من عقائد الرافضة - زيارة الحسين افضل من حج بيت الله و ويعتبرأهل الموقف اولاد الزنا
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
من عقائد الرافضة - زيارة الحسين افضل من حج بيت الله و ويعتبرأهل الموقف اولاد الزنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسال الله ان يهدي الجميع الي الحق
يا من يقول لا يوجد عندنا فرق بين الرافضة >> فاليك الهدية قبل ان تقول ذلك
انظروا الى هذه الدلائل ( واترك التعليق لكم )
http://im19.gulfup.com/2011-10-10/1318272375201.jpg
اسال الله ان يهدي الجميع الي الحق
يا من يقول لا يوجد عندنا فرق بين الرافضة >> فاليك الهدية قبل ان تقول ذلك
انظروا الى هذه الدلائل ( واترك التعليق لكم )
http://im19.gulfup.com/2011-10-10/1318272375201.jpg
ورده السنه- تاريخ التسجيل : 11/09/2011
رد: من عقائد الرافضة - زيارة الحسين افضل من حج بيت الله و ويعتبرأهل الموقف اولاد الزنا
الحسين ، فقال هذا الأعرابي : إنه يرى البركة من ذلك في نفسه وأهله وأولاده وأمواله وقضاء حوائجه، فقال أبو عبد الله : ( أفلا أزيدك من فضله فضلاً يا أخا اليمن ؟ قال : زدني يا ابن رسول الله – صلى الله عليه وآله ، قال : إن زيارة أبي عبد الله عليه السلام تعدل حجة مقبولة زاكية مع رسول الله صلى الله عليه وآله. فتعجب من ذلك، فقال له : أي والله ، وحجتين مبرورتين متقبلتين زاكيتين مع رسول الله صلى الله عليه وآله فتعجب، فلم يزل أبو عبد الله عليه السلام يزيد حتى قال: ثلاثين حجة مبرورة متقبلة زاكية مع رسول الله صلى الله عليه وآله).انظر ابن بابويه القمي: ثواب الأعمال (ص 52 ) ،الحر العاملي: وسائل الشيعة (10/350-351).
بهذا الأسلوب الغريب الذي هو أشبه ما يكون بلعب الأطفال ومحاوراتهم، يقرر جعفر أن زيارة الضريح أفضل من ثلاثين حجة. ويفترون أيضاً على رسول الله – صلى الله عليه وسلم – بأنه قرر هذا الشرك بنفس هذا الأسلوب الذي يكشف بلفظه كذبهم فضلاً عن معناه، حيث تقول روايتهم :
( كان الحسين عليه السلام ذات يوم في حجر النبي صلى الله عليه وآله ، وهو يلاعبه ويضاحكه،وأن عائشة قالت: "يارسول الله : ما أشد إعجابك بهذا الصبي !! فقال لها: وكيف لا أحبه وأعجب به وهو ثمرة فؤادي وقرة عيني، أما إن أمتي ستقتله .. فمن زاره بعد وفاته كتب الله له حجة من حججي، قالت: يارسول الله حجة من حججك، قلا: نعم وحجتين، قالت: وحجتين؟ قال نعم وأربعاً ، فلم تزل تزده وهو يزيد حتى بلغ سبعين حجة من حجج رسول الله صلى الله عليه وآله بأعمارها. ) انظر وسائل الشيعة: (10 /351-352)
وتذهب رواية أخرى إلى أن ( من زار قبر أبي عبد الله كتب الله له ثمانين حجة مبرورة).انظر ثواب الأعمال( ص 52) ، كامل الزيارات (ص 162 ) وسائل الشيعة: (10/350)
وتزيد رواية أخرى على ذلك فتقول: ( من أتى قبر الحسين عليه السلام عارفاً بحقه كان كمن حج مائة حجة مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ). انظر ثواب الأعمال ص52 ) ، وسائل الشيعة:10(/350 )
وتتنافس رواياتهم في المبالغة في الأعداد لتتجاوز المئات إلى مرحلة الآلاف ، وتتجاوز ذلك إلى ذكر أصناف من الثواب والأجر؛ وكأن الدين هو مجرد زيارة قبر، والوقوف على ضريح. والقرآن ليس فيه ذكر للمراقد والقبوروالأضرحة، وإلا فثمة سؤال يطرح على الشيعة أين احكام الزيارة في القرآن ؟ ولماذا لم يذكر حكما واحدا عن هذه الزيارة أو حتى إشارة ؟
روايات تدل على تهوين شأن الحج : اللهم انا ابرء اليك من هذه البهتان
بهذا الأسلوب الغريب الذي هو أشبه ما يكون بلعب الأطفال ومحاوراتهم، يقرر جعفر أن زيارة الضريح أفضل من ثلاثين حجة. ويفترون أيضاً على رسول الله – صلى الله عليه وسلم – بأنه قرر هذا الشرك بنفس هذا الأسلوب الذي يكشف بلفظه كذبهم فضلاً عن معناه، حيث تقول روايتهم :
( كان الحسين عليه السلام ذات يوم في حجر النبي صلى الله عليه وآله ، وهو يلاعبه ويضاحكه،وأن عائشة قالت: "يارسول الله : ما أشد إعجابك بهذا الصبي !! فقال لها: وكيف لا أحبه وأعجب به وهو ثمرة فؤادي وقرة عيني، أما إن أمتي ستقتله .. فمن زاره بعد وفاته كتب الله له حجة من حججي، قالت: يارسول الله حجة من حججك، قلا: نعم وحجتين، قالت: وحجتين؟ قال نعم وأربعاً ، فلم تزل تزده وهو يزيد حتى بلغ سبعين حجة من حجج رسول الله صلى الله عليه وآله بأعمارها. ) انظر وسائل الشيعة: (10 /351-352)
وتذهب رواية أخرى إلى أن ( من زار قبر أبي عبد الله كتب الله له ثمانين حجة مبرورة).انظر ثواب الأعمال( ص 52) ، كامل الزيارات (ص 162 ) وسائل الشيعة: (10/350)
وتزيد رواية أخرى على ذلك فتقول: ( من أتى قبر الحسين عليه السلام عارفاً بحقه كان كمن حج مائة حجة مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ). انظر ثواب الأعمال ص52 ) ، وسائل الشيعة:10(/350 )
وتتنافس رواياتهم في المبالغة في الأعداد لتتجاوز المئات إلى مرحلة الآلاف ، وتتجاوز ذلك إلى ذكر أصناف من الثواب والأجر؛ وكأن الدين هو مجرد زيارة قبر، والوقوف على ضريح. والقرآن ليس فيه ذكر للمراقد والقبوروالأضرحة، وإلا فثمة سؤال يطرح على الشيعة أين احكام الزيارة في القرآن ؟ ولماذا لم يذكر حكما واحدا عن هذه الزيارة أو حتى إشارة ؟
روايات تدل على تهوين شأن الحج : اللهم انا ابرء اليك من هذه البهتان
محبه ال البيت- تاريخ التسجيل : 29/07/2011
رد: من عقائد الرافضة - زيارة الحسين افضل من حج بيت الله و ويعتبرأهل الموقف اولاد الزنا
بارك الله فيك وزداك علما وفقها وفهما
ورده السنه- تاريخ التسجيل : 11/09/2011
مواضيع مماثلة
» جهاد النكاح عند العمريه الوهابيه (الله يخسف فيهم الارض اولاد الزنا)
» ماذا يريد اولاد الزنا احفاد عمر بن الصهاك
» الوفاق تأمل بالإفراج عن قنبر والمرباطي في زيارة الملك عبد الله
» ماذا وراء زيارة عبد الله بن زايد السرية الى السعودية؟… هل وصل التآمر الى الامارات
» من تهافت منطق الوهابيين : تكرار زيارة قبر النبي (صلى الله عليه وآله) حرام!
» ماذا يريد اولاد الزنا احفاد عمر بن الصهاك
» الوفاق تأمل بالإفراج عن قنبر والمرباطي في زيارة الملك عبد الله
» ماذا وراء زيارة عبد الله بن زايد السرية الى السعودية؟… هل وصل التآمر الى الامارات
» من تهافت منطق الوهابيين : تكرار زيارة قبر النبي (صلى الله عليه وآله) حرام!
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى