نصر الله) والثناء عليه وتمجيد الثورة التي ينتمي لها والتي قادها الخميني، وتعاطفه مع انصار الله وتخطئة حكومة المملكة في موقفها من تلك الجماعة، وتحريضه على المظاهرات والاعتصامات في دولة البحرين الشقيقة المجرم والمعاقب عليه بموجب الأمر الملكي رقم أ/44 وتاريخ 3/4/1435هـ.
سادساً: إجراؤه للعديد من اللقاءات التلفزيونية مع صحف غربية ولقاءات مع قنوات معادية للمملكة والتهجم من خلالها على ولاة أمر هذه البلاد وبث أفكاره المنحرفة والمعادية لحكومة المملكة.
سابعاً: تأليفه عدداً من الكتب والأبحاث التي تؤيد فكره المنحرف وطباعتها ونشرها خارج المملكة رغم علمه بمنعه من ذلك من قبل الجهات المختصة.
ثامناً: المشاركة في بعض اللقاءات التي تتم عبر ما يسمى بالديوانيات والتحدث من خلالها بأفكاره المنحرفة والمعادية لحكومة المملكة رغم علمه بمنعه من ذلك من قبل الجهات المختصة.
تاسعاً: تلقيه أموالاً من داخل المملكة وخارجها دعماً له لقاء أفكاره المنحرفة والمعادية للمملكة.
عاشراً: حيازته (348) كتاباً غير مسموح من الجهة المختصة.
الحادي عشر: الخروج من المملكة إلى اليمن والعودة إليها بطريقة غير مشروعة المجرم والمعاقب عليه بموجب المادة الخامسة عشرة من نظام أمن الحدود ولائحته التنفيذية الصادر بالمرسوم الملكي رقم 85 وتاريخ 1/8/1413هـ.
الثاني عشر: إعداد وتخزين وإرسال ما من شأنه المساس بالن
ظام العام والقيم الدينية المجرم والمعاقب عليه بموجب المادة السادسة فقرة رقم (1) من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية من خلال اطلاقه عدة تغريدات تتضمن التشكيك في ثوابت الدين الإسلامي وتأييده الأحزاب وقادتها المصنفة أحزاباً إرهابية وتمجيد ثورة الخميني والمساس بوحدة واستقرار المملكة.
الثالث عشر: التشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم المجرم والمعاقب عليه بموجب المادة الثالثة فقرة رقم (5) من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية من خلال تدوينه ونشره عدة تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) يتهم فيها مواطن خليجي بعدد من الأوصاف على النحو الآتي:
‌أ- اتهامه بالانتماء لتنظيمي داعش والقاعدة الإرهابيين ودعمهما.
ب- اتهامه بالتحريض على التفجير في المدينة المنورة وتفجير الطائرات المدنية.
‌ج- اتهامه بلعن السعوديين.
‌د- اتهامه بالكذب على الله وعلى رسوله صلى الله وعليه وسلم.
الرابع عشر: نقضه لما سبق أن تعهد به في قضيته السابقة من الالتزام بالمواطنة الصالحة وترك ما من شأنه إثارة الرأي العام.

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى