عائشة تستخدم ريقها واضفرها لتنظيف دم الحيض
+4
لؤلؤة مكه
خطاب السنه
محبه ال البيت
sun
8 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
عائشة تستخدم ريقها واضفرها لتنظيف دم الحيض
عائشة تستخدم ريقها واظفرها لتنظف دم الحيض
--------------------------------------------------------------------------------
اللهم صلِ وسلم على محمد وال محمد الذين اذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهير
عائشة تنظف مني الرجال
https://www.youtube.com/watch?v=oM5oNhh1cHM
http://hadith.al-islam.com/Page.aspx...D=24&TOCID=216
http://www.islam***.net/newlibrary/d...k_no=52&ID=216
صحيح البخاري – ج1 - كتاب الحيض » باب هل تصلي المرأة في ثوب حاضت فيه
306 حدثنا أبو نعيم قال حدثنا إبراهيم بن نافع عن ابن أبي نجيح عن مجاهد قال قالت عائشة ما كان لإحدانا ثوب واحد تحيض فيه فإذا أصابه شيء من دم قالت بريقها فقصعته بظفرها
هاهو ذا حديث صحيح في صحيح البخاري , يصف عن عائشة باللامبالية للحياء ولا الذوق ولا النظافة حتى والأنكى من ذلك وضع هذه الرواية في باب هل تصلي المراة في ثوب إذا حاضت فيه ؟؟على غفلة , لم تكن عائشة لتطهر ثوبها فقد كانت تكتفي بقصعه بظفرها بعد تبليله بريقها ؟؟أو هل النجاسة تزول بهذه الطريقة ويحق لها فيما بعد أن تصلي في الثوب الغير طاهر ... فمنذ متى يكفي الريق لإزالته ؟؟؟فهاهو البـــــــــــــخــــــــــــــــاري يا أحباب عائــشة أو بالأصح يامدعي محبتها ... فلو كنتم حقيقة تحبونها لأسقطتم البخاري واتهمتموه بالزندقة والخبث .. لنقله الروايات الموبؤة والمخلة بالذوق العام ؟؟
فشنوا حملة على مثل هذه الكتب لطالما احببتم التراقص والمتاجرة باسم عائشة وإعداد حملات هائلة لجمع التبرعات للدفاع عنها وإنما العكس العكس فهي فرصة مربحة للتجارة وقياس الأمور بغير مقايسها والنظر بعين واحدة عوراء , والكيل بمكيالين للتطفيف في الموازين !!فعائشة على مباني البخاري وسخة لا تجيد الطهارة من حيضهافيصفها ببعدها الشديد عن التعاليم الربانية بالرغم من قربها من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ)) [البقرة : 222]
منقول
--------------------------------------------------------------------------------
اللهم صلِ وسلم على محمد وال محمد الذين اذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهير
عائشة تنظف مني الرجال
https://www.youtube.com/watch?v=oM5oNhh1cHM
http://hadith.al-islam.com/Page.aspx...D=24&TOCID=216
http://www.islam***.net/newlibrary/d...k_no=52&ID=216
صحيح البخاري – ج1 - كتاب الحيض » باب هل تصلي المرأة في ثوب حاضت فيه
306 حدثنا أبو نعيم قال حدثنا إبراهيم بن نافع عن ابن أبي نجيح عن مجاهد قال قالت عائشة ما كان لإحدانا ثوب واحد تحيض فيه فإذا أصابه شيء من دم قالت بريقها فقصعته بظفرها
هاهو ذا حديث صحيح في صحيح البخاري , يصف عن عائشة باللامبالية للحياء ولا الذوق ولا النظافة حتى والأنكى من ذلك وضع هذه الرواية في باب هل تصلي المراة في ثوب إذا حاضت فيه ؟؟على غفلة , لم تكن عائشة لتطهر ثوبها فقد كانت تكتفي بقصعه بظفرها بعد تبليله بريقها ؟؟أو هل النجاسة تزول بهذه الطريقة ويحق لها فيما بعد أن تصلي في الثوب الغير طاهر ... فمنذ متى يكفي الريق لإزالته ؟؟؟فهاهو البـــــــــــــخــــــــــــــــاري يا أحباب عائــشة أو بالأصح يامدعي محبتها ... فلو كنتم حقيقة تحبونها لأسقطتم البخاري واتهمتموه بالزندقة والخبث .. لنقله الروايات الموبؤة والمخلة بالذوق العام ؟؟
فشنوا حملة على مثل هذه الكتب لطالما احببتم التراقص والمتاجرة باسم عائشة وإعداد حملات هائلة لجمع التبرعات للدفاع عنها وإنما العكس العكس فهي فرصة مربحة للتجارة وقياس الأمور بغير مقايسها والنظر بعين واحدة عوراء , والكيل بمكيالين للتطفيف في الموازين !!فعائشة على مباني البخاري وسخة لا تجيد الطهارة من حيضهافيصفها ببعدها الشديد عن التعاليم الربانية بالرغم من قربها من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ)) [البقرة : 222]
منقول
sun- تاريخ التسجيل : 09/10/2010
رد: عائشة تستخدم ريقها واضفرها لتنظيف دم الحيض
يازنديق شل ا لله لسانك : فهي أم المؤمنين .. وحبيبة رسول رب العالمين .. المُطهَّرة بآيات الكتاب المبين وأنَّ من قذفها
إن لم يتب فعليه لعنة الله ومآله جهنم هو فيها من الخالدين .. لتكذيبه لرب العالمين ..
ولطعنه بعرض سيد الأولين والآخرين , قاتل الله الشيعة الحاقدين !
إن لم يتب فعليه لعنة الله ومآله جهنم هو فيها من الخالدين .. لتكذيبه لرب العالمين ..
ولطعنه بعرض سيد الأولين والآخرين , قاتل الله الشيعة الحاقدين !
محبه ال البيت- تاريخ التسجيل : 29/07/2011
رد: عائشة تستخدم ريقها واضفرها لتنظيف دم الحيض
اولا
أانت افهم واعلم من ام المؤمنين عائشه يارافضيه ...؟
الاجابه لا ولا باظفر منها رضي الله عنها وارضاها
ونظرا لصغر عقلك سوف اوضح لك المقصود بالحديث لكي تكوني علي بينه
وَيُحْتَمَل أَنْ يَكُون مُرَاد عَائِشَة بِقَوْلِهَا " ثَوْب وَاحِد " مُخْتَصّ بِالْحَيْضِ , وَلَيْسَ فِي سِيَاقهَا مَا يَنْفِي أَنْ يَكُون لَهَا غَيْره فِي زَمَن الطُّهْر , وَلَيْسَ فِيهِ أَيْضًا أَنَّهَا صَلَّتْ فِيهِ فَلَا يَكُون فِيهِ حُجَّة لِمَنْ أَجَازَ إِزَالَة النَّجَاسَة بِغَيْرِ الْمَاء , وَإِنَّمَا أَزَالَتْ الدَّم بِرِيقِهَا لِيَذْهَب أَثَره وَلَمْ تَقْصِد تَطْهِيره , وَقَدْ مَضَى قَبْلُ بِبَابٍ عَنْهَا ذِكْر الْغُسْل بَعْد الْقَرْص قَالَتْ " ثُمَّ تُصَلِّي فِيهِ " فَدَلَّ عَلَى أَنَّهَا عِنْد إِرَادَة الصَّلَاة فِيهِ كَانَتْ تَغْسِلهُ . وَقَوْلهَا فِي حَدِيث الْبَاب " قَالَتْ بِرِيقِهَا " مِنْ إِطْلَاق الْقَوْل عَلَى الْفِعْل , وَقَوْلهَا " فَمَصَعَتْه " بِالصَّادِ وَالْعَيْن الْمُهْمَلَتَيْنِ الْمَفْتُوحَتَيْنِ أَيْ حَكَّتْهُ وَفَرَكَتْهُ بِظُفْرِهَا , وَرَوَاهُ أَبُو دَاوُدَ بِالْقَافِ بَدَل الْمِيم , وَالْقَصْع الدَّلْك . وَوَقَعَ فِي رِوَايَةٍ لَهُ مِنْ طَرِيق عَطَاء عَنْ عَائِشَة بِمَعْنَى هَذَا الْحَدِيث " ثُمَّ تَرَى فِيهِ قَطْرَة مِنْ دَم فَتَقْصَعهُ بِظُفْرِهَا " فَعَلَى هَذَا فَيُحْمَل حَدِيث الْبَاب عَلَى أَنَّ الْمُرَاد دَم يَسِير يُعْفَى عَنْ مِثْله , وَالتَّوْجِيه الْأَوَّل أَقْوَى
انتي اتيت بالمصدر ولم تقرائ الذي فيه بالاخير لانه يدحض شبهتك ...
وبراي انك نسيتي مذهبك ودينك وانه ملئ بالفتاوي التي يقشعر منها البدن ولعلي ابحر بك قليلا في كتبك لكي تري عظم دينك .....!!
عن الباقر ( عليه السلام ) : ( ليس في القبلة والمباشرة ، ولا مس الفرج ، وضوء )
المصدر - الكافي - الكليني - 3 ص 375
الرواية - صحيحة - ذكرى الشيعة في أحكام الشريعة - الشهيد الأول - ج 1 - ص 213
عن مسمع قال سألت أبا الحسن ( ع ) فقلت أكون أصلي فتمر بي الجارية
فربما ضممتها إلي قال لا بأس .
المصدر - وسائل الشيعة ( آل البيت ) - الحر العاملي - ج 7 ص 278
الرواية - صحيحة - ذخيرة المعاد (ط.ق) - المحقق السبزواري - ج 1 ق 2 - ص 356
وهذه الرواية موجودة في باب عدم بطلان الصلاة بضم المرأة المحللة ورؤية وجهها وعدم
جواز نظر المرأة الأجنبية في الصلاة
لذا انتبه ايها الرافضي لاتضم الا امراءة محللة عليك والا ستبطل صلاتك
في دين الاسلام الجماع يبطل الصيام ...
ولكن ماذا عن دين المجوس ؟؟؟
عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) " في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي
صائمة ؟ قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل "
المصدر - وسائل الشيعة ( ال البيت ) - الحر العاملي - ج 2 ص 200
الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 9
في دين المجوس اللواط لايبطل الصيام بل انه لايزيل الطهارة
و لمعرفة متى يجب الغسل .. تابعوا التالي
الرواية الاولى
عن عمر بن يزيد قال : " اغتسلت يوم الجمعة بالمدينة ولبست ثيابي وتطيبت ، فمرت بي
وصيفة ففخذت لها فأمذيت أنا وأمنت هي فدخلني من ذلك ضيق ، فسألت أبا
عبد الله ( عليه السلام ) عن ذلك . فقال : ليس عليك وضوء ولا عليها غسل "
المصدر - وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 2 - ص 191
الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 15
الرواية الثانية
عن عبد الله بن سنان ، قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المرأة ترى أن
الرجل يجامعها في المنام في فرجها حتى تنزل ؟ قال : ( تغتسل )
المصدر - وسائل لشيعة ( آل البيت ) - الحر العاملي - ج 2 ص 188
الرواية - صحيحة - منتهى المطلب (ط.ج) - العلامة الحلي - ج 2 - ص 166
عجيب !!!
المرأة التي تنزل بسبب تفخيذ الرجل لها .. ليس عليها غسل
بينما المراْة التي تحتلم ... يجب عليها الغسل
ولكن كما يقولون اذا عرف السبب بطل العجب ..
عن محمد بن مسلم قال : قلت لأبي جعفر ( عليه السلام ) : كيف جعل على المرأة إذا رأت
في النوم أن الرجل يجامعها في فرجها الغسل ؟ ولم يجعل عليها الغسل إذا جامعها دون
الفرج في اليقظة فأمنت ؟ قال : لأنها رأت في منامها أن الرجل يجامعها في
فرجها فوجب عليها الغسل والآخر إنما جامعها دون الفرج فلم يجب
عليها الغسل ، لأنه لم يدخله ، ولو كان أدخله في اليقظة وجب عليها
الغسل ، أمنت أو لم تمن .
المصدر - وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 2 - ص 191
الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 16
اللهم لا تمتنا إلا وانت راضي عنا
أخوكم خطاب السنه
أانت افهم واعلم من ام المؤمنين عائشه يارافضيه ...؟
الاجابه لا ولا باظفر منها رضي الله عنها وارضاها
ونظرا لصغر عقلك سوف اوضح لك المقصود بالحديث لكي تكوني علي بينه
وَيُحْتَمَل أَنْ يَكُون مُرَاد عَائِشَة بِقَوْلِهَا " ثَوْب وَاحِد " مُخْتَصّ بِالْحَيْضِ , وَلَيْسَ فِي سِيَاقهَا مَا يَنْفِي أَنْ يَكُون لَهَا غَيْره فِي زَمَن الطُّهْر , وَلَيْسَ فِيهِ أَيْضًا أَنَّهَا صَلَّتْ فِيهِ فَلَا يَكُون فِيهِ حُجَّة لِمَنْ أَجَازَ إِزَالَة النَّجَاسَة بِغَيْرِ الْمَاء , وَإِنَّمَا أَزَالَتْ الدَّم بِرِيقِهَا لِيَذْهَب أَثَره وَلَمْ تَقْصِد تَطْهِيره , وَقَدْ مَضَى قَبْلُ بِبَابٍ عَنْهَا ذِكْر الْغُسْل بَعْد الْقَرْص قَالَتْ " ثُمَّ تُصَلِّي فِيهِ " فَدَلَّ عَلَى أَنَّهَا عِنْد إِرَادَة الصَّلَاة فِيهِ كَانَتْ تَغْسِلهُ . وَقَوْلهَا فِي حَدِيث الْبَاب " قَالَتْ بِرِيقِهَا " مِنْ إِطْلَاق الْقَوْل عَلَى الْفِعْل , وَقَوْلهَا " فَمَصَعَتْه " بِالصَّادِ وَالْعَيْن الْمُهْمَلَتَيْنِ الْمَفْتُوحَتَيْنِ أَيْ حَكَّتْهُ وَفَرَكَتْهُ بِظُفْرِهَا , وَرَوَاهُ أَبُو دَاوُدَ بِالْقَافِ بَدَل الْمِيم , وَالْقَصْع الدَّلْك . وَوَقَعَ فِي رِوَايَةٍ لَهُ مِنْ طَرِيق عَطَاء عَنْ عَائِشَة بِمَعْنَى هَذَا الْحَدِيث " ثُمَّ تَرَى فِيهِ قَطْرَة مِنْ دَم فَتَقْصَعهُ بِظُفْرِهَا " فَعَلَى هَذَا فَيُحْمَل حَدِيث الْبَاب عَلَى أَنَّ الْمُرَاد دَم يَسِير يُعْفَى عَنْ مِثْله , وَالتَّوْجِيه الْأَوَّل أَقْوَى
انتي اتيت بالمصدر ولم تقرائ الذي فيه بالاخير لانه يدحض شبهتك ...
وبراي انك نسيتي مذهبك ودينك وانه ملئ بالفتاوي التي يقشعر منها البدن ولعلي ابحر بك قليلا في كتبك لكي تري عظم دينك .....!!
عن الباقر ( عليه السلام ) : ( ليس في القبلة والمباشرة ، ولا مس الفرج ، وضوء )
المصدر - الكافي - الكليني - 3 ص 375
الرواية - صحيحة - ذكرى الشيعة في أحكام الشريعة - الشهيد الأول - ج 1 - ص 213
عن مسمع قال سألت أبا الحسن ( ع ) فقلت أكون أصلي فتمر بي الجارية
فربما ضممتها إلي قال لا بأس .
المصدر - وسائل الشيعة ( آل البيت ) - الحر العاملي - ج 7 ص 278
الرواية - صحيحة - ذخيرة المعاد (ط.ق) - المحقق السبزواري - ج 1 ق 2 - ص 356
وهذه الرواية موجودة في باب عدم بطلان الصلاة بضم المرأة المحللة ورؤية وجهها وعدم
جواز نظر المرأة الأجنبية في الصلاة
لذا انتبه ايها الرافضي لاتضم الا امراءة محللة عليك والا ستبطل صلاتك
في دين الاسلام الجماع يبطل الصيام ...
ولكن ماذا عن دين المجوس ؟؟؟
عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) " في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي
صائمة ؟ قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل "
المصدر - وسائل الشيعة ( ال البيت ) - الحر العاملي - ج 2 ص 200
الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 9
في دين المجوس اللواط لايبطل الصيام بل انه لايزيل الطهارة
و لمعرفة متى يجب الغسل .. تابعوا التالي
الرواية الاولى
عن عمر بن يزيد قال : " اغتسلت يوم الجمعة بالمدينة ولبست ثيابي وتطيبت ، فمرت بي
وصيفة ففخذت لها فأمذيت أنا وأمنت هي فدخلني من ذلك ضيق ، فسألت أبا
عبد الله ( عليه السلام ) عن ذلك . فقال : ليس عليك وضوء ولا عليها غسل "
المصدر - وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 2 - ص 191
الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 15
الرواية الثانية
عن عبد الله بن سنان ، قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المرأة ترى أن
الرجل يجامعها في المنام في فرجها حتى تنزل ؟ قال : ( تغتسل )
المصدر - وسائل لشيعة ( آل البيت ) - الحر العاملي - ج 2 ص 188
الرواية - صحيحة - منتهى المطلب (ط.ج) - العلامة الحلي - ج 2 - ص 166
عجيب !!!
المرأة التي تنزل بسبب تفخيذ الرجل لها .. ليس عليها غسل
بينما المراْة التي تحتلم ... يجب عليها الغسل
ولكن كما يقولون اذا عرف السبب بطل العجب ..
عن محمد بن مسلم قال : قلت لأبي جعفر ( عليه السلام ) : كيف جعل على المرأة إذا رأت
في النوم أن الرجل يجامعها في فرجها الغسل ؟ ولم يجعل عليها الغسل إذا جامعها دون
الفرج في اليقظة فأمنت ؟ قال : لأنها رأت في منامها أن الرجل يجامعها في
فرجها فوجب عليها الغسل والآخر إنما جامعها دون الفرج فلم يجب
عليها الغسل ، لأنه لم يدخله ، ولو كان أدخله في اليقظة وجب عليها
الغسل ، أمنت أو لم تمن .
المصدر - وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 2 - ص 191
الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 16
اللهم لا تمتنا إلا وانت راضي عنا
أخوكم خطاب السنه
خطاب السنه- تاريخ التسجيل : 03/07/2011
رد: عائشة تستخدم ريقها واضفرها لتنظيف دم الحيض
الله يقرفك أنتي و علمائك الوسخين ..... و ياليت القصه صدق . ما غير كذب و إفتراء قليلين أدب ما يستحون و لا يمزون
جزاك الله خير يا أخي خطاب و نفع بك
جزاك الله خير يا أخي خطاب و نفع بك
لؤلؤة مكه- تاريخ التسجيل : 18/07/2011
رد: عائشة تستخدم ريقها واضفرها لتنظيف دم الحيض
ابغى اعرف شي واحد ليش الخرابيط والكذب يالشيعه اعوذ بالله
مسلمة- تاريخ التسجيل : 22/09/2011
رد: عائشة تستخدم ريقها واضفرها لتنظيف دم الحيض
الله يآخذ الشيعه من الدنيا
وجودكم في الدنيا فتنه الله يبلاكم ويهلكم أجمعين تفوووو عليكم
وجودكم في الدنيا فتنه الله يبلاكم ويهلكم أجمعين تفوووو عليكم
سنيه والفخر ليا- تاريخ التسجيل : 24/10/2011
رد: عائشة تستخدم ريقها واضفرها لتنظيف دم الحيض
رضي الله امنا
اللهم اهدي الشيعه الي الحق
اللهم اهدي الشيعه الي الحق
ورده السنه- تاريخ التسجيل : 11/09/2011
مواضيع مماثلة
» فضيحة القوادة مفتية رضاع الكبير عائشة الفاحشة من كتب الخنازير السنة (صاعقة على رؤوس اتباع عائشة الحميراء لعنها الله)
» كيفية تحليل المباريات وفهم الاستراتيجيات المختلفة التي تستخدم في كرة القدم، وكيف يمكن استخدام هذه المعرفة لتحسين أداء الفرق واللاعبين
» برنامج لتنظيف الملفات المكررة
» PC Win Booster 6.3.0.391 برنامج لتنظيف وتسريع الكمبيوتر
» Geek Uninstaller 1.1 برنامج لتنظيف الكمبيوتر وتنظيمه
» كيفية تحليل المباريات وفهم الاستراتيجيات المختلفة التي تستخدم في كرة القدم، وكيف يمكن استخدام هذه المعرفة لتحسين أداء الفرق واللاعبين
» برنامج لتنظيف الملفات المكررة
» PC Win Booster 6.3.0.391 برنامج لتنظيف وتسريع الكمبيوتر
» Geek Uninstaller 1.1 برنامج لتنظيف الكمبيوتر وتنظيمه
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى