منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشيعه الاثنى عشريه يكفرون بقية الطوائف الشيعيه

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

 الشيعه الاثنى عشريه يكفرون بقية الطوائف الشيعيه  Empty الشيعه الاثنى عشريه يكفرون بقية الطوائف الشيعيه

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الخميس مايو 31, 2012 1:34 pm





***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء37 صفحة34
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1316.html


وعن محمد بن الحسن عن أبي علي عن يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عمن حدثه قال : سألت محمد بن علي الرضا ع عن هذه الآية " وجوه يومئذ خاشعة عاملة ناصبة "قال : نزلت في النصاب والزيدية والواقفة من النصاب
أقول : كتب أخبارنا مشحونة بالاخبار الدالة على كفر الزيدية وأمثالهم من الفطحية والواقفة وغيرهم من الفرق المضلة المبتدعة وسيأتي الرد عليهم في أبواب أحوال الأئمة ع وما ذكرناه في تضاعيف كتابنا من الاخبار والبراهين الدالة على عدد الأئمة وعصمتهم وسائر صفاتهم كافية في الرد عليهم وإبطال مذاهبهم السخيفة الضعيفة والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم



***اختيار معرفة الرجال للطوسي (460 هـ) الجزء2 صفحة761
www.yasoob.com/books/htm1/m020/23/no2322.html


872 - محمد بن الحسن البراثي قال : حدثني أبو علي قال : حدثني محمد بن رجا الحناط عن محمد بن علي الرضا ع أنه قال : الواقفة هم حمير الشيعة ثم تلا هذه الآية ان هم الا كالانعام بل هم أضل سبيلا




***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء48 صفحة267www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1327.html


27 - رجال الكشي : محمد بن الحسن البراثي عن أبي علي عن الحسين بن محمد بن عمر بن يزيد عن عمه عن جده عمر بن يزيد قال : دخلت على أبي عبد الله ع فحدثني مليا في فضائل الشيعة ثم قال : إن من الشيعة بعدنا من هم شر من النصاب قلت : جعلت فداك أليس ينتحلون حبكم ويتولونكم ويتبرؤون من عدوكم ؟ قال : نعم قال : قلت : جعلت فداك بين لنا نعرفهم فلسنا منهم ؟ قال : كلا يا عمر ما أنت منهم إنما هم قوم يفتنون بزيد ويفتنون بموسى
البراثي عن أبي علي عن محمد بن إسماعيل عن موسى بن القاسم البجلي عن علي بن جعفر قال : رجل أتى أخي ع فقال له : جعلت فداك من صاحب هذا الامر ؟ فقال : أما إنهم يفتنون بعد موتي فيقولون : هو القائم وما القائم إلا بعدي بسنين
البراثي عن أبي علي عن الحسين بن محمد بن عمر بن يزيد عن عمه قال : كان بدء الواقفة أنه كان اجتمع ثلاثون ألف دينار عند الأشاعثة زكاة أموالهم وما كان يجب عليهم فيها فحملوا إلى وكيلين لموسى ع بالكوفة أحدهما حيان السراج والآخر كان معه وكان موسى ع في الحبس فاتخذوا بذلك دورا وعقدوا العقود واشتروا الغلات فلما مات موسى ع فانتهى الخبر إليهما أنكرا موته وأذاعا في الشيعة أنه لا يموت لأنه هو القائم فاعتمدت عليه طائفة من الشيعة وانتشر قولهما في الناس حتى كان عند موتهما أوصيا بدفع المال إلى ورثة موسى ع واستبان للشيعة أنهما قالا ذلك حرصا على المال .
البراثي عن أبي علي عن محمد بن رجا الحناط عن محمد بن علي الرضا ع أنه قال : الواقفة هم حمير الشيعة ثم تلا هذه الآية " إن هم إلا كالانعام بل هم أضل سبيلا
البراثي عن أبي علي قال : حكى منصور عن الصادق محمد بن علي الرضا ع : أن الزيدية والواقفية والنصاب عنده بمنزلة واحدة
. البراثي عن أبي علي عن ابن يزيد عن ابن أبي عمير عمن حدثه قال : سألت محمد بن علي الرضا ع عن هذه الآية " وجوه يومئذ خاشعة عاملة ناصبة " قال : نزلت في النصاب والزيدية والواقفة من النصاب .
البراثي عن أبي علي عن إبراهيم بن عقبة قال : كتبت إلى العسكري ع جعلت فداك قد عرفت هؤلاء الممطورة فأقنت عليهم في صلواتي ؟ قال : نعم اقنت عليهم في صلواتك . حمدويه عن محمد بن عيسى عن إبراهيم بن عقبة مثله




***اختيار معرفة الرجال للطوسي (460 هـ) الجزء2 صفحة755
www.yasoob.com/books/htm1/m020/23/no2322.html


860 - حدثني محمد بن مسعود ومحمد بن الحسن البراثي قالا : حدثنا محمد بن إبراهيم بن محمد بن فارس قال : حدثني أبو جعفر أحمد بن عبدوس الخلنجي أو غيره عن علي بن عبد الله الزبيري قال كتبت إلى أبي الحسن ع أساله عن الواقفة . فكتب : الواقف عاند عن الحق ومقيم على سيئة ان مات بها كانت جهنم مأواه وبئس المصير .





***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء48 صفحة263
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1327.html


18 - رجال الكشي : محمد بن مسعود ومحمد بن الحسن البراثي عن محمد بن إبراهيم عن محمد بن فارس عن أحمد بن عبدوس الخلنجي أو غيره عن علي بن عبد الله الزبيري قال : كتبت إلى أبي الحسن ع أسأله عن الواقفة فكتب : الواقف حائد عن الحق ومقيم على سيئة إن مات بها كانت جهنم مأواه وبئس المصير
جعفر بن معروف عن سهل بن بحر عن الفضل بن شاذان رفعه عن الرضا ع قال : سئل عن الواقفة فقال : يعيشون حيارى ويموتون زنادقة




مشرق الشمسين للبهائي العاملي (1031 هـ) صفحة273

قلت المستفاد من تصفح كتب علمائنا المؤلفة في السير والجرح والتعديل أن أصحابنا الإمامية رضي الله عنهم كان اجتنابهم عن مخالطة من كان من الشيعة على الحق أولا ثم أنكر إمامة بعض الأئمة ع في أقصى المراتب وكانوا يحترزون 'عن مجالستهم والتكلم معهم فضلا عن أخذ الحديث عنهم بل كان تظاهرهم لهم بالعداوة أشد من تظاهرهم بها للعامة فإنهم كانوا يلاقون العامة ويجالسونهم وينقلون عنهم ويظهرون لهم أنهم منهم خوفا من شوكتهم لأن حكام الضلال منهم وأما هؤلاء المخذولون فلم يكن لأصحابنا الإمامية ضرورة داعية إلى أن يسلكوا معهم على ذلك المنوال وسيما الواقفية فإن الإمامية كانوا في غاية الاجتناب لهم والتباعد منهم حتى أنهم كانوا يسمونهم بالممطورة أي الكلاب التي أصابها المطر وأئمتنا ع لم يزالوا ينهون شيعتهم عن مخالطتهم ومجالستهم ويأمرونهم بالدعاء عليهم في الصلاة ويقولون أنهم كفار مشركون زنادقة وأنهم شر من النواصب وإن من خالطهم وجالسهم فهو منهم


تابع


المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الشيعه الاثنى عشريه يكفرون بقية الطوائف الشيعيه  Empty رد: الشيعه الاثنى عشريه يكفرون بقية الطوائف الشيعيه

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الخميس مايو 31, 2012 1:47 pm






**طرائف المقال لعلي البروجردي (1313 هـ) الجزء2 صفحة343
www.yasoob.com/books/htm1/m020/23/no2351.html


حدثني محمد بن مسعود ومحمد بن الحسن البراثي قالا : حدثنا محمد بن إبراهيم بن محمد بن فارس قال : حدثني أبو جعفر أحمد بن عبدوس الخليجي أو غيره عن علي بن عبد الله الزبيري قال : كتبت إلى أبي الحسن ع أسأله عن الواقفة فكتب : الواقفة عاند عن الحق ومقيم على سيئة ان مات بها كانت جهنم مأواه وبئس المصير




***وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي (1104 هـ) الجزء30 صفحة203
www.yasoob.com/books/htm1/m012/10/no1068.html


وقال الشيخ بهاء الدين في (مشرق الشمسين) المستفاد من تصفح كتب علمائنا المؤلفة في السير والجرح والتعديل - أن أصحابنا الإمامية كان اجتنابهم - لمن كان من الشيعة على الحق أولا ثم أنكر إمامة بعض الأئمة ع - في أقصى المراتب بل كانوا يحترزون عن مجالستهم والتكلم معهم فضلا عن أخذ الحديث عنهم . بل كان تظاهرهم بالعداوة لهم أشد من تظاهرهم بها للعامة فإنهم كانوا يتاقون العامة ويجالسونهم وينقلون عنهم ويظهرون لهم أنهم منهم خوفا من شوكتهم لأن حكام الضلال منهم . وأما هؤلاء المخذولون : فلم يكن لأصحابنا الإمامية ضرورة داعية إلى أن يسلكوا معهم على ذلك المنوال وخصوصا : الواقفة فإن الإمامية كانوا في غاية الاجتناب لهم والتباعد عنهم حتى أنهم كانوا يسمونهم (الممطورة) أي الكلاب التي أصابها المطر . وأئمتنا ع كانوا ينهون شيعتهم عن مجالستهم ومخالطتهم ويأمرونهم بالدعاء عليهم في الصلاة ويقولون : إنهم كفار مشركون زنادقة وأنهم شر من النواصب وأن من خالطهم فهو منهم




***الحدائق الناضرة للمحقق البحراني (1186 هـ) الجزء5 صفحة190
www.yasoob.com/books/htm1/m001/02/no0227.html


وهي كما ترى ظاهرة في المراد عارية عن وصمة الإيراد ولهذا نقل شيخنا البهائي في مشرق الشمسين أن متقدمي أصحابنا كانوا يسمون تلك الفرق بالكلاب الممطورة أي الكلاب التي أصابها المطر مبالغة في نجاستهم والبعد عنهم والله العالم




***اختيار معرفة الرجال للطوسي (460 هـ) الجزء2 صفحة756
www.yasoob.com/books/htm1/m020/23/no2322.html
861

- جعفر بن معروف قال : حدثني سهل بن بحر قال : حدثني الفضل ابن شاذان رفعه عن الرضا ع قال : سئل عن الواقفة ؟ فقال : يعيشون حيارى ويموتون زنادقة .




***اختيار معرفة الرجال للطوسي (460 هـ) الجزء2 صفحة761
www.yasoob.com/books/htm1/m020/23/no2322.html


876 - محمد بن الحسن قال : حدثني أبو علي الفارسي عن محمد بن الحسين الكوفي عن محمد بن عبد الجبار عن عمر بن فرات قال : سألت أبا الحسن الرضا ع عن الواقفة ؟ قال : يعيشون حيارى ويموتون زنادقة .




***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء48 صفحة263
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1327.html


18 - رجال الكشي : محمد بن مسعود ومحمد بن الحسن البراثي عن محمد بن إبراهيم عن محمد بن فارس عن أحمد بن عبدوس الخلنجي أو غيره عن علي بن عبد الله الزبيري قال : كتبت إلى أبي الحسن ع أسأله عن الواقفة فكتب : الواقف حائد عن الحق ومقيم على سيئة إن مات بها كانت جهنم مأواه وبئس المصير
جعفر بن معروف عن سهل بن بحر عن الفضل بن شاذان رفعه عن الرضا ع قال : سئل عن الواقفة فقال : يعيشون حيارى ويموتون زنادقة





***اختيار معرفة الرجال للطوسي (460 هـ) الجزء2 صفحة756
www.yasoob.com/books/htm1/m020/23/no2322.html


862 - وجدت بخط جبريل بن أحمد في كتابه حدثني سهل بن زياد الادمي قال : حدثني محمد بن أحمد بن الربيع الأقرع قال : حدثني جعفر بن بكير قال : حدثني يونس بن يعقوب قال قلت لأبي الحسن الرضا ع : أعطى هؤلاء الذين يزعمون أن أباك حي من الزكاة شيئا؟ قال : لا تعطهم فإنهم كفار مشركون زنادقة





***وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي (1104 هـ) الجزء9 ص228
www.yasoob.com/books/htm1/m012/10/no1047.html


[11902] 4 - وقال : وجدت بخط جبرئيل بن أحمد في كتابه : عن سهل بن زياد عن أحمد بن محمد بن الربيع الأقرع عن جعفر بن بكير عن يونس بن يعقوب قال : قلت لأبي الحسن الرضا (ع) : أعطي هؤلاء الذين يزعمون أن أباك حي من الزكاة شيئا ؟ قال : لا تعطهم فإنهم كفار مشركون زنادقة




***الحدائق الناضرة للمحقق البحراني (1186 هـ) الجزء5 صفحة189
www.yasoob.com/books/htm1/m001/02/no0227.html


(الثاني) ينبغي أن يعلم أن جميع من خرج عن الفرقة الاثني عشرية من أفراد الشيعة كالزيدية والواقفية والفطحية ونحوها فإن الظاهر أن حكمهم كحكم النواصب فيما ذكرنا لأن من أنكر واحدا منهم ع كان كمن أنكر الجميع كما وردت به أخبارهم ومما ورد من الأخبار الدالة على ما ذكرنا ما رواه الثقة الجليل أبو عمرو الكشي في كتاب الرجال بإسناده عن ابن أبي عمير عن من حدثه قال : " سألت محمد بن علي الرضا ع عن هذه الآية "وجوه يومئذ خاشعة عاملة ناصبة" قال وردت في النصاب والزيدية والواقفية من النصاب"
وما رواه فيه بسنده إلى عمر بن يزيد قال : " دخلت على أبي عبد الله ع فحدثني مليا في فضائل الشيعة ثم قال إن من الشيعة بعدنا من هم شر من النصاب . فقلت جعلت فداك أليس ينتحلون مودتكم ويتبرأون من عدوكم ؟ قال نعم . قلت جعلت فداك بين لنا لنعرفهم فلعلنا منهم . قال كلا يا عمر ما أنت منهم إنما هو قوم يفتنون بزيد ويفتنون بموسى " وما رواه فيه أيضا قال : " إن الزيدية والواقفية والنصاب بمنزلة واحدة "
وهي كما ترى ظاهرة في المراد عارية عن وصمة الإيراد ولهذا نقل شيخنا البهائي ( قدس سره ) في مشرق الشمسين أن متقدمي أصحابنا كانوا يسمون تلك الفرق بالكلاب الممطورة أي الكلاب التي أصابها المطر مبالغة في نجاستهم والبعد عنهم والله العالم



تابع

المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الشيعه الاثنى عشريه يكفرون بقية الطوائف الشيعيه  Empty رد: الشيعه الاثنى عشريه يكفرون بقية الطوائف الشيعيه

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور الخميس مايو 31, 2012 2:01 pm






***الكافي للكليني (329 هـ) الجزء8 صفحة235
www.yasoob.com/books/htm1/m012/09/no0986.html


314 - الحسين بن محمد الأشعري عن علي بن محمد بن سعيد عن محمد بن سالم بن أبي سلمة عن محمد بن سعيد بن غزوان قال : حدثني عبد الله بن المغيرة قال : قلت لأبي الحسن: إن لي جارين أحدهما ناصب والآخر زيدي ولا بد من معاشرتهما فمن أعاشر فقال : هما سيان من كذب بآية من كتاب الله فقد نبذ الاسلام وراء ظهره وهو المكذب بجميع القرآن والأنبياء والمرسلين قال : ثم قال : إن هذا نصب لك وهذا الزيدي نصب لنا .




تهذيب الأحكام للطوسي (460 هـ) الجزء4 صفحة53
www.yasoob.com/books/htm1/m012/10/no1018.html
(141) * 12 -

وعنه عن يعقوب بن يزيد عن محمد بن عمر عن محمد ابن عذافر عن عمر بن يزيد قال : سألته عن الصدقة على النصاب وعلى الزيدية قال : لا تصدق عليهم بشئ ولا تسقهم من الماء إن استطعت وقال : الزيدية هم النصاب .



***وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي (1104 هـ) الجزء16 صفحة256
www.yasoob.com/books/htm1/m012/10/no1054.html


( 21503 ) 2 - وعن الحسين بن محمد عن علي بن محمد بن سعيد (عن محمد بن سالم أبي سلمة) عن محمد بن سعيد بن غزوان عن عبد الله بن المغيرة قال : قلت لأبي الحسن (ع) : إن لي جارين أحدهما ناصب والآخر زيدي ولا بد من معاشرتهما فمن أعاشر ؟ فقال : هما سيان : من كذب بآية من كتاب الله فقد نبذ الاسلام وراء ظهره وهو المكذب بجميع القرآن والأنبياء والمرسلين ثم قال : إن هذا نصب لك وهذا الزيدي نصب لنا



***وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي (1104 هـ) الجزء9 صفحة222
www.yasoob.com/books/htm1/m012/10/no1047.html
[ 11884 ] 5 -

وعنه عن يعقوب بن يزيد عن محمد بن عمر عن محمد بن عذافر عن عمر بن يزيد قال : سألته عن الصدقة على النصاب وعلى الزيدية ؟ فقال : لا تصدق عليهم بشئ ولا تسقهم من الماء إن استطعت وقال : الزيدية هم النصاب




***وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي (1104 هـ) الجزء9 صفحة414
www.yasoob.com/books/htm1/m012/10/no1047.html


[12362] 2 - وعنه عن يعقوب بن يزيد عن محمد بن عمر عن محمد بن عذافر عن عمر بن يزيد قال : سألته عن الصدقة على النصاب وعلى الزيدية فقال : لا تصدق عليهم بشئ ولا تسقهم من الماء إن استطعت وقال : الزيدية هم النصاب



***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء37 صفحة34
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1316.html


وعلى الزيدية قال لا تصدق عليهم بشئ ولا تسقهم من الماء إن استطعت وقال لي الزيدية هم النصاب



***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء69 صفحة179
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1348.html


4 - رجال الكشي : حمدويه : عن ابن يزيد عن محمد بن عمر عن ابن عذافر عن عمر بن يزيد قال : سألت أبا عبد الله ع عن الصدقة على الناصب وعلى الزيدية فقال : لا تصدق عليهم بشئ ولا تسقهم من الماء إن استطعت وقال لي : الزيدية هم النصاب



***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء93 صفحة130
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1372.html


56 - رجال الكشي : حمدويه عن ابن يزيد عن محمد بن عمر عن ابن عذافر عن عمر بن يزيد قال : سألت أبا عبد الله ع عن الصدقة على الناصب وعلى الزيدية فقال : لا تصدق عليهم بشئ ولا تسقهم من الماء إن استطعت وقال لي : الزيدية هم النصاب



*** الحدائق الناضرة للمحقق البحراني (1186 هـ) الجزء22 صفحة522
www.yasoob.com/books/htm1/m001/02/no0244.html


وروى في التهذيب عن عمر بن يزيد " قال سألته عن الصدقة على النصاب وعلى الزيدية فقال : لا تصدق عليهم بشئ ولا تسقهم من الماء إن استطعت وقال : الزيدية هم النصاب " .


***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء37 صفحة34
www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar37/a4.html


وعن محمد بن الحسن عن أبي علي عن يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عمن حدثه قال : سألت محمد بن علي الرضا ع عن هذه الآية " وجوه يومئذ خاشعة عاملة ناصبة " قال : نزلت في النصاب والزيدية والواقفة من النصاب
أقول : كتب أخبارنا مشحونة بالاخبار الدالة على كفر الزيدية وأمثالهم من الفطحية والواقفة وغيرهم من الفرق المضلة المبتدعة وسيأتي الرد عليهم في أبواب أحوال الأئمة ع وما ذكرناه في تضاعيف كتابنا من الأخبار والبراهين الدالة على عدد الأئمة وعصمتهم وسائر صفاتهم كافية في الرد عليهم وإبطال مذاهبهم السخيفة الضعيفة والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم




***بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء37 صفحة34
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1316.html


وعن محمد بن الحسن عن أبي علي عن يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عمن حدثه قال : سألت محمد بن علي الرضا ع عن هذه الآية " وجوه يومئذ خاشعة عاملة ناصبة "قال : نزلت في النصاب والزيدية والواقفة من النصاب
أقول : كتب أخبارنا مشحونة بالاخبار الدالة على كفر الزيدية وأمثالهم من الفطحية والواقفة وغيرهم من الفرق المضلة المبتدعة وسيأتي الرد عليهم في أبواب أحوال الأئمة ع وما ذكرناه في تضاعيف كتابنا من الاخبار والبراهين الدالة على عدد الأئمة وعصمتهم وسائر صفاتهم كافية في الرد عليهم وإبطال مذاهبهم السخيفة الضعيفة والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم



**التنقيح في شرح العروة الوثقى للخوئي ص 80

«ومنه يظهر الحال في سائر الفرق المخالفين للشيعة الاثني عشريّة من الزيـدية والكيسـانية والإسماعيلية وغـيرهم، حيث إن حكمهم حكم أهل الخلاف لضرورة أنه لا فرق في إنكار الولاية بين إنكارها ونفيها عن الأئمة (عليهم السلام) بأجمعهم وبين إثباتها لبعضهم ونفيها عن الآخرين (عليهم السلام) كيف وقد ورد أن من أنكر واحداً منهم فقد أنكر جميعهم (عليهم السلام)، وقد عرفت أن نفي الولاية عنهم بأجمعهم غير مستلزم للكفر والنجاسة فضلاً عن نفيها عن بعض دون بعض، فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثني عشرية وإسلامهم ظاهراً بلا فرق في ذلك بين أهل الخلاف وبين غيرهم وإن كان جميعهم في الحقيقة كافرين، وهم الذين سمّيناهم بمسلم الدنيا وكافر الآخرة



المهدي عجعوج ابو الجحور
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الشيعه الاثنى عشريه يكفرون بقية الطوائف الشيعيه  Empty رد: الشيعه الاثنى عشريه يكفرون بقية الطوائف الشيعيه

مُساهمة من طرف الله واكبر الإثنين يونيو 04, 2012 12:49 pm

..$
...ههههههههههه اقول على تبن
اصلن الشيعه كفااااااااااااااااااااااااااارررررررر

الله واكبر

ذكر تاريخ التسجيل : 03/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» علماء الشيعه الاثنى عشريه يكفرون بعضهم بعضا
» رضاعة الكبير عند الشيعه ( اليهود ) يجوز للمراه الشيعيه ان ترضع الرجل ... وليس هذا فقط فالرجل ايضا في الديانه الشيعه يرضع الطفل !!!!!!!!!!!!!!!!! شذوذ
» عبد الله بن ســــــــــبأ اليهودي مؤســـــــــــــــس الديانه الشيعيه والسبب بين التشابه العجيب بين الشيعه واليهود
» عورة الشيعيه امام محارمها !!!!!!!!!! ( هي القبل والدبر ) يعني تستطيع الشيعيه ان تتمشى في البيت عاريه بالكامل ماعدا لزقه على فتحت الشرج ولزقه على كســـــــــــــــها والباقي ليس بعوره هههههههههه
» الوهابية يكفرون السنة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى