دمشقية وافكارة الضالة(انظرو ماذا يقولون عنة)
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
دمشقية وافكارة الضالة(انظرو ماذا يقولون عنة)
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله خالق الأكوان الموجود أزلاً وأبدًا بلا مكان، خلق المكان وأجرى الزمان ولا يحتاج لشيء من خلقه، والصلاة والسلام على سيد البشر وفخر ربيعة ومضر محمد بن عبدالله رسول الله إلى العالمين وعلى ءاله وصحبه الطيبين الطاهرين وبعد:
فلما كان الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الأمور التي أمر الشرع بها كان لزامًا علينا ونحن فئة من أهل السنة والجماعة تحذير المسلمين وغير المسلمين من أدعياء الإسلام لا سيما الفرقة الوهابية التي أحدثت في دين الله ما ليس منه، فوجب تحذير المسلمين من هذه الفرقة حتى لا يقعوا فريسة في شبائكهم مع تبيان حقيقة هذه الفرقة ورموزها والتي برزت قبيل نحو 300 سنة بتاريخ أسود وما تزال خفافيشهم تمعن في الأمة تهشيمًا وتمزيقًا تارة بتكفير المسلمين وتارة باستحلال دمائهم وأموالهم وما يحصل في العديد من الدول الإسلامية خير شاهد على خطر هذه الفرقة المتسترة باسم السلف كذبًا وافتراءًا وبهتانًا.
ومن جملة أذناب هذه الفرقة رجل شاذ مغرور جاهل بأمر الدين الحنيف اشتهر وذاع صيته في الكذب وتحريف كتب العلماء والافتراء عليهم فوجب تبيين حال هذا الإنسان الذي يتزيى بزي المسلمين وهو أبعد ما يكون عن الإسلام شأنه شأن كل مشبه لله بخلقه أجارنا الله تعالى وإياكم من ضلاله وضلال الوهابية المجسمة.
من جملة أضاليل الوهابي المغرور عبد الرحمن دمشقية طعنه بالشيخ عبد الله الهرري وافتراؤه عليه وتحريف مقالاته واعتراضه على ما هو حق في دين الله تعالى.
تسجيل صوتي للشاذ المغرور الوهابي عبد الرحمن دمشقية يعترض فيه على شيخنا الهرري الحبشي حين نقل قول بعض العلماء من أنّ عورة الرجل هي سوءتاه أي القبل والدبر وأن فخذ الرجل ليست بعورة عند بعض العلماء.
بداية أذكر لكم شاهد الاستدلال عند العلماء الذين قالوا أن فخذ الرجل ليس بعورة ومن جملتهم الإمام مالك رضي الله تعالى عنه والشاهد ما رواه الإمام البخاري في الأدب المفرد أن عائشة قالت: كان النبي صلى الله عليه وسلم مضطجعًا في بيتي، كاشفًا عن فخذه أو ساقيه، فاستأذن أبو بكر رضي الله عنه، فأذن له كذلك، فتحدث. ثم استأذن عمر رضي الله عنه، فأذن له كذلك، ثم تحدث. ثم استأذن عثمان رضي الله عنه، فجلس النبي صلى الله عليه وسلم وسوى ثيابه، فدخل فتحدث، فلما خرج قال: قلت: يا رسول الله، دخل أبو بكر فلم تهش ولم تباله، ثم دخل عمر فلم تهش ولم تباله، ثم دخل عثمان فجلست وسويت ثيابك؟ قال: "ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة؟".
الحمدلله خالق الأكوان الموجود أزلاً وأبدًا بلا مكان، خلق المكان وأجرى الزمان ولا يحتاج لشيء من خلقه، والصلاة والسلام على سيد البشر وفخر ربيعة ومضر محمد بن عبدالله رسول الله إلى العالمين وعلى ءاله وصحبه الطيبين الطاهرين وبعد:
فلما كان الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الأمور التي أمر الشرع بها كان لزامًا علينا ونحن فئة من أهل السنة والجماعة تحذير المسلمين وغير المسلمين من أدعياء الإسلام لا سيما الفرقة الوهابية التي أحدثت في دين الله ما ليس منه، فوجب تحذير المسلمين من هذه الفرقة حتى لا يقعوا فريسة في شبائكهم مع تبيان حقيقة هذه الفرقة ورموزها والتي برزت قبيل نحو 300 سنة بتاريخ أسود وما تزال خفافيشهم تمعن في الأمة تهشيمًا وتمزيقًا تارة بتكفير المسلمين وتارة باستحلال دمائهم وأموالهم وما يحصل في العديد من الدول الإسلامية خير شاهد على خطر هذه الفرقة المتسترة باسم السلف كذبًا وافتراءًا وبهتانًا.
ومن جملة أذناب هذه الفرقة رجل شاذ مغرور جاهل بأمر الدين الحنيف اشتهر وذاع صيته في الكذب وتحريف كتب العلماء والافتراء عليهم فوجب تبيين حال هذا الإنسان الذي يتزيى بزي المسلمين وهو أبعد ما يكون عن الإسلام شأنه شأن كل مشبه لله بخلقه أجارنا الله تعالى وإياكم من ضلاله وضلال الوهابية المجسمة.
من جملة أضاليل الوهابي المغرور عبد الرحمن دمشقية طعنه بالشيخ عبد الله الهرري وافتراؤه عليه وتحريف مقالاته واعتراضه على ما هو حق في دين الله تعالى.
تسجيل صوتي للشاذ المغرور الوهابي عبد الرحمن دمشقية يعترض فيه على شيخنا الهرري الحبشي حين نقل قول بعض العلماء من أنّ عورة الرجل هي سوءتاه أي القبل والدبر وأن فخذ الرجل ليست بعورة عند بعض العلماء.
بداية أذكر لكم شاهد الاستدلال عند العلماء الذين قالوا أن فخذ الرجل ليس بعورة ومن جملتهم الإمام مالك رضي الله تعالى عنه والشاهد ما رواه الإمام البخاري في الأدب المفرد أن عائشة قالت: كان النبي صلى الله عليه وسلم مضطجعًا في بيتي، كاشفًا عن فخذه أو ساقيه، فاستأذن أبو بكر رضي الله عنه، فأذن له كذلك، فتحدث. ثم استأذن عمر رضي الله عنه، فأذن له كذلك، ثم تحدث. ثم استأذن عثمان رضي الله عنه، فجلس النبي صلى الله عليه وسلم وسوى ثيابه، فدخل فتحدث، فلما خرج قال: قلت: يا رسول الله، دخل أبو بكر فلم تهش ولم تباله، ثم دخل عمر فلم تهش ولم تباله، ثم دخل عثمان فجلست وسويت ثيابك؟ قال: "ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة؟".
دكتور مهدي- عضو مبدع
- تاريخ التسجيل : 06/09/2010
رد: دمشقية وافكارة الضالة(انظرو ماذا يقولون عنة)
الرد على حديث النبي كاشفا فخذيه او ساقيه و سوى ثيابه و الملائكة تستحي من عثمان
36 - (2401) حدثنا يحيى بن يحيى ويحيى بن أيوب وقتيبة وابن حجر (قال يحيى بن يحيى: أخبرنا. وقال الآخرون: حدثنا) إسماعيل - يعنون ابن جعفر - عن محمد بن أبي حرملة، عن عطاء وسليمان ابني يسار، وأبي سلمة بن عبدالرحمن؛ أن عائشة قالت:
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم مضطجعا في بيتي، كاشفا عن فخذيه. أو ساقيه. فاستأذن أبو بكر فأذن له. وهو على تلك الحال. فتحدث. ثم استأذن عمر فأذن له. وهو كذلك. فتحدث. ثم استأذن عثمان. فجلس رسول الله صلى الله عليه وسلم. وسوى ثيابه - قال محمد: ولا أقول ذلك في يوم واحد - فدخل فتحدث. فلما خرج قالت عائشة: دخل أبو بكر فلم تهتش له. ولم تباله. ثم دخل عمر فلم تهتش له ولم تباله. ثم دخل عثمان فجلست وسويت ثيابك! فقال "ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة". صحيح مسلم
=======
الحديث لم يجزم كون المكشوف هل هو الساقان أم الفخذان و لا يلزم منه الجزم بجواز كشف الفخذ
خلاصة كلام ابن القيم رحمه الله في العورة والنظر إليها
"العورة عورتان : مخففة , ومغلظة . فالمغلظة : السوأتان . والمخففة : الفخذان . ولا تنافي بين الأمر بغض البصر عن الفخذين لكونهما عورة وبين كشفهما لكونهما عورة مخفقة "
عورة الرجل من السره الى الركبه
ونعلم ن التشريع لم ياتي في ساعة مثلما جاء في تحريم الخمر على مراحل
و لا يوجد دليل على أن الفخذ في ذاك الوقت كان يعتبر عورة ؟
فكما هو معروف أن التشريع جاء على مدى 23 سنة
و لم يكتمل إلا في آخر أيام النبي عليه الصلاة و السلام
إذن
من سياق الحديث - نرى بأن الأمر أن ذاك لم يكن عورة
لأن النبي عليه الصلاة و السلام كان برفقة صاحبيه رضي الله عنهما
فلما جاء من تستحي منه الملائكة - عثمان رضي الله عنه - الذي كان كثير الحياء
غطي النبي عليه الصلاة و السلام فخذه الشريفة مراعاة لشعور ذو النورين رضوان الله عليه
36 - (2401) حدثنا يحيى بن يحيى ويحيى بن أيوب وقتيبة وابن حجر (قال يحيى بن يحيى: أخبرنا. وقال الآخرون: حدثنا) إسماعيل - يعنون ابن جعفر - عن محمد بن أبي حرملة، عن عطاء وسليمان ابني يسار، وأبي سلمة بن عبدالرحمن؛ أن عائشة قالت:
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم مضطجعا في بيتي، كاشفا عن فخذيه. أو ساقيه. فاستأذن أبو بكر فأذن له. وهو على تلك الحال. فتحدث. ثم استأذن عمر فأذن له. وهو كذلك. فتحدث. ثم استأذن عثمان. فجلس رسول الله صلى الله عليه وسلم. وسوى ثيابه - قال محمد: ولا أقول ذلك في يوم واحد - فدخل فتحدث. فلما خرج قالت عائشة: دخل أبو بكر فلم تهتش له. ولم تباله. ثم دخل عمر فلم تهتش له ولم تباله. ثم دخل عثمان فجلست وسويت ثيابك! فقال "ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة". صحيح مسلم
=======
الحديث لم يجزم كون المكشوف هل هو الساقان أم الفخذان و لا يلزم منه الجزم بجواز كشف الفخذ
خلاصة كلام ابن القيم رحمه الله في العورة والنظر إليها
"العورة عورتان : مخففة , ومغلظة . فالمغلظة : السوأتان . والمخففة : الفخذان . ولا تنافي بين الأمر بغض البصر عن الفخذين لكونهما عورة وبين كشفهما لكونهما عورة مخفقة "
عورة الرجل من السره الى الركبه
ونعلم ن التشريع لم ياتي في ساعة مثلما جاء في تحريم الخمر على مراحل
و لا يوجد دليل على أن الفخذ في ذاك الوقت كان يعتبر عورة ؟
فكما هو معروف أن التشريع جاء على مدى 23 سنة
و لم يكتمل إلا في آخر أيام النبي عليه الصلاة و السلام
إذن
من سياق الحديث - نرى بأن الأمر أن ذاك لم يكن عورة
لأن النبي عليه الصلاة و السلام كان برفقة صاحبيه رضي الله عنهما
فلما جاء من تستحي منه الملائكة - عثمان رضي الله عنه - الذي كان كثير الحياء
غطي النبي عليه الصلاة و السلام فخذه الشريفة مراعاة لشعور ذو النورين رضوان الله عليه
الجنه مطلبي- تاريخ التسجيل : 03/09/2011
رد: دمشقية وافكارة الضالة(انظرو ماذا يقولون عنة)
يادكتور الغفلة موت بغيظك الدمشقيه شيخك وتاج راسك غصبن عنك ؟؟؟؟؟؟؟؟
والشيخ عبدالرحمن لا يحتاج لأمثالك لتبين له عيوبه يافاضي
والشيخ عبدالرحمن لا يحتاج لأمثالك لتبين له عيوبه يافاضي
إلا العرعور و الدمشقيه- تاريخ التسجيل : 09/08/2011
رد: دمشقية وافكارة الضالة(انظرو ماذا يقولون عنة)
الجنه مطلبي وضحت كل شي جزاها الله خير
وشوف هذا الفيديو
https://www.youtube.com/watch?v=0pXsC-AJs5I
شوف الفيديو يا دكتور
وشوف هذا الفيديو
https://www.youtube.com/watch?v=0pXsC-AJs5I
شوف الفيديو يا دكتور
لؤلؤة مكه- تاريخ التسجيل : 18/07/2011
مواضيع مماثلة
» انظرو كم هم كذابين(اي ان ال البيت يحبون عمر وابا بكر وعثمان)انظرو ماذا قال امير المومنين عليهم من كتب السنة
» الوهابيه اتباع ابن الصهاك وابو بكر الزنديق ماذا يقولون عن الغناء
» الائمة عندالرافضه يقولون كن فيكون
» انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة
» اعوذ باللة(انظرو ماذا تقول علماء السنة عن الوهابية) ياااااالطيف
» الوهابيه اتباع ابن الصهاك وابو بكر الزنديق ماذا يقولون عن الغناء
» الائمة عندالرافضه يقولون كن فيكون
» انظرو يا علم ماذا فعل الفاسقين بالزهراء واولاد البغايا يتخذونة خليفة لهم من كتب اهل السنة
» اعوذ باللة(انظرو ماذا تقول علماء السنة عن الوهابية) ياااااالطيف
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى