منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب Empty قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الأحد أغسطس 07, 2011 10:07 am

هل قدر المرأة عندنا كالكلاب والحمير والابل كما ورد ذلك في مسألة وضع الحائل حين الصلاة :
قال : والظُعن يمرُّون بين يديه : المرأة والحمار والبعير. ( السنن الكبرى 3 : 166 و3554 ـ مصنف ابن ابي شيبه 1 : 315. )
يقول ابو هريرة : يقطع الصلاة المرأة والحمار والكلب. ( صحيح مسلم 1 : 145 ـ المحلى 4 : 8. )
ويقول احمد بن حنبل : يقطع الصلاة الكلب الأسود والحمار والمرأة. ( المحلى 4 : 11. )
وهذا الكلام كان ثقيلا على ام المؤمنين عائشة حيث قالت : جعلتمونا بمنزلة الكلب والحمار. ..( المصدر السابق. )
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب Empty رد: قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب

مُساهمة من طرف خطاب السنه الإثنين أغسطس 08, 2011 1:06 am

قبح الله الجهل والغباء


المراه عندنا محفوظه مصونه


وليست تعير فرجها لمن تشاء ..؟

وتهب نفسها للناس بالمتعه ...؟


بعدين يادكتور الغباء المتشبع

هل تنكر حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم

ان تطعن ياجاهل في الرسول فهذا ليس قول ابو هيريره ولا احمد بن حنبل

بل قول سيد الانام صلى الله عليه وسلم

اليك الحديث والمقصود منه يااجاهل الغباء

ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((يقطع صلاة الرجل إذا لم يكن بين يديه مثل آخرة الرحل المرأة والحمار والكلب الأسود))[1] وجاء في الحديث الآخر: ((المرأة الحائض))[2]. والمراد: المكلفة. فمن مر بين يديه واحد من هؤلاء الثلاثة وراء السترة لم يقطع صلاته أما إن مر بينه وبين السترة فإنه يقطع صلاته، فإن لم يكن له سترة ومر واحد من الثلاثة بين يديه قريبا منه في حدود ثلاثة أذرع من قدمه فإنه يقطع الصلاة، أما إذا كان المار من هذه الثلاثة بعيدا أكثر من ثلاثة أذرع فإنه لا يقطع الصلاة؛ لأنه قد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه لما صلى في الكعبة جعل بينه وبين جدارها الغربي ثلاثة أذرع وصلى، ولأن من مر أمام المصلي في أكثر من المسافة المذكورة لا يعتبر مارا بين يديه. أما غير الثلاثة كالرجل وكالكلب غير الأسود وكالدواب الأخرى فإنها لا تقطع الصلاة لكن يحرص المصلي على أن يمنع المرور بين يديه مطلقا حتى غير الثلاثة لكن لا يقطع الصلاة ويبطلها إلا هذه الثلاثة المرأة والحمار والكلب الأسود

قبل ان تنقل فرق بين كلام الرسول صلى الله عليه وسلم وكلام العلماء ياجاهل

قبح الله الجهل والضلاله اذا اجتمعت في رجل


لنرى من كتبكم قدر المراه وحفاظكم عليها يامن تدعي قدر المراه

قال فقيههم الطوسي:"يجوز أن يتمتع بها من غير إذن أبيها، وبلا شهود ولا إعلان".(النهاية:ص490).

وقالوا: "يشرع له أن يتفق معها على يوم أو مرة أو مرتين". [انظر: النهاية للطوسي: ص491، وتحرير الوسيلة للخميني: 2/290].

ونصَّ فِقْهُهم على أنه يحل التمتع بالمرأة ولو كانت زانية!!

قال الخميني: "يجوز التمتع بالزانية". (تحرير الوسيلة: 2/292).

بل إنهم يجيزون تلك الفاحشة بالمرأة ولو كانت متزوجة!!

قال الطوسي: "وليس على الرجل أن يسألها هل لها زوج أم لا؟" (النهاية: ص490).

وقيل لجعفر عليه السلام: إن فلاناً تزوج امرأةً متعةً، فقيل له إن لها زوجاً، فسألها، فقال أبو عبد الله (ع): ولِمَ سألها؟" (وسائل الشيعة: 14/457، تهذيب الأحكام: 2/187).

وأدهى من ذلك كله؛ أنهم يبيحونها مع الصغيرة:

فقد نصوا على أنه يحل التمتع بمن في العاشرة من العمر:

روى محدثهم الكليني في (الفروع5/463)، والطوسي في (التهذيب7/255)، أنه قيل لأبي عبد الله u:

(الجارية الصغيرة هل يتمتع بـها الرجل؟ فقال: نعم، إلا أن تكون صبية تخدع. قيل: وما الحد الذي إذا بلغته لم تخدع؟ قال: عشر سنين).


وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً -أي يضع ذكره بين فخذيها- وتقبيلاً) انظر كتابه: (تحرير الوسيلة 2/241 مسألة رقم 12)"!!!

هذه قدر المراه عندكم يادكتور الجهاله والغباء

وتقول انك سوف تفضحنا ..؟ على ما يادكتور ؟؟؟


واختم لك بهذه المقتطفات من كتبكم ومراجعكم لترى قدر المراه

وسائل الشيعة
الجزء العشرون
تأليف

الفقيه المُحْدّثِ الشيخُ مُحمّدْ بن الحسن الحُر العاملي
http://www.alhikmeh.com/arabic/mktba/hadith/wasael20/index.htm



ـ باب كراهة إنزال النساء الغرف وتعليمهن الكتابة وسورة
يوسف، واستحباب تعليمهن الغزل وسورة النور، ووجوب
أمر الأهل بالمعروف ونهيهم عن المنكر



((25355)) 1 ـ محمد بن يعقوب، عن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن النوفلي، عن السكوني،
عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله):
لا تنزلوا النساء الغرف ولا تعلموهن الكتابة وعلموهن المغزل وسورة النور. ورواه الصدوق بإسناده عن إسماعيل بن أبي زياد، يعني السكوني، مثله (1).
1 ـ الكافي 5: 516 | 1.


((25356)) 2 ـ وعن عدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن علي بن اسباط، عن عمه يعقوب بن سالم رفعه، قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام):
لا تعلموا نساءكم سورة يوسف ولا تقرؤوهن اياها فإنّ فيها الفتن وعلّموهنّ سورة النور فانّ فيها المواعظ.
2 ـ الكافي 5: 516 | 2.


((25357)) 3 ـ محمد بن علي بن الحسين بإسناده عن عبدالله بن سنان، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: ألهموهن حب علي (عليه السلام) وذروهن بلهاً.
3 ـ الفقيه 3: 280 | 1335.


((25358)) 4 ـ قال: وسئل الصادق (عليه السلام) وعن قول الله عزّ وجلّ (قوا انفسكم وأهليكم نارا) كيف نقيهن؟ قال: تأمروهن وتنهونهن قيل له: إنا نأمرهن وننهاهن فلا يقبلن، فقال: إذا أمرتموهن ونهيتموهن فقد قضيتم ما عليكم.
أقول: وتقدم ما يدل على ذلك في الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وفي قراءة القرآن في غير الصلاة وفيما يكتسب به (2)، ويأتي ما يدل عليه (3).
4 ـ الفقيه 3: 280 | 1334.



93 ـ باب كراهة ركوب النساء السروج


((25359)) 1 ـ محمد بن يعقوب، عن عدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن جعفر بن محمد الاشعري، عن ابن القداح عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: نهى رسول الله (صلى الله عليه وآله)أن يركب سرج بفرج.
1 ـ الكافي 5: 516 | 3، الفقيه 3: 299 | 1426.


((25360)) 2 ـ وعنهم، عن أحمد بن أبي عبدالله، عن محمد بن علي، عن إسماعيل بن يسار، عن منصور بن يونس، عن إسرائيل، عن يونس، عن أبي إسحاق، عن الحرث الاعور قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام):
لا تحملوا الفروج على السروج فتهيجوهن للفجور.
ورواه الصدوق مرسلا، وكذا الذي قبله (1).
أقول: وتقدم ما يدل على ذلك في السفر (2).
2 ـ الكافي 5: 516 | 4.
(1) الفقيه 3: 299 | 1427.




94 ـ باب استحباب معصية النساء وترك طاعتهن ولو في
المعروف وائتمانهن


((25361)) 1 ـ محمد بن يعقوب، عن عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد، عن ابن محبوب، عن عبدالله بن سنان، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: ذكر رسول الله (صلى الله عليه وآله) النساء فقال: اعصوهن في المعروف قبل أن يأمرنكم بالمنكر، وتعوذوا بالله من شرارهن وكونوا من خيارهن على حذر.
1 ـ الكافي 5: 516 | 2.


((25362)) 2 ـ وعنهم، عن أحمد بن أبي عبدالله، عن أبيه، عمن ذكره، عن الحسين بن المختار، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام) في كلام له: اتقوا شرار النساء وكونوا من خيارهن على حذر وان أمرنكم بالمعروف فخالفوهن كيلا يطمعن منكم في المنكر.
2 ـ الكافي 5: 517 | 5.


((25363)) 3 ـ وعن محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن عمرو بن عثمان، عن المطلب بن زياد رفعه، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: تعوذوا بالله من طالحات نسائكم وكونوا من خيارهن على حذر، ولا تطيعوهن في المعروف فيأمرنكم بالمنكر.
ورواه الرضي في (نهج البلاغة) مرسلا، نحوه (1).
3 ـ الكافي 5: 517 | 7.
(1) نهج البلاغة 1: 126 | 77.


((25364)) 4 ـ وعنه، عن أحمد بن محمد، عن الحسين بن سيف، عن إسحاق بن عمار رفعه، قال: كان رسول الله (صلى الله عليه وآله) إذا أراد الحرب دعا نساءه فاستشارهن ثم خالفهن.
ورواه الصدوق مرسلا (1).
4 ـ الكافي 5: 518 | 11.
(1) الفقيه 3: 299 | 1425.


((25365)) 5 ـ وعن علي، عن أبيه، عن عمرو بن عثمان، عن بعض أصحابه، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: استعيذوا بالله من شرار نسائكم وكونوا من خيارهن على حذر، ولا تطيعوهن فيدعونكم إلى المنكر، الحديث.
5 ـ الكافي 5: 518 | 12، د
((25366)) 6 ـ محمد بن علي بن الحسين بإسناده، عن عبدالله بن سنان، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: أغلب الاعداء للمؤمن زوجة السوء.


6 ـ الفقيه 3: 247 | 1170.


((25367)) 7 ـ قال: وشكا رجل من أصحاب أمير المؤمنين (عليه السلام) نساءه فقام (عليه السلام) خطيبا فقال: معاشر الناس، لا تطيعوا النساء على حال، ولا تأمنوهن على مال، ولا تذروهن يدبرن أمر العيال، فإنهن إن تركن وما أردن أوردن المهالك، وعدون أمر المالك، فانا وجدناهن لا ورع لهن عند حاجتهن ولا صبر لهن عند شهوتهن، التبرج (1) لهن لازم وإن كبرن، والعجب لهن لا حق وإن عجزن، رضاهن في فروجهن، لا يشكرن الكثير إذا منعن القليل، ينسين الخير ويحفظن الشرّ، يتهافتن بالبهتان ويتمادين في الطغيان، ويتصدين للشيطان، فداروهن على كل حال، وأحسنوا لهن المقال، لعلهن يحسن الفعال.
ورواه في (العلل) (2) و (الأمالي) (3) عن علي بن أحمد بن عبدالله، عن أبيه، عن جدّه أحمد بن أبي عبدالله، عن أبيه، عن محمد بن أبي عمير، عن غير واحد، عن الصادق (عليه السلام)، عن أمير المؤمنين (عليه السلام).
7 ـ الفقيه 3: 361 | 1713.
(1) في امالي الصدوق وعلل الشرائع: البذخ " هامش المخطوط ".
(2) علل الشرائع: 512 | 1.
(3) امالي الصدوق: 172 | 6.



95 ـ باب حكم طاعة المرأة اذا طلبت الذهاب إلى الحمامات
والعرسات والعيدات والنائحات ولبس الثياب الرقاق


((25368)) 1 ـ محمد بن يعقوب، عن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن النوفلي، عن السكوني، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): من أطاع امرأته أكبه الله على وجهه في النار، قيل: وما تلك الطاعة؟ قال: تطلب اليه الذهاب إلى الحمامات والعرسات والعيدات والنائحات (1) والثياب الرقاق.
1 ـ الكافي 5: 517 | 3، واورده في الحديث 7 من الباب 16 من ابواب آداب الحمام.


((25369)) 2 ـ وبهذا الاسناد قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): طاعة المرأة ندامة.
2 ـ الكافي 5: 517 | 4.





96 ـ باب كراهة استشارة النساء الا بقصد المخالفة


((25370)) 1 ـ محمد بن يعقوب، عن عدة من أصحابنا، عن أحمد بن أبي عبدالله، عن أبيه، رفعه إلى أبي جعفر (عليه السلام) قال: ذكر عنده النساء فقال: لا تشاوروهن في النجوى، ولا تطيعوهن في ذي قرابة.
1 ـ الكافي 5: 517 | 6.


((25371)) 2 ـ وعنهم، عن أحمد، عن الجاموراني، عن الحسن بن علي بن أبي حمزة عن صندل، عن ابن مسكان، عن سليمان بن خالد قال: سمعت أبا عبدالله (عليه السلام) يقول:اياكم ومشاورة النساء فإنّ فيهن الضعف والوهن والعجز.
2 ـ الكافي 5: 517 | 8.


((25372)) 3 ـ وعنهم، عن أحمد، عن يعقوب بن يزيد، عن رجل (1) رفعه، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام): في خلاف النساء البركة.


3 ـ الكافي 5: 518 | 9، والفقيه 3: 299 | 1424.
(1) في المصدر زيادة: من اصحابنا يكنى ابا عبدالله.


((25373)) 4 ـ وبهذا الاسناد قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام):
كل امرئ تدبره امرأة فهو ملعون.
ورواه الصدوق مرسلا (1)، وكذا الذي قبله.


4 ـ الكافي 5: 518 | 10.
(1) الفقيه 3: 299 | 1423.


((25374)) 5 ـ وعنهم، عن أحمد، عن أبي علي الواسطي رفعه إلى أبي جعفر (عليه السلام) قال: إن المرأة إذا كبرت ذهب خير شطريها، وبقي شرهما، ذهب جمالها وعقم رحمها، واحتد لسانها.
5 ـ الكافي 5: 515 | 6.


((25375)) 6 ـ وعن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن عمرو بن عثمان، عن بعض أصحابه، عن أبي عبدالله (عليه السلام) ـ في حديث ـ قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): النساء لا يشاورن في النجوى ولا يطعن في ذوي القربى، إنّ المرأة إذا أسنت ذهب خير شطريها وبقي شرهما، وذلك أنه يعقم رحمها، ويسوء خلقها، ويحتد لسانها، وإن الرجل إذا أسن ذهب شر شطريه وبقي خيرهما، وذلك أنه يؤب عقله، ويستحكم رأيه ويحسن خلقه.
ورواه الصدوق بإسناده عن جابر، عن أبي جعفر (عليه السلام)، نحوه (1).
أقول: وتقدم ما يدل على ذلك (2).
6 ـ الكافي 5: 518 | 12،
(1) الفقيه 3: 298 | 1422.


حفرت لنفسك حفره ووقعت انت ومذهبك فيها

انتهى
خطاب السنه









خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب Empty رد: قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه الإثنين أغسطس 08, 2011 11:52 pm

الله أعلم منهم الذين قدر المرآه عندهم كالكلاب و الحمير يتمتعون بها الرجال ثم يرمونها

و سنوافيك بالحديث إن شاء الله
لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب Empty رد: قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب

مُساهمة من طرف ابوعائشه الأربعاء أغسطس 10, 2011 4:31 am

كيف تتجرأ انك تحرف عن عائشه رضي الله عنها وابوهريره رضي الله عنه

المراه عندنا معززه مكرمه درة مكنونه لايمسها الا زوجها

اعطيكم نقطه في بحر من ظلمكم للمراه:
1-يوم عاشورا يزني بها من يشاء حتى لوكان محرما لها ولايجوز لها ان ترفض
2زواج المتعه وهذا اكبر ظلم لها كل من هب ودب يزني بها ويسمى عندكم زواج ولا تقول زواج مسيار عندكم زواج المسيار مواي واحد يلمسها بس زوجها وهو مو زنا زي زواج المتعه
3- حتى الاطفال ماخليتوهم ورحتم تزنون بهم ((التفخيذ))


ايش تقدر ترد على هذا الكلاااام يادكتور ؟؟!!
ابوعائشه
ابوعائشه

ذكر تاريخ التسجيل : 08/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب Empty رد: قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الأربعاء أغسطس 10, 2011 11:05 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
واللة انك غبي يا ابو فاجعة اووووو ابو عائشة
ولك الى متى وانتم ازمايل انتم وشيوخكم الوطين من كتبكم ياحمير
اللة يطيح حظكم وحض شيوخكم الي علموكم على المحرمات

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب 7hlr5v73v7un
[/size][/size]
قدر المراة عند اهل السنة بقدر الكلاب والحمير(من كتب السنة) اقسم باللة اني فاضح لكم يا نواصب 18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى