منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع
منتديات نور الشيعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة Empty انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الأربعاء أغسطس 10, 2011 12:13 pm


الذهبي - ميزان الإعتدال - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : 139

النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد

- أحمد بن محمد بن السري بن يحيى المعروف ب‍ : إبن أبي دارم : قال محمد بن أحمد بن حماد الكوفي فيما قال :. ..... ثم كان في آخر أيامه كان أكثر ما يقرأ عليه المثالب. حضرته ورجل يقرأ عليه : إن عمر رفس فاطمة حتى أسقطت بمحسن

===============================

الذهبي - سير أعلام النبلاء - الجزء : ( 15 ) - رقم الصفحة : 578

النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد

-. ...... قال الحاكم : وقال محمد بن حماد الحافظ، كان مستقيم الامر عامة دهره، ثم في آخر أيامه كان أكثر ما يقرأ عليه المثالب، حضرته ورجل يقرأ عليه أن عمر رفس فاطمة حتى أسقطت محسنا

===============================

الشهرستاني - الملل والنحل - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : 57

النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد

- إن عمر ضرب بطن فاطمة (ع) يوم البيعة حتى ألقت الجنين من بطنها وكان يصيح : أحرقوا دارها بمن فيها. وما كان في الدار غير علي وفاطمة والحسن والحسين (ع).

===============================

اليعقوبي - تاريخ اليعقوبي - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : 126

النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد

- وبلغ أبا بكر وعمر أن جماعة من المهاجرين والانصار قد إجتمعوا مع علي بن أبي طالب في منزل فاطمة بنت رسول الله، فأتوا في جماعة حتى هجموا الدار، وخرج علي ومعه السيف، فلقيه عمر، فصارعه عمر فصرعه، وكسر سيفه، ودخلوا الدار فخرجت فاطمة فقالت : والله لتخرجن أو لاكشفن شعري ولا عجن إلى الله ! فخرجوا وخرج من كان في الدار وأقام القوم

- ثم قام عمر، فمشى معه جماعة، حتى أتوا باب فاطمة، فدقوا الباب، فلما سمعت أصواتهم نادت بأعلى صوتها : يا أبت يا رسول الله، ماذا لقينا بعدك من إبن الخطاب وإبن أبي قحافة، فلما سمع القوم صوتها وبكاءها، انصرفوا باكين، وكادت قلوبهم تنصدع، وأكبادهم تنفطر، وبقي عمر ومعه قوم، فأخرجوا عليا، فمضوا به إلى أبي بكر

===============================

الشيخ محمد فاضل المسعودي - الأسرار الفاطمية - رقم الصفحة : 123

النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد

- وقال : إن عمر ضرب بطن فاطمة يوم البيعة، حتى ألقت المحسن من بطنها. وعن لسان الميزان : إن عمر رفس فاطمة (ع) حتى أسقطت بمحسن

===============================

صلاح الدين الصفدي - الوافي بالوفيات - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : 57

النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد

- إستدرك على كتاب ( وفيات الأعيان ) لابن خلكان، وقد ترجم فيه النظام المعتزلي إبراهيم بن سيار البصري (160ـ 231هـ). وقال: قالت المعتزلة إنما لقب ذلك النظام لحسن كلامه نظما ونثرا، وكان إبن أخت أبي هذيل العلاف شيخ المعتزلة، وكان شديد الذكاء، ونقل آراءه، فقال : أن عمر ضرب بطن فاطمة يوم البيعة حتى ألقت المحسن في بطنها

===============================

الصفدي - الوافي للوفيات - الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : 15

النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد

- وقال إن عمر ضرب بطن فاطمة يوم لبيعة حتى ألقت المحسن من بطنها

===============================

الطبري - الرياض النظرة - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 241 ) - نشر دار الكتب العلمية - بيروت

النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد

- فجاء عمر في عصابة، منهم اسيد بن خصير، وسلمة بن سلامة بن وقش، وهما من بني عبد الأشهل، فصاحت فاطمة (ع) وناشدتهم الله، فأخذوا سيفي علي، والزبير، فضربوا بهما الجدار حتى كسروهما، ثم أخرجهما عمر يسوقهما
===============================

إبن أبي الحديد - شرح نهج البلاغة - الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : 49

النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد

-. ....... ورأت فاطمة ما صنع عمر. فصرخت وولولت، واجتمع معها نساء كثير من الهاشميات وغيرهن، فخرجت إلى باب حجرتها، ونادت، يا أبا بكر، ما أسرع ما أغرتم على أهل بيت رسول الله، والله لا أكلم عمر حتى ألقى الله

===============================

علي الخليلي - أبو بكر بن أبي قحافة - رقم الصفحة : 317

النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد


- كما نقل صلاح الدين خليل بن أيبك الصفدي في الوافي بالوفيات ضمن حرف الألف كلمات وعقائد إبراهيم بن سيار بن هاني البصري المعروف بالنظام المعتزلي إلى أن قال النظام : إن عمر ضرب بطن فاطمة يوم البيعة حتى ألقت المحسن من بطنها، وهكذا تجد مما أخرجه البلاذري والطبري وإبن خزاية وإبن عبد ربه والجوهري والمسعودي والنظام وإبن أبي الحديد وإبن قتيبة وإبن شحنة والحافظ إبراهيم وغيرهم تثبت ان عليا وبني هاشم وأخص الصحابة انما بايعوا بعد التهديد وبعد اجبارهم قسرا، وأن أبا بكر وعمر بالغا بالظلم والقسر لأخذ البيعة--
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة Empty رد: انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف ابوعمر الأربعاء أغسطس 10, 2011 6:02 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه موضوعك قديم

بس راح اراعي مستوى عقلك ومدى استيعابك

تقول من كتبنا هاه هذا اللي يقول انه قارئ كل كتبهم تنسب الينا كتبكم حتى الان لم تميز بين علامائكم وعلمائنا



رواية كسر الضلع تعتبر الآن أهم رواية في ادرار دموع الشيعة الآن , فقد تفوقت على امكانات القصص الحقيقية لفاجعة كربلاء و المزيفة كذلك .
"
يقول مدير مركز الأبحاث العقائدية التابع للسيستاني : الحقيقة أنّ قضية الزهراء سلام الله عليها أساس مذهبنا ، وجميع القضايا التي لحقت تلك القضية وتأخّرت عنها كلّها مترتبة على تلك القضية ، ومذهب الطائفة الامامية الاثني عشرية بلا قضية الزهراء سلام الله عليها وبلا تلك الآثار المترتبة على تلك القضية هذا المذهب ـ يذهب ولا يبقى ، ولا يكون فرقٌ بينه وبين المذهب المقابل . " (من هنا نعرف سبب تكفير بعض علماء الشيعة لفضل الله )

و السؤال الذي لم يكلف "السامع للقصة الأسطورية " نفسه .... اذا كانت هذه القصة تفوقت في العهود الأخيرة على المأساة المعروفة لكربلاء ! فأين تفاعلها القضية بين المسلمين تبعا لها كما انتفض مثلا أهل المدينة بواقعة الحره بعد مقتل الحسين مع أن القضية أضخم و أطم بل أن الأمر به نساء أي شرف العربي و حميته , وقد رأينا كمثال كيف انتفض أهل درعا على محافظهم بمجرد أن تطرق للكلام على نسائهم فأشعلوا الثورة السورية .
يا ترى ماذا كان رد فعل حيدرة الكرار على التعدي على حرمته , طبعا غير مـــكـــافـــئـــة عــلي لـــعمـــر بــــتــــزويــجـــه أم كــــلــــثــــوم , فيا للــــمـــــكـــافـــئــه جــزيـــلـــة و الانــتــقـــام الـــمـــريــع !
و لماذا لم يؤكدها الكليني مؤلف أول كتب الشيعة و أهمها ؟
و لماذا يسمي علي أحد أبنائه بـــ عـــمـــر
وسوف أورد لك ما أعنيه من أثر الأحداث و الأحاديث الحقيقية على الواقع
يوم الدار ومقتل عثمان , حدث تاريخي مهم لذلك ========> كان له تبعات
صفين و تحكيم القرآن و كربلاء و الحرة و دير الجماجم كل هذه الأحداث صبغت ما تبعها بصبغتها
و هذه سنة التاريخ التفاعل الدائم
أما أن لا يكون أسطورة ما أي تأثير إلا بعد فترة طويلة , فهذا يعني أن هذه الحكاية بدأت تنتشر بعد تصاعدها بين المريدين فقط .
ناهيك على أن الانسان عندما يبدأ بتأليف قصة ما ستتسلل إلى أفكاره عناصر بيئته المحيطة به , فمن ألف قصة عصر الباب الخشبي للجسد الشريف عليها السلام استعار صورة الواقع المحيط به أي أبواب خشبية قوية فيها مسامير في بيوت بغداد أو الكوفة , لكن ما فاته هو أن طبيعة ستور البيوت في المدينة صدر الاسلام تخالف ما كانت عليه أبواب بغداد .
يقول علي ابن أبي طالب رضي الله عنه :
(
و نحن بيت آل محمد لا سقوف لبيوتنا ولا أبواب ولا ستور إلا الجرائد وما أشبهها ولا وطاء لنا ولا دثار علينا)

بالنسبة لما أوردته من مصادر
جميع المصادر التي أوردها على لا تغني و لا تسمن من جوع , فهي على ضربين :
1-
اما كتب شيعية ليست سنية , و الذي غشك هو أن مؤلفيها لم يكونوا يوصفون بالاثنى عشرى فنشأ الوهم بأنهم من أهل السنة , و هذه المغالطة بسبب ظن البعض بأن الكاتب اذا لم يقل عن نفسه أنه شيعي اثنى عشري فهو بالتالي سني ! , و غاب عنهم أن مصطلح " الاثنى عشري " متأخر جدا عن نشأت فرق الشيعة الكثيرة أي نشوؤه بعد الحيرة التي أعقبت موت آخر الأئمة المعروفين " الحسن العسكري "

2-
أو مصدر سني يذكر (أن فلانا من طوامه أنه يقول بكذبة كسر الضلع من باب بيان حال المذكور) لا من باب اثبات الحادثة , و مع هذا أيضا الشخص المذكور متأخر جدا عن حكاية المظلومية .

و من عجيب ما لاحظت أن الكاتب حاول أن يكثر من المصادر مع أنها تنقل من بعضها , فعدها كمصادر مستقلة عن بعضها , و هذه حيلة المفلس من المصادر , فلو أن القناة العربية مثلا نقلت عن الجزيرة خبرا ما فهل نقول حينها بأن لدينا مصدران اثنان ؟ .


قبل التطرق لصحة الروايات التي نسختها و لصقتها و سوف نبين عورها بعون الله , أحب أن أذكر قصة تناسب هذا المقام و هي :
جيئ للمأمون برجل زنديق وضاع فأمر بقتله فقال الرجل حدثت الناس بمئتي حديث عن نبيكم كلها كذب فرد المأمون ولدينا يحيى بن معين ينخلها نخلا , فلم يسأله المأمون عن هذه الروايات لأن علم الرواية الذي أكرم الله به أهل الإسلام و حمى به الدين من زرارة بن أعين و أمثاله قد شب عن الطوق و بنى الحصن الحصين حول ديننا

[ 824 ] أحمد بن محمد بن السري بن يحيى بن أبي دارم المحدث أبو بكر الكوفي الرافضي الكذاب مات في أول سنة سبع وخمسين وثلاث مائة وقيل أنه لحق إبراهيم القصار حدث عن أحمد بن موسى الحمار وموسى بن هارون وعدة روى عنه الحاكم وقال رافضي غير ثقة وقال محمد بن أحمد بن حماد الكوفي الحافظ بعد أن أرخ موته كان مستقيم الأمر عامة دهره ثم في آخر أيامه كان أكثر ما يقرأ عليه المثالب حضرته ورجل يقرأ عليه أن عمر رفس فاطمة حتى أسقطت بمحسن

بداية ماذا قال الذهبي في كتابه , هل قال عنه انه كتاب لاثبات التاريخي أو كتاب سنن , أم قال أنه كتاب نقد للرجال و ايراد أقوالهم و حالهم لكي نكون على بينه من الرواة ؟
قال الذهبي عن كتابه :
"
وقد احتوى كتابي هذا على ذكر الكذابين الوضاعين المتعمدين قاتلهم الله، وعلى الكاذبين في أنهم سمعوا ولم يكونوا سمعوا، ثم على المتهمين بالوضع أو بالتزوير، ثم على الكذابين في لهجتهم لا في الحديث النبوى، ثم على المتروكين الهلكى الذين
كثر خطؤهم وترك حديثهم ولم يعتمد على روايتهم، ثم على الحفاظ الذين في دينهم رقة، وفي عدالتهم وهن، ثم على المحدثين الضعفاء من قبل حفظم، فلهم غلط وأوهام، ولم يترك حديثهم، بل يقبل ما رووه في الشواهد والاعتبار بهم لا في الاصول والحلال والحرام، ثم على المحدثين الصادقين أو الشيوخ المستورين الذين فيهم لين ولم يبلغوا رتبة الاثبات المتقنين (2)، ثم على خلق كثير من المجهولين ممن ينص أبو حاتم الرازي على أنه مجهول، أو يقول (3) غيره: لا يعرف أو فيه جهالة أو يجهل، أو نحو ذلك من العبارات التى تدل على عدم شهرة الشيخ بالصدق، إذ المجهول غير محتج به، ثم على الثقات الاثبات الذين فيهم بدعة، أو الثقات الذين تكلم فيهم من لا يلتفت إلى كلامه في ذلك الثقة، لكونه تعنت فيه، وخالف الجمهور من أولى النقد والتحرير، فإنا لا ندعى العصمة من السهو والخطأ في الاجتهاد في غير الانبياء.
ثم البدعة كبرى وصغرى، "

أوردت في الايراد الثاني " الذهبي - ميزان الإعتدال - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : 139

[
النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

-
أحمد بن محمد بن السري بن يحيى المعروف ب‍ : إبن أبي دارم : قال محمد بن أحمد بن حماد الكوفي فيما قال : ...... ثم كان في آخر أيامه كان أكثر ما يقرأ عليه المثالب . حضرته ورجل يقرأ عليه : إن عمر رفس فاطمة حتى أسقطت بمحسن "

هل تعلم لمذا اختصر كاتب الموضوع الأصلي أو طباخ الموضوع الأصل و شطب كلاما لا يعجبه ؟
اليك الأصل كاملا

" 552 -
أحمد بن محمد (1) بن السرى بن يحيى بن أبى دارم المحدث.
أبو بكر
الكوفى الرافضى الكذاب.
مات في أول سنة سبع وخمسين وثلاثمائة.
وقيل: إنه لحق إبراهيم القصار.
حدث عن أحمد بن موسى والحمار وموسى بن هارون وعدة.
روى عنه الحاكم، وقال: رافضي، غير ثقة.
وقال محمد بن أحمد بن حماد الكوفى الحافظ - بعد أن أرخ موته: كان مستقيم الامر عامة دهره، ثم في آخر أيامه كان أكثر ما يقرأ عليه المثالب، حضرته ورجل يقرأ عليه: إن عمر رفس فاطمة حتى أسقطت بمحسن. "

أي أن الذهبي ذكر في سيرة هذا الرجل " أحمد بن محمد بن السري " أنه رافضي كذاب و ذكر قدح النقاد فيه – لذلك شطب الطباخ الأمين نصف الكلام – و أصبح في آخر عمره يقرأ كتاب المثالب الذي ألفه أحد الشيعة ! و الذي فيه كذبة المظلومية , فما هو وجه الاستدلال بالذهبي هنا ؟
اللهم إلا اذا كنت تعتبر سؤالي " متى اكتشف الشيعة رواية كسر الضلع " اقرارا من بالقصة , فحينها " يعين الله "

و بالمناسبة من هو مؤلف كتاب " المثالب " ؟
هو ابن السائب الكلبي العلامة الشيعي المعروف , الذي أجمع علماء الحديث على رد رواياته في ما لا يخص الدين

الخلاصة هذه : الايراد الأول مسموم , فالذهبي ذكر أن من مثالب الرجل قرآءته لخرافة كسر الضلع , فكيف يكون الذهبي هنا حجة ؟؟؟!!!!!؟؟؟؟

3----
"
أوردت " الشهرستاني - الملل والنحل - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : 57
[
النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]
-
إن عمر ضرب بطن فاطمة (ع) يوم البيعة حتى ألقت الجنين من بطنها وكان يصيح : أحرقوا دارها بمن فيها . وما كان في الدار غير علي وفاطمة والحسن والحسين (ع) .
"
للأسف مره أخرى طباخنا العزيز اســـتــــكــــرد الـــمــــوالــــيـــن قـــبـــل الــــنــــواصــــب

النص الأصلي الذي تعمد الأمين جدا أن يجري له عملية شفط دهــــون عـــنـــيــــفـــة
"
الحادية عشرة‏:‏ ميله إلى الرفض ووقيعته في كبار الصحابة قال‏:‏ أولاً‏:‏ لا إمامة إلا بالنص والتعيين ظاهراً أو مكشوفاً وقد نص النبي صلى الله عليه وسلم على علي رضي الله عنه في مواضع وأظهره إظهاراً لم يشتبه على الجماعة إلا أن عمر كتم ذلك وهو الذي تولى بيعة أبي بكر يوم السقيفة‏.‏
ونسبه إلى الشك يوم الحديبية في سؤاله الرسول عليه السلام حين قال‏:‏ ألسنا على الحق أليسوا على الباطل قال‏:‏ نعم قال عمر‏:‏ فلم نعطي الدنية في ديننا قال‏:‏ هذا شك وتردد في الدين ووجدان حرج في النفس مما قضى وحكم‏.‏
وزاد في الفرية فقال‏:‏ إن عمر ضرب بطن فاطمة يوم البيعة حتى ألقت الجنين من بطنها وكان يصيح‏:‏ أحرقوا دارها بمن فيها وما كان في الدار غير علي وفاطمة والحسن والحسين‏.‏ "

أي أن الشهرستاني أخبرنا بما يقوله النظام من باب توضيح لضلاله و بيانا لحاله , تماما كما هو الحال في خدعة الذهبي أعلاه ,لا من باب "أن الشهرستاني يروي قصة كسر الضلع" .

4---
"
أوردت " اليعقوبي - تاريخ اليعقوبي - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : 126
[
النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]
-
وبلغ أبا بكر وعمر أن جماعة من المهاجرين والانصار قد إجتمعوا مع علي بن أبي طالب في منزل فاطمة بنت رسول الله ، فأتوا في جماعة حتى هجموا الدار ، وخرج علي ومعه السيف ، فلقيه عمر ، فصارعه عمر فصرعه ، وكسر سيفه ، ودخلوا الدار فخرجت فاطمة فقالت : والله لتخرجن أو لاكشفن شعري ولا عجن إلى الله ! فخرجوا وخرج من كان في الدار وأقام القوم

-
ثم قام عمر ، فمشى معه جماعة ، حتى أتوا باب فاطمة ، فدقوا الباب ، فلما سمعت أصواتهم نادت بأعلى صوتها : يا أبت يا رسول الله ، ماذا لقينا بعدك من إبن الخطاب وإبن أبي قحافة ، فلما سمع القوم صوتها وبكاءها ، انصرفوا باكين ، وكادت قلوبهم تنصدع ، وأكبادهم تنفطر ، وبقي عمر ومعه قوم ، فأخرجوا عليا ، فمضوا به إلى أبي بكر "
"
أولا : اليعقوبي كما عودنا صاحب الموضوع بتلبيساته المعتادة , لم يذكر بأن اليعقوبي شيعي إمامي
يقول الدكتور علي الصلابي في تحذيره من بعض الكتب التي يحاول البعض الباسها لبوس السنة :
"
....
.....
-
تاريخ اليعقوبي (ت 290هـ):

هو أحمد بن أبي يعقوب إسحاق بن جعفر بن وهب بن واضح العباسي من أهل بغداد, مؤرخ شيعي إمامي كان يعمل في كتابة الدواوين في الدولة العباسية حتى لقب بالكاتب العباسي, وقد عرض اليعقوبي تاريخ الدولة الإسلامية من وجهة نظر الشيعة الإمامية, فهو لا يعترف بالخلافة إلا لعلي بن أبي طالب وأبنائه حسب تسلسل الأئمة عند الشيعة, ويسمي عليًّا بالوصي, وعندما أرَّخ لخلافة أبي بكر وعمر وعثمان لم يضف عليهم لقب الخلافة وإنما قال: تولى الأمر فلان, ثم لم يترك واحدًا منهم دون أن يطعن فيه, وكذلك كبار الصحابة, فقد ذكر عن عائشة -رضي الله عنها- أخبارًا[23] سيئة, وكذلك عن خالد بن الوليد[24], وعمرو بن العاص[25], ومعاوية بن أبي سفيان[26], وعرض خبر السقيفة عرضًا مشينًا[27] ادَّعى فيه أنه قد حصلت مؤامرة على سلب الخلافة من علي بن أبي طالب الذي هو الوصيّ في نظره, وطريقته في سياق الاتهامات الباطلة هي طريقة قومه من أهل التشيع والرفض, وهي إما اختلاق الخبر بالكلية[28], أو التزيد في الخبر[29], والإضافة عليه, أو عرضه في غير سياقه ومحله حتى ينحرف معناه. ومن الملاحظ أنه عندما ذكر الخلفاء الأمويين وصفهم بالملوك, وعندما ذكر خلفاء بني العباس وصفهم بالخلفاء, كما وصف دولتهم في كتابه البلدان باسم الدولة المباركة[30]؛ مما يعكس نفاقه وتستره وراء شعار التقية. "
و قد عده مؤلف كتاب " الذريعة إلى مؤلفات الشيعة " أي( تاريخ اليعقوبي ) من كتب الشيعة
ثـــانـــيــــا : الرواية ذكرت الأحداث المزعومة المرافقة للبيعة و لم تذكر كسر الضلع المزعوم مع أنها لو حدثت لكان ذكرها أبلغ , و هذا يسمى الاضطراب في الرواية , فالموضوع ظلمات بعضها فوق بعض
و لذلك هو ليس بحجه على أهل السنة و لا عندهم , بل حجة على من يدعي كسر الضلع لأنه لو حدثت حادثة كسر الضلع لذكرت في هذه الواقعة المهمة .

5----
"
أوردت " الشيخ محمد فاضل المسعودي - الأسرار الفاطمية - رقم الصفحة : 123

[
النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

-
وقال : إن عمر ضرب بطن فاطمة يوم البيعة ، حتى ألقت المحسن من بطنها . وعن لسان الميزان : إن عمر رفس فاطمة (ع) حتى أسقطت بمحسن "
"
النقل كاملا "
وفي الملل والنحل : إنّ عمر ضرب بطن فاطمة عليها السلام يوم البيعة حتى ألقت الجنين من بطنها وكان يصيح : أحرقوا دارها بمن فيها .
وما كان في الدار غير عليّ وفاطمة والحسن والحسين عليهم السلام (2) .
وعن الوافي بالوفيات : قال صلاح الدين الصفدي الشافعي المتوفّى 764 في ترجمة « النظام » في ذكر أقواله :
وقال : إنّ عمر ضرب بطن فاطمة يوم البيعة ، حتى ألقت المحسن من بطنها (3) .
وعن لسان الميزان : إنّ عمر رفس فاطمة عليها السلام حتى أسقطت بمحسن (4) . "



أولا : المؤلف شيعي ألف كتابه في القرن الماضي و من المستحيل أن أن يصل بسنده لصدر الاسلام لينقل لنا اما رواية القصة أو آثارها في حينها ,و كالمعتاد صاحب الموضوع الأصلي ابتسر الموضوع لغرض تعمية القارئ من اكتشاف حقيقة أن الرواية هنا هي تكرار خدعة الملل و النحل و الوافي بالوفيات كما سيأتي .

ثانيا : غاية ما استطاعه المؤلف هو أن ينقل عن المصادر نفسها التي بينا حالها و عن الوافي بالوفيات

6----
"
أوردت " صلاح الدين الصفدي - الوافي بالوفيات - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : 57

[
النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

-
إستدرك على كتاب ( وفيات الأعيان ) لابن خلكان ، وقد ترجم فيه النظام المعتزلي إبراهيم بن سيار البصري (160ـ 231هـ). وقال: قالت المعتزلة إنما لقب ذلك النظام لحسن كلامه نظما ونثرا ، وكان إبن أخت أبي هذيل العلاف شيخ المعتزلة ، وكان شديد الذكاء ، ونقل آراءه ، فقال : أن عمر ضرب بطن فاطمة يوم البيعة حتى ألقت المحسن في بطنها "
"

و اليك مزيدا من النقل من الكتاب :
"
ومنها ميله إلى الرفض ووقوعه في أكابر الصحابة رضي الله عنهم وقال: نص النبي صلى الله عليه وسلم على أن الإمام علي وعينه وعرفت الصحابة ذلك ولكن كتمه عمر لأجل أبي بكر رضي الله عنهما، وقال: إن عمر ضرب بطن فاطمة يوم لبيعة حتى ألقت المحسن من بطنها، ووقع في جميع الصحابة فيما حكموا فيه بالاجتهاد، فقال: لا يخلو إما إن جهلوا فلا يحل لهم أو أنهم أرادوا أن يكونوا أرباب مذاهب فهو نفاق، وعنده الجاهل بأحكام الدين كافر والمنافق فاسق أو كافر وكلاهما يوجب الخلود في النار.
ومنها أنه قال: من سرق مائة درهم وتسعةً وتسعين درهماً أو ظلمها لم يفسق حتى يبلغ النصاب في الزكاة وهو مائتان. نعوذ بالله من هوى مضل وعقلٍ يؤدي إلى التدين بهذه العقائد الفاسدة.
وقد ذهب جماعة من العلماء إلى أن النظام كان في الباطن على مذهب البراهمة الذين ينكرون النبوة وأنه لم يظهر ذلك خوفاً من السيف، فكفره معظم العلماء وكفره جماعة من المعتزلة حتى أبو الهذيل والإسكافي وجعفر ابن حرب كلٌ منهم صنف كتاباً في تكفيره، وكان مع ذلك فاسقاً مدمناً على الخمور وكان آخر كلامه أن القدح كان في يده وهو سكران، فقال وهو في علية له يشرب فيها....... "

صاحب الموضوع الأصلي اختصر الموضوع لكي لا تعرف أيها القارئ عقيدة ابراهيم النظام , فيا للأمانة
أولا : ابراهيم النظام جمع كل بليه ومنها الرفض , فليس من المستغرب أن يتبنى أسطورة المظلومية
ثانيا : أن الايراد هنا أيضا ليس بدليل ايضا أي ليس انعكاسا على الواقع في وقت الحادثة و لا رواية مسندة بسند صحيح رواها ابراهيم النظام



يـتـبـع ~~~

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة Empty رد: انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف ابوعمر الأربعاء أغسطس 10, 2011 6:08 pm

أوردت " الصفدي - الوافي للوفيات - الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : 15

[
النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

-
وقال إن عمر ضرب بطن فاطمة يوم لبيعة حتى ألقت المحسن من بطنها
===============================

أقول هي نفس الرواية السابقة , و لا جديد

8—
" ===============================

الطبري - الرياض النظرة - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 241 ) - نشر دار الكتب العلمية - بيروت

[
النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

-
فجاء عمر في عصابة ، منهم اسيد بن خصير ، وسلمة بن سلامة بن وقش ، وهما من بني عبد الأشهل ، فصاحت فاطمة (ع) وناشدتهم الله ، فأخذوا سيفي علي ، والزبير ، فضربوا بهما الجدار حتى كسروهما ، ثم أخرجهما عمر يسوقهما
=============================== "


أولا : حال هذه الرواية كحال رواية اليعقوبي الشيعي لا تذكر شيئا عن الكسر المزعوم مع أنه الأهم
ثانيا : بعد قمت بتنزيل الكتاب من النت لم أجد ما ذكره صاحب الموضوع في نسخة " دار الكتب العلمية " , و ما سبق من خيانة صاحب الموضوع لا تشي بخير لا منه و لا من الطبعات التي ينتقيها
ثالثا : وجدت على موقع اجابات للأخ (كوكب) اجابة على نفس الموضوعك الذي يبدو أن مدمني المظلوميات قد طارو به و قد بين وأفاد في رد نفس الشبه بارك الله في غيرته على لحمة الصحابة و الآل , وجد التالي :
("
هـ - ما نُقل عن : محب الدين الطبري – في كتاب " الرياض النضِرة " ليس صحيحا ، فإنه لم يَذكر كَسْر سيف عليّ رضي الله عنه ، بل النص في الكتاب المذكور هكذا : (قال ابن شهاب وغضب رجال من المهاجرين في بيعة أبي بكر منهم علي بن أبي طالب والزبير فدخلا بيت فاطمة معهما السلاح فجاءهما عمر بن الخطاب في عصابة من المسلمين منهم أسيد بن حضير وسلمة بن سلامة بن وقش وهما من بني عبد الأشهل . ويُقال : منهم ثابت بن قيس بن شماس من بني الخزرج ، فأخذ أحدهم سيف الزبير فضرب به الحجر حتى كَسَره . ويُقال : إنه كان فيهم عبد الرحمن بن عوف ومحمد بن مسلمة وإن محمد بن مسلمة هو الذي كسر سيف الزبير . والله أعلم . خَرّجه موسى بن عقبة . وهذا محمول على تقدير صحته على تسكين نار الفتنة وإغماد سيفها لا على قصد إهانة الزبير) .
ثم إن هذه الرواية مِن مراسيل الزهري ، وقد قال ابن معين ويحيى بن سعيد القطان : ليس بشيء ، وكذا قال الشافعي . يعني ما يتعلّق بِمراسيل الزهري .
والمرسَل أصلاً مِن أقسام الحديث الضعيف ، فكيف إذا كانت من المراسيل التي قال فيها العلماء : ليست بشيء ؟! ")

9----
"
إبن أبي الحديد - شرح نهج البلاغة - الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : 49

[
النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- ........
ورأت فاطمة ما صنع عمر . فصرخت وولولت ، واجتمع معها نساء كثير من الهاشميات وغيرهن ، فخرجت إلى باب حجرتها ، ونادت ، يا أبا بكر ، ما أسرع ما أغرتم على أهل بيت رسول الله ، والله لا أكلم عمر حتى ألقى الله

""

أورد لك الرد على الموضوع من موقع فيصل نور :
http://www.fnoor.com/fn0327.htm
((("
ابن الحديد في شرح نهج البلاغة 2/56 روى عن أبي بكر الجوهري ، فقال : قال أبو بكر : وقد روي في رواية أخرى أن سعد بن أبي وقاص كان معهم في بيت فاطمة عليها السلام ، والمقداد بن الأسود أيضا ، وأنهم اجتمعوا على أن يبايعوا عليا عليه السلام ، فأتاهم عمر ليحرق عليهم البيت ، وخرجت فاطمة تبكي وتصيح .. إلى آخره .
وفي صفحة 57 : قال أبو بكر : وحدثنا عمر بن شبة بسنده عن الشعبي ، قال : سأل أبو بكر فقال : أين الزبير ؟! فقيل عند علي وقد تقلد سيفه .
فقال : قم يا عمر ! قم يا خالد بن الوليد ! انطلقا حتى تأتياني بهما .
فانطلقا ، فدخل عمر ، وقام خالد على باب البيت من خارج ، فقال عمر للزبير : ما هذا السيف؟ فقال : نبايع عليا . فاخترطه عمر فضرب به حجرا فكسره ، ثم أخذ بيد الزبير فأقامه ثم دفعه وقال : يا خالد ! دونكه فأمسكه ثم قال لعلي : قم فبايع لأبي بكر! فأبى أن يقوم ، فحمله ودفعه كما دفع الزبير فأخرجه ، ورأت فاطمة ما صنع بهما ، فقامت على باب الحجرة وقالت : يا أبا بكر ما أسرع ما أغرتم على أهل بيت رسول الله !......إلى آخره.
وقال ابن الحديد في صفحة 59 و60 : فأما امتناع علي عليه السلام من البيعة حتى أخرج على الوجه الذي أخرج عليه . فقد ذكره المحدثون ورواه أهل السير ، وقد ذكرنا ما قاله الجوهري في هذا الباب ، وهو من رجال الحديث ومن الثقات المأمونين ، وقد ذكر غيره من هذا النحو ما لا يحصى كثرة .

الجواب:

إبن أبي الحديد حجة على مثله لا علينا. قال الخونساري « هو عز الدين عبد الحميد بن أبي الحسن بن أبي الحديد المدائني "صاحب شرح نهج البلاغة، المشهور "هو من أكابر الفضلاء المتتبعين، وأعاظم النبلاء المتبحرين موالياً لأهل بيت العصمة والطهارة.. وحسب الدلالة على علو منزلته في الدين وغلوه في ولاية أمير المؤمنين عليه السلام، شرحه الشريف الجامع لكل نفيسة وغريب، والحاوي لكل نافحة ذات طيب.. كان مولده في غرة ذي الحجة 586، فمن تصانيفه "شرح نهج البلاغة" عشرين مجلداً، صنفه لخزانة كتب الوزير مؤيد الدين محمد بن العلقمي، ولما فرغ من تصنيف أنفذه على يد أخيه موفق الدين أبي المعالي، فبعث له مائة ألف دينار، وخلعة سنية، وفرساً» (روضات الجنات5/20-21 وانظر الكنى والألقاب للقمي1/185 الذريعة- آغا بزرك الطهراني41/158). "))

فكما ترى لا حجة أيضا فابن الحديد شيعي صنف كتابه للوزير الشيعي " ابن العلقمي " و لا أدري هل هو صاحب المغول أم ابنه

10-----
"

علي الخليلي - أبو بكر بن أبي قحافة - رقم الصفحة : 317

[
النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]


-
كما نقل صلاح الدين خليل بن أيبك الصفدي في الوافي بالوفيات ضمن حرف الألف كلمات وعقائد إبراهيم بن سيار بن هاني البصري المعروف بالنظام المعتزلي إلى أن قال النظام : إن عمر ضرب بطن فاطمة يوم البيعة حتى ألقت المحسن من بطنها ، وهكذا تجد مما أخرجه البلاذري والطبري وإبن خزاية وإبن عبد ربه والجوهري والمسعودي والنظام وإبن أبي الحديد وإبن قتيبة وإبن شحنة والحافظ إبراهيم وغيرهم تثبت ان عليا وبني هاشم وأخص الصحابة انما بايعوا بعد التهديد وبعد اجبارهم قسرا ، وأن أبا بكر وعمر بالغا بالظلم والقسر لأخذ البيعة
"

نقول

أولا : علي الخليلي شيعي و لو كان سنيا لسمى أبا بكر كما سماه الله " الصديق " , و قناعاته لا تهمنا
ثانيا : لا يعتبر مصدر جديد لأنه نقل عن الوافي بالوفيات و قد بينا ما المقصود في الوافي في البنود السابقة

في الختام نقول :

هناك فارق كبير بين السنة و الشيعة في النظر لعصر الرسالة و ما تبعه من أحداث سواء الأحداث الايجابية التي أجمعت عليها الأمة أو الفتن التي حدثت لاحقا

السنة ينظرون للوحي و مسيرة عصر الرسالة أنه ابتدأ بـــ اقرأ و اختتم بوصية النبي بالصلاة و النساء و ما ملكت الأيمان و اطمئنانه على المسلمين و هم يصلون خلف أبا بكر الصديق , ثم ارتقاء النبي صلى الله عليه إلى الرفيق الأعلى و هو في حجر أم المؤمنين , و كل الأحداث التالية تقيم على ضوء عصر الرسالة , فرضى الله عن أهل بيعة الشجرة ثابت و عن أهل جيش العسرة هو الأصل و ما حدث لاحقا يفسر بعد عدن نسيان رضى الله عنهم , و أيضا لو كانت هناك امامه لذكرت في القرآن و كذلك العصمة و صاحب الزمان , و حتى لو قلنا أن أن هذه الأفكار التي أدخلت للدين ثابته بالسنة فأين السند الثابت المتصل إلى النبي ؟ , بل هل تخفى عن زيد بن علي و عن أجداه من علي ابن أبي طالب إلى الباقر و يكتشفها شيطان الطاق بل من وقاحته أنه يناقش زيدا فيها , فتنبهوا بارك الله فيكم و حفظكم من البدع و ما أدخل في الدين ما لم يقل به آل البيت نفسهم بل قاله الأفاقون مثل شيطان الطاق و زرارة بن أعين .

الشيعة ينظرون إلى الأحداث التاريخية التي حدثت بعد النبي إلى وفاة الحسن العسكري على أنها هي الأهم في الولاء و البراء , و على أساسها يحرف المبطلون آيات الله عن معناها و العياذ بالله , فرضى الله عن الصحابة يبطلون معناه بأكاذيب اختلقوها فلا يبقى رضى الله عن الآلاف إلا لستة , فسبحان الله رب السماوات و الأرض منزل القرآن يترضى عن الآلاف و هو يعلم كفرهم القادم ! , و غيرها من التفكير العكسي المنكوس الذي لا يؤيده القرآن و لا السنة الصحيحة الثابتة .

هههههههههههههههههههههههه

تعيش وتجيب شبهه زي وجهك

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة Empty رد: انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف دكتور مهدي الأربعاء أغسطس 10, 2011 9:36 pm

واللة ان الغبا فيكم مستفحل
كيف تنكر علمائك وتكذب الاخرين وتحذف الروايات
كيف تدلس على مذهبك اذا ماهوة مذهبك اذا كل علمائك كذبتهم من اين تاخذ ماذهبك تاخذة من كتب اليهود
اليك رواية اخرى من مذهبك الشنيع

قال ابن قتيبة في الامامة والسياسة :1/18: « وإن أبا بكر تفقد قوماً تخلفوا عن بيعته عند علي كرم الله وجهه، فبعث إليهم عمر فجاء فناداهم وهم في دار علي، فأبوا أن يخرجوا فدعا بالحطب وقال: والذي نفس عمر بيده لتخرجن أو لأحرقنها على من فيها، فقيل له يا أبا حفص إن فيها فاطمة ؟ فقال وإن، فخرجوا فبايعوا إلا علياً فإنه زعم أنه قال: حلفت أن لا أخرج ولا أضع ثوبي على عاتقي حتى أجمع القرآن، فوقفت فاطمة رضي الله عنها على بابها، فقالت: لا عهد لي بقوم حضروا أسوأ محضراً منكم! تركتم رسول الله (صلى الله عليه و آله)جنازة بين أيدينا وقطعتم أمركم بينكم، لم تستأمرونا ولم تردوا لنا حقاً !
فأتى عمر أبا بكر، فقال له: ألا تأخذ هذا المتخلف عنك بالبيعة؟ فقال أبو بكر لقنفد وهو مولى له: إذهب فادع لي علياً، قال فذهب إلى علي فقال له: ما حاجتك؟ فقال يدعوك خليفة رسول الله، فقال علي: لسريع ما كذبتم على رسول الله ! فرجع فأبلغ الرسالة، قال: فبكى أبو بكر طويلا . فقال عمر الثانية: لا تمهل هذا المتخلف عنك بالبيعة، فقال أبو بكر لقنفد: عد إليه فقل له: خليفة رسول الله يدعوك لتبايع، فجاءه قنفد، فأدى ما أمر به، فرفع علي صوته فقال سبحان الله ؟ لقد ادعى ما ليس له، فرجع قنفد، فأبلغ الرسالة، فبكى أبو بكر طويلاً، ثم قام عمر فمشى معه جماعة، حتى أتوا باب فاطمة، فدقوا الباب، فلما سمعت أصواتهم نادت بأعلى صوتها: يا أبت يا رسول الله، ماذا لقينا بعدك من ابن الخطاب وابن أبي قحافة، فلما سمع القوم صوتها وبكاءها انصرفوا باكين، وكادت قلوبهم تنصدع، وأكبادهم تنفطر، وبقي عمر ومعه قوم، فأخرجوا علياً، فمضوا به إلى أبي بكر، فقالوا له: بايع، فقال: إن أنا لم أفعل فمه ؟ قالوا: إذا والله الذي لا إله إلا هو نضرب عنقك، فقال: إذا تقتلون عبد الله وأخا رسوله، قال عمر: أما عبد الله فنعم، وأما أخو رسوله فلا، وأبو بكر ساكت لا يتكلم، فقال له عمر: ألا تأمر فيه بأمرك ؟ فقال: لا أكرهه على شئ ما كانت فاطمة إلى جنبه، فلحق علي بقبر رسول الله (صلى الله عليه و آله)يصيح ويبكي وينادي: ابْنَ أُمَّ إِنَّ الْقَوْمَ اسْتَضْعَفُونِي وَكَادُوا يَقْتُلُونَنِي».
الأسئلة:
س1: اعترف أبو بكر بأنه أمر بمهاجمة بيت علي وفاطمة(عليهما السلام) وتهديدهم بحرق البيت عليهم إن لم يبايعوه، ثم أعلن ندمه على ذلك قبيل موته !
فقد روى الطبري في تاريخه:2/619، عن أبي بكر قوله: «لا آسى على شئ من الدنيا إلا على ثلاث فعلتهن وددت أنى تركتهن وثلاث تركتهن وددت أنى فعلتهن وثلاث وددت أنى سألت عنهن رسول الله.. فأما الثلاث اللاتي وددت أني تركتهن، فوددت أني لم أكشف بيت فاطمة عن شئ وإن كانوا غلقوه على حرب»
قال الخطيب التبريزي في الإكمال/21: «وأخرج ابن جرير الطبري والطبراني عن عبد الرحمن بن عوف.. والخبر صحيح . وقال الطرابلسي في فضائل الصحابة إنه حديث حسن، كذا في منتخب كنز العمال:2/172» ورواه الطبراني في الكبير:1/62 وأبو نعيم في حلية الأولياء:1/34، وأبو عبيد في الأموال:1/387، والضياء المقدسي في المختارة:1/88، وقد شرط في كتابه الصحة كما في تدريب الراوي للسيوطي:1/144،ونقل تحسينه عن سعيد بن منصور.
ومع ذلك كابر ابن تيمية وزعم أنه لايصح إسناده ولا متنه! قال في منهاج السنة:8/29 : «قال الرافضي: (يقصد العلامة الحلي (قدس سره) في منهاج الكرامة:1/181): الثامن: قوله في مرض موته:ليتني كنت تركت بيت فاطمة لم أكبسه، وليتني كنت في ظلة بني ساعدة ضربت على يد أحد الرجلين وكان هو الأمير وكنت الوزير ! وهذا يدل على إقدامه علي بيت فاطمة عند اجتماع أمير المؤمنين والزبير وغيرهما فيه !
والجواب: أن القدح لا يقبل حتى يثبت اللفظ بإسناد صحيح، ويكون دالاً دلالة ظاهرة على القدح، فإذا انتفت إحداهما انتفى القدح، فكيف إذا انتفى كل منهما، ونحن نعلم يقيناً أن أبا بكر لم يقدم على علي والزبير بشئ من الأذى، بل ولا على سعد بن عبادة المتخلف عن بيعته أولاً وآخراً، وغاية ما يقال إنه كبس البيت لينظر هل فيه شئ من مال الله الذي يقسمه وأن يعطيه لمستحقه ! ثم رأى أنه لو تركه لهم لجاز، فإنه يجوز أن يعطيهم من مال الفئ !
وأما إقدامه عليهم أنفسهم بأذى، فهذا ما وقع فيه قط باتفاق أهل العلم والدين، وإنما ينقل مثل هذا جهال الكذابين ويصدقه حمقى العالمين الذين يقولون إن الصحابة هدموا بيت فاطمة وضربوا بطنها حتى أسقطت، وهذا كله دعوى مختلق وإفك مفترى، باتفاق أهل الإسلام، ولا يروج إلا على من هو من جنس الأنعام » !
أقول: لاحظ أنه أنكر وثار، ولف ودار، وسب وشتم، وابتكر عذراً أقبح من ذنب فزعم أن أبا بكر وعمر هاجما بيت فاطمة(عليهما السلام) يبحثان عن أموال رسول الله(صلى الله عليه و آله) التي ربما خباها علي وفاطمة(عليهما السلام) ! ليعطوها الى مستحقيها ! فهل تقبلون هذا الهذيان ؟
س2: كيف تفسرون قول عمر وأبي بكر « فقال له عمر: ألا تأمر فيه بأمرك ؟ فقال: لا أكرهه على شئ ما كانت فاطمة إلى جنبه » !
وهل تقبلون تفسيره بأن عمر أراد من أبي بكر أن يأمر بقتل علي(عليه السلام) ، فقال له لا أقتله مادامت فاطمة عنده ! وبما أن فاطمة(عليها السلام) كانت شابة ولم تكن مريضة، فمعناه: أقتلوا فاطمة أولاً، تمهيداً لقتل علي(عليهما السلام) !
س3: ألا ترون غرابة هذا الوضع الذي حدث مباشرة بعد وفاة النبي(صلى الله عليه و آله) كل الغرابة عن الإسلام الذي جاء به النبي(صلى الله عليه و آله) من احترام الإنسان وحقوقه وإدارة الأمور، وكشف عن قرار قريش المسبق برفض عترة النبي(صلى الله عليه و آله) وحتى كتابته لعهده، وغصب خلافته ومصادرة حريات المسلمين وإجبارهم على بيعة (خليفتها) والعودة الى جبروت القبيلة والملوك والطغاة ؟!
س4: ما هو الوجه الفقهي عندكم لمهاجمة بيت عترة النبي(صلى الله عليه و آله) ، وإجبارهم على البيعة ؟! وتهديدهم بالقتل إن لم يبايعوا ؟!

هل رائيت يا ابا غجر هل ازيدك والجمك

_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم



انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة 7hlr5v73v7un
[/size][/size]
انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة 18
دكتور مهدي
دكتور مهدي
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر تاريخ التسجيل : 06/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة Empty رد: انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف لؤلؤة مكه الخميس أغسطس 11, 2011 1:53 am

ما ناقصين إلا فاسق ......... أنت الفاسق لا تحط عيبك على صحابة الرسول


" هل رائيت يا ابا غجر هل ازيدك والجمك "

تكفى ... تكفى ........ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أرحم أبو عمر شوي

يا ويلك يا أبو عمر جاك الحيدري Shocked أنتبه عد العده ههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


دكتور ضرسي مرررررررره يوجعني عندك علاج بس لا تكذب ههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


lol! lol! lol! lol!


لؤلؤة مكه
لؤلؤة مكه

انثى تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة Empty رد: انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف ابوعمر الخميس أغسطس 11, 2011 3:45 am

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ الحقو علي بيخوفني الرافضي ماعندك ماعند جدتي

بس سقها رح العب اهناك

ههههههههههههههههههههههه

انا اللجمته وهذا يكفيني وايضا انزلت له اعتراف معمميهم على بطلان روايه كسر ضلع الزهراء



هو ولفته اللي على راسه

لو اخذها فاتحه لي محل اقمشه بكبره ههههههههههههههههههه

ابوعمر

ذكر تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة Empty رد: انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف إلا العرعور و الدمشقيه الخميس أغسطس 11, 2011 4:03 am

دكتور بخصوص إن أذن كمال الحيدري طالعه ما يسمع مثلآ .ههههههههههههههههههههههههههههههاي ، والله إن الصورة تفشــــــــــــــــل .
إلا العرعور و الدمشقيه
إلا العرعور و الدمشقيه

انثى تاريخ التسجيل : 09/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة Empty رد: انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة

مُساهمة من طرف خطاب السنه الجمعة أغسطس 12, 2011 9:28 pm

بورك فيك ابا عمر ونفع بك
اجمته فاحسنت الحجه وإن كان يقول انك تدلس وتقص الذي تريد فانظر لكتاباتك يامهدي انت من اقتصيت الذي تريده في سبيل مالا تريد معرفته


خطاب السنه

ذكر تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى