الوهابيه ياخذون دينهم من عويشه ام المفسدين(صخم الله وجوهكم يا كلاب)
صفحة 1 من اصل 1
الوهابيه ياخذون دينهم من عويشه ام المفسدين(صخم الله وجوهكم يا كلاب)
قال السرخسي في أصوله (1/354): « الصحابه كانوا يرجعون الى أزواج رسول الله (ص) فيما يشكل عليهم من أمر الدين فيعتمدون خبرهن. وقال رسول الله (ص):تأخذون ثلثي دينكم من عائشه ».
وفي التعجب من أغلاط العامة لأبي الفتح الكراجكي/132: «ثم يَدَّعون مع هذا أن النبي(ص) قال: خذوا ثلث دينكم عن عائشة، لا بل خذوا ثلثي دينكم عن عائشة، لا بل خذوا كل دينكم عن عائشة »!
وفي تفسير المراغي(13/113):« وفيها يقول رسول الله (ص): خذوا نصف دينكم عن هذه الحميراء! ومن ثم كانت أكثر من حدث عن رسول الله (ص) بعد أبي هريرة . وقد كان الصحابة يختلفون اليها للحديث والفتيا، ولا يجدون معدلاً عن التسليم برأيها ».
وفي الإحكام للآمدي (1/225): « قوله (ص): خذوا شطر دينكم عن الحميراء ».
وقال الآلوسي (3/155): «محتجين بقوله(ص): خذوا ثلثي دينكم عن الحميراء .وقوله: فضل عائشة على النساء كفضل الثريد على الطعام ».ثم استدل الآلوسي على أفضلية الزهراء(عليها السلام) على عائشة .
وفي تحفة الأحوذي (1 /259): «وأما حديث خذوا شطر دينكم عن الحميراء، يعني عائشة، فقال الحافظ ابن الحجر العسقلاني: لا أعرف له إسناداً ولا رواية في شئ من كتب الحديث، إلا في النهاية لابن الأثير، ولم يذكر من خرجه! وذكر الحافظ عماد الدين بن كثير أنه سأل المزي والذهبي عنه فلم يعرفاه! وقال السخاوي ذكره في الفردوس بغير إسناد وبغير هذا اللفظ، ولفظه: خذوا ثلث دينكم من بيت الحميراء، وبيض له صاحب مسند الفردوس ولم يخرج له إسناداً ! وقال السيوطي: لم أقف عليه كذا في المرقاة ».
أسئلة:
س1: من عجائب أمركم أن علماؤكم نقاد الحديث اعترفوا بأن هذاالحديث لا سند له في مصادركم، فهو مقطوع أو موضوع، ومع ذلك يستدل به علماؤكم ؟!
س2: هل تأخذون من عائشة فتاويها الثابتة عنها ثبوتاً قطعياً والمخالفة لإجماع المسلمين، مثل إرضاع الرجل الكبير ؟!
س3: وهل تأخذون بفتواها بنقص القرآن وتحريفه ونقص الآيات التي أكلتها سخلتها الملعونة ؟!
وفي التعجب من أغلاط العامة لأبي الفتح الكراجكي/132: «ثم يَدَّعون مع هذا أن النبي(ص) قال: خذوا ثلث دينكم عن عائشة، لا بل خذوا ثلثي دينكم عن عائشة، لا بل خذوا كل دينكم عن عائشة »!
وفي تفسير المراغي(13/113):« وفيها يقول رسول الله (ص): خذوا نصف دينكم عن هذه الحميراء! ومن ثم كانت أكثر من حدث عن رسول الله (ص) بعد أبي هريرة . وقد كان الصحابة يختلفون اليها للحديث والفتيا، ولا يجدون معدلاً عن التسليم برأيها ».
وفي الإحكام للآمدي (1/225): « قوله (ص): خذوا شطر دينكم عن الحميراء ».
وقال الآلوسي (3/155): «محتجين بقوله(ص): خذوا ثلثي دينكم عن الحميراء .وقوله: فضل عائشة على النساء كفضل الثريد على الطعام ».ثم استدل الآلوسي على أفضلية الزهراء(عليها السلام) على عائشة .
وفي تحفة الأحوذي (1 /259): «وأما حديث خذوا شطر دينكم عن الحميراء، يعني عائشة، فقال الحافظ ابن الحجر العسقلاني: لا أعرف له إسناداً ولا رواية في شئ من كتب الحديث، إلا في النهاية لابن الأثير، ولم يذكر من خرجه! وذكر الحافظ عماد الدين بن كثير أنه سأل المزي والذهبي عنه فلم يعرفاه! وقال السخاوي ذكره في الفردوس بغير إسناد وبغير هذا اللفظ، ولفظه: خذوا ثلث دينكم من بيت الحميراء، وبيض له صاحب مسند الفردوس ولم يخرج له إسناداً ! وقال السيوطي: لم أقف عليه كذا في المرقاة ».
أسئلة:
س1: من عجائب أمركم أن علماؤكم نقاد الحديث اعترفوا بأن هذاالحديث لا سند له في مصادركم، فهو مقطوع أو موضوع، ومع ذلك يستدل به علماؤكم ؟!
س2: هل تأخذون من عائشة فتاويها الثابتة عنها ثبوتاً قطعياً والمخالفة لإجماع المسلمين، مثل إرضاع الرجل الكبير ؟!
س3: وهل تأخذون بفتواها بنقص القرآن وتحريفه ونقص الآيات التي أكلتها سخلتها الملعونة ؟!
_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم
[/size][/size]
دكتور مهدي- عضو مبدع
- تاريخ التسجيل : 06/09/2010
مواضيع مماثلة
» اهل السنة ياخذون دينهم من شخص تبوء مقعدة في النار.(دين اخر زمن)
» الوهابية اصبحو كلاب ينهشون بعظهم بعض(دينهم بدا يسقط)
» اهل السنة ياخذون دينهم من نصراني(من كتب السنة) تحياتي
» لعن الله الوهابيه الكفره مجرمين والله
» أئمة الوهابيه "علي بن أبي طالب وموسى بن جعفر رضي الله عنهما"
» الوهابية اصبحو كلاب ينهشون بعظهم بعض(دينهم بدا يسقط)
» اهل السنة ياخذون دينهم من نصراني(من كتب السنة) تحياتي
» لعن الله الوهابيه الكفره مجرمين والله
» أئمة الوهابيه "علي بن أبي طالب وموسى بن جعفر رضي الله عنهما"
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى