اكذوبة الولاية فالالحاد بايات الله البينات
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
اكذوبة الولاية فالالحاد بايات الله البينات
[b][center]بسم الله الرحمن الرحيم
أشهد أن لا إله إلا الله و أن سيدنا محمدا رسول الله
(( انما و ليكم الله و رسوله و الذين امنوا الذين يقيمون الصلاة و يؤتون الزكان و هم راكعون ))
- قبل ان ابدء موضوعي اذكر بقول الله عز وجل لبني اسرائيل (( لا تلبسوا الحق بالباطل و تكتموا الحق و انتم تعلمون , و اقيموا الصلاة و اتوا الزكاة و اركعوا مع الراكعين )) البقرة .
بيان الولاية : هي امانة و وكالة , يعني مثلا اذا و ليت احد على تجارة انت و كلته .
ثانيا قول الله عز وجل ( انما و ليكم الله ) اي ان الله جلا وعلا هو وحده منفردا بصفات الربوبية العلا و التي منها انه جلا وعلا هو و كيلكم في حياتكم الدنيا و امورها , و هو جلا وعلا و كيلكم في محياكم و مماتكم و في كل شيء و على كل شيء .
( و رسوله ) اي ان رسول الله الذي ارسل اليكم هو الذي قد و كله الله جلا و علا امور دينكم ليظهركم على الدين كله و هو صل الله عليه و سلم الصادق الامين و هو خير من حمل الامانة , و المقصود بالرسول هو ما ارسل اليكم من ربكم محمد و كتاب الله العزيز فكليهما رسول من رب الله رب العالمين يقيمان الحجة البالغة لله وحده .
(( و الذين امنوا ) و هم كل من امن الى ان تقوم الساعة , و قد افترى على الله الكذب و الحد باياته من قال ان ( الذين امنوا هو علي بن بي طالب ) و المراد من و لاية الذين امنوا هو توكيلهم في اصلاح الارض من فسادها و اتمانهم في امور الدين و الدنيا مثل انتخاب رئيس او ترشيح عضو او ادارة تجارة .... الخ من الامور .
( الذين يقيمون الصلاة و يؤتون الزكاة ) و هم كل من كان قائما صلته بالله ربه مخلصا له الدين و مزكيا لنفسه من ز ينة الحياة الدنيا و غرورها و فسادها و متاعها , و هذه صفاة من امرنا الله عز وجل بولايتهم , اي بتوكيلهم بادارة شؤننا كزواج و تجارة و انتخابات برلمانية ورياسية و ... الخ من امورنا الدنيوية .
( و هم راكعون ) الركوع هو الخضوع لله جلا وعلا و قد بينهم لنا الله بهذه الصفة و هم من لا يريدون علوا في الارض و لا كبرياء ولا يخونون و لا يسرقون , بل خاضعين لله راكعين له والحمد لله فقد جعلهم الله في كل زمان رحمة منه للعباد .
و لو ان كما يفتري البعض و يلحد بايات الله البينات ان اية الولاية نزلت بعلي عندما كان راكعا يصلي و اتاه فقير و اشار له باصبعه لياخذ خاتمه لكان قول الله عز وجل ( الذي تصدق وهو راكع ) لكن للاسف لا يتدبرون القران , و لو تدبروا القران لعرفوا معنى الزكاة و ما هي الصدقات .
فهل كلمة ( الذين ) صفة للجمع ام انكم تقول ( على الذي نزلت به الاية ) !!!!
اذكر مرة اخرى (( لا تلبسوا الحق بالباطل و تكتموا الحق و انتم تعلمون , و اقيموا الصلاة و اتوا الزكاة و اركعوا مع الراكعين )) فهل كان من بني اسرائيل من كان يتصدق بخاتمه و هم راكعين !!! و الحقيقة كما كشفها و بينها لنا الحق و هي ( لا تلبسوا الحق بالباطل و تكتموا الحق و انتم تعلمون ) فهذا ميزان نقيس به امان من امن و كفر من كفر .
فهنيا لمن امن و اتقى
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
أشهد أن لا إله إلا الله و أن سيدنا محمدا رسول الله
(( انما و ليكم الله و رسوله و الذين امنوا الذين يقيمون الصلاة و يؤتون الزكان و هم راكعون ))
- قبل ان ابدء موضوعي اذكر بقول الله عز وجل لبني اسرائيل (( لا تلبسوا الحق بالباطل و تكتموا الحق و انتم تعلمون , و اقيموا الصلاة و اتوا الزكاة و اركعوا مع الراكعين )) البقرة .
بيان الولاية : هي امانة و وكالة , يعني مثلا اذا و ليت احد على تجارة انت و كلته .
ثانيا قول الله عز وجل ( انما و ليكم الله ) اي ان الله جلا وعلا هو وحده منفردا بصفات الربوبية العلا و التي منها انه جلا وعلا هو و كيلكم في حياتكم الدنيا و امورها , و هو جلا وعلا و كيلكم في محياكم و مماتكم و في كل شيء و على كل شيء .
( و رسوله ) اي ان رسول الله الذي ارسل اليكم هو الذي قد و كله الله جلا و علا امور دينكم ليظهركم على الدين كله و هو صل الله عليه و سلم الصادق الامين و هو خير من حمل الامانة , و المقصود بالرسول هو ما ارسل اليكم من ربكم محمد و كتاب الله العزيز فكليهما رسول من رب الله رب العالمين يقيمان الحجة البالغة لله وحده .
(( و الذين امنوا ) و هم كل من امن الى ان تقوم الساعة , و قد افترى على الله الكذب و الحد باياته من قال ان ( الذين امنوا هو علي بن بي طالب ) و المراد من و لاية الذين امنوا هو توكيلهم في اصلاح الارض من فسادها و اتمانهم في امور الدين و الدنيا مثل انتخاب رئيس او ترشيح عضو او ادارة تجارة .... الخ من الامور .
( الذين يقيمون الصلاة و يؤتون الزكاة ) و هم كل من كان قائما صلته بالله ربه مخلصا له الدين و مزكيا لنفسه من ز ينة الحياة الدنيا و غرورها و فسادها و متاعها , و هذه صفاة من امرنا الله عز وجل بولايتهم , اي بتوكيلهم بادارة شؤننا كزواج و تجارة و انتخابات برلمانية ورياسية و ... الخ من امورنا الدنيوية .
( و هم راكعون ) الركوع هو الخضوع لله جلا وعلا و قد بينهم لنا الله بهذه الصفة و هم من لا يريدون علوا في الارض و لا كبرياء ولا يخونون و لا يسرقون , بل خاضعين لله راكعين له والحمد لله فقد جعلهم الله في كل زمان رحمة منه للعباد .
و لو ان كما يفتري البعض و يلحد بايات الله البينات ان اية الولاية نزلت بعلي عندما كان راكعا يصلي و اتاه فقير و اشار له باصبعه لياخذ خاتمه لكان قول الله عز وجل ( الذي تصدق وهو راكع ) لكن للاسف لا يتدبرون القران , و لو تدبروا القران لعرفوا معنى الزكاة و ما هي الصدقات .
فهل كلمة ( الذين ) صفة للجمع ام انكم تقول ( على الذي نزلت به الاية ) !!!!
اذكر مرة اخرى (( لا تلبسوا الحق بالباطل و تكتموا الحق و انتم تعلمون , و اقيموا الصلاة و اتوا الزكاة و اركعوا مع الراكعين )) فهل كان من بني اسرائيل من كان يتصدق بخاتمه و هم راكعين !!! و الحقيقة كما كشفها و بينها لنا الحق و هي ( لا تلبسوا الحق بالباطل و تكتموا الحق و انتم تعلمون ) فهذا ميزان نقيس به امان من امن و كفر من كفر .
فهنيا لمن امن و اتقى
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
althakr- تاريخ التسجيل : 17/04/2011
رد: اكذوبة الولاية فالالحاد بايات الله البينات
في حجة الوداع وعند غدير خم نزل الوحي جبريل يامر رسوله الكريم محمد صلى الله عليه واله وسلم بتنصيب علي بن ابي طالب امير للمؤمنين وخليفة لرسول الله من بعده
رفع رسول الله يد علي بن ابي طالب وصاح بالمسلمين
ايها المسلمون هذا علي بن ابي طالب
خليفتي من بعدي وهو ولي كل مؤمن ومؤمنة الى يوم القيامة
اللهم والي من والاه وعادي من عاداه الى يوم القيامة
لذا هذه الاحاديث والايات القرانية تشمل فقط المسلمين المؤمنين
اما المسلمين الذين ينطقون الشهادة ولا يوالون علي بن ابي طالب هؤلاء
لايشملهم اي شي وانت واحدة منهم
اما بالنسبة لتفسيرك اية ( الذين يقيمون الصلاة 00000000) هاي لو كانت تخص ابو بكر لو عمر كان صارت عدكم مظبوطة
ولكن لانها تخص فتى الاسلام الاول وصاحب سيف ذو الفقار
الذي ضرب بسيفه راس ابائكم الكفرة وهزم اجدادكم الجبناء يوم بدر واحد والاحزاب وقلع باب خيبر بعد ان رجع ابو بكر وعمر يضرطون من الخوف
واحد يقول للاخر ارجع يا جبان
هذه الايات تسود وجوهكم وتفضحكم
اللهم العن كل من غصب الخلافة من علي بن ابي طالب وخالف وصية رسولك محمد صلى الله عليه واله وسلم
رفع رسول الله يد علي بن ابي طالب وصاح بالمسلمين
ايها المسلمون هذا علي بن ابي طالب
خليفتي من بعدي وهو ولي كل مؤمن ومؤمنة الى يوم القيامة
اللهم والي من والاه وعادي من عاداه الى يوم القيامة
لذا هذه الاحاديث والايات القرانية تشمل فقط المسلمين المؤمنين
اما المسلمين الذين ينطقون الشهادة ولا يوالون علي بن ابي طالب هؤلاء
لايشملهم اي شي وانت واحدة منهم
اما بالنسبة لتفسيرك اية ( الذين يقيمون الصلاة 00000000) هاي لو كانت تخص ابو بكر لو عمر كان صارت عدكم مظبوطة
ولكن لانها تخص فتى الاسلام الاول وصاحب سيف ذو الفقار
الذي ضرب بسيفه راس ابائكم الكفرة وهزم اجدادكم الجبناء يوم بدر واحد والاحزاب وقلع باب خيبر بعد ان رجع ابو بكر وعمر يضرطون من الخوف
واحد يقول للاخر ارجع يا جبان
هذه الايات تسود وجوهكم وتفضحكم
اللهم العن كل من غصب الخلافة من علي بن ابي طالب وخالف وصية رسولك محمد صلى الله عليه واله وسلم
بنت الرافدين- تاريخ التسجيل : 14/11/2010
رد: اكذوبة الولاية فالالحاد بايات الله البينات
[b][center]بسم الله الرحمن الرحيم
أشهد أن لا إله إلا الله و أ، سيدنا محمدا رسول الله
(( المص , كتاب انزل اليك فلا يكن في صدرك حرج منه لتنذر به و ذكرى للمؤمنين اتبعوا ما انزل اليكم من ربكم و لا تتبعوا من دونه اولياء قليلا ماتذكرون ))
الاخت المحترمة السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اختي الكريمة في الاية البينة امرين الاول تمر بالمعروف و هو اتباع كتاب الله العزيز و هو الامام المبين , و الامام المبين خير و ابقى من امام غائب هذا اذا كان هناك امام غائب كما تظنين , و الامر الثاني و هو نهي عن منكر و المنكر اتباع اولياء و اتخاذهم اولياء لكم .
و الان اسالك ما هو ايمانك بهذا الحكم ؟ هل انتي ممن يتبع حكم الله ام من اتخذ اولياء له بالغيب ؟؟؟
ردا على رواياتك فما هي الا افتراءات على الله و رسوله لصد الناس عن سبيل الله عز وجل
و من السهل تاليفها .
الحكم هو ما انزل من الله بالحق لا حظي كما اتلوا من حكم ايات بينات .
هل لديك برهان على ما تقولون او على عكس ما اقول انا ؟؟ طبعا لا
ثم ما هو ايمانك بما ذكر في موضوع اعلى الصفحه على حقيقة الولاية ؟؟ لاارى انك تؤمنين لذلك راجعي و اسالي اهل الذكر بالبينات و الزبر و ليس بالروايات و المؤلفات و الاشعار و المواويل التي يدغدغون بها م شاعركم لصدكم عن سبيل الله ربكم .
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين .
أشهد أن لا إله إلا الله و أ، سيدنا محمدا رسول الله
(( المص , كتاب انزل اليك فلا يكن في صدرك حرج منه لتنذر به و ذكرى للمؤمنين اتبعوا ما انزل اليكم من ربكم و لا تتبعوا من دونه اولياء قليلا ماتذكرون ))
الاخت المحترمة السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اختي الكريمة في الاية البينة امرين الاول تمر بالمعروف و هو اتباع كتاب الله العزيز و هو الامام المبين , و الامام المبين خير و ابقى من امام غائب هذا اذا كان هناك امام غائب كما تظنين , و الامر الثاني و هو نهي عن منكر و المنكر اتباع اولياء و اتخاذهم اولياء لكم .
و الان اسالك ما هو ايمانك بهذا الحكم ؟ هل انتي ممن يتبع حكم الله ام من اتخذ اولياء له بالغيب ؟؟؟
ردا على رواياتك فما هي الا افتراءات على الله و رسوله لصد الناس عن سبيل الله عز وجل
و من السهل تاليفها .
الحكم هو ما انزل من الله بالحق لا حظي كما اتلوا من حكم ايات بينات .
هل لديك برهان على ما تقولون او على عكس ما اقول انا ؟؟ طبعا لا
ثم ما هو ايمانك بما ذكر في موضوع اعلى الصفحه على حقيقة الولاية ؟؟ لاارى انك تؤمنين لذلك راجعي و اسالي اهل الذكر بالبينات و الزبر و ليس بالروايات و المؤلفات و الاشعار و المواويل التي يدغدغون بها م شاعركم لصدكم عن سبيل الله ربكم .
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين .
عدل سابقا من قبل althakr في الثلاثاء أبريل 19, 2011 11:31 am عدل 1 مرات
althakr- تاريخ التسجيل : 17/04/2011
رد: اكذوبة الولاية فالالحاد بايات الله البينات
نسيت اقولج الخلافة هي خلافة الله في الارض و ليست خلافة رسول الله او منصب او كرسي كما يستغفلك اسيادك الشحاثين و يهمونك فعلي و غيره الاف كانوا خلاف لله في عهد و محمد و بعد محمد و ما زلنا نطمع ان نوصل الى درجة الخلافة لله في الارض زمننا في هذا , و انتي خليك تدفعين الخمس !!!
althakr- تاريخ التسجيل : 17/04/2011
مواضيع مماثلة
» البينات التي ظهرت بعد شهادت الامام الحسين (عليه السلام)
» اكذوبة 11 سبتمبر وفضيحة بن لادين
» جمال عائشة عبارة عن اكذوبة على المغفلين(كتب السنة تذكر ذلك)
» اكذوبة ان عائشة افضل زوجات النبي بل بالعكس(كتب السنة)
» عيد الولاية \ عيد الغدير
» اكذوبة 11 سبتمبر وفضيحة بن لادين
» جمال عائشة عبارة عن اكذوبة على المغفلين(كتب السنة تذكر ذلك)
» اكذوبة ان عائشة افضل زوجات النبي بل بالعكس(كتب السنة)
» عيد الولاية \ عيد الغدير
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى