الرافضه يقولون ان علي رضي الله عنه زاني من كتب الرافضه....!!!
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
الرافضه يقولون ان علي رضي الله عنه زاني من كتب الرافضه....!!!
[ 34197 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن محبوب ، عن عليّ بن أبي حمزة ، عن أبي بصير ، عن عمران بن ميثم ، أو صالح بن ميثم ، عن أبيه ، إن امرأة أقرت عند أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) بالزنا أربع مرات ، فأمر قنبرا فنادى بالناس فاجتمعوا ، وقام أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) فحمد الله وأثنى عليه ، ثم قال : أيها الناس إن إمامكم خارج بهذه المرأة إلى هذا الظهر ليقيم عليها الحد إن شاء الله ، فعزم عليكم أميرالمؤمنين لما خرجتم ، وأنتم متنكرون ، ومعكم أحجاركم لا يتعرف منكم أحد إلى أحد ، فانصرفوا (1) إلى منازلكم إن شاء الله ، قال : ثم نزل ، فلما أصبح الناس بكرة خرج بالمرأة وخرج الناس معه متنكرين متلثمين بعمائمهم وبأرديتهم ، والحجارة في أرديتهم وفي أكمامهم حتى انتهى بها والناس معه إلى الظهر بالكوفة ، فأمر أن يحفر لها حفيرة ثم دفنها فيها ، ثم ركب بغلته وأثبت رجله في غرز الركب ، ثم وضع اصبعيه السبابتين في اذنيه ، ونادى بأعلى صوته : أيها الناس ، إن الله عهد إلى نبيه ( صلى الله عليه وآله ) عهدا عهده محمد ( صلى الله عليه وآله ) إليّ بأنّه لا يقيم الحد من لله عليه حد ، فمن كان لله عليه مثل ماله عليها فلا يقيم عليها الحد ، قال : فانصرف الناس يومئذ كلهم ما خلا أميرالمؤمنين والحسن والحسين ( عليهم السلام ) ، فأقام هؤلاء الثلاثة عليها الحد يومئذ وما معهم غيرهم ، قال : وانصرف يومئذ فيمن انصرف محمد بن أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) .
1 ـ الكافي 7 : 185 | 1 .
(1) في المصدر : حتى تنصرفوا .
وسائل الشيعة ج 28 ص50 ـ ص69
31 ـ باب أنه يكره أن يقيم الحد في حقوق الله من لله عليه
حد مثله
وعن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد ، عن خلف بن حماد (2) ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، وذكر نحوه (3) . (2) في التهذيب : خالد بن حماد .
(3) الكافي 7 : 188 | ذيل 1 .
ورواه الصدوق بإسناده إلى قضايا أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) (4) . الفقيه 4 : 22 | 52 .
ورواه الشيخ بإسناده عن الحسن بن محبوب (5) . التهذيب 10 : 9 | 23 .
وبإسناده عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد (6) . التهذيب 10 : 11 | 24 .
ورواه البرقيّ في ( المحاسن ) عن أبيه ، عن عليّ بن أبي حمزة (7) مثله إلى قوله : ما خلا أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ( .في المحاسن : علي بن حمزة . المحاسن : 309 | 23 .
ابوعمر- تاريخ التسجيل : 10/07/2011
رد: الرافضه يقولون ان علي رضي الله عنه زاني من كتب الرافضه....!!!
وش المصـــــــــــــخره هذي ، بالله هذا دين ؟ أعوذ بالله .
لله درك أبا عمر هذا هو الحب الحقيقي لأهل البيت فجزاك الله عنهم كل خير ، أستمر بارك الله فيك بفضح هؤلاء ونحن من ورائك .
لله درك أبا عمر هذا هو الحب الحقيقي لأهل البيت فجزاك الله عنهم كل خير ، أستمر بارك الله فيك بفضح هؤلاء ونحن من ورائك .
إلا العرعور و الدمشقيه- تاريخ التسجيل : 09/08/2011
رد: الرافضه يقولون ان علي رضي الله عنه زاني من كتب الرافضه....!!!
تعالى الله سبحانه وتعالى الصحابي الجليل علي رضي الله عنه
فلا تعجبن اخي فهذا ديدن القوم
فهم يدعون محبه اهل البيت وهم يسئؤون لهم قبحهم الله
بارك الله فيك ابا عمر وحفظك الله
فلا تعجبن اخي فهذا ديدن القوم
فهم يدعون محبه اهل البيت وهم يسئؤون لهم قبحهم الله
بارك الله فيك ابا عمر وحفظك الله
خطاب السنه- تاريخ التسجيل : 03/07/2011
رد: الرافضه يقولون ان علي رضي الله عنه زاني من كتب الرافضه....!!!
عجبي على قوم قد اذهب اللة عقولهم وستبدلها بحجارة
يا ملحدين اين وجة الزنى يا اغبياء من الحديث
الى هذة الدرجة انكم حمقى
لا لعنكم اللة من قوم تفترون بالكذب والتضليل كما افترىالخلافاء الثلاثة الملعونين من قبلكم
ولا عجب عليكم وانتم اصحاب ونصار ابن مرجانة ويزيد ومعاوية ابن ابي سفيان لعنهم اللة
اقول الحمد والشكر على نعمة العقل التي رزق اللة فيها الشيعة ومسخ الملحدين من السنة والوهابية النواصب اتباع شمر ابن ذي الجوشن وعمر ابن سعد والزمرة الطاغية
والك اتكلم صحيح ولاتبقى كذاب ملحد
يا ملحدين اين وجة الزنى يا اغبياء من الحديث
الى هذة الدرجة انكم حمقى
لا لعنكم اللة من قوم تفترون بالكذب والتضليل كما افترىالخلافاء الثلاثة الملعونين من قبلكم
ولا عجب عليكم وانتم اصحاب ونصار ابن مرجانة ويزيد ومعاوية ابن ابي سفيان لعنهم اللة
اقول الحمد والشكر على نعمة العقل التي رزق اللة فيها الشيعة ومسخ الملحدين من السنة والوهابية النواصب اتباع شمر ابن ذي الجوشن وعمر ابن سعد والزمرة الطاغية
والك اتكلم صحيح ولاتبقى كذاب ملحد
_________________
يمكنكم التعرف على الوهابية في العالم كلة من خلال غبائهم وقذارتهم
[/size][/size]
دكتور مهدي- عضو مبدع
- تاريخ التسجيل : 06/09/2010
رد: الرافضه يقولون ان علي رضي الله عنه زاني من كتب الرافضه....!!!
انك جاهل متشبع بالجهل الروايه التي فوق واضحه
وازيدك من الشعر بيتا
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين وإمام المصطفين من الأنبياء والمرسلين وعلى آل بيته الطاهرين وأصحابه الطيبين وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
وبعد . .
الإمام علي ابي طالب عند الشيعة إمام معصوم . . وهو وصي . . وهو فرع من فروع الربوبية . .
لكن الشيعة تروي أن المعصوم ينظر في عورات النساء كي يكون حكمه دقيقاً . . ! ! ! !
عن أبي عبد الله ( ع ) قال: " أتى عمر بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار كانت تـهواه، فأخذت بيضة وصبت البياض على ثيابـها وبين فخذيها فقام علي فنظر بين فخذيها فاتـهمها " بحار الأنوار 40/303
وفي الكافي للكليني 7/422 نجد الرواية أكثر وضوحاً
عن أبي عبد الله عليه السلام قال : اتى عمر بن الخطاب بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار وكانت تهواه ولم تقدر له على حيلة فذهبت فأخذت بيضة فأخرجت منها الصفرة وصبت البياض على ثيابها بين فخذيها ، ثم جاءت إلى عمر فقالت : يا أمير المؤمنين إن هذا الرجل أخذني في موضع كذا وكذا ففضحني قال : فهم عمر أن يعاقب الأنصاري فجعل الأنصاري يحلف وأمير المؤمنين عليه السلام جالس ويقول : يا أمير المؤمنين تثبت في أمري ، فلما أكثر الفتى قال عمر لأمير المؤمنين عليه السلام : يا أبا الحسن ما ترى فنظر أمير المؤمنين عليه السلام إلى بياض على ثوب المرأة وبين فخذيها فاتهمها أن تكون احتالت لذلك فقال : إيتوني بماء حار قد أغلى غليانا شديدا ففعلوا فلما اتي بالماء أمرهم فصبوا على موضع البياض فاشتوى ذلك البياض فأخذه أمير المؤمنين عليه السلام فألقاه في فيه فلما عرف طعمه ألقاه من فيه ثم أقبل على المرأة حتى أقرت بذلك ودفع الله عز وجل عن الأنصاري عقوبة عمر .
وذكرت مصادرشيعية أخرى هذه الرواية ويعدونها من مناقب الإمام علي عليه السلام ومن نوادره في القضاء .
والآن ما رايك يامهدي
أمعصومكم ينظر في عورات النساء حتى يحكم . . ؟ ، أم أن مصادركم كذبت على المعصوم . . ؟
وازيدك من الشعر بيتا
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين وإمام المصطفين من الأنبياء والمرسلين وعلى آل بيته الطاهرين وأصحابه الطيبين وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
وبعد . .
الإمام علي ابي طالب عند الشيعة إمام معصوم . . وهو وصي . . وهو فرع من فروع الربوبية . .
لكن الشيعة تروي أن المعصوم ينظر في عورات النساء كي يكون حكمه دقيقاً . . ! ! ! !
عن أبي عبد الله ( ع ) قال: " أتى عمر بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار كانت تـهواه، فأخذت بيضة وصبت البياض على ثيابـها وبين فخذيها فقام علي فنظر بين فخذيها فاتـهمها " بحار الأنوار 40/303
وفي الكافي للكليني 7/422 نجد الرواية أكثر وضوحاً
عن أبي عبد الله عليه السلام قال : اتى عمر بن الخطاب بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار وكانت تهواه ولم تقدر له على حيلة فذهبت فأخذت بيضة فأخرجت منها الصفرة وصبت البياض على ثيابها بين فخذيها ، ثم جاءت إلى عمر فقالت : يا أمير المؤمنين إن هذا الرجل أخذني في موضع كذا وكذا ففضحني قال : فهم عمر أن يعاقب الأنصاري فجعل الأنصاري يحلف وأمير المؤمنين عليه السلام جالس ويقول : يا أمير المؤمنين تثبت في أمري ، فلما أكثر الفتى قال عمر لأمير المؤمنين عليه السلام : يا أبا الحسن ما ترى فنظر أمير المؤمنين عليه السلام إلى بياض على ثوب المرأة وبين فخذيها فاتهمها أن تكون احتالت لذلك فقال : إيتوني بماء حار قد أغلى غليانا شديدا ففعلوا فلما اتي بالماء أمرهم فصبوا على موضع البياض فاشتوى ذلك البياض فأخذه أمير المؤمنين عليه السلام فألقاه في فيه فلما عرف طعمه ألقاه من فيه ثم أقبل على المرأة حتى أقرت بذلك ودفع الله عز وجل عن الأنصاري عقوبة عمر .
وذكرت مصادرشيعية أخرى هذه الرواية ويعدونها من مناقب الإمام علي عليه السلام ومن نوادره في القضاء .
والآن ما رايك يامهدي
أمعصومكم ينظر في عورات النساء حتى يحكم . . ؟ ، أم أن مصادركم كذبت على المعصوم . . ؟
خطاب السنه- تاريخ التسجيل : 03/07/2011
رد: الرافضه يقولون ان علي رضي الله عنه زاني من كتب الرافضه....!!!
طيب ايش رايك في هذا الفديو اليس طعن في علي رضي الله عنه
على زاني في كتب الشيعه
https://youtu.be/a6kHjsgqrRI
على زاني في كتب الشيعه
https://youtu.be/a6kHjsgqrRI
ابوعمر- تاريخ التسجيل : 10/07/2011
رد: الرافضه يقولون ان علي رضي الله عنه زاني من كتب الرافضه....!!!
بورك فيك ونفع بك ابا عمر
خطاب السنه- تاريخ التسجيل : 03/07/2011
رد: الرافضه يقولون ان علي رضي الله عنه زاني من كتب الرافضه....!!!
يامهدي الغفلة لســــــــا ما شفت شي هذا جزء بسيط مما في كتبكم ولا الدعوى أكبر من كذا ، راجع كتبك عشان حجتك تكون قوية .
أعوذ بالله علي ينظر في عورات النساء ؟؟؟؟؟؟؟ ضحكتو عليكم العالم ألحين يقولون إذا كان إمامهم ينظر في عورات النساء أجل أتباعه وش يسوون ؟؟؟؟
رضي الله عنك ياعلي يابطل ولعن الله من أفترى عليك .
أعوذ بالله علي ينظر في عورات النساء ؟؟؟؟؟؟؟ ضحكتو عليكم العالم ألحين يقولون إذا كان إمامهم ينظر في عورات النساء أجل أتباعه وش يسوون ؟؟؟؟
رضي الله عنك ياعلي يابطل ولعن الله من أفترى عليك .
إلا العرعور و الدمشقيه- تاريخ التسجيل : 09/08/2011
رد: الرافضه يقولون ان علي رضي الله عنه زاني من كتب الرافضه....!!!
حاشاك يا علي ......... أفديك بقلبي و بروحي يا ابن أبي طالب ...... أفديك أيها المبشر بالجنه
أفديك أيها البطل الشجاع العالم الرباني ..... أفديك يا سيف بني هاشم
يارب أحشرني مع علي رضي الله عنه و أصحاب النبي في يوم لا ظل فيه إلا ظلك
أفديك أيها البطل الشجاع العالم الرباني ..... أفديك يا سيف بني هاشم
يارب أحشرني مع علي رضي الله عنه و أصحاب النبي في يوم لا ظل فيه إلا ظلك
لؤلؤة مكه- تاريخ التسجيل : 18/07/2011
مواضيع مماثلة
» الشيعه يقولون ان فاطمه الزهراء هي جهنم ...!
» رسول الله صلى الله عليه وسلم يرد على الرافضه وينفي اي وصيه لعلي او احفاده من بعده (( من لها يارافضه ))
» عند الرافضه علي الاصل والنبي صلى الله علي وسلم الفرع/
» » البخاري ينقل عن رسول الله ان في اصحابه كذابين واهل السنة يقولون بعصمة الصحابه عن الكذب ؟ كيف؟
» الائمة عندالرافضه يقولون كن فيكون
» رسول الله صلى الله عليه وسلم يرد على الرافضه وينفي اي وصيه لعلي او احفاده من بعده (( من لها يارافضه ))
» عند الرافضه علي الاصل والنبي صلى الله علي وسلم الفرع/
» » البخاري ينقل عن رسول الله ان في اصحابه كذابين واهل السنة يقولون بعصمة الصحابه عن الكذب ؟ كيف؟
» الائمة عندالرافضه يقولون كن فيكون
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى