منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

+6
حمامه
سوسا
ابوعمر
محبة الصحابة
لؤلؤة مكه
دكتور مهدي
10 مشترك

اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الخميس أكتوبر 27, 2011 6:13 pm

-بيان التوحيد وتجزيئ(التجسيم)
أ-القول أن الله على صورة رجل أمرد
في طبقة الحناببله45:2 من مكرمة بن عباس قال:قال الرسول ص (رأيت ربي عز وجل شاب أمرد جعد قطط عليه حلة حمراء) وقد أمن بهذا الحديث كبار علماء السنة ومنهم:
1-الأمام أحمد بن حنبل (الذي ينتسب اليه الحنابلة) كما في ابطالة التأويلات 145:1 حيث قال(هذا الحديث رواه الكبار عن الكبار عن الكبار عن الصحابة النبي ص فمن شك في ذلك أو في شيئ منه فهو لا تقبل شهادته ولا يسلام عليه ولايعاد في مرضه
ب-أن الله يستلقي
قال أبو يعلى الفراء في أبطال التأويلات 188:1 عن عبيد بن حنين قال (بينا أنا جلس في المجلس إذ جاء قتاد بن النعمان فجلس يتحدث وأثاب إليه ناس حتى دخلنا على أبي سعيد فوجدناه مستلقين رافع رجله اليمنى على اليسرى فسلمنا عليه وجلسنا فرفع قتادة يده إلى رجل ابي سعيد فقرصهما قرصة شديدة فقال أبو سعيد : سبحان الله أخي أوجعتني!؟قال :ذلك أردت أن رسول الله ص قال:إن الله لما قضى خلقه اسلقى ثم رفع أحد رجليه عل الأخرى وقال بعيده:إسناده كلهم ثقات)
2-الطعن بالنبي
أ-أن النبي وعائشة و زبيرتحت لحاف واحد
أخرج الحكم في المستدرك على الصحيحين 140:3 عن عبد الله بن الزبير عن ابيه قال (أرسلني رسول الله ص في غداة باردة فأتيه وهو مع بعض نسائه في لحف فادخلني في الحاف فصرا ثلاثه)
أخواني حفظا للوقت سأعطي مصادر وعناوين الأحاديث
النبي كشف عن فخذه امام أصحابه بحضور عائشه!!
صحيح مسلم177:7
النبي يضع رأسه في حجر امرأة أجنبية وهي تفلي رئسه
صحيح البخاري201:3
النبي يبول واقفا
صحيح البخاري62:1
النبي يذكرالات والعزة في صلاته راجيا شفاعتهم
في فتح الباري333:8
الطعن بالأنياء ع
النبي موسى يضرب مللك الموت
البخاري 93:2
موسى يركض عرينا أمام قومه
البخاري 184:1
=====
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه الخميس أكتوبر 27, 2011 6:48 pm

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله واسكنه فسيح جناته
في كتابه الوصية الكبرى صفحة 36 طبعة دار عمار بالاردن
..... ومنها احاديث تروى عن النبي صل الله عليه واله وصحبه وسلم
وهي كذب عليه باتفاق اهل المعرفة
يسمع الجاهل بالحديث فيصدق به لموافقة ظنه وهواه واضل الضلال اتباع الظن والهوى ... ثم قال وانا اذكر جوامع من اصول الباطل التي اتبعها طوائف ممن ينتسب الى السنة وقد مرق منها وصار من الضالين وهي فصول:

الفصل الاول... احاديث رووها في الصفات زائدة على الاحاديث التي في دواوين الاسلام مما يعلم باليقين القاطع انها كذب وبهتان بل كفر شنيع.


وقد يقولون من انواع الكفر ما لا يروون فيه حديثا مثل................
ثم ذكر بعض الاحاديث الموضوعة ومنها هذا الحديث الذي نقله هذا الكذاب
انظر كتاب الوصية الكبرى صفحة 39 _ 40
ثم قال وقد اتفق المسلمون على ان النبي صل الله عليه واله وصحبه اجمعين وسلم
انه لم ير ربه بعينه في الارض
وليس عنه عليه الصلاة والسلام قط حديث فيه ان الله ينزل الى الارض الى اخر ما قال

فانت ترى ايها القارىء الكريم ان هذا الكذاب قد بتر كلاما مهما يتبين فيه ان شيخ الاسلام ينكر هذا الحديث بل ويقول عن الاعتقاد به انه كفر
الا فليستحي هذا الكذاب وليخسأ.

وايضا بالنسبة للبغدادي
فان الكذاب بتر ايضا قول البغدادي
فانه بعد ذكره للحديث قال وليس للحديث اصل ولا يعرف من حديث ابن المبارك ولا ادري من اين جاء به نعيم .. وكان نعيم يحدث من حفظه وعنده مناكير كثيرة لا يتابع عليها.


وكذلك بتر الكذاب كلاما قبل هذا للخطيب يبين فيه ان هذه الرواية منكرة وكذب
وانما اوردها لتعرف
اي ليعرف كذبها


فاتقوا الله وكونوا مع الصادقين
انتهى
والحمد لله رب العالمين.
لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الخميس أكتوبر 27, 2011 6:59 pm

هههههههههههههههههه
انا اطلب من الجميع مراجعة ما كتبتة من المصادر
لكن انتي عقلك عبارة عن عقب سجارة لايتحمل الحقيقة
وانا اتحدى جميع الوهابية وسوف افضحهم بقوة اللة


بالمناسبة كم عمرك

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) 7hlr5v73v7un
[/size][/size]
مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) 18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه الخميس أكتوبر 27, 2011 7:27 pm

هههههههه لا ياشيخ

فاكرني غبيه أقولك كم عمري ؟؟؟؟؟؟

الحمدالله والشكر

مره بتفضحنا

أول شي راجع حساباتك

و أقولك أنك متناقض جداً ولا تنسى أنك ناقضت في مسألة عبدالله بن سبأ

واذكرك أنت مره من المرات قلت أن المؤرخون الشيعه ينفون وجوده

و مرة أخرى قلت ان الشيعه لعنوه

فكيف يلعنونه و ليس له وجود ؟؟؟؟؟؟؟؟

مره أخرى راجع حساباتك
لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف محبة الصحابة الخميس أكتوبر 27, 2011 7:48 pm

اول شيء اذا راجعت مصادركم حنا نراجع مصادرنا
وبعدين احنا اهل السنة ناخذ بالحديث المتواتر الصحيح السند
اما انتم ماعندكم ولا راوية صحيحة وانا اتحداك جيب رواية صحيحة عن كسر ضلع الزهراء الي تزعمون انا عمر بن الخطاب رضي الله عنة فعل ذالك
او اي شيء ثاني يثبت دينكم الباطل
شيخ الاسلام ابن تيمية رحمة الله كل اهل السنة تحبة من ورى خشمك
وانتم تكرهونه لانة فاضح دينكم
محبة الصحابة
محبة الصحابة

انثى تاريخ التسجيل : 24/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف ابوعمر الخميس أكتوبر 27, 2011 9:05 pm

ههههههههههههههه شبهة اصبحت اتخبط حينما رأيتها ..
ارتجف حينما رأيتها عقلك وشبهاتك محدودة طول النهار وانت تبحبش تدور فضايح المشكلة انة مافية ..فـ العب على غير ابوعمر ..
وينك يوم اني موجود ماتخش غير اذا رحت يعني ايش اسمية خوف ولا ..؟؟
المهم مالي بطويلة على قولهم ..

<<<<<<<<<<<<<<<<<<
شبهة الشاب الأمرد يــــــــــــــــــاهـ مغبر انت وشبهتك قديمة مررررة
المهم بلا كثرة حكي هذي رد يلجمك اذا قراتة ناقش ..
إليك الروابط ..
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=106235
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=183094

والظاهر انك ماقريت كتبك يابابا ..
الخميني والتجسيم ياعيني والله ..
- الطامة الاولي العبد يكون رباً -او حقاً كما سماها الخميني- في صورة الخلق

الفصل الثّاني عشر
"في النّبوّة والرسالة والولاية" _ص44_
قوله: في النّبوّة، اعلم أنّ العبد السّالك إلى الله بقدم العبودية إذا خرج من بيت الطبيعة مهاجراً إلى الله وجذبه الجذبات الحبّيّة السّريّة الأزليّة وأحرق تعينات نفسيّة بقبسات نار الله من ناحية شجرة الأسماء الإلهية فقد يتجلى عليه الحق بالتجلّي الفعلي النّوري أوالنّاري أوالبرزخي الجمعي
[40]
حسب مقامه في الحضرة الفيض الأقدس ففي هذا التجلّي يرى بعين المشاهدة من منتهى
نهاية عرش الشهود إلى غاية قصوى غيب الوجود تحت أستار تجلّياته الفعلية فيفنى عين العالم في التجلي الظهوري عنده فإذا تمكن في المقام واستقام وذهب عنه التّلوين يصيرالشهود تحققاً في حقه فيصير الله سمعه وبصره ويده كما في الحديث وهذا حقيقة قرب النّوافل فيصير العبد مخلعا بخلعة الولاية فيكون حقاًّ في صورة الخلق فيظهر فيه باطن الرّبوبيّة التي هي كنه العبودية ويصير العبودية باطنه وهذا أوّل منازل الولاية واختلاف الأولياء في هذا المقام والمقامات الآخر حسب اختلاف الأسماء المتجليّة عليهم فالولّي المطلق من ظهر عن حضرة الذّات بحسب المقام الجمعي والاسم الجامع الأعظم ربّ الأسماء والأعيان فالولاية الأحمديّة الأحديّة الجمعيّة مظهر الاسم الأحدي الجمعي



2-آدم على صورة الله سبحانه وصورة الأنسان مثال لله سبحانه - هدية للكاريزمي حبيس الاستديو كمال الحيدري الذي يتغنى دائماً بإمامة الخميني المجسم

التوقيع المبارك عن مولانا وسيدنا صاحب الأمر عجل الله فرجه
وأرواحنا له الفداء في الأدعية الرجبية يا باطناً في ظهوره وظاهراً في بطونه ومكنونه صدق ولي الله روحي فداه. قال شيخنا دام ظله: والصّور المرآتية مثال ذاك الظهور والبطون فإنّ المرآة ظاهرة بهذه الصورة وهي باطنة أيضاً بهذه الصور فإنها عين المرآة الظاهرة وهي محتجبة بها فإنّه لا يمكن رؤية المرآة بنفسه لاحتجابها بها وكذا الحال في الصور الذهنية."وهو كما قال عليه السلام إنّ الله خلق آدم على صورته"
_ص159_
وما ذكر في تحقيق العدد أحد المقربات لقوله خلق الله آدم على صورته فإن الوحدة باعتبار أحديّة جمع الكثرة صار مثالاً للحق حتى قال مولانا السجاد عليه السلام لك :يا إلهي وحدانيّة العدد والإنسان أيضاً بوحدته كل التعينات الخلقية والأمرية وله أحدية جمع الكثرة فهو تعالى شأنه على صورته وصورة الإنسان مثاله تعالى وهي هنا تحقيقات أخر ليس مقام ذكرها.


3-النار صورة لحقيقة رحمة الله لعبادة الموحدين


[121]
إلى التوحيد ففي كل الأسماء ينطوي الكّل فهو أول من حيث هو آخر وآخر من حيث هو أول وفي كل جمال جلال وفي كل جلال جمال كما فصّلنا ذلك في بعض رسائلنا وشرحنا لبعض الأدعية.
"ولذلك قسم الدار الآخرة بالجنّة والنّار" _ص177_
تقسيم الدار الآخرة إلى الجنة والنار وإن كان صحيحاً إلاّ أنّ النّار حقيقةً صورة الرّحمة الإلهية لأهل التوحيد فإنّها توجب وصولهم إلى الكمالات المترقّية بإلقاء الغرائب والهيئات المظلمة وتصيّرهم قابلين للشّفاعة بل عند الشيخ وأتباعه للكفّار أيضاً فإنّ العذاب عنده من العذْب كما صرّح به في هذا الكتاب.
"وما منّا إلاّ له مقام معلوم




4- التنزيه خلاف التوحيد الحقيقي عند الخميني



[131]
قوله: ولمّا كانت العقول الخ، اعتذار عن الشيخ حيث فصّل بين الصور الناقصة وغيرها مع إنّه من أصحاب القلوب وأرباب النّواظر الصحيحة خصوصاً مع كونه قائلاً عن لسان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأنّ ذلك وقع منه بمناسبة حال المحجوبين والجمهور من النّاس لا بالنسبة إلى حال نفسه ومقامه.
"وتقبل في مجلى العقول وفي الذي يسمّى خيالاً والصحيح النواظر" _ص194_
أي وتقبل أرباب العقول الحق إذا تجلى بالتنزيه في المجلى العقلي وأرباب الخيال والحسّ إذا تجلى بالتشبيه في المجلى الخيالي وأرباب القلوب الذين هم الصّحيح النّواظر كلا التجليين أي التنزيه والتشبيه فالمنزّه مقيّد محدّد والمشبّه مقيّد محدّد وكلاهما خلاف التّوحيد الحقيقي وأحدية جمع التشبيه والتنزيه إخراج عن حدّين وقد ورد من طريق أهل البيت




5- الخميني القمي يسير على سيرة أجداده أهل قم المشبهة المجسمة فيحارب التنزية ويدافع عن التشبية

فص حكمة سبوحيّة في كلمة نوحيّة" _ص127_
لمّا كان الواجب على العارف الموحّد حفظ مقامي التّشبيه والتّنزيه وكان الفصّان
[86]
في مقام التّشبيه أردف الحكمة السّبوحيّة بالحكمتين لحفظ التنزيه والتّقديس.
"اعلم أنّ التنزيه عند أهل الحقائق في الجناب الإلهي عين التحديد"
"والتقييد والمنزه إمّا جاهل وإمّا صاحب سوء أدب..." _ص127_
قال شيخنا العارف أدام الله ظلّه الإنصاف أنّ التنزيه عن النّقائص الإمكانية ليس تحديدا فإنها إعدام والتنزيه عنها يرجع إلى كمال الوجود ومرجعه الإطلاق لا التحديد قلت ما ذكره دام ظلّه حق لو كان النّقائص الإمكانية عدماً مطلقاً غير موجود ولو بالعرض ولكن الأمر ليس كذلك فإنّ المنزه يرى النقائص التي هي حدود الوجود وهي موجودة ولو بالعرض والتنزيه عنها يرجع إلى التحديد.
قول الشيخ في المتن(ابن عربي):"...فالقائل بالشّرائع المؤمن إذا نزه"
"ووقف عند التنزيه ولم ير غير ذلك فقد أساء الأدب و"
"أكذب الحق والرسل صلوات الله عليهم وهو لا يشعر و"
[87]
"يتخيل أنه في الحاصل وهو في الفائت وهو كمن آمن ببعض"
"وكفر ببعض ولا سيّما قد علم أن السنة الشرائع الإلهية إذا"
"نطقت في الحق بما نطقت به إنما جاءت به في العموم...." _ص128_
قوله: ولا سيما الخ، هومتعلق بقوله فقد أساء الأدب وأكذب الحق والرسل(ص) والضمير في قوله جاءت به راجع إلى التشبيه المفهوم من فحوى الكلام وحاصل المراد أنّ الوقوف عند التنزيه إساءة الأدب وتكذيب الحق والرسل لا سيما أنّ ألسنّة الشرائع نطقت بالتشبيه بلسان العموم في بعض الموارد وبلسان الخاصة في موارد أخر أو في الكلام الذي لم يفهم منه العامة ما فهمه الخاصة في أي لسان ولغة كان وقوله فإن للحق في كل خلق ظهوراً تعليل لأصل المقصود من مقام التشبيه أي التشبيه ثابت فإنّ الحق ظاهرٌ في كل شيء بحسبه وقوله فهو الظاهر في مفهوم أي في كل
حقيقة أتى بلفظ المفهوم للمشاكلة مع كلامه السّابق أي فهو تعالى مع ظهوره في كل الحقائق محجوب عن كلّ فهم فإنّ المشاهدة الحضوريّة وإن كانت واقعة ولكن الإحاطة بجميع المظاهر غير ممكن إلاّ للكمل والأقطاب



6-- ويوغل الخميني القمي المشبه في التشبيه لدرجة أتهام نبينا صلى الله عليه وسلم بالتشبية

قال شيخنا العارف الكامل الشاه آبادي مد ظله العالي فلو أن نوحاً جمع بين الدعوتين لما أجابوه أصلاً فإن قومه كانوا واقعين في الكثرة والتشبيه
[92]
بطريق التقييد لا التشبيه الأطلاقي الذي هو حق التشبيه فإنهم كانوا يعبدون الأصنام وهو تقييد في التشبيه فلو أن نوحاً تفوه بالتشبيه أو اطلاقه بأن يقول أنّ التقييد باطل والإطلاق حق لما توجهوا إلى التنزيه والوحدة أصلاً فكان عليه أن يدعو إلى التنزيه فيعالج قومه معالجة الضد كما فعل فهو عليه السلام وإن كان صاحب التشبيه والتنزيه جمعاً لا تفرقه إلاّ أنه ما دعا إلاّ إلى التنزيه لمناسبة حال المدعوين. نعم كان نبينا(ص) صاحب مقام التشبيه والتنزيه وكان جمعهما مقاما له بخلاف سائر الأنبياء عليهم السلام فإنهم لم يكونوا صاحب المقام بل كانا فيهم بطريق الحال أقول الدعوة إلى التنزيه هي الدّعوة إلى التشبيه وبالعكس فإن التنزيه محجوب في التشبيه والتشبيه مستور في التنزيه نعم كان من دأب الأنبياء عليهم السلام التصريح بالتنزيه وجعل التشبيه في الحجاب لأصحاب السر وأرباب القلوب وبحسب حالات قومهم وغلبة
[93]جهات الكثرة والوحدة عليهم كان الدعوة مختلفة في التصريح والرمز ولهذا من أخذ موسى عليه السلام بلحية أخيه ما فهم القوم إلاّ التنزيه مع أنّ أرباب المعرفة فهموا منه التشبيه وعلى هذا يمكن أن يكون قوله: ثم إني دعوتهم جهاراً ثم إني أعلنت لهم وأسررت لهم إسراراً إشارة إلى أن الجهر والأسرار من كيفية الدّعوة فيكون دعوته جهراً وصراحة إلى التنزيه المطلق وسرّاً وفي الحجاب إلى التشبيه المطلق والعطف بثمّ لدلالة أنّ الدعوة الأسرارية إلى التشبيه منضمة في الدعوة الجهرية إلى التنزيه ولعل قوله دعوت قومي ليلاً ونهاراً حكاية عن الدعوة الجهريّة والأسراريّة وتقديم اللّيل على النهار لعله للإشارة إلى عدم احتجاب نفسه عليه السلام عن الكثرة في عين الوحدة وعن الوحدة في عين الكثرة.
"الشيخ في المتن:"فإنه أي النبي صلى الله عليه وآله
"وسلم شبّه ونزّه في آية واحدة بل في نصف آية"
[94]
"وقال الشارح القيصري: الآية هي: ليس كمثله شيء"
"وهو السميع البصير ونصفها ليس كمثله شيء والنصف الآخر"
"وهو السميع البصير فإن في كل من النصفين تشبيها"
"وتنزيها كما مرّ بيانه..." _ص
قوله: كما مر بيانه، ما مرّ من البيان منه كون التشبيه والتنزيه باعتبارين في كل من الفقرتين وليس المقصود ذلك فإنه ليس جمعاً بينهما ومراده الجمع كما لا يخفى فلعل المراد من الجمع بينهما هنا في قوله ليس كمثله شيء أن عدم المثليّة يلازم الإحاطة التامة بنحو ظهور الواحد في مراتب الكثرات والظهور الكذائي هو التشبيه فالآية الشريفة جامعة بينهما وفي قوله هو السميع البصير أظهر فإنّ السمع الثابت للممكنات والبصر الحاصل لهم إذا كانا له تعالى بعين ثبوتهما لهم كان هو الظاهر المحيط في مراتب الكثرات ومرائي الممكنات فإذا كان هو
[95]
المحيط الظاهر فيهم لم يكن كأحدهم فنزّه وشبه في نصف آية باعتبار واحد ويمكن أن يكون نصف آية هو مجموع الفقرتين فإن الظاهر أنهما متممين للآية فراجع.



http://www.qudaihonline.net/show.php...1=1&R2=&id=639

.................يتبع >>>>>

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف ابوعمر الخميس أكتوبر 27, 2011 9:11 pm

نرجع ...نكمل حديثنا تعرفني احب ادردش معك يامهدي ....
المهم جايب لي ابويعلى ابو الفراء هههههههه ضحكتني والله
اقراء زين يابابا ..
ابو يعلى صاحب المسند المعروف اسمه : أبي يعلى أحمد بن علي بن المثنى الموصلي .



ابو يعلى صاحب كتاب ابطال التأويلات اسمه : أبي يعلى محمد ابن الحسين ابن محمد الفراء .




يقول الشيخ عبدالحليم توميات ( أمّا صاحب " إبطال التّأويلات " فهو أبو يعلى الفرّاء، وهو معدود من متكلّمي أهل الإثبات، فهو بسبب انتمائه إلى مذهب أحمد رحمه الله أثبت كثيرا من أسماء الله وصفاته، ولكن بحكم أنّه خاض في علم الكلام واعتمد قواعده خالف بعض قواعد اعتقاد السّلف ووقع في التّفويض تارة، وفي التّأويل تارة، لذلك نراه يوافق أبا الحسن الأشعريّ في بعض مقالاته ومن جهة أخرى نراه أثبت صفاتٍ لم يأت النصّ الصّحيح بها، كإثبات الحدّ لله، والقعود على العرش، وأخذ بلزوم صفة النّزول فأثبت الصّعود، وغير ذلك. )


http://www.soufia-h.net/showthread.php?t=2790

الرد على حديث اللحاف



حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ثنا محمد بن سنان القزاز ثنا اسحاق بن ادريس ثنامحمد بن حازم ثنا هشام بن عروة عن أبيه عن عبد الله بن الزبير عن أبيه قال أرسلنيرسول الله صلى الله عليه وسلم في غداة باردة فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافهفأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة هذا حديث صحيح الاسناد ولم يخرجاه المستدرك على الصحيحين ج 3 ص 410


والرواية ساقطة سندا ومتنا فيها إسحاق بن إدريس الأسواري البصري :

قال عنه النسائي : [ 46 ] إسحاق بن إدريس بصري متروك الحديث يقال له الأسواري . الضعفاء والمتروكين

قال ابن حبان : إسحاق بن إدريس الإسواري من أهل البصرة كنيته أبو يعقوب يروى عن همام بن يحيى والكوفيين والبصريين روى عنه نصر بن على الجهضمي وأهل البصرة كان يسرق الحديث وكان يحيى بن معين يرميه بالكذب. المجروحين ص135


قال ابن حجر : اسحاق بن ادريس الاسوارى البصري أبو يعقوب، عن همام وابان وعنه عمر بن شبة وابن مثنى تركه ابن المدينى، وقال أبو زرعة واه، وقال البخاري تركه الناس، وقال الدار قطني منكر الحديث، وقال يحيى بن معين كذاب يضع الحديث انتهى. وقال أبو حاتم ضعيف الحديث وقال ابن حبان كان يسرق الحديث، وقال البزار قال يحيى بن معين لا يكتب حديثه ولم يبين لنا ما قال يحيى ابن معين وقال محمد بن المثنى واهى الحديث وقال النسائي بصرى متروك وقال ابن عدي له أحاديث وهو إلى الضعف اقرب. لسان الميزان ج1ص352


قال العقيلي : إسحاق بن إدريس الاسوارى بصرى كان يذهب إلى القدر حدثنا بن الاعرابي قال حدثنا آدم بن موسى قال سمعت البخاري يقول إسحاق بن إدريس الاسوارى البصري تركه الناس وحدثنا آدم بن موسى قال سمعت البخاري يقول إسحاق بن إدريس الاسوارى البصري كذاب حدثنا محمد بن عيسى قال حدثنا عباس بن محمد قال سمعت يحيى بن معين يقول إسحاق بن إدريس بصرى ليس بشئ يضع الأحاديث . الضعفاء الكبير ج1ص100-101


ومحمد بن سنان القزاز قال عنه الذهبي : 5601 - محمد بن سنان القزاز مشهور رماه بالكذب أبو داود وابن خراش . المغني في الضعفاء ج2 ص 589

كما قال الألباني الحديث موضوع : السلسلة الضعيفة رقم الحديث 2662

في كتب الشيعة

ذكر المجلسي رواية عن علي انه قال : ( وسافرت مع رسول الله صلى الله عليه واله ليس له خادم غيري، وكان له لحاف ليس له لحاف غيره ومعه عائشة وكان رسول الله صلى الله عليه واله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره، فإذا قام إلى صلاة الليل يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفرش الذي تحتنا). بحار الأنوار ج40 ص2
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1319.html


علق على هذه الرواية محمد كاظم القزويني في كتابه الإمام علي من المهد الى اللحد - الليلة التاسعة تحت عنوان علي ( عليه السلام ) والعفة

هذا الحديث كما تراه يدل على شدة ثقة النبي بعلي، وكثرة اختصاصه به واطمئنانه منه،وكثيراً ما تحدث أمثال هذه القضايا في العوائل المحافظة على الحجاب والغيرة نظراًلنزاهة الأفراد وطهارة القلوب فكيف بالمعصومين الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيراً.
http://www.14masom.com/14masom/03/mktba3/book02/9.htm

عالمهم يبرر الرواية بل يصنفها في فضائل علي !! هل العوائل المحافظة عند الشيعة تفعل ما قاله القزويني ؟؟

الجزائري يقبل الرواية ويبررها بالقول إن علي كان له المحرمية بالنسبة إلى بيت النبي!!!!

أما قوله بأن عليا عليه السلام كان يدخل على النبي صلى الله عليه وآله وسلم في كل حين فهو حق لأن عليا عليه السلام كان له المحرمية بالنسبة الى بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم فقد روى عنه عليه السلام قال كنت معه في بعض الغزوات فحميت ولم يكن عند النبي صلى الله عليه وسلم سوى لحاف واحد وكانت معه زوجته عائشة فانامني معه ومع زوجته تحت ذلك اللحاف ولما اقام لصلوة الليل ثنى بعض اللحاف بيني وبين زوجته. كتاب الأنوار النعمانية ج1 ص37
http://www.4shared.com/file/139714811/17812853/___.html

الفرق واضح بين رواية أهل السنة ورواية الرافضة فرغم ضعف رواية أهل السنة فالرسول صلى الله عليه وسلم لم يترك زوجاته لوحدهن في الفراش مع رجل غريب أما عند الشيعة فالرسول ترك زوجته مع رجل غريب في الفراش لوحدهما والعياذ بالله فالقزويني يقول هذا يحصل في العوائل المحافظة والجزائري يقول إن لعلي المحرمية بالنسبة إلى بيت النبي !!

....يتبع ............>>

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف ابوعمر الخميس أكتوبر 27, 2011 9:24 pm

وكمان نرجع نكمل ....
كثيراً مايدندن الرافضة بشبهة ان النبي يبول واقفاً كما جاء في صحيح البخاري وقد قالو انة امر شنيع وحرام ولايليق بنبي
لأجيب عليهم وبكل بساطة من كتاب الكافي وكتاب وسائل الشيعة وفتاوي السيستاني ..
وفي بحثي لم اجد في مسئلة ان يبول المرء واقفاًلأجد اصلاً انها عندهم وليس فيها تشنيع اطلاقاً وهو جائز عندهم فهل حرام علينا وجائز عندهم ..؟؟
مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Yemanith0
اذا عيونك صغيرة وماتشوف كبر الصورة في هذا الرابط
https://2img.net/r/ihimizer/img503/6121/yemanith0.jpg
وهذا رابط لعلك تستفيد منة ..الكلام الواجد صراحة ما احبة ..فأفضل ان ارتقي في التعامل واتمنى ان الذي يقراء ان يكون راقي في اسلوبة ..

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف سوسا الجمعة أكتوبر 28, 2011 12:46 pm

دكتور مهدي كتب:هههههههههههههههههه
انا اطلب من الجميع مراجعة ما كتبتة من المصادر
لكن انتي عقلك عبارة عن عقب سجارة لايتحمل الحقيقة
وانا اتحدى جميع الوهابية وسوف افضحهم بقوة اللة


بالمناسبة كم عمرك
ياروح بابا انت ..
كم عمرك ...يوم انك قاعد تتفلسف وتخربط علينا

سوسا

انثى تاريخ التسجيل : 28/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الجمعة أكتوبر 28, 2011 4:00 pm

انا سئلت عن عمرها لاني احب ان اقذر عقل القارى لان الحقائق بعض لاحيان لاتفهما الاطفال
اما انا افضحك ؟ ؟ ؟ فلا اعرف لكن انا انتقدتك لانك تحبين الرقص والغناء وانا قلت لكي يجب عليكي التوبة الى اللة عز وجل وهذة مدونة وانتي تعرفين ان الرقص والغناء حرام
ولان اعيد كلامي مرة اخرى (اذا لم تتوبي امام الجميع)فلا كلام معكي
اما ابو عمر واللة اني اتسلى عندما اجدك ساذج لاتفهم شي
والباقين جايكم الدور

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) 7hlr5v73v7un
[/size][/size]
مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) 18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف ابوعمر الجمعة أكتوبر 28, 2011 4:13 pm

دكتور مهدي كتب:انا سئلت عن عمرها لاني احب ان اقذر عقل القارى لان الحقائق بعض لاحيان لاتفهما الاطفال
اما انا افضحك ؟ ؟ ؟ فلا اعرف لكن انا انتقدتك لانك تحبين الرقص والغناء وانا قلت لكي يجب عليكي التوبة الى اللة عز وجل وهذة مدونة وانتي تعرفين ان الرقص والغناء حرام
ولان اعيد كلامي مرة اخرى (اذا لم تتوبي امام الجميع)فلا كلام معكي
اما ابو عمر واللة اني اتسلى عندما اجدك ساذج لاتفهم شي
والباقين جايكم الدور
وربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي انك مسخرة ...مامنك فايدة ..
اين انت من سؤالي ..؟؟
تتسلى ...انا اطقطق عليك وامزمز عليك مزمزة تدري ...؟؟لأنك اغبى رافضي لحد الأن شفتة ...
اناضر مسيحي واناقشة ... تصدق انة احسن منك اطلع في نتيجة انا وياهـ ولا انت ....تهرب وتسكت ....
...الهروب لية..؟؟ واجهة اذا منت قد المواجهة ..قوول عاادي مو شيء غريب عليكم يعني ...
اما لؤلؤة والبقية مالك شغل فيهم ....
تبي تناقش ناقش وبأحترام ......وإلا فاصمت اصرف لك ....you understand

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه السبت أكتوبر 29, 2011 2:27 pm

بالله عليك من قالك إني أحب الرقص و الغناء شفتني مثلاً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يمصخك أكثر مما انت ممصوووووخ
لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف محبة الصحابة السبت أكتوبر 29, 2011 3:45 pm

بالله كيف عرفت انها ترقص؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Question
يعني محد عرف انها تحب الرقص الا انت وجهك >>احسدك على ذكائك الخارق يفوق ذكاء المهدي المنتظر ههههه

واذا كنت تتسلى باأخينا ابو عمر فلماذا لا تجاوب على الاسئلة
قبحك الله
محبة الصحابة
محبة الصحابة

انثى تاريخ التسجيل : 24/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف حمامه السبت أكتوبر 29, 2011 5:04 pm

دكتور مهدي كتب:انا سئلت عن عمرها لاني احب ان اقذر عقل القارى لان الحقائق بعض لاحيان لاتفهما الاطفال
اما انا افضحك ؟ ؟ ؟ فلا اعرف لكن انا انتقدتك لانك تحبين الرقص والغناء وانا قلت لكي يجب عليكي التوبة الى اللة عز وجل وهذة مدونة وانتي تعرفين ان الرقص والغناء حرام
ولان اعيد كلامي مرة اخرى (اذا لم تتوبي امام الجميع)فلا كلام معكي
اما ابو عمر واللة اني اتسلى عندما اجدك ساذج لاتفهم شي
والباقين جايكم الدور

لاااااااا تكفى أنا حمامه أخاف أطير لمن يجيني الدور affraid
أنا أحب الصراحه يادكتور مهدي تصدق إني أتعب مرررررة لمن أقرأ ردودك ما أدري ليش ؟؟؟
وبعدين وش سالفت الرقص والغناء وإتهام الناس ظلمآ وعدوانآ لايكون عندك كاميرات في بيوت الأعضاء وتراقبهـــــم ؟؟؟
كلمة أخيرة أهمس بها في أذنك الخارجه من وراء عمامتك / من أول ماسجلت في المنتدى وإنك طايح من عيني و أقول أتحدى إذا كنت دكتور لـــكن بعد هذي الردود على لؤلؤة مكة وتركك لأسئلة أبو عمر بدون إجابة حطيتك تحت أقدامي وعرفت إنك ماعندك ساااااااااااااالفه وسااااااااااامج وأتحدى إذا كان عندك شهادة رابعه إبتدائي
حمامه
حمامه

انثى تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف SQUALO السبت أكتوبر 29, 2011 11:58 pm

دكتور مهدي كتب:هههههههههههههههههه
انا اطلب من الجميع مراجعة ما كتبتة من المصادر
لكن انتي عقلك عبارة عن عقب سجارة لايتحمل الحقيقة
وانا اتحدى جميع الوهابية وسوف افضحهم بقوة اللة


بالمناسبة كم عمرك

امبيييية وع علييك لسانك وسخ زي زبالة الشارع وععععع

واثق بنفسك على كل ذا الطعن بالصحابة الي هم اشرف من انهم يذكرون في المنتدى ذا ؟؟

واثق بنفسك بالرغم تطاولك ؟؟

واثق بنفسك بالرغم سوء اخلاقك مع غيرك ؟؟

النار ولا العار ياكذاب العب غيرها ولا تغلط لا عليها ولا على اي حد لانك في الاخير ماتغلط الا على نفسك
SQUALO
SQUALO

انثى تاريخ التسجيل : 26/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف ابوعمر الأحد أكتوبر 30, 2011 11:31 am

اين انت من تعليقك على موضوعك يامهدي .......
ردي اللجمك فلم تستطع ان تناقش ....

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف *حفيدة الصديق والفاروق* الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 4:15 am

دكتور مهدي كتب:انا سئلت عن عمرها لاني احب ان اقذر عقل القارى لان الحقائق بعض لاحيان لاتفهما الاطفال
اما انا افضحك ؟ ؟ ؟ فلا اعرف لكن انا انتقدتك لانك تحبين الرقص والغناء وانا قلت لكي يجب عليكي التوبة الى اللة عز وجل وهذة مدونة وانتي تعرفين ان الرقص والغناء حرام
ولان اعيد كلامي مرة اخرى (اذا لم تتوبي امام الجميع)فلا كلام معكي
اما ابو عمر واللة اني اتسلى عندما اجدك ساذج لاتفهم شي
والباقين جايكم الدور

هههههههههههههههههههههه لا تعليق

بنسبه لماا طرحة هناااا
انت قااعد تجمعلي خرفااات واكااذيب وتحريف علماائك وتريدنااا نااقشك فيهاا
هل انت بعقلك ولا لسى عاايش جووو الخرافاات معهم
جزاك الله الف خير على اسم موضوعك ...... لن اكتب لان ديني علمني الاخلاق الساميه واللسان النظيف
وتذكر وان دل كتاابات هناا دل على ترباايت دينك لك ...
هداك الله لطريق الحق
*حفيدة الصديق والفاروق*
*حفيدة الصديق والفاروق*

انثى تاريخ التسجيل : 01/11/2011
الموقع : ماسعتوا لمن قالوا ارفع راسك انت سعودي هذا انا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف sun الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 6:37 am

يقولون انهم الوهابية الانجاس يفضحون دين الشيعة


ياجهلة

الى الان لا تعرفون دين الشيعة هو الدين الاسلامي العظيم


ونبينا هو محمد صل الله عليه واله وسلم

وامامنا امام المتقين وامير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام


اما هذا بن تيمية وبن عبد الوهاب انما هم كلاب سائبة تقذف بالحجارة دنيا واخرة

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف *حفيدة الصديق والفاروق* الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 7:08 am

sun كتب:يقولون انهم الوهابية الانجاس يفضحون دين الشيعة


ياجهلة

الى الان لا تعرفون دين الشيعة هو الدين الاسلامي العظيم


ونبينا هو محمد صل الله عليه واله وسلم

وامامنا امام المتقين وامير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام


اما هذا بن تيمية وبن عبد الوهاب انما هم كلاب سائبة تقذف بالحجارة دنيا واخرة

ههههههههههههه والله اني رحمت عقلك الخرفاان

ماشااء الله وش هاالدين العظيم اللي يرمي امك واختك للمتعه
هذا اذا كنت تعررف من هي امك والعياذ بالله
وش الدين اللي يصلخ اجلوودكم
والضرب واللطم اللي تسوونه
وش الدين اللي متمسكيه اللي يهينكم قبل كل شي
اصحووووووووووووووا يااعقووووووول الناايمه
والله بيجي اليوووم اللي تندموووووووووووا عليه
شفووا وش كثرر اللي تاااب منكم وعرفوووا الطريق الحق
*حفيدة الصديق والفاروق*
*حفيدة الصديق والفاروق*

انثى تاريخ التسجيل : 01/11/2011
الموقع : ماسعتوا لمن قالوا ارفع راسك انت سعودي هذا انا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف ابوعمر الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 8:51 am

sun كتب:يقولون انهم الوهابية الانجاس يفضحون دين الشيعة


ياجهلة

الى الان لا تعرفون دين الشيعة هو الدين الاسلامي العظيم


ونبينا هو محمد صل الله عليه واله وسلم

وامامنا امام المتقين وامير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام


اما هذا بن تيمية وبن عبد الوهاب انما هم كلاب سائبة تقذف بالحجارة دنيا واخرة
ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعي في نفسك انتي ومذهبك ...

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف سنيه والفخر ليا الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 12:16 pm

دكتور مهدي كتب:انا سئلت عن عمرها لاني احب ان اقذر عقل القارى لان الحقائق بعض لاحيان لاتفهما الاطفال
اما انا افضحك ؟ ؟ ؟ فلا اعرف لكن انا انتقدتك لانك تحبين الرقص والغناء وانا قلت لكي يجب عليكي التوبة الى اللة عز وجل وهذة مدونة وانتي تعرفين ان الرقص والغناء حرام
ولان اعيد كلامي مرة اخرى (اذا لم تتوبي امام الجميع)فلا كلام معكي
اما ابو عمر واللة اني اتسلى عندما اجدك ساذج لاتفهم شي
والباقين جايكم الدور


يماااا يهدد أبو عمامه ههههههههههه
قلبي طاح ياويلي خايفه ارتجف بموت من الخوف
الله يستر ما اكون بعدك يا لؤلؤه Sad

سنيه والفخر ليا

انثى تاريخ التسجيل : 24/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف سنيه والفخر ليا الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 12:20 pm

sun كتب:يقولون انهم الوهابية الانجاس يفضحون دين الشيعة


ياجهلة

الى الان لا تعرفون دين الشيعة هو الدين الاسلامي العظيم


ونبينا هو محمد صل الله عليه واله وسلم

وامامنا امام المتقين وامير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام


اما هذا بن تيمية وبن عبد الوهاب انما هم كلاب سائبة تقذف بالحجارة دنيا واخرة


اما انتي يالبقره الشيعيه اهديلك هالفيديو اتمنى تقبليه مني ككككككككككككككككك


سنيه والفخر ليا

انثى تاريخ التسجيل : 24/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة) Empty رد: مهزلة المذهب الوهابي النجس(اضحكو ياشيعة)

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 4:37 pm

sun كتب:يقولون انهم الوهابية الانجاس يفضحون دين الشيعة


ياجهلة

الى الان لا تعرفون دين الشيعة هو الدين الاسلامي العظيم


ونبينا هو محمد صل الله عليه واله وسلم

وامامنا امام المتقين وامير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام


اما هذا بن تيمية وبن عبد الوهاب انما هم كلاب سائبة تقذف بالحجارة دنيا واخرة


قولي والله .... تصدقين توني أدري إن دينكم هو الدين الإسلامي و نبيكم محمد و إمامكم علي توني أدري

لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى