الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
+3
لؤلؤة مكه
ابوعمر
خطاب السنه
7 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
بسم الله الرحمن الرحيم
الحيدري القذر يجيز التمتع بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
الحيدري القذر يجيز التمتع بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
خطاب السنه- تاريخ التسجيل : 03/07/2011
رد: الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
الله يخزيه يقتدون بمن هم افضع منهم
ومبصوط فيه حاط صورته مهدي المرء مع من احب
جزاك الله عنا خير الجزاء يا اخي خطاب السنه
ومبصوط فيه حاط صورته مهدي المرء مع من احب
جزاك الله عنا خير الجزاء يا اخي خطاب السنه
ابوعمر- تاريخ التسجيل : 10/07/2011
رد: الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
أيوووه يا دكتور أقتدي بهذا الكذااااااااااااب
لؤلؤة مكه- تاريخ التسجيل : 18/07/2011
رد: الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
روت السلطة عن عائشة كثيراً من كلامها عن زواجها، فقالت إن النبي(ص) عقد زواجه عليها وعمرها ست سنين وتزوجها وعمرها تسع سنين .
واتهمت عائشة النبي(ص) بأنه كان يستمتع بها وهي بنت ست سنين !
وقد صدقتها اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء لهيئة كبار العلماء الوهابية، فأفتت بنسبة هذه التهمة الى النبي(ص) وحاشاه! وقالت في الفتوى رقم: 18 9، تاريخ:3/5/1421: «أما من جهة مفاخذة رسول الله (ص) لخطيبته عائشة، فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع أن يجامعها لصغر سنها، لذلك كان (ص) يضع إربه بين فخذيها ويدلكه دلكاً خفيفاً ،.كما أن رسول الله يملك إربه على عكس المؤمنين »!
وزعمت عائشة كما في صحيح بخاري(3/58) أن استمتاع النبي(ص) بها وهي بنت ست سنين كان في بيتهم في مكة ! قالت: «لم أعقل أبوي إلا وهما يدينان الدين، ولم يمر علينا يوم إلا يأتينا فيه رسول الله » !
وهذا مردود عليها لأنها قالت إن النبي(ص) عقد عليها في المدينة ! ولأن حياة النبي(ص) في مكة كانت في خطر بعد وفاة خديجة وأبي طالب(عليهما السلام) ، ولم يرووا في السيرة أنه ذهب الى بيت أبي بكر إلا ما زعموه في الهجرة، ولا يصح أيضاً !
أما في المدينة فكان بيت أبي بكر في السنح خارج المدينة، ولم يسجل التاريخ ذهاب النبي(ص) اليه إلا مازعمته عائشة عند عقدها عليه، ولا يصح أيضاً .
بل هو مردود لأن عمرها عند الهجرة كان سبع عشرة سنة أو نحوها، فهي أصغر من أختها أسماء بعشر سنين:«عن ابن أبي الزناد أن أسماء بنت أبي بكر كانت أكبر من عائشة بعشر سنين».(سنن البيهقي:6/2 4، وسير الذهبي:3/38 ، وتاريخ دمشق:69/1 ، وسبل السلام:1/39) وفي تهذيب الأسماء:2/597: «ولدت أسماء قبل هجرة رسول الله (ص) بسبع وعشرين سنة » .
وفي تاريخ دمشق:69/9: « كانت أسماء بنت أبي بكر أكبر من عائشة بعشر سنين ولدت قبل التاريخ بسبع وعشرين سنة وقبل مبعث النبي(ص) بعشر سنين..توفيت أسماء سنة ثلاث وسبعين بمكة بعد قتل ابنها عبد الله بن الزبير بأيام ولها مائة سنة وقد ذهب بصرها » وسنن البيهقي:6/2 4، وسبل السلام/39، وتاريخ دمشق:69/8، ومصادر كثيرة غيرها !
فيكون عمر عائشة سبع عشرة سنة ! لكن رواة السلطة يتناقضون، وينسون !
ومما يؤيد ما قلناه سن أمها أم رومان، فقد كانت في الجاهلية زوجة ابن سخبرة في الأردن وولدت له الطفيل وجاؤوا مع ابنهما وغلامهما ابن فهيرة، وسكنوا مكة حتى مات زوجها، فتزوجها أبو بكر وولدت له ولدين هما:عبد الرحمن وعائشة، ولم تلد له بعدهما، فيكون سن ولديها متقارباً، ويبدو أنها بلغت سن اليأس بعد ولادتها لعائشة .
وكان عبد الرحمن أخ عائشة في بدر مع المشركين فطلب أن يبارزه أبوه أبو بكر فقال له النبي(ص) : «متعنا بنفسك يا أبا بكر» (النهاية: 8/95، والحاكم:3/474، والحلبية:2/414، والبيهقي: 8/186، والإستيعاب: 2/824، وغيرها.
راجع: الطبقات: 8/276، والتعديل والتجريح:3/1155، وتهذيب الكمال: 13/389، والإصابة:3/421، و:4/117، و: 8/391، وفيه: «وقدم من السراة ومعه امرأته وولده فحالف أبا بكر ومات بمكة»
فأخوها في بدر لا بد أن يكون في العشرينات، وكان عمرها قريباًمن عمره !
كما ادعت عائشة أنها لم تتزوج قبل النبي(ص) ، لكن روى ابن سعد(8/59) بسند صحيح عندهم عن عبد الله بن أبي ملكية قال:«خطب رسول الله (ص) عائشة بنت أبي بكر الصديق فقال: إني كنت أعطيتها مطعماً لابنه جبير، فدعني حتى أسلها منهم، فاستسلها منهم فطلقها فتزوجها رسول الله» .
وفي الطبراني الكبير:23/26: «وكان أبو بكر قد زوجها جبير بن مطعم فخلعها منه».
وفي صفة الصفوة: 2/15، والمنتظم: 5/3 2: «دعني حتى أسلها من جبير سلاً رفيقاً ».
يضاف اليه أنها كانت تكنى أم عبدالله، فقد يكون لها ولد إسمه عبدالله ومات !
ففي سنن البيهقي:9/311: «أنها قالت: يا رسول الله ألا تكنيني فكل نسائك لها كنية؟ فقال: بلى إكتني بابنك عبد الله، فكانت تكنى أم عبد الله ».
وفسره بعضهم بأن النبي(ص) قصد ابن أختها عبدالله بن الزبير ! لكن لم يعهد أن امرأة من العرب تكنَّت بابن أختها !
أسئلة:
س1: هل تقبلون اتهام عائشة للنبي(ص) بأنه كان يفخذ ها وهي طفلة بنت ست سنين ؟!
س2: لو سلمنا جدلاً صحة ذلك، فهل رأيتم زوجة مؤمنة تتكلم عن زوجها وعلاقتهما الجنسية، كما تتكلم عائشة عنها وعن رسول الله(ص) ؟!
س3: على قول عائشة بأن النبي(ص) كان يلعب معها جنسياً وعمرها ست سنوات، فيجب أن يكون زواجها بها في مكة قبل وفاة خديجة(عليها السلام) ! وقبل هجرته بسنتين أو ثلاث لأن خديجة توفيت قبل هجرته بأقل من ذلك ؟!
س4: لماذا تردون الرواية الصحيحة بأن عمرعائشة عندما تزوجها النبي(ص) بضع عشرة سنة، وتصرون على أن عمرها كان ست سنوات أو تسع سنوات ؟!
س5: ماذا تفعلون بروايات عائشة المتناقضة والصحيحة عندكم في سنها عندما تزوجها النبي(ص) : ست سنوات، وسبع، وتسع وغير ذلك ؟!
المصدركتاب:الف سؤال و إشكال للشيخ علي الكوراني)
2010-04-06 11:27:35
واتهمت عائشة النبي(ص) بأنه كان يستمتع بها وهي بنت ست سنين !
وقد صدقتها اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء لهيئة كبار العلماء الوهابية، فأفتت بنسبة هذه التهمة الى النبي(ص) وحاشاه! وقالت في الفتوى رقم: 18 9، تاريخ:3/5/1421: «أما من جهة مفاخذة رسول الله (ص) لخطيبته عائشة، فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع أن يجامعها لصغر سنها، لذلك كان (ص) يضع إربه بين فخذيها ويدلكه دلكاً خفيفاً ،.كما أن رسول الله يملك إربه على عكس المؤمنين »!
وزعمت عائشة كما في صحيح بخاري(3/58) أن استمتاع النبي(ص) بها وهي بنت ست سنين كان في بيتهم في مكة ! قالت: «لم أعقل أبوي إلا وهما يدينان الدين، ولم يمر علينا يوم إلا يأتينا فيه رسول الله » !
وهذا مردود عليها لأنها قالت إن النبي(ص) عقد عليها في المدينة ! ولأن حياة النبي(ص) في مكة كانت في خطر بعد وفاة خديجة وأبي طالب(عليهما السلام) ، ولم يرووا في السيرة أنه ذهب الى بيت أبي بكر إلا ما زعموه في الهجرة، ولا يصح أيضاً !
أما في المدينة فكان بيت أبي بكر في السنح خارج المدينة، ولم يسجل التاريخ ذهاب النبي(ص) اليه إلا مازعمته عائشة عند عقدها عليه، ولا يصح أيضاً .
بل هو مردود لأن عمرها عند الهجرة كان سبع عشرة سنة أو نحوها، فهي أصغر من أختها أسماء بعشر سنين:«عن ابن أبي الزناد أن أسماء بنت أبي بكر كانت أكبر من عائشة بعشر سنين».(سنن البيهقي:6/2 4، وسير الذهبي:3/38 ، وتاريخ دمشق:69/1 ، وسبل السلام:1/39) وفي تهذيب الأسماء:2/597: «ولدت أسماء قبل هجرة رسول الله (ص) بسبع وعشرين سنة » .
وفي تاريخ دمشق:69/9: « كانت أسماء بنت أبي بكر أكبر من عائشة بعشر سنين ولدت قبل التاريخ بسبع وعشرين سنة وقبل مبعث النبي(ص) بعشر سنين..توفيت أسماء سنة ثلاث وسبعين بمكة بعد قتل ابنها عبد الله بن الزبير بأيام ولها مائة سنة وقد ذهب بصرها » وسنن البيهقي:6/2 4، وسبل السلام/39، وتاريخ دمشق:69/8، ومصادر كثيرة غيرها !
فيكون عمر عائشة سبع عشرة سنة ! لكن رواة السلطة يتناقضون، وينسون !
ومما يؤيد ما قلناه سن أمها أم رومان، فقد كانت في الجاهلية زوجة ابن سخبرة في الأردن وولدت له الطفيل وجاؤوا مع ابنهما وغلامهما ابن فهيرة، وسكنوا مكة حتى مات زوجها، فتزوجها أبو بكر وولدت له ولدين هما:عبد الرحمن وعائشة، ولم تلد له بعدهما، فيكون سن ولديها متقارباً، ويبدو أنها بلغت سن اليأس بعد ولادتها لعائشة .
وكان عبد الرحمن أخ عائشة في بدر مع المشركين فطلب أن يبارزه أبوه أبو بكر فقال له النبي(ص) : «متعنا بنفسك يا أبا بكر» (النهاية: 8/95، والحاكم:3/474، والحلبية:2/414، والبيهقي: 8/186، والإستيعاب: 2/824، وغيرها.
راجع: الطبقات: 8/276، والتعديل والتجريح:3/1155، وتهذيب الكمال: 13/389، والإصابة:3/421، و:4/117، و: 8/391، وفيه: «وقدم من السراة ومعه امرأته وولده فحالف أبا بكر ومات بمكة»
فأخوها في بدر لا بد أن يكون في العشرينات، وكان عمرها قريباًمن عمره !
كما ادعت عائشة أنها لم تتزوج قبل النبي(ص) ، لكن روى ابن سعد(8/59) بسند صحيح عندهم عن عبد الله بن أبي ملكية قال:«خطب رسول الله (ص) عائشة بنت أبي بكر الصديق فقال: إني كنت أعطيتها مطعماً لابنه جبير، فدعني حتى أسلها منهم، فاستسلها منهم فطلقها فتزوجها رسول الله» .
وفي الطبراني الكبير:23/26: «وكان أبو بكر قد زوجها جبير بن مطعم فخلعها منه».
وفي صفة الصفوة: 2/15، والمنتظم: 5/3 2: «دعني حتى أسلها من جبير سلاً رفيقاً ».
يضاف اليه أنها كانت تكنى أم عبدالله، فقد يكون لها ولد إسمه عبدالله ومات !
ففي سنن البيهقي:9/311: «أنها قالت: يا رسول الله ألا تكنيني فكل نسائك لها كنية؟ فقال: بلى إكتني بابنك عبد الله، فكانت تكنى أم عبد الله ».
وفسره بعضهم بأن النبي(ص) قصد ابن أختها عبدالله بن الزبير ! لكن لم يعهد أن امرأة من العرب تكنَّت بابن أختها !
أسئلة:
س1: هل تقبلون اتهام عائشة للنبي(ص) بأنه كان يفخذ ها وهي طفلة بنت ست سنين ؟!
س2: لو سلمنا جدلاً صحة ذلك، فهل رأيتم زوجة مؤمنة تتكلم عن زوجها وعلاقتهما الجنسية، كما تتكلم عائشة عنها وعن رسول الله(ص) ؟!
س3: على قول عائشة بأن النبي(ص) كان يلعب معها جنسياً وعمرها ست سنوات، فيجب أن يكون زواجها بها في مكة قبل وفاة خديجة(عليها السلام) ! وقبل هجرته بسنتين أو ثلاث لأن خديجة توفيت قبل هجرته بأقل من ذلك ؟!
س4: لماذا تردون الرواية الصحيحة بأن عمرعائشة عندما تزوجها النبي(ص) بضع عشرة سنة، وتصرون على أن عمرها كان ست سنوات أو تسع سنوات ؟!
س5: ماذا تفعلون بروايات عائشة المتناقضة والصحيحة عندكم في سنها عندما تزوجها النبي(ص) : ست سنوات، وسبع، وتسع وغير ذلك ؟!
المصدركتاب:الف سؤال و إشكال للشيخ علي الكوراني)
2010-04-06 11:27:35
بنت الرافدين- تاريخ التسجيل : 14/11/2010
رد: الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
استدلي علينا من كتبك للكوراني
فلا تتهمي الرسول صلى الله عليه وسلم بالتفخيذ لتنقذي الخميني الهالك
فلا تتهمي الرسول صلى الله عليه وسلم بالتفخيذ لتنقذي الخميني الهالك
خطاب السنه- تاريخ التسجيل : 03/07/2011
رد: الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
يا قذرة يابنت الرافدين كلامك هذا مردورد عليك ، لأنك بكلامك هذا تطعنين في رسول الله صلى الله عليه وسلم
فإن قلتي أنا أقول عن عائشة وليس عن النبي صلى الله عليه وسلم فهي نفس الشي لأن طعن في عائشة رضي الله عنها طعن في النبي صلى الله عليه وسلم
وإن قلت أتيت بها من اللجنة الدائمة فأقول كذبت ورب الكعبه لأن هذه القذارات ليست عندنا ولا في كتبنا ولا في فتاوينا ؟؟؟
فاعترفي من أين أتيتي بهذه القذارة من موقع السيستاني أو الحيدري ؟؟؟؟؟؟؟
ولا تحاولي أن تدافعي عن الخميني الهالك لأنه مات على الكفر فهل تريدين أن تحشري معه ؟؟؟؟
فإن قلتي أنا أقول عن عائشة وليس عن النبي صلى الله عليه وسلم فهي نفس الشي لأن طعن في عائشة رضي الله عنها طعن في النبي صلى الله عليه وسلم
وإن قلت أتيت بها من اللجنة الدائمة فأقول كذبت ورب الكعبه لأن هذه القذارات ليست عندنا ولا في كتبنا ولا في فتاوينا ؟؟؟
فاعترفي من أين أتيتي بهذه القذارة من موقع السيستاني أو الحيدري ؟؟؟؟؟؟؟
ولا تحاولي أن تدافعي عن الخميني الهالك لأنه مات على الكفر فهل تريدين أن تحشري معه ؟؟؟؟
إلا العرعور و الدمشقيه- تاريخ التسجيل : 09/08/2011
رد: الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
خذ هذا الفديو
https://www.youtube.com/watch?v=qgOrbKrw9J4
https://www.youtube.com/watch?v=ZRtH2Bn9vdE&feature=related
https://www.youtube.com/watch?v=qgOrbKrw9J4
https://www.youtube.com/watch?v=ZRtH2Bn9vdE&feature=related
sun- تاريخ التسجيل : 09/10/2010
رد: الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
زوجة النبي " السيدة " عائشة ا
بعد تزوج الرسول الكريم بالسيدة سودة ا كان لابد له أن يتزوج بامرأة أخرى لنشر دعوته فذهبت قريبته لتخطب له و كان هذه المرة دور السيدة عائشة بنت أبو بكر الصديقبن قُحافة ، وأمها أم رومان بنت عامر بن عويمر الكِنَانية ،فقصدت الخاطبة منزلها و لاقت أمها و أخبرتها أنّ الرسول يريد الزواج من عائشة فسكتت أمها وطلبت منها أن تتريث حتى يأتي أبو بكر و لما جاء أخبرته زوجته بما حصل معها فقال لها أبو بكر انتظري حتى أسال خاطبها الأول إن كان مازال ’يريدها فذهب إلى خاطبها الأول الذي عدلَ عن رأيه لأن عائلته كانت لا تزال كافرة فتنهد أبو بكر لسماعه هذا و فرح بتزويج ابنته لصديقه الرسول فخطبها و هي ذات 7 سنوات أي فيالسنة 11 أو 12 بعد البعثة لأنها ولدت بعد البعثة بأربع أو خمس سنوات ، ثم تزوجها و هي ذات 9 سنوات و يمكن لبعض الناس أن يتعجبوا ، و أنّ هذا السن صغير للزواج و لكن نقول لهؤلاء الناس أنّ المرأة في البيئة الصحراوية تنضج بسرعة بسبب شدة الحر عكس المرأة في البيئة الباردة تنضج في سن متأخرة و قد كانت’معظم نساء الجزيرةالعربيةتتزوج ’مبكرا و مثال عن ذلك تزوجالسيدة صفية باليهودي وهي ذات 11سنة و تزوج أخرى في 10 سنوات و هذه الأمثلة تمنع كل هماز لماز غماز و’تسكته و قد تزوجها الرسول في هذا السن المبكر لسهولة حفظها و كذا لتعمل على نشر رسالته بعد وفاته لان الرسول وقتها كان يبلغ من العمر 52 سنة و هكذا تزوجها و تقول السيدة عائشة أنّ يوم زفافها كانت تلعب مع صديقاتها على المراجيح فنادتها أمها لكي تتزين و ,تسرح شعرها فكان العرس بالغناء و الوليمة فتقول أنّ الرسول كان بنفسه يوزع الأكل و من ثم انصرف المعاريض فكان بيت عائشة و الرسول بسيطا جدا به بعض الحصير والوسائد و فرش قليل
----------------------------
اقول لكل شخص غيور على دينه ( هل يعقل ان نبي الامة وخاتم الرسل يفكر
كيف ينشر رسالته ويجد الحل بالزواج من طفلة عمرها 6 سنوات
لتتكفل هذه الطفلة ( ام بوله ) بنشر دين الاسلام
واين ابيها الغضنفر صديق الامة لماذا لم يعتمد عليه الرسول الكريم محمد صل الله عليه وعلى اله وسلم بنشر الرساله
ولماذا النبي لم ينشر رسالته الى الناس وحمل هذا العبئ لهذه الطفلة
واين العشرة المبشرة بالجنة واين اصحاب بدر واين ابطال احد واين السءابقون الاولون كلهم لا شي ولا ينشرون الرساله المحمدية وانما تنشرها عيوش
والواقع حدثنا عن الخزي والعار الذي احدثته فتن هذه المراة من يوم السقيفة
وركوبها الجمل الى يوم وفاتها وخلاص الناس من شرورها
2- يقول ان النبي تزوجها بهذا العمر المبكر لسهوله حفظها
اقول وهل نساء النبي العظيمات العاقلات مثل خديجة وام سلمة ظهر من امرهما مايريب النبي لذا احتاط في قراره ؟؟؟؟
يقول ان البنت كانت تلعب بالمراجيح مع صويحباتها
والله فضحتونا لا بارك الله فيكم رجل بعمر يزيد عن الخمسين ينظر ويفكر بطفلة تلعب بالمراجيح واين كانت تلك المراجيح بحديقة الحيوان او في السنتر ستي
وتقول كان العرس بالغناء ( غناء ياسفلة وهل النبي قام حفلة غنائية راقصة )
طيح الله حظكم ياوهابية يا اتباع البهيمة
sun- تاريخ التسجيل : 09/10/2010
رد: الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
والله انك جاهل متشبع بالغباء ياصن
والمشكله انك مراقب وكلامك بذئ يدل على تربيه الحسينيات التي اتيت منها
ووالله ثم والله ان هذه الشبهه رددت عليها في منتدى النصارى الذين يقولون ان الرسول صلى الله عليه وسلم فاخذ عائشه رضي الله عنها وهي بعمر ست سنين ...؟
تعال ى رسول الله صلى الله عليه وسلم وتعالت عائشه عن كذبكم وافترائكم يارافضه
اليس الرسول خطبها وعمرها ست سنين ولم يدخل بها الا في تسع سنين فمن اين اتتكم الفتوى الغريبه ,,. هل اوجعتكم فتوى الخميني الهالك بجواز تفخيذ الرضيعه وقمتم برمي اوساخكم على نبي الله وزوجه رضي الله عنها ...؟
نقول : لا صحة مطلقاً لهذه الفتوى ، وهى فتوى مكذوبة ولم يرد إلينا أي: سؤال بخصوص موضوعها
وكذب الفتوى أبين من أن نرد عليه ..فشرعا وعقلا ممنوع الاختلاء بالمخطوبة ، فكيف
يُنسب مثل هذا العمل لخير الأنام وهو الذي حرّم الاختلاء بالمخطوبة ؟
إن هذه الفتوى المكذوبة ماهي إلا وسيلة من وسائل الحرب التي أشعلها النصارى ضد الدين الإسلامي الحنيف .
وتعلق بها الرافضه لانهم هم واليهود والنصارى على نفس المستوى
واقول لك ياصن
ائتني بسند صحيح حديث يدل ان الرسول صلى الله عليه وسلم فاخذ عائشه رضي الله عنها ..,.؟ وانا انتظرك قبحك الله وقبح الجهل الذي انت فيه
...فقد جاء في صحيح البخاري برقم 4739عَنْ عَائِشَةَ أَنَّ النَّبِيَّ تَزَوَّجَهَا وَهِيَ بِنْتُ سِتِّ سِنِينَ وَبَنَى بِهَا وَهِيَ بِنْتُ تِسْعِ سِنِينَ قَالَ هِشَامٌ وَأُنْبِئْتُ أَنَّهَا كَانَتْ عِنْدَهُ تِسْعَ سِنِينَ
هذا اكبر رد لك يارافضي ياخبيث بسبب طعنك في السيده عائشه رضي الله عنها
ولعلي اسالك انت وشيعتك سؤالا
هل تمتعت زوجه المهدي أم لا ..؟ وانتظر منك الجواب
والمشكله انك مراقب وكلامك بذئ يدل على تربيه الحسينيات التي اتيت منها
ووالله ثم والله ان هذه الشبهه رددت عليها في منتدى النصارى الذين يقولون ان الرسول صلى الله عليه وسلم فاخذ عائشه رضي الله عنها وهي بعمر ست سنين ...؟
تعال ى رسول الله صلى الله عليه وسلم وتعالت عائشه عن كذبكم وافترائكم يارافضه
اليس الرسول خطبها وعمرها ست سنين ولم يدخل بها الا في تسع سنين فمن اين اتتكم الفتوى الغريبه ,,. هل اوجعتكم فتوى الخميني الهالك بجواز تفخيذ الرضيعه وقمتم برمي اوساخكم على نبي الله وزوجه رضي الله عنها ...؟
نقول : لا صحة مطلقاً لهذه الفتوى ، وهى فتوى مكذوبة ولم يرد إلينا أي: سؤال بخصوص موضوعها
وكذب الفتوى أبين من أن نرد عليه ..فشرعا وعقلا ممنوع الاختلاء بالمخطوبة ، فكيف
يُنسب مثل هذا العمل لخير الأنام وهو الذي حرّم الاختلاء بالمخطوبة ؟
إن هذه الفتوى المكذوبة ماهي إلا وسيلة من وسائل الحرب التي أشعلها النصارى ضد الدين الإسلامي الحنيف .
وتعلق بها الرافضه لانهم هم واليهود والنصارى على نفس المستوى
واقول لك ياصن
ائتني بسند صحيح حديث يدل ان الرسول صلى الله عليه وسلم فاخذ عائشه رضي الله عنها ..,.؟ وانا انتظرك قبحك الله وقبح الجهل الذي انت فيه
...فقد جاء في صحيح البخاري برقم 4739عَنْ عَائِشَةَ أَنَّ النَّبِيَّ تَزَوَّجَهَا وَهِيَ بِنْتُ سِتِّ سِنِينَ وَبَنَى بِهَا وَهِيَ بِنْتُ تِسْعِ سِنِينَ قَالَ هِشَامٌ وَأُنْبِئْتُ أَنَّهَا كَانَتْ عِنْدَهُ تِسْعَ سِنِينَ
هذا اكبر رد لك يارافضي ياخبيث بسبب طعنك في السيده عائشه رضي الله عنها
ولعلي اسالك انت وشيعتك سؤالا
هل تمتعت زوجه المهدي أم لا ..؟ وانتظر منك الجواب
خطاب السنه- تاريخ التسجيل : 03/07/2011
رد: الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
أغبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء إحنا نتكلم في واد وهم في واد ألحين أنت يا صن فرحان بردودك هذي ليش أحد سألك عن زواج القاصرات ياغبي من أين ورثت الغباء هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟؟
ما تعرف تفرق بين الرضيعه والقاصر ؟؟؟؟؟؟؟؟
إن كان أهل السنة يتزوجون القاصر على حد تعبيركم
فشيعة الدجال يفاخذون الرضيعه بالله عليك قلي ما معنى الرضيعه ؟؟؟
رضيعه ياناس رضيعه لسا ما تفقه من الدنيا شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤالك وجيه يا خطاب السنة هل تمتعت زوجة المهدي أم لا ؟؟؟؟؟؟
ما تعرف تفرق بين الرضيعه والقاصر ؟؟؟؟؟؟؟؟
إن كان أهل السنة يتزوجون القاصر على حد تعبيركم
فشيعة الدجال يفاخذون الرضيعه بالله عليك قلي ما معنى الرضيعه ؟؟؟
رضيعه ياناس رضيعه لسا ما تفقه من الدنيا شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤالك وجيه يا خطاب السنة هل تمتعت زوجة المهدي أم لا ؟؟؟؟؟؟
إلا العرعور و الدمشقيه- تاريخ التسجيل : 09/08/2011
خطاب السنه- تاريخ التسجيل : 03/07/2011
رد: الحيدري القذر يجيز التفخيذ بالرضيعه اسوه بالخميني الهالك
الله ياخذكم ياشيعه فوق تعبكم ذحين فرحنين بالخميني مافخذ الرضيعه ولا ومشبهين قذارة بزواج الرسول عليهافضل الصلاة وسلام بسيده عائشه ام المومنين قديش عقول فارغه وسخه
تاج الوهابية- تاريخ التسجيل : 19/08/2011
خطاب السنه- تاريخ التسجيل : 03/07/2011
مواضيع مماثلة
» الخميني الهالك يفاخذ طفلة عمرها 5 سنوات هل هذا إمامكم ؟؟؟
» الخميني الهالك يطعن بالرسول صلى الله عليه وسلم ويقول انه لم يقم العدل
» عمر يجيز لنفسه الزيادة في سور القرآن (من كتب السنة)
» اقلاع طائرة جيفة جثمان الهالك نايف من جنيف إلى السعودية ومنها الى جهنم
» داعية سلفي يجيز المشاهد الفاضحة بشرط!!
» الخميني الهالك يطعن بالرسول صلى الله عليه وسلم ويقول انه لم يقم العدل
» عمر يجيز لنفسه الزيادة في سور القرآن (من كتب السنة)
» اقلاع طائرة جيفة جثمان الهالك نايف من جنيف إلى السعودية ومنها الى جهنم
» داعية سلفي يجيز المشاهد الفاضحة بشرط!!
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى